تحميل المزرعة السعيدة القديمة الأصلية للكمبيوتر لعام 2022

تحميل المزرعة السعيدة للكمبيوتر، من منا لم يسمع عن لعبة المزرعة السعيدة التي تعد من اشهر العاب الكمبيوتر المرتبطة بمنصات التواصل الاجتماعي لإتاحة المجال للتنافس بين الأصدقاء، هي اللعبة التي تعتمد على إدارة المزرعة وزراعة المحاصيل المختلفة وطرحها في الأسواق، هي لعبة خفيفة على الحاسوب وتعمل بدون إنترنت، دعونا في الفقرات التالية نتعرف على لعبة المزرعة السعيدة، وطريقة تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر ولعبها بدون نت، تنزيل المزرعة السعيدة للأندرويد، تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية.

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر

لمحة عن لعبة المزرعة السعيدة happy farm

في البداية تبدأ القصة مع المزارع العجوز " جورج " والذي بدأ يطعن في السن ولا يستطيع إدارة أعمال مزرعته كما السابق ولا الاهتمام بحيواناته ومحاصيله مما أدى لتدهور حال المزرعة  حيث تعطلت المعدات وضعفت بنية حيواناته وماتت المحاصيل،  وهنا يأتي دورك كلاعب لتعيد المزرعة لازدهارها وذلك من خلال الاهتمام بزراعة المحاصيل وبيعها وتسويقها وكسب المال الذي يمكنك من خلاله شراء المعدات اللازمة لتطوير العملية الزراعية وشراء الحيوانات وشراء الأدوات اللازمة للاعتناء بها واستثمارها

ولا داعٍ للقلق. فالمهمة ليست صعبة كما تبدو ، خصوصاً أنه بإمكانك أن تستعين بأصدقائك عبر الفيسبوك مثلاً لاستعارة بعد الأدوات من مزارعهم في اللعبة  مما يخلق حالة تعاونية ممتعة وفي نفس الوقت يصنع هذا جواً من التنافس، فالجميع يريد أن تكون مرعته هي الأكثر ازدهاراً وثروة.

يمكنك الآن تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة family farm للاندرويد

مميزات المزرعة السعيدة للكمبيوتر happy farm

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية


  • لعبة المزرعة السعيدة هي مجانية بشكل كامل ولا تحتاج لدفع أي مبالغ ضمن اللعبة.

  • يمكن لعب المزرعة السعيدة على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وتدعم مختلف أنواع الأنظمة منها ويندوزXP

  • اللعبة سهلة للغاية ويمكنك تعلمها بسرعة وذلك بفضل واجهة الاستخدام البسيطة

  • اللعبة مناسبة لجميع الأعمار حيث هناك أطفال وشباب وكبار في العمر يلعبونها بشكل يومي.

  • تتميز اللعبة بحجمها الصغير مما يتيح لك المساحة على جهازك

  • اللعبة واقعية لدرجة كبيرة من حيث وتشبه إدارة المزرعة في العالم الحقيقي.


خصائص لعبة المزرعة السعيدة  happy farm

العملات

 تعتمد لعبة المزرعة السعيدة على نوعين من العملات وهما الذهب والدنانير، ولك منهما دوره، وعليك السعي لجمع اكبر كمية ممكنة من العملات ، ويمكنك الحصول على هذه العملات من خلال فتح اللعبة بشكل يومي وبيع المحاصيل وترقية المستوى.

البصريات

تحتوي لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر العديد من المناظر الجميلة التي تضفي طابعاً واقعياً  مع لمسة رائعة على صعيد المؤثرات الصوتية في الحصاد والزراعة وأصوات الحيوانات وغيرها التي تجعلك تشعر وكأنك في قرية واقعية.

المتجر

لعبة المزرعة السعيدة مثل باقي المزارع تحوي على متجر خاص لشراء الأدوات مع قائمة بأسعارها حيث يمكنك شراء كل ما يلزمك من خلال هذا المتجر

المساعدة

يمكنك من خلال ربط اللعبة بمواقع التواصل الاجتماعي التواصل مع الأصدقاء في اللعبة ومساعدتهم ومدهم بالأدوات أو طلب المساعدة منهم مما يخلق جواً فريداً من التعاون والمنافسة.

القبائل

يمكنك من خلال لعبة المزرعة السعيدة إنشاء القبائل التي تضم أصدقاءك والتنافس مع القبائل الأخرى ولكن بشكل سلمي بالطبع ، فأساس المنافسة هو مدى ازدهار وتطور المزارع.

الزراعة والحصاد وتسويق المحاصيل

ستجد في اللعبة العديد من البذور والغراس التي يمكنك القيام بزراعتها والقمح من أهمها حيث يستخدم في العديد من الصناعات التي ستحتاجها لاحقاً.

ولكن قبل القيام بالزراعة عليك استصلاح الأرض أولا حتى تصبح مؤهلة لاستقبال المحاصيل.وعليك تأمين مصدر للمياه للزراعة.

تختلف مدة نمو المحاصيل حتى النضج من نبات لآخر كما تتفاوت أسعارها أيضاً، ويمكنك أيضاً زراعة البساتين بدلاً من المحاصيل حيث هناك العديد من أشجار الفاكهة التي يمكنك زراعتها واستثمارها

تربية الحيوانات في المزرعة

تتميز اللعبة بإمكانية تربية الحيوانات في المزرعة إضافة إلى الزراعة، حيث يمكنك تربية العديد من الحيوانات المختلفة مثل الأبقار والدجاج  والخراف والاعتناء بهم والاستفادة من منتجاتهم مثل الحليب والبيض والصوف واللحم في العمليات الصناعية أو بيعها بشكل مباشر.

تحميل المزرعة السعيدة القديمة الأصلية للكمبيوتر بدون نت من ميديا فاير 2022

تحميل المزرعة السعيدة للأندرويد

السعر: مجاني

النظام المناسب للعبة: Windows XP\vista\10\7\8

حجم اللعبة: 200 ميجابايت

تحميل المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل المزرعة السعيدة للأندرويد برابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة المزرعة السعيدة للأندرويد من خلال الرابط المباشر الآتي:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -