تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية للكمبيوتر والموبايل مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة جاتا القديمة، لو كنت من عشاق العاب العالم المفتوح فلابد أنك سمعت بلعبة جاتا 3 القديمة ، و هي أول لعبة عالم مفتوح ثلاثية الأبعاد من انتاج شركة روكستار الرائدة في هذا المجال. و تتميز اللعبة بالاثارة العالية و تتشابه كثيراً مع لعبة جاتا فايس سيتي من حيث الرسوميات و التصاميم و لكن ما يميز هذه اللعبة أنها ذات خريطة أو بيئة مختلفة مع شخصيات خاصة بهذا الإصدار.

وعلاوة على ذلك تتميز جاتا 3 بقصة مميزة كعادة العاب جاتا الاخرى. حيث تدور احداثها في حرب عنيفة بين عدة مافيات منها مافيا الياكوزا اليابانية و المافيات الإيطالية إضافة إلى الشرطة الفاسدة التي تساعد المافيا في تحقيق اهدافها. مما يضيف طابعاً مثيراً للغاية في اللعبة هذه المليئة بالاعداء و المخاطر.

تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية

معلومات عن تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية أو جاتا 3

جاتا 3 أو Grand Theft Auto III و التي يتم اختصارها إلى  GTA III  هي لعبة  اكشن من فئة العالم المفتوح تم اصدارها منذ عام 2001 بواسطة شركة روكستار الشهيرة. 

تدور احداث جاتا 3 في مدينة ليبرتي سيتي و هي مدينة خيالية مبنية على مدينة نيويورك الأميركية الواقعة في الساحل الشرقي.للولايات المتحدة الأميركية.

بنيت هذه اللعبة حول شخصية كلود، و هو مجرم صامت هادئ الطبع، يعمل بالسرقة أيضاً، و في أحدى المرات التي كان يسطو فيها على بنك مع حبيبته كاتالينا تعرض للخيانة منها مما دفعه للتوجه للإجرام و الأعمال العنفية بشكل أكبر، بالاضافة لهذا يبداً كلود بالعمل مع العديد من المافيات المختلفة في مدينة ليبرتي سيتي المذكورة بما في ذلك المافيات الإيطالية الخطيرة و عصابة الياكوزا اليابانية أيضاً.

تدور احداث جاتا 3 في بيئة مفتوحة. و هي أول لعبة ثلاثية الأبعاد يتم اصدارها من روكستار و لهذا الأمر لفتت هذه اللعبة أنظار عشاق العاب المغامرات من حول العالم خصوصاً بعدما كانت العاب جاتا هي العاب تلعب من منظور رأسي من الأعلى ضمن أبعاد ثنائية.

معلومات اضافية عن تحميل لعبة جاتا القديمة أو لعبة جاتا 3

في الواقع إن لعبة جاتا 3 هي امتداد مستقبلي للعبة جاتا سان اندرياس من حيث القصة. أي أن جاتا سان اندرياس و مع أنها لعبة احدث إلا اتت لتفسر بعض الأمور التي حصلت في جاتا 3. حيث تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات مثل كاتالينا و هي الشخصية التي ظهرت في جاتا سان اندرياس أيضاً. و بشكل عام تبدأ القصة في جاتا 3 بمغادرة كاتالينا مع حبيبها كلود إلى مدينة ليبرتي سيتي، و التي تعتبر أخطر مكان للعيش في العالم.

 و في بداية اللعبة يتم رصدهما أثناء سرقتهما لأحد البنوك في المدينة مع أحد الأشخاص الذي يدعى ميغيل و هو شخصية كولومبية عالية الصلة بالمافيات الكولومبية و من أهمها مافيا الكارتل التي ستلعب دور مهم للغاية في القصة لاحقاً . و كان في المجموعة رجلين اخرين لم يذكر اسمهما. و في اثناء مطاردة الشرطة للمجموعة تخبر كاتالينا حبيبها كلود بأنها لا تنوي الاستمرار معه و تود الانفصال عنه لملاحقة أحلامها. و لم تكتفي بتركه فقط بل أطلقت النار عليه و غادرت سارقة المال بالاتفاق مع ميغيل. لحسن الحظ لم يتوفى كلود و لكنه و قع في قبضة الشرطة. تم اعتقاله و توجيه تهمة السطو المسلح على بنك له . و لكن كانت المافيا الكولومبية " الكارتيل " تنتظر أموالها من هذه العملية . و عندما تعرض الأموال للسرقة من قبل كاتالينا. ثار غضب الكارتيل الكولومبية مما دفع العصابة لحل المشكلة حسب الاعراف و التقاليد لديها . و هي انهاء حياة كل من تسول له نفسه العبث باموال المافيا. و عليه جهز الكارتيل الكولومبي كميناً على أحد الجسور أثناء نقل كلود للسجن. 

و لتقوم المافيا أثناء مرور شاحنة نقل السجناء بتفجير الجسر. و لكن يستطيع كلود كونه بسبب ذكاءه من الهروب بإلاضافة لشخص آخر يدعى  8-Ball . و هذه هي المقدمة فقط. و عليه  سيكون كلود و   8-Ball مطلوبان لكل من الشرطة و المافيا الكولومبيا " الكارتيل " على حد سواء مما يدفع الاثنان إلى التحالف مع المافيات  الأخرى مثل المافيات الإيطالية و الياكوزا اليابانية من أجل تأمين الدعم و الحماية لهم . و عليه يعمل الاثنان على تنفيذ أجندة المافيات هذه مقابل المال و تأمين التغطية لهما.

خصائص تحميل لعبة جاتا 3 القديمة الأصلية أو GTA III

الخريطة:

تجري أحداث اللعبة ضمن ثلاث جزر كل منها يرمز لمدينة حقيقية في أرض الواقع . و  الجزيرة الأساسية هي ليبريتي سيتي المبنية على مدينة نيويورك الأميركية و قد تحدثنا عنها من قبل. و الجزر الأخرى بالاضافة إلى بورتلاند هي ستونتون و شورسايد فالي، و هي جزر متشابهة مع مانهاتن  و بروكلن و ستاتن الأميركية الواقعة كلها في نيويورك. تحتوي اللعبة العديد من التفاصيل المعمارية المشابهة للواقع. ما سيجعلك تشعر أنك تعيش حقيقة ضمن مدينة نيويورك الأميركية.

المركبات و الاليات:

ما يميز لعبة  GTA III  عن باقي العاب جاتا الأخرى أن احداثها تدور في نفس زمن اصدار اللعبة . أي عام 2001 . و عليه جميع السيارات و والأليات في اللعبة هي آليات حديثة متناسقة مع الزمن الذي صدرت فيه اللعبة . بالإضافة إلى ذلك يمكن لك العثور على بعض السيارات الكلاسيكية في حال كنت من هواة قيادتها. و يمكنك التنقل في جاتا 3 عن طريق السيارات و الدراجات النارية . و بالطبع يمكنك استعمال الاليات الحربية مثل شاحنات نقل الجنود و الدبابات و سيارات الشرطة ، و لكن احرص أنك ستعرض نفسك للمطاردة العنيفة من قبل الشرطة في حال قمت بقيادة إحداها.

الرسوميات

تتشابه  GTA III أو جاتا 3 مع لعبة جاتا فايس سيتي بشكل كبير من حيث التصاميم و الية اللعبة و الحركات و ردات فعل الشخصيات على الأفعال المختلفة ضمن اللعبة . و لكن لـ جاتا 3 طابع فريد مميز من حيث الرسوميات . كما أن الشخصية الأساسية تختلف عن جاتا فايس سيتي ، و المباني تختلف نسبياً بسبب و جود فايس سيتي في خريطة أخرى مع و جود بعض الاماكن المشتركة بين الاثنين بالطبع . بشكل عام ستلاحظ فوراً أن السيارات في جاتا 3 هي أحدث أو اكثر عصرية من ناحية التصميم . كما أن الثياب و طريقة ارتداء الملابس في  GTA III مشابهة لعالمنا بشكل أكبر.

مميزات تحميل لعبة جاتا القديمة أو جاتا 3

  1. اللعبة سهلة التعلم للغاية حيث يمكنك احتراف لعب  GTA III  خلال الأيام الأولى من اللعب فيها.
  2. تحتوي اللعبة على العديد من الاسلحة المختلفة و المميزة عن جاتا فايس سيتي.
  3. يمكنك التنقل في اللعبة ضمن بيئة عالم مفتوح بعدة طرق مثل السيارات و الدراجات النارية.
  4. يمكنك اللعب بشكل منفصل عن القصة في جاتا 3، حيث يمكنك العمل كسائق اجرة أو التمتع بمناظر اللعبة الخلابة و التعرف على مدينة ليبرتي سيتي المبنية على مانهاتن في مدينة نيويورك الأميركية. أي يمكنك التصرف كسائح لو لم تحب عالم الجريمة.
  5. تناسب اللعبة جميع الأعمار، و تتيح لكل لاعب اللعب بشكل الذي يريده.
  6. تعتبر جاتا 3 من اقل الألعاب تطلباً لموارد الأجهزة و هذا مفيد بالنسبة للكمبيوترات الضعيفة و المتوسطة.
  7. يمكن تحميل جاتا 3 على الكمبيوتر و الأندرويد حيث تم اصدار نسخة خاصة للأندرويد منذ عام 2011.
  8. تعتبر اللعبة مجانية بالكامل و لا تحتاج لدفع أي مبلغ مالي لتحميل اللعبة أو بداخلها مقابل اللعب في  GTA III .

صور من داخل تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية -  GTA III 

تحميل لعبة جاتا القديمة

تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 3 القديمة الأصلية

تحميل لعبة جاتا 3 القديمة مضغوطة

تنزيل لعبة جاتا القديمة

فيديو شرح عن تحميل لعبة جاتا  GTA III 

تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية للكمبيوتر والموبايل - جاتا 3

يمكنكم تحميل لعبة جاتا القديمة من خلال الضغط على الرابط التالي. و هو رابط تحميل مباشر

  • بحجم لا يتجاوز ال1 غيغا بايت.
  • و يمكن تشغيل  GTA III على جميع أنواع الكمبيوترات و الأجهزة و ذلك لأن اللعبة قديمة فلا بد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون قادراً على تحمل متطلبات اللعبة و تشغيلها بسلاسة.
  • فهي لا تحتاج سوى 512 ميغا بايت من الذاكرة العشوائية. 
  • مع كرت ذاكرة أقل من المتوسط بالنسبة لزمننا الحالي.
  • بالإضافة إلى 1 غيغا بايت مساحة فارغة لفك ضغط ملفات لعبة جاتا 3.


تحميل لعبة جاتا القديمة للكمبيوتر، جاتا 3 برابط تحميل مباشر (النسخة المطورة محسنة الرسوميات)


تحميل لعبة جاتا القديمة للأندرويد، جاتا 3 برابط تحميل مباشر (النسخة الأصلية)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -