مراجعة الجهاز الفائق من هواوي Huawei Super Device


الجهاز الفائق من هواوي


الجهاز الفائق من هواوي Huawei Super Device.. ثورة في عالم إنترنت الأشياء، ابتكار سيجعلك كل ما نعرفه في عالم التقنية الآن جزءاً من الماضي، خذ خطوة أقرب وتعرف على هذا الابتكار الجديد من هواوي لمعرفة كيف سيبدو مستقبل التقنية، وبالتالي كيف ستغدو حياتنا اليومية في الأعوام القليلة القادمة.

الإعلان  عن  جهاز هواوي الفائق Huawei Super Device

أعلنت شركة هواوي الرائدة في عالم التقنية من خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية لعام 2022 والمنعقد في مقاطعة برشلونة الإسبانية عن ابتكارها الجديد الذي  من المتوقع أنه سيغير حياتنا جميعنا إلى ما دون رجعة، إلى عالمٍ تتكامل فيه جميع الأجهزة الذكية في منزلنا مع بعضها البعض، وتعمل جزءٍ واحد ، الكل كواحد.

حيث صرحت الشركة " هواوي" عن نظام بيئي تقني جديد يسمح لجميع المستخدمين استعماله ، من أجل صنع جهاز فائق Super Device . يربط في هذا الجهاز مختلف العناصر من الأجهزة الذكية ، مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والهواتف الذكية والساعات الذكية والأجهزة الذكية وحتى الملحقات الإضافية مثل الشاشات الذكية بأنواعها والمساعدات الصوتية.

وعلى الرغم من أن الفكرة بحد ذاتها ليست حديثة على هواوي ، لكن حلم التكامل بين الأجهزة الذكية لم يكن واضحاً في وقت سابقاً بقدر هذه اللحظة، تابعوا معنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الابتكار.

ما هو الجهاز الفائق من هواوي Huawei Super Device

بشكل عام ومبسط ، الجهاز الفائق Super Device  هو نظام وصل فوق العادي بين عدة أنواع من الأجهزة الذكية، مما يجعلهم سويةً نظاماً واحداً ، ويغطي الجهاز الفائق تشكيلة كبيرة من خصائص الاتصال المميزة بين الأجهزة ، أي يعمل على تحسين فعالية الاتصال بين الأجهزة عبر تقنية إنترنيت الأشياء وذلك من أجل التركيز وزيادة الإنتاجية في العمل بالنسبة لكل من يعمل من المنزل مثلاً ، أو حتى تحسين كفاءة الأجهزة الذكية في مجال السفر واللياقة البدنية والصحة وبالطبع الترفيه أيضاً.

ويعمل الجهاز الفائق Huawei Super Device على إتاحة إمكانية الاتصال بين جميع أجهزة هواوي الخاصة بالمستخدم في تجربة فريدة ومميزة تسمح باستخدام أي جهاز لأي مهمة، فمثلاً من خلال الجهاز الفائق يمكنك استخدام لابتوب هواوي ميت بوك لاستقبال الاتصالات من على هاتفك الذكي ، أو فتح التطبيقات واستخدامها بسهولة وبشكل مباشر، كما يمكنك مثلاً استخدام أي جهاز لوحي من هواوي للتحكم في اللابتوب مثلاً أو استعماله كجهاز لابتوب. أي توحيد موارد الأجهزة واستخداماتها ودمجها كلها سويةً لتصبح جهازاً فائقاً.

متى سيتم إصدار الجهاز الفائق من هواوي Huawei Super Device  ؟

في الواقع إن الجهاز الفائق من هواوي Huawei Super Device  متوفرٌ حالياً. ولكن ستحتاج إلى برنامج PC Manager إصدار  12.0 أو اعلى .

ويمكن للمستخدمين محبي منتجات هواوي استعمال ميزات الجهاز الفائق في حال التسجيل إلى نفس حساب هواوي من جميع الأجهزة التي تريد ربطها ، نعم ، بهذه البساطة. فاستعمال الجهاز الفائق سيكون ميزة أساسية في جميع المنتجات الرائعة لشركة هواوي

الجهاز الفائق من هواوي Huawei Super Device

 

ما هي المنتجات التي يعمل عليها الجهاز الفائق من هواوي Huawei Super Device ؟

ستعمل شركة هواوي على دعم ميزات الجهاز الفائق في جميع أجهزتها  ولكن بالطبع ستكون أجهزة الهواتف الذكية والكمبيوترات المكتبية والمحمولة من هواوي هي ذات الميزات الأعلى في استخدام الجهاز الفائق.

ويمكنكم الاطلاع على القائمة المختصرة لأهم الأجهزة التي يمكنكم وصلها في بعضها عن طريق الجهاز الفائق لصنع جهاز ذو روحٍ واحدة متكاملة .

·         HUAWEI Mate View GT 27-inch  : الشاشة العرض الذكية من هواوي تأتي بـ 27 إنش وبسعر 1,399.00 ر.س.

·         HUAWEI Vision S : شاشة عملاقة للعرض من هواوي ، تأتي بـ 65 إنش محملة بنظام هارموني الخاص بهواوي وبسعر3,599.00 ر.س.

·         HUAWEI Sound Joy : المساعد الصوتي الذكي من هواوي ، مكبر صوت، ومساعد صوتي بسعر 499.00 ر.س.

·         HUAWEI Wi Fi AX3 White : راوتر هواوي ذو المعالج المزدوج ، باللون الأبيض والتصميم الجذاب ، بسعر 199.00 ر.س.

·         HUAWEI Mate Book 14 : جهاز الكمبيوتر المحمول من هواوي، بنظام ويندوز 10، يأتي برامات 16 غيغا مع شاشة تفاعلية للمس، وبسعر 4,499.00 ر.س.

وبالطبع مع العديد من الأجهزة الأخرى مثل:

·         Huawei - Mate Book X Pro 2022                   

·             Huawei - Mate Book X Pro 2021

·             Huawei - Mate Book X Pro 2020

·             Huawei - Mate Book 16

·             Huawei - Mate Book 14s

·             Huawei - Mate Book 14 2021

·             Huawei - Mate Book 14 2020

·             Huawei - Mate Book E 2022

·             Huawei - Mate Book D 16

·             Huawei - Mate Book D 14

·             Huawei - Mate Station X

·             Huawei - Mate Station S

Huawei Super Device

ماذا يقدر الجهاز الفائق من هواوي على فعله Huawei Super Device ؟

سيتمكن جميع مستخدمي هواوي استخدام الجهاز الفائق ، ونحتاج لامتلاك كمبيوتر بأي من أشكاله لصنع الركيزة الأساسية لبيئة عمل الجهاز الفائق ، وعندها تمللك القدرة على مشاركة الموارد بسهولة كبيرة بين الأجهزة المختلفة المقترنة بنظام الجهاز الفائق .

يمكن لك توصل الأجهزة هذه بسهولة عبر القيام بالسحب والإفلات في لوحة التحكم.

يمكن للجهاز الفائق مشاركة الموارد بين الأجهزة ، مثل المساحة.

ويمكن مشاركة البيانات مثل جهات الاتصال والصور وغيرها ، كما يمكنك تنفيذ الأوامر بشكل متقاطع بين الأجهزة ، مثل قلب القناة المعروضة على الشاشة الذكية من هواوي لديك مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر المحمول مثلاً دون أن تحتاج لترك عملك.

 

خصائص جهاز هواوي الفائق Huawei Super Device:

خصائص جهاز هواوي الفائق

بالنظر للصور المعروضة في المؤتمر ، يظهر أنه تم توصيل اللابتوب Huawei Mate Book 14s بجهاز لوحي من هواوي ، مع القدرة على الرسم من خلال الجهاز اللوحي على جهاز اللابتوب وبشكل سلس ومباشر، أي أن الجهاز الفائق سيكون أداة أساسية لكل المصممين والمبدعين لتسهيل عملهم وتطوير أدواتهم.

وسيتمكن جميع مستخدمي الحواسيب التابعة لهواوي الوصول بشكل مباشر لمتجر شركة هواوي آب غاليري AppGallery ، وهذا بهدف الحصول على تجربة فريدة تمكنك من الوصول لتطبيقات الهاتف الذكي مباشرة من خلال الكمبيوتر الشخصي واستعمالها ، ويمكنك أيضاً الدخول إلى AppGallery  من خلال الأجهزة اللوحية. من هواوي.

ومن الملاحظ أن العديد من التطبيقات في AppGallery  يمكن لها أن تعمل على نظام ويندوز من خلال محرك التطبيقات في هواوي الذي سيأخذنا من عالم التكامل بين العناصر لصنع جهاز فائق إلى عالم التكامل بين الأنظمة المختلفة لصنع نظام فائق أيضاً.

الخيارات في الجهاز الفائق من هواوي  Huawei Super Device

يمكن لأجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية التابعة لشركة هواوي أن تستخدم ثلاث خيارات أو وضعيات للتحكم في الجهاز الفائق.

وهذه الوضعيات هي كالتالي:

·         وضعية المرآة:
كما يبدو في اسم الوضعية ، ستعكس واجهة الكمبيوتر الخاصة بك مباشرة على جهازك اللوحي لاستخدام الجهاز اللوحي وكأنه كمبيوترك الخاص. مع الاستمرار بإمكانية استخدام قلم الجهاز اللوحي في التحكم بنظام كمبيوترك مثلاً.

·         وضعية التوسعة:
حيث يسمح لك الجهاز الفائق في هذه الوضعية استخدام الجهاز  الفائق كشاشة إضافية لجهاز اللابتوب ، كما يعمل هذا الوضع على توسيع المساحة المرئية من الشاشة ، أو فصل العرض بالشكل الذي ترغب فيه

·         وضعية التكامل:
تفيد هذه الوضعية من الجهاز الفائق في تسهيل عملية السحب والإفلات بين العناصر المتصلة ببعضها، وتفيد هذه الوضعية في التحكم بشكل كبير في عملية نقل الملفات المختلفة بين الأجهزة بسهولة ودون الحاجة لاستعمال أطراف ثالثة أو أسلاك توصيل.

مقارنة الجهاز الفائق من هواوي Huawei Super Device مع المنتجات الأخرى من نفس النمط.

في الحقيقة لا يعتبر الجهاز الفائق هو الوحيد من نوعه في هذا المجال، بل أيضاً تمتلك شركة سامسونج Samsung  بيئة توصيل أخرى وهي بيئة Galaxy. وتتيح ميزة وحيدة وهي وصل لوحة المفاتيح المنفصلة الخاصة بالأجهزة اللوحية التابعة للشركة مع الهواتف الذكية ، لتحسين إنتاجية الهواتف الذكية في مجال الكتابة.

كما أن شركة آبل أيضاً لديها بيئة توصيل أيضاً ، ولكن لا يمكن استعمال نظام أبل وسامسونج بمثل فعالية جهاز هواوي الفائق ، فلا تتمتع المنتجات المنافسة لهواوي بميزات عديدة تمتلكها الشركة مثل ميزة السحب والإفلات لتوصيل أو فصل الأجهزة عن بعضها بسهولة . عبر محرك التطبيقات Huawei Mobile ، وهو المحرك الثوري من هواوي ، فلا تنوي الشركة الاقتصار على التكامل بين الأجهزة التابعة للشركة ، بل أيضاً التكامل بين الأنظمة المختلفة وتطبيقاتها الخاصة .

يمكنك معرفة المزيد عن عرض جهاز كمبيوتر محمول فائق من هواوي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -