هواوي المكتب الذكي Huawei Smart Office

 

هواوي المكتب الذكي

تواصل هواوي بكل إخلاص في تقديم كل ما هو مميز وفريد لمحبين منتجات الشركة، وكان آخر ما قامت به هواوي هو تقديم " المكتب الذكي Huawei Smart Office " في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكي  MWC 2022 في فبراير الحالي والمنعقد في برشلونة، حيث عرضت هواوي منتجها الجديد " المكتب الذكي Huawei Smart Office " وأظهرت لنا كيف يعمل، وبالطبع طغى الابتكار المتأصل في جميع منتجات هواوي على العرض ، فهو ثورة في عالم إنترنت الأشياء (IoT)  وعالم التكنلوجيا تجعل كل أجهزتك الذكية تعمل كروحٍ واحدة !  بموارد واحدة ونظام واحد ، فالمنتج الجديد مع جميع أدواته يعملون عبر نظام هواوي هارموني HarmonyOS مما يسهل الاتصال بين الأدوات مع بعضها ومع المستخدم.

ومع كل الضغوط التي تتعرض لها هواوي والأزمات التي تبرع في تجاوزها دائماً، استطاعت الشركة أن تواصل دورها كاللاعب الأبرز في  مضمار إنترنيت الأشياء (IoT) بدءاً من بناء نظام تشغيل خاص بالشركة ، وهو له الدور الأبرز في هذا الابتكار الجديد من هواوي ،  حيث سيساعدنا فهمه على فهم كيفية عمل منتج هواوي الجديد " المكتب الذكي - ساعة المكتب الذكية ".

نظام هارموني للتشغيل HarmonyOS " الكل كواحد"

Huawei Smart Office

من خلال النظر إلى شعار النظام التشغيلي هذا " الكل كواحد " يمكننا فهم مدى تركيز شركة هواوي على بناء نظام تشغيلي قادر على ربط عدة أجهزة بكفاءة وفعالية، ويعد نظام التشغيل هذا HarmonyOS  كشريان الحياة أو البنية الأساسية لمنتج هواوي الجديد " المكتب الذكي Huawei Smart Office" فهو عبارة عن نظام تشغيل متفرع، ونعني بنظام التشغيل المتفرع أنه يمكن تنصيب نفس النظام بنفس خصائصه وإعداداته على أكثر من جهاز واحد، وتقوم هذه الأجهزة بالاتصال فيما بينها من خلال تقنية إنترنيت الأشياء (IoT). مما يجعل جميع هذه الأجهزة المتصلة كجهاز واحد، ويمكنك التحكم بكل العناصر الذكية المرتبطة بهذا النظام عن طريق جهاز واحد، فهي كلها تعمل كوحدة متكاملة مع بعضها البعض. وهذا المبدأ الذي يقوم عليه منتج هواوي الجديد " المكتب الذكي Huawei Smart Office "

المكتب الذكي من هواوي Huawei Smart Office - قفزة في مستقبل عالم إنترنت الأشياء (IoT)

هواوي المكتب الذكي

بالطبع تعد هواوي من أكثر الشركات الغنية بخطوط الإنتاج من حول العالم،  فهي تنتج أجود أنواع الهواتف الذكية والكمبيوترات المحمولة والساعات الذكية وحتى تنتج الشركة السيارات الكهربائية الذكية، وقامت هواوي بعرض آلية عمل مكتبها الذكي عبر عددٍ كبير من الأجهزة من خلال مؤتمر MWC 2022 ، ويفيد هذا الابتكار العديد من الأشخاص الذين يعتمدون على منازلهم للعمل ، خصوصاً بعد ازدياد نسبة العمل من المنزل مقارنة بالعمل التقليدي  جراء  تبعات الوباء  كوفيد-19

وللمساعدة في زيادة إنتاجية العمل ، طورت هواوي ما أطلقت عليه  " المكتب الذكي "  Huawei Smart Office " الذي يعمل على مفهوم " الجهاز الفائق   Super Device" .  وهو جهاز مكون من عدة عناصر مرتبطة عبر تقنية  إنترنيت الأشياء (IoT) أي أنه ليس جهاز حقيقي ملموس، بل هو جهاز يمكنك صنعه ، ويعمل هذا الابتكار على مزامنة هذه الأجهزة فيما بعضها ، ومشاركة مواردهم فيما بينها، لتحسين أداء الكل كجسم واحد ، وفي ذلك تجسيداً لشعار النظام HarmonyOS.

 يمكن التحكم عبر الجهاز الفائق في عدد كبير من الأجهزة ببساطة وسهولة ، حيث يمكنك وصله بأي عنصر ذكي عبر سحب رمز العنصر وإفلاته داخل لوحة التحكم ، وهذا ما سيجعل الجهاز الفائق متصل به، ويبدأ مزامنة المعلومات والموارد والأوامر معه.

ما هو المكتب الذكي من هواوي Huawei Smart Office

المكتب الذكي من هواوي

يمكنك من خلال المكتب الذكي من هواوي Huawei Smart Office أن تقوم بتحويل كل أجهزتك إلى جهاز واحد، هاتفك الذكي، لابتوبك، ساعتك الذكية ، حتى الأدوات في المنزل الأخرى مثل مكبر الصوت وكاميرا المراقبة، يمكنك جعلهم كجهاز واحد، كوحدة واحدة، ويمكنك أن تتحكم بالجميع عن طريق عنصر واحد فقط .

آلية عمل المكتب الذكي Huawei Smart Office

ببساطة الفكرة الأساسية هي تقوم على التواصل الكامل بين الأجهزة المتصلة لتشكيل جهاز واحد. وكأنها عناصر داخلية مثل الهارد والمعالج في أي جهاز كومبيوتر مكتبي، تتشارك في مواردها لأداء غرض ما يفيدك ، ولكنها في الحقيقة أجهزة منفصلة بعيدة عن بعضها.
على سبيل المثال، بمجرد إنشاء اتصال بين عنصرين مثل لابتوب
Huawei Mate Book وأي هاتف Huawei آخر، سيتمكن المستخدم من التحكم في هاتفه من خلال الكمبيوتر المحمول، ويمكن للمستخدم إجراء عدة أنشطة مثل مشاركة الملفات بين الجهازين وحتى تلقي المكالمات من خلال اللابتوب، وهذا بالطبع يساهم بشكل كبير في مساعدة العاملين منازلهم في زيادة الإنتاجية عبر التركيز في شاشة واحدة والتحكم بجميع الأجهزة. وبالطبع هذه ميزة مفيدة للعديد من الأشخاص.

خصائص المكتب الذكي من هواوي Huawei Smart Office

·         نوافذ متعددة
يمكنك مشاهدة الواجهة التفاعلية لهاتف الهواوي  مباشرة على جهاز اللابتوب الخاص بك.  يمكنك فتح حتى 3 تطبيقات للهاتف المحمول سويةً، مباشرة على شاشة اللابتوب أو شاشة التلفاز من هواوي. مما يفتح أفاق جديد لميزة الاستعمال المتعدد للأجهزة.

المكتب الذكي من هواوي

·         اتصال حر وآمن
اتصال حر وآمن بين عناصر المكتب الذكي ، يمكنك التحكم الكامل بهاتفك من خلال جهاز ميت بوك من هواوي، وبالطبع يمكنك مشاركة الملفات عبر إنترنيت الأشياء بآمان دون الحاجة لأي كابل .

هواوي المكتب الذكي Huawei Smart Office

·         تلقي المكالمات بشكل ليس له مثيل .
لا تدع نفسك تتشتت  بعيداً شاشتك. تلقى اتصالاً هاتفياً أو فيديو من خلال اللابتوب الخاص بك  بسهولة ، ويمكنك من خلال هذا متابعة التركيز على  عملك بسهولة.

Huawei Smart Office

ما العناصر التي يمكن استعمالها في المكتب الذكي من هواوي Huawei Smart Office

هناك مجموعة هائلة من منتجات هواوي التي يمكن لك إدخالها في صنع المكتب الذكي الخاص بك ، وهذه المنتجات في تزايد مستمر. ومنها على سبيل المثال لا الحصر أجهزة اللابتوب من هواوي ، هواوي الساعة المكتب الذكية، الطابعات ، الشاشات من هواوي ، وأجهزة الصوت من هواوي . وغيرها الكثير 

هواوي المكتب الذكي



ويمكنك تصفح المزيد من المعلومات عن .Huawei Smart Office

                                                            

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -