قسائم هواوي وكيفية الحصول عليها مع أقوى العروض



قسائم هواوي

مع استمرار تفوق شركة هواوي في تقديم أكثر المنتجات تميزاً مثل أجهزة ميت بوك والهواتف الذكية المميزة ، ولذا ومع حرص الشركة على تقديم أبرز المنتجات تواصل الشركة في تقديم أفضل العروض من حيث الأسعار و الخصومات الكبيرة، والآن تقدم لكم الشركة قسيمة بقيمة 200 ر.س في حال شراءك لمنتجات الشركة عبر الإنترنت مثل الساعة الذكية الثورية من هواوي Huawei Watch GT Runner ، لذا سنقوم في هذا المقال بشرح هذه القسائم المميزة من هواوي وكيفية استخدامها والحصول عليها واسترداد النقود أو حتى الحصول على ميزة الشحن بشكل مجاني !

كيفية استخدام قسيمة هواوي – كوبون هواوي:

أولاً - تصفح المنتجات الرائعة من على متجر هواوي الإلكتروني:

ثانياً - قم باختيار المنتج الذي تود شراءه وقم بوضعه في السلة

ثالثاً - قم بالنقر على زر السلة

رابعاً -اكبس الآن على كلمة استخدم القسيمة، الموجود في الجانب الأيسر

خامساً –  ستفتح لك نافذة جديدة.

سادساً - قم الآن بلصق كود قسيمة هواوي الخاص بك

سابعاً – قم بالكبس على زر الدفع والاستمتاع بالمنتج الخاص بك من هواوي مع خصم جزء من السعر حسب القسيمة.

هل ستؤثر قسيمة هواوي على ميزات المنتج الذي تود شراءه؟

أبداً ، لن تؤثر قسيمة هواوي على ميزات المنتج الذي ترغب بامتلاكه من هواوي، ولن تؤثر على الجودة أيضاً. فأنت تشتري المنتج نفسه مثل أي زبون آخر، ولكن الفرق أنك تشتري بسعر مخفض، وذلك بفضل القسيمة التي تحملها.

كيف يمكنك الحصول على قسيمة هواوي ؟

في الحقيقية شركة هواوي كريمة للغاية في منح الكوبونات والقسائم الشرائية ، وسترى معظم أيام السنة أنه يوجد قسائم قابلة للاستخدام بسهولة ، وهناك الآن عرض جاري على ساعة Huawei Watch GT Runner بقسيمة تبلغ 200 ريال سعودي ، مع قسائم أخرى بقيمة 200 ريال سعودي  يمكنك الحصول عليها من خلال شراءكم لأي منتج من هواوي بقيمة أكبر من 2000 ريال سعودي من خلال الرابط التالي.
وألية استعمال الكوبون سهلة للغاية، فقط انقر على العرض وسجل دخول عبر حسابك الخاص بهواوي لتحظى على فرصة الحصول على القسيمة.

قسيمة هواوي بقيمة 200 ريال سعودي

متى يمكن الحصول على قسيمة هواوي  ؟

هناك العديد من الفترات خلال السنة التي يمكنك الحصول عليها على إحدى قسائم هواوي التوفيرية ويمكن تقسيم هذه الفترات كالتالي:

القسائم الموسمية : تكون هذه القسائم غالباً عند بداية الصيف وانتهاءه وعند بداية الشتاء وانتهاءه أيضاً ، لذا تعتبر من أفضل الفترات لشراء المنتجات الجديدة من هواوي، وبالطبع تمنح الشركة العديد من القسائم في موسم بداية السنة الدراسية  وقد تصل هذه الخصومات إلى نصف السعر الأصلي ، فلا تفوتها

القسائم في الذكرى السنوية لهواوي: يتم تقديم المنح المميزة في الفترة من 28 نوفمبر حتى 25 ديسمبر من كل عام وذلك لمصادفة هذه الفترة مع الذكرى السنوية لتأسيس الشركة ، لا تتميز هذه الفترة فقط بالقسائم الكبيرة، بل أيضاً  يمكنك الحصول على العديد من الهدايا الرائعة مجاناً.

قسائم وتخفيضات الأعياد: تقوم شركة هواوي بتهنئة زبائنها دائماً في المناسبات والأعياد ، مثل عيد الأم وعيد الأب وأعياد الهالوين والأعياد المباركة مثل عيد الأضحى. حيث يمكنك الحصول على العديد من التخفيضات والقسائم في هذه الفترة.

ما هي أفضل العروض التي يمكن استخدام قسائم هواوي بها في هذه الفترة ؟

قسيمة هواوي

في الحقيقة هناك عرضين غاية في الأهمية تقدمهما شركة هواوي لزبائنها في الفترة الحالية حتى نهاية الشهر السادس من العام الجاري 2022 ،

الأول هو قسيمة الساعة الذكية من هواوي  Huawei Watch GT Runner والثاني هو قسيمة عامة على أي منتج فوق ال 2000 ريال سعودي ، كلتا القسيمتين تبلغان من القيمة 200 ريال سعودي  أي 10% من السعر الكلي وهو تخفيض جيد حقاً. ولنرى سويةً ماذا يمكننا فعله من خلال القسائم هذه من خلال شرح مميزات منتج الساعة الذكية  Huawei Watch GT Runner .

 Huawei Watch GT Runner الساعة الذكية الجديدة من هواوي، افاق جديدة في عالم التكنلوجيا القابلة للارتداء.

هواوي تريد من خلال ساعتها الذكية Huawei Watch GT Runner إقناع جميع الرياضيين والشباب بشكل خاص  بأن GT Runner هي أفضل صديق للاستخدام اليومي، مع بطارية ذات عمر طويل ، وأجهزة استشعار عالية الحساسية وشاشة ممتازة .

المزيد عن ساعة GT Runner Huawei Watch

مع ساعة GT Runner الجديدة من هواوي نكون حصلنا على الطراز الأكثر رياضية من بين الساعات الذكية في العالم. وتأتي هذه  الساعة بهيكل ذو أحجام ثابتة وبلونين مختلفين ، الأسود والأصفر. مع حزام مطاطي ذو ملمس ناعم .

كود خصم هواوي

مواصفات ساعة هواوي  Huawei Watch GT Runner

·         شاشة الساعة : القياس: 1.43 أنش \ الأبعاد: 1:1 \ نوعية الشاشة : OLED  \ المميزات الإضافية :  مضادة للخدوش، بتردد 60 Hz  ، قابلة للمس

·         المساحة الداخلية : 4 غيغا بايت

·         الرامات: 4 غيغا بايت

·         الوزن : 38.5 غرام أو 0.08 باوند فقط.

·         السعر :  399.00 ريال سعودي ، مع الخصم 200 ر.س يصبح 199.99 ريال سعودي فقط !

كوبون استعمال خصم 200 ريال سعودي لساعة Huawei Watch GT Runner

نصائح إضافية لاستخدام قسيمة هواوي

بعد شرح مزايا ساعة هواوي Huawei Watch GT Runner يمكننا الانتقال لشرح العرض التالي من هواوي وهو  قسيمة ال 200 ريال سعودي على كل منتج فوق ال 2000 ريال سعودي، ومن أبرز هذه المنتجات التي يمكن شراؤها.

·         يمكنك اقتناء جهاز Huawei mate book x pro 202 المميز سباعي النواة وبرامات 12 غيغا بايت وبتصميم عصري وأنيق. وبسعر 6999 ريال سعودي قبل الخصم، ويمكن أن يصل الخصم حتى 500 ريال سعودي لبعض الزبائن.

كيفية الحصول على قسائم هواوي

·         و  ينصح بجهاز Huawei mate view GT 34 inch black وهو الشاشة الذكية من هواوي وبسعر 2199 ريال قبل الخصم.

كيفية استخدام قسيمة هواوي

·         كما بالحديث عن الساعات الذكية أيضاً ، يكمن استخدام كود الخصم ذو القيمة 200 ر.س في شراء الساعة الذكية الجديدة من هواوي "3 برو" Huawei watch 3 pro بسعر 2000 ريال سعودي قبل الخصم ليصبح 1799 ر.س

كيفية الحصول على كود خصم هواوي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -