تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير حيث تعد لعبة " Conflict: Desert Storm II " من أشهر العاب الحرب و الأكشن في العالم و خصوصاً في عالمنا العربي لأن احداث هذا الجزء سلسلة العاب   Desert Storm تدور في بلد عربي و هو العراق، لهذا الأمر يطلق عليها العديد من اللاعبين العرب اسم ( لعبة حرب العراق ) حيث صدرت هذه اللعبة تزامناً مع سقوط بغداد عام 2003 إبان الغزو الأمريكي لأراضي بلاد الرافدين. 

ولعبة عاصفة الصحراء 2 هي لعبة أكثر من رائعة تتيح لك العديد من الأدوات العسكرية مثل الصواريخ و الأسلحة النارية و المركبات و الطائرات التي ستساعدك في اتمام مهمة الدفاع عن الأرض ضد الغزاة ضمن بيئة استراتيجية واقعية ستجعلك تشعر و كأنك ضمن حرب حقيقية! فتابعوا معنا في هذا المقال لنتعلم المزيد حول تفاصيل لعبة حرب الصحراء الممتعة، وكيفية تحميل عاصفة الصحراء 2 Desert Storm من ميديا فاير برابط مباشر.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير

إن لعبة عاصفة الصحراء أو حرب العراق هي من ضمن نمط العاب الحروب التي تجمع ما بين نمط العاب الباتل رويال ( و هي تشبه الى حد بعيد لعبة بابجي و لعبة COD) و العاب المعارك المصغرة أو الماتشات مثلكونتر سترايك و هذا ما يجعل من تجربة لعبة حرب الصحراء تجربة فريدة فهي تضمن العديد من الخصائص التي تجمع ما بين هذه الأنماط من الألعاب.

وتضمن لك اللعبة تجربة فريدة المبني على قصة واقعية و هي غزو الولايات المتحدة الأمريكية للأراضي العراقية. لذا و مع الرسوم و التفاصيل عالية الدقة ستشعر و كأنك حقاً جندي في ميدان المعركة تبذل كل جهدك للحفاظ على أرضك !.

ما هي خصائص تحميل لعبة حرب الصحراء 2 ؟

في لا يمكن تناول جميع خصائص لعبة حرب الصحراء في مقال و احدة ، فهي تحتوي العديد من المميزات و الخصائص ، و سنحاول قدر الإمكان تبويب هذه التفاصيل من خلال النقاط التالية:

الأسلحة في لعبة حرب العراق :

تحتوي لعبة حرب العراق على ترسانة ضخمة للغاية من الأسلحة المتنوعة التي تخدم مختلف الاستعمالات، حيث يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة الهجومية مثل السلاح الرشاش الإي كي 47 و هو الأكثر استعمالاً باللعبة و يفضل أن تجعله صديقك الدائم فهو مناسب جداً لهذا النوع من المعارك الذي يتم على مبدأ التصفيات الفردية بين الأعداء ضمن مساحات متوسطة. و بالطبع تحتوي حرب الصحراء على أسلحة أخرى. مثل القناصات بمختلف أنواعها و التي تفيدك في حال لم تكن سريعاً بما يكفي لعمليات الاقتحام. و بالطبع تحتوي المسدسات المحمولة و لكن لا ننصح بالهجوم بها فهي يقتصر دورها في هذه اللعبة على أنها سلاح احتياط. أي انها مجرد عامل امان في حال نفذت ذخيرة اسلحتك الباقية. و طبعاً يمكنك أن تستلم الأسلحة الثقيلة مثل قاذف الصواريخ المحمول ( الأر بي جي ) و هو السلاح المخصص لتدمير الأليات المدرعة في حال كنت في موقف دفاعي . كما يمكن استخدام الار بي جي لإسقاط طائرات العدو و لكن تحتاج لدقة اصابة عالية. و بالطبع هناك العديد من الاسلحة الأخرى في لعبة حرب العراق مثل القنابل و الأسلحة البيضاء و التي سندعك لتكتشفها بنفسك.

يمكنك الآن تحميل أفضل العاب ثنائية بالدراعات للكمبيوتر لعام 2022

العتاد العسكري في عاصفة الصحراء 2 :

هناك العديد من الأليات العسكرية التي يمكنك استعمالها في لعبة حرب الصحراء ، و من هذه الأليات هي الدبابات و السيارات الجبلية العسكرية و المركبات المدرعة مثل الـ بي أم بي و غيرها ، كما تتيح لك لعبة حرب العراق أن تستعمل الطائرات النفاثة و مروحيات الهليكوبتر العسكرية ، و لكن قيادتها صعبة بعض الشيء و تحتاج لبضع الوقت كي تتدرب على التحليق بهذه الطائرات . كما تستطيع أيضاً من خلال عاصفة الصحراء أن تقوم باستخدام الأجهزة العسكرية الثابتة مثل الرشاش مطلق الرصاصات الثقيلة أو الـ بي كي سي الذي يستخدم كمضاد طائرات ، و بالطبع يمكنك توجيهه نحو أرض ميدان المعركة لاستهداف حافلات العدو و مدرعاته.

ميدان المعركة في عاصفة الصحراء 2 :

من الواضح من اسم اللعبة أن البيئة تدور حول عناصر الصحراء الصفراء الجافة و المليئة بالغبار و الرياح. و هذا ما يمكن ملاحظته جلياً في اللعبة. و لكن ساحة اللعبة ليست صحراءً قاحلة ، بل يمكن لك مشاهدة العديد من الأبنية و التي يمكن لك الدخول اليها و استعمالها في أغراض الحرب أيضاً كمثل القنص أو صنع الكمائن لكتائب العدو. هذا و تحتوي اللعبة أيضاً العديد من الحواجز أو ما يسمى بالساتر التي يمكنك الاحتماء بها و استعمالها كحصن لك عند اشتداد المعركة. و بالطبع يملك كلاً من طرفي النزاع في المعركة قاعدة عسكرية ضخمة تحتوي كل ما يلزمك من الأسلحة و المعدات العسكرية و المركبات التي ستفيدك حقاً فلا تبخل باستخدام أي شيء لرفع علمك حتى تعود منتصراً .

آلية اللعب في لعبة عاصفة الصحراء :

إن نمط اللعب في سلسلة عاصفة الصحراء متشابهة و لكن في حال لم تملك خبرة كافية بهذه السلسلة فلا تقلق فهي ذات مبدأ بسيط. اللعبة من حيث المبدأ تشبه العاب المعارك المصغرة مثل كونتر سترايك. حيث عليك في البداية أن تختار أحد الجيشين للانضمام اليه و القتال ضمن صفوفه. إما الجيش العراقي أو الجيش الأمريكي. و لكل من هذه الجيوش خصائصه و مميزاته. فمثلاً يحوي الجيش الأمريكي على طائرات أفضل من طائرات الجيش العراقي و هذا بديهي . و لكن يتميز الجيش العراقي بأسلحته و خصوصاً الأسلحة الدفاعية. لذا تتيح لك اللعبة اختيار أي فريق منهما لبدأ المعركة . و بعد قيامك بالاختيار ستجد نفسك عارياً من الأسلحة و عليك انتقاء أفضلها و الأنسب لك و لطريقة لعبك، فمثلاً إن كنت لست خبيراً بما يكفي للهجوم فخذ بدايةً سلاح القناصة و ترصد للأعداء و عرقل تقدمهم إليك.

أما من حيث كيفية الفوز بالمعركة فهي آلية بسيطة و سهلة الفهم. حيث تقسم خريطة المعركة إلى مناطق و كل منطقة تحتوي علم. يكون هذا العلم في البداية أبيض اللون و على المقاتلين رفع علم بلادهم عليه للدلالة على السيطرة على هذا المكان و استبسالك في الدفاع عنه. و تفوز في اللعبة عند دحر قوات العدو لآخر نقطة أو موقع في الخريطة و رفع علمك عليه. و حينها تكون فائزاً باللعبة . و بالطبع يمكن لعب عاصفة الصحراء عبر الإنترنيت أو ضمن شبكة داخلية. و هذه ميزة رائعة تتيح لك التنافس مع اصدقاءك أو مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنيت و هو ما يزيد من الأمر متعة و إثارة.

مميزات تحميل لعبة حرب العراق (عاصفة الصحراء 2 ) من ميديا فاير

  1. من اهم الأمور التي تميز لعبة عاصفة الصحراء أنها لعبة مجانية بالكامل للتحميل، هذا و لن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية لشراء أي شيء داخل اللعبة أو لفتح أي من عناصرها.
  2. تعد لعبة عاصفة الصحراء من أمتع العاب الحرب الكلاسيكية في العالم و لكن يتميز هذا الجزء بالذات ( عاصفة الصحراء 2 أو حرب العراق ) بأنه مبني على قصة واقعية و هي الغزو الأمريكي للعراق . و عليه سترى أن اللعبة خلقت من عالمنا الواقعي و من بيئتنا العربية أيضاً
  3. تتيح لك عاصفة الصحراء 2 امكانية التنافس مع أصدقاءك ضمن شبكة داخلية أو التنافس مع لاعبين أخرين عبر الأنترنيت مما يزيد من حدة المنافسة في اللعبة، و بالطبع يمكن لك اللعب بمفردك ضد الحاسوب لو كنت ترغب بذلك
  4. مع أن هذا الإصدار من لعبة حرب الصحراء قد صدر منذ عام 2003 إلا أنه كان يشكل ثورة في عالم العاب الفيديو من حيث دقة التفاصيل و البصريات في اللعبة ، حيث لن تشعر سوى كأنك في ميدان معركة حقيقية. هذا يعود لفضل الرسوميات الدقيقة و التفاصيل الكبيرة في التصاميم المختلفة باللعبة . حتى أن حركة اللاعبين و الأليات هي سلسلة و تشبه تحركات الجنود في الحقيقة .
  5. تتميز لعبة حرب الصحراء بأسلحتها، و أن ما يجعلك تتأمل براعة صنع هذه اللعبة هو الية استخدام الأسلحة، لا نتكلم هنا عن التصاميم و حسب. بل الألية بحد ذاتها ، فأن استخدام الأسلحة هنا مشابه إلى حد الطباق مع الحياة الواقعية . و عليك لإصابة الهدف التصويب كما تصوب بالسلاح في الحقيقية ( أسفل و منتصف الهدف) لأن السلاح عند إطلاق النار سيرتد للأعلى مما سيجعل المقذوف يرتفع قليلاً أيضاً. و هو أمرُ لا مثيل له في عالم العاب الفيديو.
  6. تحتوي عاصفة الصحراء 2 على العديد من الأليات و المركبات العسكرية التي يمكن لك استخدامها في اللعب لو كنت تحب ذلك. فالعديد من اللاعبين يفضلون لعب العاب الحروب فقط للاستمتاع بقيادة المدرعات الحربية و الطائرات.
  7. تتميز لعبة حرب العراق بأنها لعبة كلاسيكية قديمة و تعمل على مختلف أنواع الأجهزة فهي لا تتطلب موارد كبيرة لتشغيلها.

صور من داخل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 ( حرب العراق )

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 برابط مباشر

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الصحراء 2

فيديو شرح لعبة عاصفة الصحراء 2 ( لعبة حرب العراق )



ما المنصات التي تعمل عليها لعبة حرب العراق ؟

بداية مع أول سنوات نزول اللعبة بشكل رسمي ، أي في عام 2003. كان تشغيل اللعبة مقتصراً على اجهزة الكومبيوتر فقط. و لكن و مع استمرار شعبية لعبة حرب الصحراء بالنمو تم طرح العديد من النسخ الأخرى . و هذه النسخ تتيح للاعبين لعبها على منصات متعددة، فمثلاً يمكن لعب حرب العراق على أجهزة جميع أجهزة البلاي ستايشن ما عدا جهاز البلاي ستايشن 1، و لكن أجمل اصدارات اللعبة كانت على أجهزة بلاي ستايشن 4 و ما فوق ، حيث تم تحديث الرسوميات بشكل كبير . و بالطبع يمكن لعب اللعبة على اجهزة الإكس بوكس أيضاً ، حيث تم طرح اصدار خاص من لعبة حرب الصحراء لأجهزة المايكروسوفت اكس بوكس منذ عام 2011 و لهذا الأمر يمكنكم تشغيل اللعبة في حال جهازكم صنع بعد هذا التاريخ. وبعد توجه العديد من اللاعبين للعب حصراً على الهواتف الذكية تم اصدار نسخة رسمية من لعبة حرب العراق على النظام المفضل للجميع و هو الأندرويد بالطبع. و تعد الشركة مستقبلاً بتأمين اصدار متوافق مع أجهزة أيفون الأي أو إس التابع لشركة آبل . و سنقوم بإعلامكم فور صدور هذه النسخة.

المواصفات التشغيلية المناسبة الخاصة بلعبة عاصفة الصحراء 2

لا تتطلب لعبة حرب العراق مواصفات عالية لتشغيلها فهي لعبة حرب كلاسيكية و لكن و بشكل عام ستحتاج إلى رامات 2 غيغا حد أدنى مع نظام و ويندوز إكس بس أو ما يعلوه حتى الويندوز 10 و يمكن تشغيل لعبة حرب الصحراء على أي كرت شاشة موجود حالياً و لكن ينصح باستخدام كرت شاشة بسعة 64 و ما يعلوه. و في حال لم تكن عارفاً لمواصفات جهاز الكومبيوتر الخاص بك. فلا تقلق، لا بد أن اللعبة ستعمل بسلاسة على جهاز الكومبيوتر الخاص بك فهي لا تتطلب سوى موارد بسيطة من جهازك لتشغيلها .

رابط تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

يمكنكم تحميل لعبة حرب الصحراء 2 كاملة برابط مباشر من الزر التالي ، و بحجم صغير لا يتجاوز ال 550 ميغا بايت فقط. 

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 أو حرب العراق برابط مباشر و حجم مضغوط

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -