تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر لعام 2022

 تحميل لعبة GTA Vice City Batman للكمبيوتر، حيث أن على الرغم من مرور نحو 20 عام على الإصدار الأولي للعبة GTA Vice City إلى أن اللعبة ما تزال قادرة على اثبات نفسها في عالم الألعاب  و  خصوصاً في مجال العاب العالم المفتوح و  الأكشن، و بالطبع هذا لن يكون قابلاً للتحقيق لولا التحديثات المستمرة التي تخضع لها GTA Vice City بشكل دائم ، و نقصد هنا التحديثات التي يقوم بها المطورين المستقلين على اللعبة من ناحية التصاميم و الغرافيكس و الخصائص الأخرى و التعديلات على خريطة اللعبة. و هذا ما جعل للعبة جاتا فايس سيتي العديد من المودز. و بالطبع  لا يمكننا ذكر المودز الخاص بفايس سيتي دون المرور على أفضل مود بتقييم العديد من اللاعبين و هو مود GTA Vice City Batman التي يحوي العديد من الاضافات التي ستجعلك تشعر أنها لعبة باتمان اصلية و  ليست فايس سيتي معدلة. فتعالوا نطالع معاً في الفقرات التالية المزيد من المعلومات حول لعبة جاتا فايس سيتي  و  ما يميز مود GTA Vice City Batman ؟

تحميل GTA Vice City Batman للكمبيوتر
تحميل GTA Vice City Batman للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة GTA Vice City Batman

في الواقع، تعد لعبة جاتا فايس سيتي من أشهر العاب الفيديو على الاطلاق، فلا بد إن لم تكن لعبتها يوماً ما فبالتأكيد ستكون رأيت أحداً ما يلعبها، و  هي لعبة عالم مفتوح و  اكشن و  عصابات، و  نقصد بالعالم المفتوح أي أنها لعبة تتيح لك اللعب كما تشاء، بشكل يشبه الميتافيرس أو الماينكرافت و  لكن مع تفاصيل اكبر بكثير ، حيث تحوي GTA Vice City  على نمطين أساسيين للعب

الأول هو اللعب ضمن سياق القصة التي ستناولها في الفقرات التالية ، و  الثاني هو اللعب الحر، حيث تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات التي تمكنك من صنع قصة خاصة بك للعب . أو اللعب دون هدف مطلقاً . كأن تلعب للمتعة فقط . حيث يمكنك استخدام السيارات و الاستمتاع بقيادتها ، او يمكنك التنزه في الأماكن المختلفة في اللعبة أو حتى الهروب من الشرطة، أي ببساطة تتيح لك فايس سيتي فعل كل ما تريد و  هذا ضمن لعبة ذات حجم صغير لا يتجاوز الـ 1 غيغا فقط !

معلومات إضافية عن تحميل لعبة جاتا فايس سيتي باتمان

في الحقيقة لا يختلف مود GTA Vice City Batman عن الإصدار الأصلي للعبة من حيث القصة الأساسية. و  هي القصة التي ستجعلك تشعر أنك تشاهد فلم أكشن و  مافيات من انتاج هوليود ! ، حيث ستلعب هنا بالبداية بشخصية باتمان و  هي بدلاً من شخصية تومي فرسيتي في النسخة الأساسية، و  ستتعرف من خلال التقدم في المهام مع المافيا على شخصيات عدة مثل شخصية لانش و  شخصية سولي، و  تدور هذه المهمات حول استرداد الأموال المسروقة لجيب المافيا أو سرقة الأموال و  تنفيذ مصالح المافيات التي تتعامل معها في اللعبة، و  ستعثر أثناء إحدى المراحل أن كلاً من لانش و  سولي أرادا قتل باتمان عبر مؤامرة أحاكاها له و  ذلك من أجل الاستيلاء على ممتلكات باتمان في اللعبة. و  هنا يأتي دورك من أجل مساعدة باتمان  للنجاة بحياته  و  الإنتقام من سولي و  لانش الخائنين مع أقل أضرار ممكنة.

وتدور أحداث لعبة GTA Vice City Batman في مدينة فايس سيتي المشابهة للعبة فايس سيتي الأصلية مع بعض التعديلات الطفيفة على الخريطة و  لكنها تعديلات تستحق التجربة و  اللعب لاستكشافها، على أي حال سترى أن فايس سيتي ما هي إلا محاكاة لمدينة ميامي الواقعة في الساحل الشرقي للولايات المتحدة ضمن و لاية فلوريدا. و من الجدير بالذكر أن التخطيط و  التصميم في الخريطة مصنوعان بشكل مطابق للواقع بشكل مبهر، فبعد مدة من الزمن التي تقضيها أثناء اللعب ستشعر و  كأنك أنت أحد ابناء هذه المدينة ، و  هذا بالطبع بفضل الخريطة الكبيرة للغاية و  التفاصيل الدقيقة.

خصائص تحميل لعبة GTA Vice City Batman

الشخصيات

تم إضافة العديد من الشخصيات على الشخصيات الموجودة أساساً في فايس سيتي. و  من هذه الشخصيات شخصية باتمان و  هي الشخصية الأساسية التي ستلعب بها في اللعبة.  كما ستجد شخصية روبن و  الشخصيات الأخرى من عالم مارفل موجودة أيضاً في اللعبة و  معظمهم ستراهم أثناء لعبك في طور القصة.

المركبات و الآليات:

دائماً ما نرى مع كل مود جديد يظهر في لعبة جاتا فايس سيتي أنه السيارات يجري تعديلات عليها من ناحية التصاميم خصوصاً. و  بالطبع هذا ينطبق أيضاً على مود لعبة GTA Vice City Batman، حيث يمكنك من خلال تحميل المود الاستمتاع بقيادة سيارة باتمان الشهيرة و  كما يمكنك أيضاً قيادة الدراجة النارية السريعة الخاصة بشخصية باتمان.

يمكنك الآن تحميل جميع إصدارات لعبة جاتا

وفي كل الأحول تم التعديل أيضاً على المركبات الأخرى بشكل كبير لتصبح مشابهة بشكل أكبر للسيارات في عالمنا الحالي. حيث ستجد في هذا المود أنماط مختلفة من السيارات مثل السيارات الرياضية و  العادية ، و  بشكل عام و  صل التعديل على كل الآليات في اللعبة حتى الأليات الحربة الخاصة بالجيش مثل عربات نقل الجنود و  الدبابات. و  تم الإهتمام بشكل خاص بتطوير و  زيادة عدد الدراجات النارية القابلة للاستخدام في اللعبة.

الخريطة المطورة:

ستلاحظ في اللحظات الأولى من لعب جاتا فايس سيتي باتمان أن اللعبة قد تعديل بيئة اللعب لتشابه مدينة غوثام بشكل أكبر. و  هي المدينة التي تعيش فيها شخصية باتمان في الحقيقة، كما أن العديد من المناطق المدنية في اللعبة تتحول إلى بيئات ريفية تحوي خصائص مميزة بهذا المود مثل الكهوف و  الشلالات التي يمكن لك الاحتماء أو الاختباء بها عند مطاردة رجال أو سيارات الشرطة لك.

اهم مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Batman

  1. لعبة جاتا باتمان هي لعبة مجانية بالكامل و لا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية لقاء تحميل اللعبة أو المود الخاص و لا تحتاج أيضاً لدفع أي مبالغ مالية أخرى داخل اللعبة.
  2. تعتبر لعبة جاتا فايس سيتي من أفضل العاب العالم المفتوح في العالم ، فماذا لو دمجنا ميزاتها مع بعض التعديلات المناسبة لشخصية باتمان المحبوبة من قبل الجميع؟ بالطبع هذا سيضيف جمالية إضافية على اللعبة.
  3. تم العمل من قبل مطورين هذا المود على تحسين الغرافيكس و البصريات و المؤثرات الصوتية في اللعبة، و هذا ما ستلاحظه فور قيامك بلعب هذا المود.
  4. تعد لعبة جاتا فايس سيتي باتمان سهلة التعلم للغاية و لا تحتاج لأكثر من بضع دقائق للتعلم اللعب عليها.
  5. تعد اللعبة مناسبة لمجال عمري أكبر من الإصدار الأصلي. و في هذا الخصوص يجدر بالذكر أنه تم العمل على تقليل الدموية أو المشاهد العنيفة في اللعبة ، كما أن شخصية باتمان محبوبة إلى حد كبير من قبل المراهقين و اليافعين. 

صور من داخل تحميل لعبة GTA Vice City Batman

تنزيل GTA Vice City Batman

تنزيل GTA Vice City Batman للكمبيوتر

Download GTA Vice City Batman

تحميل جاتا باتمان

فيديو شرح تحميل لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City Batman


تحميل لعبة جاتا GTA Vice City Batman

مع أنه يمكن تحميل لعبة جاتا فايس سيتي على الأندرويد بالنسخة الأصلية و بعد النسخ المعدلة. إلا أنه و  لسوء الحظ لا يمكن تحميل لعبة GTA Vice City Batman سوى على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام و يندوز. و لكن مع هذا تم العمل من قبل مصممين اللعبة على تخفيض الطلب على موارد الجهاز من اللعبة مما جعلها أكثر مناسبةً بالنسبة للكمبيوترات الضعيفة و المتوسطة. و هنا الحدود الدنيا التي يمكن تشغيل GTA Vice City Batman عليها من موارد الجهاز:

  • نظام التشغيل : و يندوز اكس بي
  • المعالج : يفضل أن يكون المعالم بينتيوم و ما فوق
  • الرامات : في الواقع سترى بعض المشاكل في حال الرامات لديك أقل من 512 ميغا بايت. مثل التعليق و البطئ في اللعبة. لذا لا ينصح بتجاوز هذا الحد بالرامات.
  • المساحة: لا تتطلب GTA Vice City Batman مساحة كبيرة، بل على العكس يمكن تحميل اللعبة بشكل كامل و جعلها تعمل بكفاءة ضمن 1 غيغا بايت فقط من مساحة القرص لديك

يمكنكم تحميل لعبة جاتا GTA Vice City Batman للكمبيوتر من خلال الضغط على الرابط التالي:

تحميل لعبة جاتا GTA Vice City Batman برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -