تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE Smack Down vs Raw 2010 ، تمتع بلعب  المصارعة مع الإصدار الأكثر متعة و إثارة من  WWE ، و هو الإصدار الذي يحوي جميع النجوم المحبوبين مثل اندر تايكر و  جون سينا و  كاليل و غييرهم الكثير من الأبطال المشاهير. و مع أن لعبة المصارعة WWE  2010 صدرت منذ ما يقارب ال12 عام إلا أنها ما تزال في صدارة العاب الأكشن و القتال. بل و أنها ما تزال اللعبة الأكثر تحميلاً من بين العاب المصارعة الأخرى حتى الآن و بعد صدور 5 اصدرات جديدة. فلنتعرف أكثر على خصائص لعبة  WWE Smack Down vs Raw 2010  الرائعة من خلال الفقرات التالية:

تحميل لعبة WWE Smack Down vs Raw 2010

معلومات عن تحميل لعبة WWE Smack Down vs Raw 2010

تعد تحميل لعبة WWE Smack Down vs Raw 2010  الإصدار الـ 11 من سلسلة العاب  WWE Smack Down و هي اللعبة الأكثر شهرة على الإطلاق بهذه السلسة. لأنه يمكن لعبها على العديد من الأنظمة مثل الكمبيوتر و أجهزة بلاي ستايشن 1 و بلاي ستايشن 2 و بلاي ستايشن بورتابل و اجهزة الـ اكس بوكس المختلفة مما جعل اللعبة متاحة لشريحة كبيرة من اللاعبين من حول العالم. هذا و كما أن تم في الفترة الأخيرة إصدار نسخة من  WWE Smack Down لتعمل على الهواتف الذكية أيضاً مثل الأندرويد و الأيفون. مع العديد من الإضافات الجديدة على اللعبة مثل امكانية التنافس مع الأصدقاء عبر الإنترنيت.

شرح تحميل لعبة WWE Smack Down vs Raw 

تدور الفكرة الأساسية في لعبة  WWE Smack Down 2010 حول الحصول على جائزة الحزام الذهبي  بعد العديد من المعارك العنيفة بين الأبطال في اللعبة للوصول في الآخر للمبارزة النهائية . 


تقوم في البداية باختيار شخصية البطل لديك و هو الشخصية التي ستلعب بها و تمثلك باللعبة. بعد ذلك يمكنك تخصيص الشخصية بالشكل الأنسب لك من حيث الملابس و الإكسسوارات و الألوان.


بعد ذلك عليك القيام باختيار الشخصية المنافسة لك في اللعبة . اي شخصية الخصم. و هذا عند اختيارك لنمط المبارزة الحر. و يمكنك اختيار نمط المبارزة ضمن سياق  البطولة و عليه ستختار اللعبة عدداً من المنافسين لك .


بعد اختيارك للشخصيتك و شخصية الخصم و نمط اللعب ستبدأ المتعة الحقيقية في اللعبة. و هي المبارزة العنيفة بينك و بين الخصم. و هي المرحلة التي عليك أن تستخدم فيها كل ما أوتيت من قوة عضلية لضرب الشخصية المنافسة . و لكن احرص على احترام قواعد النزال التي تختلف بحسب النمط ، حيث في حال مخالفتك للأنظمة ستتعرض للإقصاء من المنافسة. و هذه القواعد تختلف بحسب نمط اللعبة و منها مثلاً تحريم استخدام الأسلحة في بعض الأنماط.

وضعيات اللعب في تنزيل لعبة WWE Smack Down 2010

وتحتلف انواع المصارعة في اللعبة و ليست كلها عبارة عن نزال ينتهي بالتثبيت و استسلام الخصم كما عهدنا في مبارات المصارعة التي نشاهدها على التلفاز. بل تحتوي WWE Smack Down 2010 على العديد من الأوضاع الأخرى للعب و منها:


وضع التثبيت:

 و هي الوضعية الأساسية أو الكلاسيكية التي نعرفها جميعا. حيث تنتهي المبارزة في هذا النمط عندما يبرح أحد اللاعبين الخصم ضرباً و يطرحه في الأرض مستسلماً عاجزاً عن الحركة و عليه يمكن للاعب تثبيت الخصم ليبدأ الحكم بعد زمن التثبيت فلو تجاوز زمن التثبيت مدة ثلاث ثوان يكون اللاعب ( الذي قام بالتثبيت ) منتصراً  في المبارزة و هو بطل هذه الجولة. أما في حال استطاع الخصم إخراج نفسه من مأزق التثبيت فعليك مواصلة المصارعة معه و المحاولة مرة أخرى.


وضع الإقصاء:

وهو و ضع يشبه الوضع الكلاسيكي الذي تحدثنا عنه و لكن يختلف في طريقة إنهاء النزال . حيث أيضاً في هذا النمط يبرح الخصمين بعضهما بعض من الضرب. و لكن لا داعي لأن تخور قوة الخصم  نهائياً لكي يهزم في هذا النمط. بل يكفي أن تقوم بضربه من أجل إضعافه كي تستطيع في النهاية طرحه خارج الحلبة. و هنا لا يسمح للخصم المطروح خارجاً بالعودة للداخل و عليه يعتبر خاسراً . غالباً ما يحتوي هذا النط على عدة مصارعين ضمن نفس الحلبة و الرابح هو الباقي أخيراً.


وضع الفرق:

هو و ضع يمكنك فيه من التحالف مع بعض شخصيات المصارعة الأخرى، فمثلاً يمكن اللعب 2*2 و يكون هناك شخصية من كل فريق داخل الحلبة. و عليه عند شعور أحد الأفراد بالضعف يمكنه التبديل مع شخصية المصارع الأخرى في فريقه ليواصل عنه النزال. و ينتهي النزال هنا بتثبيت أحد أطراف الفريقين لأحد أطراف الفريق الآخر تماما مثلما شرحنا في و ضع التثبيت الكلاسيكي.

خصائص لعبة WWE Smack Down vs Raw 2010

الغرافيكس : تتميز لعبة WWE 2010 بأنها سابقة لعصرها من حيث التصاميم و البصريات . حيث جميع الأبطال في اللعبة مشابهة إلى حد بعيد شخصيات المصارعين النجوم في الحقيقة بشكل عالي الواقعية. كما أن البئية و الحلبة أيضاً عالية التفاصيل.


الأصوات: تحتوي اللعبة على مؤثرات بصرية مصنوعة بعناية . حيث لا تكتمل متعة اللعب في WWE Smack Down 2010 دون  تشغيل الأصوات و الاستماع إلى هتاف الجمهور و تفاعله مع كل لكمة أو حركة بداخل اللعبة.


المؤثرات: تم العمل في WWE Smack Down 2010 بشكل كبير على جعل المؤثرات مشابهة للواقع. حيث ستشعر بانسياب الحركة على أرض الحلبة. كما أن الشخصيات توجه اللكمات و الضربات بشكل و اقعي. و ردات فعل الاعبين عند تلقي الضرب أيضاً مدروسة بعناية و صنعت لتشابه المبارزة في حلبات المصارعة الحقيقية.

الشخصيات  في تحميل WWE Smack Down vs Raw 2010

 تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المحبوبة و المشهورة في عالم WWE  و في السينما أيضاً مع بعض الشخصيات الافتراضية في اللعبة. و يمكنك التبديل و الاختيار ما بين أكثر من 60 شخصية مختلفة  و بينهم اللاعبين الذكور و الاناث في اللعبة. و من أهم الشخصيات في WWE Smack Down 2010 نذكر.

  •  اندر تايكر : هو اللاعب الأشهر في عالم WWE . قد لا يسمح له عمره بتوجيه اللكمات الأقوى ، و لكن خبرته و مهارته  في اللعب بالإضافة لعنفه الشديد هي خصائص تجعله جديراً بالفوز في كل نزال يخوضه
  • جون سينا : هو مصارع ذائع الصيت و نجم هوليودي شهير. يتميز جون سينا بأنه ذو يجمع القليل من كل ميزة، أي انه ليس الأفضل في مجال ما و لكنه يجمع عدة خصائص معاً مثل القوة و السرعة و الدفاع و الهجوم و المراوغة و الذكاء
  • كاليل : و هو من أضخم اللاعبين في اللعبة من حيث الطول و الحجم ، و يلقب بالبطل الذي لا يقهر.
  •  ذا ماسك : و هو يتميز بالسرعة و المهارة 
  • دانيل براين : و هو  يعد الأكثر شعبية في اللعبة بسبب حركاته السريعة و الفتاكة
  • البيرتو ديل ريو : لو كنت تفضل اللاعب الرشيق السريع فلن تجد أفضل من استعمال ديل ريو الملقب بالعصفور.
  • تريبل  إيتش : النجم الأشقر ذو الشعر الطويل . لاعبٌ ضخم قوي يجمع ما بين القوة و السرعة و المهارة.
  • دايفيد هارت سميث: و هو لاعب بطيء الحركة ضخم الجسم و غليظ البنيان. احذر من اللعب ضده في حال استخدام شخصية سريعة رشيقة
  • تيد ديبياسي : هو نجم مصارعة يجمع عدة مميزات سوية مع بعضها البعض. مثل جون سينا و لكن العديد من اللاعبين يفضلون اللعب بشخصية جون سينا أكثر.
  • ذا روك: من منا لا يعرف النجم السينمائي بطل افلام الأكشن ذا روك ؟ هو عبارة عن اسطورة هذه اللعبة . مصارعٌ أسمر  لا يعرف طعم الهزيمة. لقبه الصخرة و ذلك لأنه ذو قبضة قاسية. و بأس شديد . من الصعب جداً اخضاعه و تثبيته فهو يتحمل الضرب كالصخر. و بالاضافة لقوته هو أيضاً سريع الحركة و ذو حركات مميزة خاصة به.

مميزات تحميل لعبة WWE Smack Down 2010

  1. لعبة WWE 2010 هي لعبة مجانية بالكامل و لا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية لتحميل اللعبة ، كما أنك لن تحتاج لدفع أي مبالغ اضافية بداخل اللعبة.

  2. يمكن تحميل لعبة WWE Smack Down 2010 على مختلف انواع الأنظمة مثل بلاي ستايشن و  أكس بوكس و  أجهزة الكمبيوتر و  الهواتف الذكية العاملة بنظام اندوريد

  3. لا تحتاج لعبة WWE 2010 إلى العديد من موارد الجهاز فهي لعبة يمكن تشغيها بسلاسة و دون مشاكل على الأجهزة المتوسطة الأداء دون الإضرار بالموارد

  4. لا تحتاج لعبة WWE 2010 إلى مساحة كبيرة أيضاً  فهي بالنسبة للكمبيوتر لا تأخذ أكثر من مساحة غيغا بايت من القرص الصلب.

  5. تحتوي WWE 2010 على جميع نجوم عالم المصارعة الحرة المحبوبة من الجماهير و يمكنك التبديل بين أكثر من 60 شخصية. 

  6. تحتوي WWE Smack Down على جرعة حماس عالية لا تقارن بأي لعبة قتال حلبات أخرى.

  7. تتميز WWE Smack Down 2010 بالبصريات عالية الدقة و المؤثرات الصوتية المنتقاة بعناية فائقة و التي تزيد من حماس اللعبة.

صور من داخل لعبة تحميل WWE Smack Down vs Raw 2010 للكمبيوتر

تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل WWE SmackDown vs Raw 2010 للكمبيوتر

تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw 2010 من ميديا فاير

WWE Smack Down vs Raw 2010

فيديو عن تنزيل WWE Smack Down vs Raw 2010


تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكن تحميل لعبة  WWE Smack Down vs Raw 2010 برابط مباشر للكمبيوتر بحجم صغير مضغوط من خلال الضغط على الرابط التالي.

تحميل  WWE Smack Down vs Raw 2010 للكمبيوتر

أو يمكنكم تحميل لعبة  WWE Smack Down vs Raw 2010 للأندرويد من خلال الضغط على الرابط :

تحميل لعبة  WWE Smack Down vs Raw 2010 للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -