تحميل لعبة مصارعة WWE Impact 2011 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

 تحميل لعبة مصارعة WWE Impact 2011، أفضل لعبة مصارعة خفيفة للكمبيوتر . من منا لا يهوى العاب الأكشن و القتال ؟ حيث العديد من اللاعبين يبحثون دائماً عن تحميل العاب قتال و مصارعة و لكن غالباً ما تتطلب هذه الألعاب استخدام موارد كبيرة من جهاز الكومبيوتر. و هو ما يقف عائقاً أمام  أصحاب الكومبيوترات المتوسطة و الضعيفة .لذا نرى أن هناك اتجاها ً للبحث عن العاب الأكشن القديمة و تحميلها لتتناسب مع استطاعة أجهزتهم ، أو لمجرد استعادة بعض الذكريات الجميلة ! ، لذا في هذا المقال سنتناول أفضل لعبة مصارعة قديمة  ممتعة و خفيفة يمكن تنزيلها على مختلف أنواع الأجهزة و بحجم قليل. فلنتعرف سويةً أكثر على لعبة المصارعة 2011 الرائعة WWEI11 وكيفية تحميل لعبة WWE Impact 2011 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير .

تحميل لعبة مصارعة WWE Impact 2011

معلومات عن تحميل لعبة WWE Impact 2011

في الحقيقة لعبة WWE Impact 2011 هي لعبة أكشن و مصارعة احترافية، يمكن الإشارة لها بالاسم المختصر "WWEI11" و هي من تطوير شركة Yuke's الرائدة في عالم العاب الفيديو.

على الرغم من شهرة اللعبة الواسعة في زمنها إلا أنها ما تزال تتحمل بأعداد كبيرة حتى اليوم. و ذلك لعدة أسباب مثل حجمها الصغير و إمكانية تشغيلها على الأجهزة الضعيفة و  جرعة المتعة و الإثارة الكبيرة التي تحتويها !

يمكن تشغيل WWE Impact 2011 على مختلف أنواع الأنظمة التشغيلية مثل أجهزة الكومبيوتر بنظام و يندوز و  أجهزة بلاي ستايشن حتى الإصدار الثالث. كما و تعمل على اجهزة اكس بوكس حتى اصدار إس سيريز و بالطبع تعمل أيضاً على جهاز "وي" بإصدار مخفف . و هو الأمر الذي جعل WWE Impact 2011 متاحة للعب للعديد من اللاعبين بغض النظر عن الجهاز المفضل للعب لديهم.

ويتم تطوير اللعبة بشكل دائم مع المحافظة على خواصها الخفيفة التطلب للموارد و المساحة الضئيلة. حيث تم في آخر تحديث اضافة ميزة امكانية المبارزة مع الأصدقاء عبر الإنترنيت مثلاً و خوض البطولات معهم.

شرح تنزيل لعبة WWE Impact لعام 2011 .

على عكس باقي العاب المصارعة الأخرى، التي غالباً ما تهدف إلى الفوز و الحصول على الحزام . يمكن استعمال لعبة WWE Impact 2011 لأغراض أخرى . مثل الاستمتاع بالقصة و الحوارات المختلفة، أو تخصيص الشخصيات أو المبارزة الحرة و التنافس مع الأصدقاء . و بشكل عام يمكن أيضاً استعمال اللعبة من أجل التنافس للوصول للحزام الذهبي كما هي لعبة المصارعة في الحياة الواقعية.

وبشكل عام عليك اختيار شخصيتك التي تريد اللعب بها من بين عشرات شخصيات نجوم عالم المصارعة في اللعبة. و بعدها قم بتخصيص هذه الشخصية بالشكل الذي تحب، حيث يمكنك اختيار اللباس المناسب و بعدها يمكنك اختيار الألوان و تنسيقها. و بعد ذلك قم باختيار شخصية الخصم الذي تريد أن تتنافس معه. و عند انتهاءك من هذه التجهيزات ستبدأ المبارزة  العنيفة بينكما ! 

ما الجديد في تحميل مصارعة WWE Impact 2011؟

تأتي لعبة WWE Impact 2011 بالعديد من الخواص الفريدة التي لم تكن متوفرة في العاب سابقة من السلسلة. و من هذه الخصائص هي امكانية التفاعل بشكل أكبر من البيئة. حيث تتيح للك اللعبة استخدام أي شيء موجود في الحلبة كسلاح ضد الخصم مثل الكراسي و الألواح و السلالم!.

والمثير أيضاً في اللعبة أنه تم العمل بشكل كبير على جعل المعارك و اقعية و هذا لا يكتمل دون أن تتناسب حركة اللاعبين  و الأدوات مع قوانين الفيزياء ! لذا سترى أنه عند استخدامك للألواح الخشبية من أجل الضرب أنه ستنكسر بشكل مختلف كل مرة تبعاً للطريقة و المكان الذي تصطدم به . و هو ما يعطي اللعبة ايحاءاً و اقعياً جذاباً.

كما و تم في اللعبة تحديث و ضعيات اللعب أيضاً و اضافة و ضعيات لعب جديدة لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة مثل و ضعية WWE Universe  و وضع Create A Superstar المشابه للوضع الذي بنفس الاسم الموجود في العاب كرة القدم ! حيث تبدأ في تطوير الشخصية من الصفر حتى الوصول للنجومية.

مميزات لعبة WWE Impact 2011

الشخصيات : تحتوي لعبة WWE Impact 2011 على العديد من الشخصيات التي نحبها و نراها من خلال لعبة المصارعة على التلفاز. و تذكرنا هذه اللعبة بالعديد من الشخصيات الأخرى أيضاً التي اعتزلت مثل بابتيستا، و اندر تايكر. كما و تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات النجوم في عالم المصارعة مثل تريبل ايتش و  جون سينا و غيره العديد


الرسوميات : تحتوي WWE Impact 2011 على تفاصيل كبيرة ستشعرك بجو من الواقعية خصوصاً فيما يتعلق برسم الشخصيات و البيئة المحيطة و الحلبة نفسها. و بشكل عام تشبه الشخصيات في اللعبة إلى حد بعيد شخصيات الأبطال النجوم الموجودين في الحقيقة.


الحركة: تم العمل في لعبة WWE Impact 2011 على جعل التحركات للاعبين سلسة قدر الإمكان. حيث تشبه حركة اللاعبين حركتهم في الواقع . كما أن الأدوات في اللعبة و الأسلحة المختلفة تتأثر بشكل يشبه الحياة الواقعية أيضاً. كما أن الأدوات ليست جامدة . بل يمكنك مثلاً فسخ السلم إلى نصفين و استعمال أحد هذه الأنصاف كسلاح ضد الخصم


المؤثرات الصوتية: لا تكتمل المتعة في WWE Impact 2011 دون تشغيل ميزة التعليق الصوتي على المبارزة و التي تعطي حماساً لا يوصف. كما أن اللعبة مزودة بالعديد من الأصوات و الهتافات التي تأتي من الجمهور في الحلبة و الذي يتفاعل مع كل لكمة و حركة في اللعبة بشكل و اقعي.

مميزات تحميل مصارعة WWE 2011

  1. تعد لعبة WWE Impact 2011 مجانية بالمطلق و لا تحتاج أيضاً دفع أي مبالغ مالية أخرى بداخل اللعبة.

  2. تحتوي لعبة WWEI11 على العديد من الوضعيات للعب و التي يمكنك التبديل فيما بينها حتى لا تشعر بالملل

  3. تعد الغرافيكس في WWEI11 أكثر من ممتازة بالنسبة لزمنها مع تفاصيل عميقة في رسم الشخصيات و تصميم الحلبات و غيرها

  4. الأصوات في WWEI 11 هي متعة بحد ذاتها . التعليق المشوق و الهتافات الحماسية من الجمهور تعطي شعوراً لا يوصف.

  5. تتيح لك WWEI 11 إمكانية التشغيل على مختلف أنواع الأجهزة مثل الكومبيوتر و أجهزة بلاي ستايشن و اكس بوكس .

  6. تحتو اللعبة على كل نجوم المصارعة المحبوبين في تلك الفترة من الزمن 2011.

  7. لا تحتاج WWE I11 لمساحة كبيرة للتشغيل و لا تستخدم موارد كبيرة من الجهاز ، مما يجعلها أفضل لعبة مصارعة خفيفة.

صور من داخل تنزيل لعبة WWE 11

تحميل لعبة مصارعة WWE Impact 2011 للكمبيوتر

تحميل لعبة مصارعة WWE 2011

تحميل مصارعة WWE Impact 2011 مضغوطة من ميديا فاير

تحميل مصارعة WWE Impact 2011 من ميديا فاير

تحميل لعبة مصارعة WWE Impact 2011 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

فيديو لعب WWE Impact 2011


تحميل لعبة مصارعة WWE Impact 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنكم تحميل اللعبة بحجم مضغوط و خفيف لا يتجاوز الـ 500 ميغا بايت  من خلال النقر على الرابط التالي، و مع أن اللعبة خفيفة و يمكن تشغيلها على جميع الكمبيوترات إلا أنك تحتاج لوجود مساحة 1 غيغا بايت فارغة في الجهاز لضمان عدم حدوث مشاكل .

 تحميل لعبة WWE Impact 2011

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -