تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw 2011 للكمبيوتر وبلايستايشن 2

 تحميل لعبة المصارعة WWE Smackdown vs Raw 2011 للكمبيوتر PS2،  وتمتع بلعب إصدار 2011 من WWE Smackdown الذي صنع ثورة في عالم العاب المصارعة و القتال.  لا يمكن  اعتبار العاب المصارعة قبل هذه اللعبة كما بعدها، و ذلك لأن اللعبة هذه SVR 11  أتت بالعديد من التطويرات الفريدة. حيث ستعمل اللعبة على تمكن اللاعبين من القيام بتجربة فريدة في أطوار اللعبة و خصوصاً و ضعيات اللعب الجديدة غير الموجودة سابقاً. حيث ستتغير سيناريوهات اللعبة بشكل مختلف و ذلك تبعاً للقرارات التي يأخذها اللاعب. كما ستلاحظ في اللعبة مستوى أعلى من التفاعل  مع البيئة  و الأدوات مقارنة مع لعبة WWE SvR 2011  كما سنرى بالفقرات القادمة.


تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw 2011 للكمبيوتر

ما هي لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2011 للكمبيوتر

في الواقع يمكن الإشارة لهذه اللعبة أيضاً باسم WWE SvR 2011 أو SVR 11 كاختصار.

وهي لعبة اكشن و مصارعة عالية المستوى ، تم العمل على تطويرها من قبل استوديوهات Yuke's و  THQ الرائدتين في عالم العاب الفيديو.

وتعمل اللعبة على أجهزة بلاي ستايشن 2 و  جهاز x box 360   و من نفس المستوى أجهزة بلايستايشن 3 و  xbox s series  و بالطبع جهاز Wii. 

ومع ان اللعبة تم اصدارها منذ عام 2010 إلى أنها ما تزال تحظى بشعبية كبيرة من حول العالم و ذلك لأن SVR 11   لعبة خفيفة و جميلة  و يمكن تشغيلها على الأجهزة المتوسطة مثل أجهزة بلاي ستايشن القديمة 3 و  2 و تعتبر من أجمل الألعاب التي تعمل عليهما.

لعبة SVR 11 هي الإصدار الثاني عشر من سلسلة WWE  الأفضل في العاب النزال و المصارعة.وهي نقطة تحول كبيرة في عالم العاب المصارعة و ذلك بسبب الخصائص العديدة و الثورية التي أتت بها WWE SmackDown 2011 .

طريقة اللعب في WWE SmackDown 2011

تعد من أهم الصفات الثورية في لعبة  SVR 11  هو خاصية التفاعل مع البيئة و أدواتها ، حيث تسمح لك اللعبة باستخدام الأدوات في المحيط بشكل عالي الواقعية و مشابه للحياة الحقيقية. حيث من هذه الأدوات هي السلاسل و الكراسي و بعض الألواح الخشبية و غيرها، حيث بإمكانك رمي الكراسي على الخصوم. كما أن الأدوات في اللعبة ليست أدوات جامدة. بل يمكنك التعديل عليها  أثناء اللعب فمثلاً يمكنك كسر السلم القصير الموجود غالباً تحت الحلبة إلى نصفين عن طريق و ضعه عل حبال الحلبة و ضربه من الأعلى. كما يمكنك استعمال الألواح الخشبية كدروع أو كسلاح أبيض.

 و هي تتكسر بشكل فيزيائي عند تحطيمها على أجساد الخصوم بشكل متوافق مع آلية الضرب و مكان الضربة فيها.

كما و تم تحديث الية اللعب في الأنماط المختلفة بـ SVR 11 فعلى سبيل المثال في و ضع " خلية الجحيم" و هي حلبة مغلقة تماماً في الإصدارات السابقة، تم العمل عليها و تحديثها فمثلاً تم زيادة و تنويع الأسلحة الموجودة أسفل الحلبة هذه. كما و أن باب الحلبة لم يعد موجوداً.

تتميز اللعبة أيضاً بأنها تحوي عدة أساطير في عالم المصارعة لم يعدن موجودين في الإصدارات اللاحقة من WWE SmackDown بسبب اعتزالهم عن ممارسة هذه الرياضة . و من هؤلاء المصارعين بابتسيتا و  أيضاً شون مايكلز، 

وضعيات اللعب في WWE SmackDown vs. Raw 2011

وضع WWE Universe " عالم WWE"

تبني هذه الوضعية الجديدة في اللعبة قصة أو رواية، حيث تخلق سيناريوهات القصة بشكل مختلف بناءً على  الخصوم المختلفين الذين تختار اللعب معهم ، و تظهر مشاهد مختلفة من السيناريوهات قبل و بعد المباريات التي تلعبها.حيث تحتوي اللعبة على مكتبة من تضم أكثر من 100 سيناريو أو مشهد قابل للتعديل حسب الظرف و الذي يظهر لك حسب حسب الحالة، تدور هذه السيناريوهات عن الصداقة و الخيانة و التحالفات في اللعبة و السعي للحصول على الألقاب. و تتغير هذه السيناريوهات بناءً على مسيرة حياة شخصية النجم الذي تريد أن تلعب به. ليتم و ضعه في المتنافسين ال10 الأوائل من أجل الحصول على لقب ما محدد و يتم خلق التحالفات و العداوات بناءً على هذا التنافس. بشكل عام عليك في هذا المود من اللعب التركيز على تحسين نسبة الفوز إلى الخسارة في المباريات فهي تلعب العامل الأهم في ترتيب اللاعب.


وضع  Road to WrestleMania "الطريق إلى WrestleMania "

تم تحسين مود WrestleMania  ليتضمن خواص جديدة في هذه اللعبة لأول مرة مثل اتاحة امكانية التجول للاعب خلف الكواليس في الحلبة. كما تضم ميزة المهام المصغرة. و تتيح أدوات أكبر للتفاعل  مع الخصوم الأخرين.

تحتوي سيناريوهات هذا المود في اللعبة على العديد من الشخصيات التي تتفاعل معها في طور القصة مثل جون سينا و كريس جيركو و كريستيان.

ويجري في هذا المود العديد من التحالفات التي تهدف للتخلص من النجم  الأصعب في اللعبة و هو المصارع البطل  الغني عن التعريف " اندر تايكر"


وضع Create A Superstar " اصنع نجم مصارعة"

تم تضمين مود Create A Superstar على سمات شخصية محملة مسبقاً باللاعبين تميز سلوكهم و تصرفاتهم في سيناريوهات هذا المود. كما يحتوي المود أيضاً على ميزات قتالية خاصة بكل لاعب تتعلق بسلوكه داخل الحلبة مثل السرعة و قوة الضربات و القدرة على التحمل. بشكل يشبه العاب الفيفا أو كرة القدم بشكل عام.

يمكن للاعب العمل على تطوير و تحسين المهارات القتالية. فمثلاً يمكنك تحسين مستوى السرعة للاعب الذي تلعب به  بنسبة تصل إلى 130% من مستوى السرعة الأساسي في اللاعب عبر التدريب و خوض النزالات و التركيز على تطوير هذه الخاصية .  ما سيجعل من لاعبك الذي تلعب به لا يقهر بعد مدة من اللعب بهذا المود.


وضع  "Match Creator" أو صنع مبارزة

يمكن في هذا المود من اللعب القيام بلعب مباريات حرة  أو و دية بدون أن تكون ضمن بطولة أو غايتها الحصول على لقب ما . يمكنك في هذا المود اختيار نجم المصارعة المفضل لديك و اختيار إلباس المناسب للاعب و التنافس مع الخصم الذي تريده في اللعبة ضمن القوانين التي تحددها قبل بدء اللعبة. أي يمكننا اعتبار و ضع  "Match Creator" على أنه و ضع يتيح لك الحرية المطلقة في اللعب بالمباريات.


وضع Story Designer أو و ضع تصميم القصة.

حيث يحتوي هذا الوضع على مئات السيناريوهات القابلة للتعديل و المقاطع الصوتية مثل هتافات المشجعين و مقاطع تحتوي أصوات المعلقين على المباريات التي يمكن استخدامها لصنع القصة أو السيناريو الذي تريده. و يمكن أيضاً صنع سيناريوهات و قصص متفرعة من القصة الرئيسية التي تصممها. مع و جود العديد من المشاهد الممتعة مثل مشاهد حمل الأحزمة و الحصول على اللقب و الخلافات و الخيانة و غيرها العديد.


تقييمات و مراجعة لعبة  WWE Smackdown vs Raw 

عند طرح اللعبة و بسبب امتلاكها للعديد من الوضعيات الجديدة كانت موضع شك في نجاحها . و لكن بعد طرحها في الأسواق لاقت اللعبة استحساناً كبيراً . حيث حصدت اللعبة باصدارتها المختلفة على الأجهزة على متوسط تقييم 75-80% حسب موقعي GameRankings و  Metacritic المختصين بتقييم الألعاب و مراجعتها.

وبشكل عام يمكن اعطاء اللعبة 8 من 10.

إيجابيات و سلبيات لعبة WWE Smackdown 2011


ويشيد اللاعبون بوضعيات اللعبة الجديدة التي تحدثنا عنها و الرسوم  و البصريات المنتقاة بعناية و الحركة السلسة للاعبين. كما أن و جوه اللاعبين أيضاً تحتوي العديد من التفاصيل و ليست رسوماً مبسطة على الإطلاق و هي نقطة تحتسب للعبة

وعلى الجانب الآخر سترى العديد من التقييمات الأخرى السلبية التي تنتقد بعص الأمور في اللعبة و من هذه التعليقات هي تعليقات على التعليق الصوتي غير الدقيق على اللعبة و الذي يحتوي العديد من الأخطاء.

كما أن قوانين المصارعة في بعض الأوضاع قد تكون صعبة أو مقيدة بشكل كبير لحرية اللاعب في النزال.

بعض ميزات لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2011

  1. تعد لعبة  SVR 11  مجانية بالكامل بشكل خاص في حال تحميلك لها من خلال الرابط الذي نقدمه لك في أسفل المقال، و لا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية داخل اللعبة.

  2. تحتوي WWE SmackDown 2011 على العديد من الشخصيات النجوم الأبطال الذي يمكنك اللعب فيهم حسب الرغبة

  3. تحتوي  SVR 11 أيضاً على العديد من الوضعيات الرائعة التي يمكنك التبديل فيما بينها حتى لا تشعر بالملل نهائياً.

  4. نالت WWE SmackDown vs. Raw 2011 العديد من التقييمات الجيدة بما يتعلق بالرسوميات و التصاميم في القصة و هي فعلاً مصنوعة بعناية فائقة.

  5. يمكن لعب WWE SmackDown 2011 على مختلف أنواع الأجهزة  و حتى الأجهزة القديمة من بلاي ستايشن و اكس بوكس.

  6. تحتوي SVR 11 على جرعة كبيرة من الحماس و الأكشن. كما تتضمن اللعبة على قصة رائعة و سيناريوهات متبدلة حسب الظروف التي تواجهك في اللعبة .

صور من داخل لعبة SVR 11

تحميل لعبة wwe smackdown vs raw 2011 ps2 iso

تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2011 للبلاي ستايشن

تحميل لعبة WWE 2011 psp من ميديا فاير

فيديو لمحة حول لعب WWE SmackDown 2011

تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2011

يمكن تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2011 على أجهزة البلاي ستايشن و بحجم ضئيل من 400 ميغا  بايت إلى 2  غيغا بايت حسب النسخة . كما أنه من الجدير بالذكر أن اللعبة مناسبة للعمل على مختلف أنواع أجهزة الألعاب و هي لعبة مدفوعة أساساً و لكن في هذا الرابط نؤمن لكم اللعبة مجاناً و بشكل حصري

تحميل اللعبة للكمبيوتر


تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2011 للبلاي ستايشن 2 برابط مباشر من ميديا فاير بجم 400 ميغا بايت


تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2011 للبلاي ستايشن 2 عن طريق تورينت بحجم 2 غيغا بايت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -