تحميل لعبة army man للكمبيوتر والموبايل - لعبة الجيش الأخضر

تحميل لعبة army man أو ما يعرف بلعبة الجيش الأخضر للكمبيوتر برابط مباشر وحجم مضغوط، منا لم يكن يحتوي في صندوق العاب في الطفولة على العديد من الجنود البلاستيكيين ذوي اللون الأخضر والحجم الصغير والذي غالباً ما كنا نضيع نصفهم. أو ربما كلهم. ولكن لا تقلق، ستعيد لك لعبة army man التجربة هذه بالكامل ، وستجعل هؤلاء الجنود الخضر يتكلمون وينطقون ويتحركون ويقاتلون ببسالة في ميادين القتال ضد جيش "تان" الشرير. في تجربة فريدة من نوعها بعالم الألعاب ـ ستعيد لك هذه اللعبة ذكريات الماضي لو كنت تشعر بالحنين لها.

تحميل لعبة army man

سنقوم بهذا المقال بشرح لعبة الجيش الأخضر أو army men للكمبيوتر مع لمحة عنها وتفاصيل حول أبرز خصائصها وميزاتها ، كما سنترك لكم في الأسفل رابطاً مباشراً لتحميل اللعبة بشكل مجاني لو أردتم، فتعالوا نتعرف معاً على هذه اللعبة الفريدة والمميزة .

نبذة عن لعبة rts army man أو لعبة الجيش الأخضر القديمة .

تعد لعبة rts army man الجيش الأخضر أنها لعب استراتيجية ساهم بتطويرها بلاي ستايشن نفسها لتكون إحدى الألعاب الحصرية على المنصة بلايستيشن 2 قبل إتاحتها على الكمبيوتر وباقي أجهزة الألعاب الأخرى،  اللاعبون بالجيش الأخضر يقومون بتشكيل جيوشهم ،  وهذا من أجل مواجهة جيش تان الطاغية وهو العدو في اللعبة،   ويتم قتال تان عبر 15 مهمة و8 كتائب ضمن 8 حروب أو مراحل.

المزيد عن لعبة army man للكمبيوتر - الجيش الأخضر.

تعد لعبة army men لعبة مثيرة وممتعة تؤمن تجربة ممتعة في العودة للطفولة لزمن كنا به نلعب بالجنود البلاستيكيين باللون الأخضر، على الرغم من وجود بعض الأمور التي لا تتمنى وجودها باللعبة مثل الأخطاء الطفيفة إلا أن التجربة العامة للعبة هي جيدة واللعبة تستحق التجربة والتحميل، وأن الحبكة فيا للعبة تستحق اللعب بالطبع للعديد من الساعات.

وصف لعبة الجيش الأخضر army man من الداخل

عندا البدا في اللعبة ستلاحظ أنك تملك عددا من الجنود البلاستيكيين ، وعليك جعلهم متأهبين لخوض المعارك ضد جيش تان العدو القوي في اللعبة، مع 7 أنواع من الأسلحة التي يمكن لك استخدامها بين الرشاشات يمكن لك تقيم الجند في المهمات حسب اختصاص كل جندي ومهاراته، حيث يوجد جنود قناصين والجنود المختصين في إطلاق القذائف وجنود آخرين مطلقي القنابل، وغيرها من الأسلحة التي يتخصص بها الجند ، وعليك تدريب وتأهيل الجنود عبر مركز التدريب الخاص بك.

كما أن العدو في اللعبة "تان" دائماً ما سيحاول الهجوم عليك والسيطرة على مقرك لذا يعد الدفاع عنصر أساسي لحماية نفسك من الهجمات، فقم بتحصين قاعدتك العسكرية من خلال الأسوار وأبراج المراقبة وتوزيع الجنود على هذه العناصر الدفاعية بشكل سليم عسكرياً وذكي استراتيجياً للتم الحماية بالشكل الأنسب. وتوفر لك القلاع في اللعبة ميزة الاحتماء خلفها وإمكانية صد الهجوم من جيوش تان ، والعامل الأكثر أهمية القلاع أنها حصينة ضد الصواريخ لذا ستحتاجها حقاً في اللعبة.

المعدات العسكرية في لعبة army man الجيش الأخضر للكمبيوتر:

تقدم لك اللعبة عدداً من المعدات الحربية البسيطة والدبابات القديمة والأسلحة الخفيفة في المستويات الأولى من اللعبة، ولكن هذه المعدات الحربية والترسانة العسكرية كافية لك للتقدم في اللعبة والانتقال للمستويات الأخرى في حال استخدامك لها بالشكل الأنسب ،وعليك دائماً زيادة وتطوير الأسلحة والمعدات عبر غزو مقرات الأعداء في اللعبة واغتنام مقتنياتهم ومعداتهم، وهذا يتم عبر التخطيط الجيد والقيادة السليمة لجنودك ومواردك في اللعبة.

مميزات لعبةarmy men الجيش الأخضر للكمبيوتر .

  1. لعبة  army man هي كباقي الألعاب على موقعنا مجانية للتحميل ولا تحتاج لدفع أي مبالغ إضافية.
  2. يعتبر حجم اللعبة صغير حيث لعبة army men لا تتجاوز ال 1 غيغا .
  3. تحتوي لعبة army menالعديد من المهمات تصل إلى 28 مهمة في طور القصة باللعبة.
  4. لا تعد بصريات لعبة الجيش الأخضر أنها عالية الدقة لكنها مميزة بأنها توصف الألعاب البلاستيكية الخضراء التي تمثل الجنود .
  5. يمكن لعب army man بالنسبة لشريحة كبيرة من الأعمار فهي مناسبة للعب من عمر 14 سنة وما فوق
  6. لا تتطلب لعبة army men الجيش الأخضر موارداً كبيرة من الجهاز لذا يمكن تحميلها على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة
  7. تتدرج المراحل في اللعبة من السهل وحتى الصعب لذا تتيح لك لعبة army man العب مباشرة مع التدرج في اكتساب الخبرات دون أن تشكل لك اللعبة صدمة في البداية من حيث آلية اللعب.

صور من داخل لعبة الجيش الأخضر army man للكمبيوتر

تحميل لعبة army man

تحميل لعبة army man

تحميل لعبة army man

تحميل لعبة army man

فيديو حول لعبة الجيش الأخضر للكمبيوتر army man


المتطلبات التشغيلية بالحدود الدنيا للعبة الجيش الأخضر army men

  • نظام التشغيل المناسب: ويندوز نسخة 32 بإي إصدار أو أعلى.
  • المعالج : على تردد المعالج ألا يقل عن 1.5 غيغا هرتز ثلاثي النوى وما يعادله وأعلى.
  • الذاكرة العشوائية : بالحد الأدنى 512 غيغا بايت رام
  • كرت الشاشة: لا ينبغي أن تقل مساحة كرت الشاشة عن 2 غيغا لتشغيل اللعبة بشكل جيد .
  • نسخة الدايركت إكس : DirectX 9
  • المساحة : تتطلب اللعبة فقط 310 ميغا بايت مساحة فارغة على القرص الصلب لتنصيب ملفاتها

تحميل لعبة army men الجيش الأخضر للكمبيوتر 

يمكنك تحميل لعبة الجيش الأخضر للكمبيوتر من خلال النقر على الرابط التالي، والتحميل هو مجاني والرابط مباشر ولا يتجاوز حجم اللعبة ال 350 ميغا بايت فقط.

تحميل لعبة الجيش الأخضر army man  للكمبيوتر

تحميل لعبة  army man  الجيش الأخضر للأندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -