تحميل لعبة shieldwall للكمبيوتر

 تحميل لعبة shield wall للكمبيوتر من ميديا فاير آخر إصدار 2022، لعبة shieldwall محاكي الحروب، الأن تستطيع بناء إمبراطوريتك وحمايتها والإغارة على المناطق الأخرى ورفع علمك فوق ميادين معاركها مع لعبة shieldwall حيث كل ما ستحتاجه من أجل الفوز هو فقط ذكاءك وقدراتك على التصرف بحنكة في الأزمات والمهارات الاستراتيجية عالية المستوى لدحر الأعداء والنصر. فهل لديك القدرة ؟

تحميل لعبة shieldwall للكمبيوتر

سنقوم بهذا المقال بشرح لعبة shield wall محاكي الحروب مع التطرق لأهم خصائص ومميزات هذه اللعبة وكيفية لعبها والمواصفات التشغيلية لها، فتعالوا لنتعرف معاً على المزيد من المعلومات حول هذه اللعبة الممتعة.

نبذة عن تحميل لعبة shieldwall محاكي الحروب للكمبيوتر

لعبة shield wall حرب الملوك هي لعبة تحاكي المعارك الحربية التاريخية، ويفترض منك من أجل الفوز باللعبة أن تستخدم الاستراتيجيات الحربية المناسبة، وهي من أهم نقاط لعبة shield wall محاكي الحروب لأنها تركز بشكل أساسي على استراتيجيات الحروب والتوزيعات المناسبة لعناصر الجيش في الحرب.

الإطار العام للرسوميات في لعبة shield wall محاكي الحروب هو بسيط وكرتوني لكنه جيد المستوى بالنسبة لفئة اللعبة، ولربما ستسمع أن اللعبة كانت تحتوي بعض الأخطاء حين صدورها ولكن وبسبب التطويرات المستمرة على اللعبة والإصدارات الدورية من الشركة المطورة للعبة shieldwall سترى أن جميع الأخطاء قد تم حلها ويمكن لك التمتع بلعب أفضل لعبة محاكاة للحروب بسلاسة.

قصة لعبة shieldwall حرب الملوك للكمبيوتر.

إن قصة لعبة محاكي الحروب shield wall هي بسيطة للغاية، حيث تتكون اللعبة من 16 مهمة مع عدة وضعيات مثل وضعية المعركة الحماسية ووضعية اللاعبين المتعددين، بداخل كل مهمة في اللعبة هناك من 3 إلى 4 كتائب عسكرية، يبدأ كل من هذه الكتائب أو الفصائل بتحصين دفاعاتهم ، ولكل منهم كمية معينة من النقود والتي هي عبارة عن عملات ذهبية. وسترى في الخريطة بداخل اللعبة مناطق تحتوي أعلام لا تخضع لسيطرة أي من الكتائب العسكرية المذكورة، وعليك في اللعبة أن تقوم بالسيطرة على أكبر عدد من هذه المناطق المحايدة، وعندها يمكنك الحصول على المزيد من العملات الذهبية، ومع زيادة المال والعملات الذهبية يمكن لك الاستمرار في ترقية جنودك وأدواتهم وشراء المزيد من الأسلحة، كما يمكن لك من خلال الأموال تجنيد المزيد من الجنود أو تعويض الفاقد من القتلى في المعارك.

خصائص لعبة shield wall محاكي الحروب للكمبيوتر

أصبح ملكاً

يمكن لك من خلال لعبة shield wall محاكي الحروب أن تنبي إمبراطوريتك كما تحب وتحميها من الأعداء وتشن الغارات للسيطرة على مناطق أخرى.

انتصر في المعارك

تتيح لك لعبة shield wall محاكي الحروب أن تستمع بخوض المعارك المشابهة للمعارك في الحقيقة مع لمسة من المرح والكثير من المنافسة والتشويق

أظهر مهاراتك الإستراتيجية

 لعبة shield wall "أو حائط الحماية " تتميز بأنها لعبة استراتيجية بحتة فاسمح لمهارتك في القيادة وحسن تصرفك في الأزمات والمواقف الصعبة أن يضعان تحت الاختبار مع هذه اللعبة الممتعة..

المزيد عن آلية اللعب في لعبة shieldwall حرب الملوك

بالحديث عن الية اللعب في لعبة shield wall محاكي الحروب سترى أنه في البداية ستبدأ مع عدد محدود من الجنود في البداية وهو 19 جندي لتعمل من خلالها على وضع الخطط الحربية الاستراتيجية في اللعبة. ويمكن لك ترقية عدد الجنود الذين ستبدأ بهم اللعبة إلى 25 جندي عن طريق تحميل اللعبة مهكرة أو عن طريق الدفع بداخل اللعبة، ويعتبر عدد 19 جندي عدد قليل ويحتاج إلى خبرة ومهارة عسكرية فذة في التعامل مع العدد القليل من الجنود لأنه عليك ترك بعضهم بداخل الحصون لصد الهجمات وحماية المقر من غارات الكتائب الأخرى ، كما عليك تسيير جزء آخر منهم من أجل السيطرة على مناطق جديدة في اللعبة وترك عناصر للثبيت وحماية المناطق الجديدة أيضاً، وغالباً ما ستفقد العديد من الجنود ولكن يمكنك الدفع لتجنيد عناصر آخرين وإدخالهم في معاركك.

ومن أجل الفوز في المعارك ضن اللعبة عليك إما القيام بالسيطرة على كل الحصون والمناطق وجعل جميع الأعلام تصبح بلونك أو الحصول على أعلى كمية من الأموال والعملات الذهبية والغنائم في خريطة اللعبة عند انتهاء الوقت المخصص للمرحلة أو المعركة، وهذا الوقت المخصص لمعركة يستغرق 30 دقيقة بحده الأقصى.

مميزات لعبة shieldwall محاكي الحروب

  1. تعد لعبة shieldwall محاكي الحروب هي لعبة مجانية كباقي الألعاب على موقعنا
  2. يمكن لك تحميل لعبة shield wall محاكي  الحروب من خلال رابط مباشر وبحجم مضغوط من الرابط بالأسفل.
  3. تعد الرسوميات في لعبة shieldwall محاكي الحروب جيدة ومعدة بإتقان وهي ستدفعك للغوص في عالم المعارك التاريخية بشكل أكبر.
  4. لا تستهلك لعبة shieldwall حرب الملوك كمية كبيرة من الموارد للجهاز، لهذا الأمر يمكن أن تقوم بلعبها على مختلف أنواع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة فهي قليلة التطلب للقدرات.
  5. يتاح لعب shield wall بالنسبة لشريحة كبيرة من الأعمار وهي مناسبة للمراهقين وما فوق
  6. يمكن لك القيام بالتنافس مع الأصدقاء عبر وضعية اللاعبين المتعددين في اللعبة مما يضيف المزيد من الحماس على اللعبة

صور من داخل لعبة shieldwall محاكي الحروب

تحميل لعبة shieldwall للكمبيوتر

تحميل لعبة shieldwall للكمبيوتر

تحميل لعبة shieldwall للكمبيوتر

تحميل لعبة shieldwall للكمبيوتر

فيديو حول لعبة shield wall محاكي الحروب

 


المواصفات التشغيلية بالحدود الدنيا للعبة shield wall محاكي  الحروب

  • النظام التشغيلي المناسب: تحتاج لعبة shield wall إلى نظام 64 يعمل بـ ويندوز 10
  • المعالج: خماسي النوى بتردد 3.3 وما يوافقه من amd وأعلى
  • الذاكرة العشوائية : يفضل أن تكون 6 غيغا بايت رام وما فوق
  • المساحة : تحتاج اللعبة إلى 1.5 غيغا  بايت لتنصيب ملفاتها

رابط تحميل لعبة shieldwall محاكي  الحروب

يمكن لكم تحميل لعبة shieldwall محاكي الحروب من خلال الرابط التالي من ميغانز وبحجم مضغوط 1 غيغا بايت

تحميل لعبة shieldwall محاكي الحروب

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -