تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (1 رام) برابط مباشر 2022

 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف 1 رام ، لعبة ببجي Pubg من أفضل وأشهر العاب الباتل غراوند Battle ground ومن أفضل ألعاب العالم أيضاً، يمكن لك التنافس فيها مع لاعبين عبر الأنترنيت أو التنافس مع أصدقاءك في ساحات القتال والخرائط المتعددة في اللعبة مع أنواع لا تنتهي من الأسلحة والأدوات المختلفة، هي لعبة تتيح لك التنافس مع أصدقاءك في ساحات القتال في اللعبة والعامل الوحيد لنجاحك في جولات اللعبة هو سرعة البديهة والمهارة في القتال مع حسن التصرف في المواقف الحرجة ، فهل ستستطيع المواجهة؟

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 1 رام

سنقوم في هذا المقال بشرح جميع التفاصيل حول لعبة ببجي Pubg وخصائصها ومميزاتها ووضعيات اللعب فيها، مع التطرق لشرح كيفية تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة 1 غيغا رام ، فتعالوا معنا لنتعرف على المزيد حول لعبة ببجي باتل غراوند Player Unknown’s Battle grounds الممتعة.

لمحة عن لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg lite

تعد لعبة (ببجي ساحة القتال) من أفضل ألعاب الباتل رويال royals Battle grounds حيث تم إصدار اللعبة في البداية عام 2017 على الويندوز عبر نسخة ببجي ستيم Pubg steam ، وعلى منصة العاب إكس بوكس، ومع تزايد الأعداد للاعبين من حول العالم قرر مطورو اللعبة القيام بإصدار نسخة ببجي موبايل على اندرويد و نظام iOS مع البلايستيشن أيضاً مما زاد من شريحة اللاعبين القادرين على لعب هذه اللعبة الممتعة وزاد من وصولها بشكل كبير، وهذا ما جعلها اللعبة الأكثر شعبية على مستوى العالم،  وتقوم أيضاً شركة تينسينت وهي الشركة الصانعة للعبة بتنظيم مؤتمرات سنوية ومهرجانات وسباقات خاصة باللعبة ببجي لتنافس بها أبر اللاعبون من حول العالم ويتم فيها تقديم جوائز مالية ضخمة .

المزيد حول لعبة ببجي Pubg mobile

هي واحدة من أشهر العاب العالم في الوقت الحالي وأفضل لعبة ساحة قتال باتل غراوند Battle grounds على الإطلاق. وترمز كلمة “PUBG” إلى الجملة “Player Unknown’s Battle grounds”.

وهيلعبة اكشن وقتال مجانية بالمطلق من نمط إطلاق النار وجولات القتال مثل العاب كونتر سترايك وفري فاير . تدور أحداث اللعبة ببجي حول عدد من اللاعبين حوالي المئة لاعب في الجولة ، جميع هؤلاء اللاعبين يحاولون البقاء على قيد الحياة في جزيرة اضطروا الهبوط فيها عبر المظلات ، وسترى في هذه الجزيرة العديد من الأسلحة التي ستساعدك على القتال والأدوات الأخرى ، كما هذه الجزيرة مزودة بالعديد من السيارات التي ستساعدك في التنقل مع العديد من الأدوات الحربية الأخرى.والفائز في هذه اللعبة هو الباقي أخيراً.

أحرزت اللعبة نجاحات بارزة من حول العالم، حيث جمعت ما يقارب ال 500 مليون عملية تحميل على متجر غوغل بلاي وحدة وما يقارب هذا الرقم على متجر أبل ستور ، أي وصلت عمليات التحميل للعبة ببجي للموبايل وحدها أكثر من مليار عملية تحميل ! فلك أن تتصور حجم شهرة ونجاح هذه اللعبة.

بالإضافة إلى هذا قامت اللعبة بتحقيق أكثر من 3 مليار دولار أميركي من الأرباح الصافية مع إيرادات بلفت 7 مليار دولار! مما يجعلها أكثر لعبة في العالم نجاحاً على الصعيد المادي، وهو الأمر المهم ذكره فهي نقطة تعبر عن مدة جودة هذه اللعبة التي حققت كل هذه الإيرادات مع أنها مجانية !.

طريقة اللعب في لعبة بابجي للكمبيوتر Pubg lite

فيما يتعلف بأسلوب لعب لعبة ببجي فهو يمكن لعبة بشكلين ، إما بشكل فردي أو بداخل فريق يصل عدده إلى 4. وعند اللعب بوضع الفريق في اللعبة ستكون الطائرة محملة ب 25 فريق لأن العدد الكلي للاعبين لا يتجاوز ال 100 لاعب. وهذه الفرق مكونة من 4 لاعبين لك فريق. تقوم الطائرة بالتحليق فوق أماكن متفرقة بالخريطة لتختار الفرق الأماكن التي تنوي النزول بها ولكل منطقة مزاياها. حيث بعض المناطق يحبذ اللاعبون الأقوياء النزول بها مثل بوشنكي والتي تحتوي على أفضل أنواع الأسلحة والأدوات في اللعبة وتتميز أيضاً بضيق مساحات القتل فيها وكثرة أعداد المتحاربين مما يجعل ساحة المعركة ملحمية.

ينزل اللاعبون بواسطة المظلات ويبدأون بعدها بالبحث عن الأسلحة لقتل الأعداء والسير مع الفريق ضمن خطة لاستهداف الفرق الأخرى واغتنام أسلحتهم أو الدفاع والاختباء ضد الأعداء ونصب الكمائن للفرق الأخرى.

في اللعبة تتساقط الصناديق من السماء بشكل متتالي كل خمسة دقائق بأماكن متفرقة من الجزيرة وهذه الصناديق تحتوي أسلحة فتاكة وقوية لذا احرص على الحصول عليها واحذر من أن جميع الفرق الأخرى تطمع في الوصول لهذه الصناديق الواصلة من السماء قبلك.

بعدما يقوم اللاعبون أو الفرق بالنزول يموت اللاعبون بالتتالي بسبب المعارك بينهم. والتنافس على الأسلحة والتسابق بينهما للوصول لأفضل الأسلحة وقتل أكبر عدد من اللاعبين.

وستلاحظ مع مرور الوقت وانخفاض عدد اللاعبين أن الخريطة ستصغر حيث ستصبح المناطق الطرفية من الخريطة سامة أو مشعة ولا يمكنك البقاء فيها حياً بسبب الإشعاع مما سيجعلك تقترب أكثر من مناطق الأمان وهي مناطق أضيق من الخريطة الكاملة بالطبع، ولذلك ستزداد فرص لقاءك باللاعبين الآخرين أو الفرق الأخرى في اللعبة.

عناصر لعبة ببجي Pubg lite

هناك العديد من الخصائص والمميزات التي تتمتع بها لعبة ببجي مما يجعلها من أهم الألعاب حول العالم. ومن هذه النقاط التي تتميز بها هذه اللعبة.

المجانية : تعد لعبة ببجي موبايل مجانية بالكامل، فكل ما ستحتاجه هو هاتفك وملف اللعبة واتصال جيد بالأنترنيت. ولكن يوجد أيضاً العديد من الخصائص الأخرى التي يمكن لك أن تدفع مقابل الحصول عليها مثل السكينات لتلوين الأسلحة أو الملابس والأزياء وغيرها.

السهولة: تتميز لعبة بابجي موبايل بأنها سهلة وبسيطة ودون أي تعقيدات ، فلن تواجه أية مشاكل في فهم الية اللعب فهي واضحة تماماً.

الإثارة: سترى في لعبة ببجي إثارة لن تراها في أي لعبة أخرى، فجميع اللاعبون متساوون في الفرص للفوز، ومهما كان مستواك ستفوز في إحدى الجولات حتماً لان الجميع يملكون نفس فرص الفوز والفارق الوحيد الذي يلعب دوراً في تعزيز النصر هو مهاراتك وحسن تصرفك في المواقف الصعبة.

أنماط اللعب في ببجي Player Unknown’s Battle grounds

النمط الكلاسيكي : حيث تتكون الخريطة في اللعبة من أربعة جزر تقوم باختيار الجزيرة المناسبة لك، ويمكن لك اختيار اللعب بشكل فريق مكون من أربعة لاعبين تختارهم أو منتقون بشكل عشوائي أو أن تلعب بمفردك أو أن تقوم بلعب مع صديق واحد لك.

نمط اركيد:  تحتوي اللعبة أيضاً على هذا النمط وهو جولة سريعة لا تتعدى الثمان دقائق يقوم بها اللاعبون بالهجوم على بعضهم وإنهاء الخصوم بأسرع وقت ممكن ، كما تحتوي وضع تدريب القناصين الذي يجمع اللاعبون في ساحات شاسعة ويتيح لك هذا النمط استخدام القناصة فقط ومدة هذه الجولة 15 دقيقة لا غير. وهناك نمط الأركيد وهي مباراة بين اللاعبين تحتوي مختلف أنواع الأسلحة ولا يوجد فيها موت حيث سيتم إعادة إحيائك في كل مرة تموت ، والفريق الفائز هو الحاصل على أكبر عدد من النقاط

نمط ايفرغراوند: هو أيضاً يحتوي على عدة أنماط للعب مثل نمط رأس القذيفة وهو عبارة عن جولة مع فريقك في إحدى الجزر التي تدعى ايرنغل والتي توجد بها أسلحة حصرية مثل قاذفات القنابل والصواريخ والاربيجي، مع وجود المركبات المدرعة الحربية والهليكوبتر ، كما تحتوي اللعبة على نمط الزومبي وهو عبارة عن جولة ضد الزومبي وليست ضد اللاعبين الأخرين حيث ستتحد قواكم من أجل القضاء على جيوش الزومبي التي تريد أكلكم والرابح هو اللاعب الباقي لأخر الوقت. حيث جيوش الزومبي لا تنتهي.

مميزات تحميل لعبة ببجي 1 رام Pubg 1 RAM

  1. تعد لعبة ببجي Pubg كباقي الألعاب على موقعنا مجانية بالكامل ولا تحتاج سوى للنقر على الرابط في الأسفل لتحميلها.
  2. تعد البصريات في لعبة ببجي Pubg موبايل على المحاكي عالية الجودة كما أن اللعبة هي الأفضل من حيث البصريات في عالم العاب الباتل غراوند.
  3. تعد اللعبة عالية التنافسية بشكل كبير، فعلى عكس لعبة فري فاير free fire ، تتميز لعبة بابجي بأنها تحتوي على 100 لاعب في الخريطة.
  4. لعبة بابحي Pubg ذات شريحة عمرية واسعة ويمكن للجميع لعبها من عمر 13 وما فوق ، كما يمكن للأطفال أيضاً اللعب باللعبة عن طريق النسخة الصينية التي لا تحتوي أي مشاهد دموية.
  5. لعبة ببجي Pubg هي لعبة متطلبة لموارد الجهاز بالفعل ، لك مع هذه الطريقة التي نقدمها لكم ستتمتعون باللعبة على أي جهاز تلعبون به دون أي مشاكل ويمكن تحميلها على الأجهزة الضعيفة حتى 1 غيغا رام.
  6. تحتوي اللعبة Pubg على العديد من الأسلحة المختلفة التي يمكن لك أن تستخدمها بالشكل الذي يناسب أسلوب اللعب المفضل لديك مثل القناصات والأسلحة الدفاعية وغيرها
  7. تحتوي اللعبة Pubg على العديد من الأنماط التي يمكن لك التبديل فيما بينها حتى لا تشعر بالملل أبداً.

صور من داخل لعبة ببجي لايت 1 رام Pubg

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 1 رام

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 1 رام

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 1 رام

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 1 رام

فيديو لعب ببجي لايت Player Unknown’s Battle grounds


ما الفرق بين لعبة ببجيPubg  وباقي العاب الباتل غراوند Battle ground ؟

بعد ظهور لعبة بابجي عام 2017 ظهرت العديد من العاب الباتل غراوند Battle ground الأخرى وربما ستشاهد بعض الأمور المتشابهة بين هذه الألعاب إلا أن ببجي موبايل تختلف عنها ببعض التفاصيل ، فمثلاً نجد لعبة ببجي موبايل هي اللعبة الأقرب للحقيقية في الرسوميات والغرافيكس والخلفيات. بينما باقي الألعاب الباتل غراوند Battle ground هي كرتونية بشخصيات تشبه عالم الأنمي وبعضها أيضاً معتمد على شخصيات كرتونية بشكل مطلق، كما أن المنافسة في ببجي موبايل هي أكبر بكثير حيث يوجد 100 لاعب في الخريطة بينما يوجد في لعبة فري فاير free fireمثلاً 50 لاعب فقط.  كما أن الأسلحة وطريقة التصويب في ببجي مشابهة للتصويب في الحياة الواقعية حيث على المسافات البعيدة تحتاج إلى التصويب أسفل ومنتصف الهدف لتصيب الخصم، وهي الطريقة التي يصوب بها القناصون المحترفون بالحقيقة. كما أن وقت الجولة في ببجي موبايل هي نصف ساعة بينما في فري فاير free fire تكون فقط ربع ساعة لأن عدد اللاعبين أقل. وتحتوي هذه الألعاب على نفس الأسلحة تقريباً.

شرح تشغيل وتحميل ببجي للكمبيوتر 1 رام

على الرغم من المواصفات التشغيلية للعبة ببجي هي عالية التطلب للموارد ، لكن هناك طريقة لتشغيل ببجي موبايل على الكومبيوتر عبر محاكي ببجي غيم لوب  Game loop، مما يتيح لنا القدرة لتشغيل اللعبة على رامات 3 غيغا وهو أمر جيد حتى الآن ، ولكن سنقوم بحيلة ذكية وهي تحميل نسخة معدلة من المحاكي غيم لوب والذي سيمكننا بالنهاية من تشغيل اللعبة على رامات 1 غيغا والتخلص من مشكلة الرام ، وسنقدم لكم الشرح في الفيديو كما يلي:

تحميل ببجي للكمبيوتر 1 رام  Pubg 1 Ram

يمكنك تحميل ملفات تشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر 1 رام مثلما تكلمنا في الفقرة التالية عبر النقر على الرابط المباشر التالي:

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 1 رام PUBG

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -