تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (2 رام) برابط مباشر 2022

 تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (2 رام) برابط مباشر 2022 ، من منا لا يعلم ما هي لعبة ببجي PUBG الشهيرة والتي تعمل على أنظمة التشغيل بمختلف أنواعها، هي اللعبة التي تشتد فيها المعارك بين اللاعبين وتعتمد على مبدأ البقاء للفوز في اللعبة فمع ازدياد جماهيرية اللعبة ازدادت أيضاً تحديثاتها وتطويراتها مما جعل اللعبة بعيدة نوعاً ما عن أصحاب الأجهزة المتوسطة والضعيفة مثل تلك التي تعمل برامات 1 أو 2 رام ، وهي أدنى حد لتشغيل اللعبة 3 غيغا بايت رام وهي الإصدار المخفف من اللعبة والذي يدعى ببجي لايت

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (2 رام) برابط مباشر 2022

وفي حال كنت تملك أحد هذه الأنواع الضعيفة من الأجهزة فلا تقلق حيث سنقوم في هذا المقال بشرح كيفية تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف 2  رام ، مع وضع رابط مباشر للتحميل ومجاناً، كما سنقوم بتناول لعبة ببجي موبايل والتحدث عن أهم مزاياها وخصائصها فتعالوا لتنعرف سوية على هذه اللعبة الممتعة.

نبذة حول لعبة ببجي Pubg

تعتبر لعبة ببجي Pubg  من أشهر العاب القتال والأكشن الحماسية والتي يتم لعبها إما بشكل فردي أو من خلال فريق مع الأصدقاء أو اللاعبين عبر الأنترنيت، وهي لعبة تحتوي بداخلها ترسانة كبيرة من الأسلحة المتطورة والتي يتم استعمالها من أحل القضاء على الأعداء والخصوم في اللعبة من أجل الفوز والبقاء أخيراً في ساحة المعركة الباتل غراوند رويال royals Battle grounds ، ويظهر اللاعبون في اللعبة بهيئة البطل الذي يعمل على تنفيذ الخطط الاستراتيجية المختلفة واللعب من أجل الحصول على المكافئات والتطور بداخل اللعبة من أجل القضاء على الخصوم المحيطين به

وتقيم اللعبة Pubg سنوياً العديد من المهرجانات والسباقات التي تحتوي أبرز اللاعبين من حول العالم حتى أصبحت لعبة ببجي تصنف من الرياضات الرقمية. وهي الأن متاحة للتحميل والتشغيل على مختلف أنواع الأنظمة مثل الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، كم أنها متاحة للتحميل بالطبع على البلايستيشن والإكس بوكس..

المزيد من التفاصيل حول لعبة ببجي Pubg

لعبة ببجي Pubg هي من أشهر العاب الفيديو في العالم إن لم تكن أشهرها،  وترمز اللعبة Pubg للجملة التالية “Player Unknown’s Battle grounds”.

أحرزت اللعبة بالفعل الكثير من النجاح المنقطع النظير في عالم العاب الفيديو مثل عدد التحميلات والإيرادات ، فمثلاً حققت اللعبة أكثر من مليار تحميل على متجري غوغل بلاي ستور الخاص بالأندرويد والمتجر الخاص بالأيفون ، وهو الرقم الذي لم تصل إليه أي لعبة أخرى حتى الآن. وعلى صعيد الإيرادات حققت اللعبة أكثر من 7 مليار دولار إيرادات مع أنها مجانية للتحميل ! فتخيل حجم النجاح هذا كله مع أنها مجانية .

لعبة ببجي هي لعبة اكشن وقتال من نمط الباتل غراوند وهي تشبه لعبة فري فاير وغيرها من الألعاب في نفس النمط ولكنها بالطبع أكثر تميزاً وجماهيرية من جميع الألعاب المنافسة.

تدور قصة اللعبة حول طائرة تحتوي 100 لاعب مجردين من الأسلحة ولكن يضطرون للهبوط في جزيرة عبر المظلات ويهبطون على مناطق مختلفة في الجزيرة التي تكون مجهزة بأنواع مختلفة من الأسلحة والأدوات المساعدة على القتال، والسيارات والأدوات الحربية الأخرى. والفائز في اللعبة هو الباقي أخيرا.

طريقة اللعب في لعبة بابجي للكمبيوتر Pubg lite

يمكن للاعبين اللعب بشكل فردي أو ضمن فريق ، وهذا الفريق يصل عدده إلى 4 لاعبين بالحد الأقصى ، وعند اللعب في وضع الفريق في اللعب ستكون الطائرة محملة بالفرق الأخرى وكل فريق يختار مكان نزوله على الخريطة ولكل منطقة مزاياها ، فهناك مناطق تحتوي أسلحة في العادة أفضل من مناطق أخرى مثل بوشنكي ، وغالباً ما تجذب هذه المناطق اللاعبين المحترفين لأنها عبارة عن ساحة قتال شرسة للغاية فأحذر من النزول بها في حال كنت ما تزال مبتدئ في اللعبة. فهذه المناطق الموجودة في منتصف الخريطة هي ذات مسافات ضيقة للقتال وغالباً ما سترى حوالي ال 16 لاعب يتنافسون في نفس الوقت بأشرس الطرق للقضاء على بعضهم. مع استعمال الخطط التكتيكية المختلفة والأسلحة وعناصر المساعدة مثل القنابل والدروع وغيرها.

سترى في اللعبة أيضاً أنه هناك صناديق تتساقط من السماء ، وهذه الصناديق تتساقط 5 مرات كل خمس دقائق في مناطق مختلفة وهي تحتوي أكثر الأسلحة فتكاً وتميزاً لذا عليك الحرص على استحواذها والحصول عليها أولاً ولكن احذر لأن هذه الأسلحة وهذه الصناديق هي مصدر خطر لأن الجميع يرى الصناديق تتساقط ويريدون أن يصلو أليها أولاً.

سترى أنه مع مرور الوقت سيتناقص عدد اللاعبين بسبب المعارك الطاحنة فيما بينهم والتنافس الشرح على الموارد والأسلحة والتنافس في أعلى عدد من القتلى، ومع انخفاض عدد اللاعبين ومرور الوقت في اللعبة سترى أن الخريطة ستصغر أكثر وستصبح المناطق الطرفية من الجزيرة سامة أو مشعة أو لا يمكن لك فيها البقاء حياً مما سيدفعك للاقتراب أكثر من المناطق الأمنة وهي المناطق الأضيق من الخريطة الكاملة طبعاً ولهذا الأمر ستزداد فرص لقاءك باللاعبين الأخرين أو بالفرق الأخرى.

وضعيات اللعب في ببجي Player Unknown’s Battle grounds

النمط الكلاسيكي : تتكون الخريطة في هذا النمط من أربع جزر وأنت تقوم باختيار الجزيرة التي تريد، وتتيح لك اللعبة إمكانية اختيار اللعب بشكل فريق يتكون من أربعة لاعبين من أصدقاءك أو عشوائياً عبر الإنترنيت أو يمكن لك أن تلعب بمفردك دون فريق أو أن تقوم بلعب في فريق مكون من لاعبين اثنين مع صديق لك أو أي لاعب عبر الأنترنيت في جولات تحتوي فرق من نفس العدد 2*2.

نمط اركيد:  تحتوي ببجي أيضاً على هذا نمط الأركيد والذي يحتوي عدة أنماط مثل نمط السرعة وهو عبارة عن مباراة في جولة سريعة لا تتعدى 8 دقائق يقوم اللاعبون فيها بالقيام بالهجوم على بعضهم ومحاولة إقصاء الخصوم بأسرع وقت ، كما وتحتوي اللعبة أيضاً على وضعية تدريب القناصين وهي الوضعي التي تجمع بداخلها القناصين في ساحات واسعة ويقوم هذا النمط بإتاحة استخدام القناصة فقط كما أن مدة هذه الجولات في وضع القناصات 15 دقيقة . وهناك نمط أخر وهو الأركيد وهي عبارة مباراة بين اللاعبين تتيح استخدام مختلف أنواع الأسلحة ، وما يميز هذا النمط انه لا يوجد فيها موت أبداً حيث سيتم إعادة إحياء اللعاب في كل مرة يموت فيها، والفريق الفائز أو اللاعب الفائز في اللعبة هو اللاعب الحاصل على أكبر مجموع من النقاط

نمط ايفرغراوند: هو وضعية تحتوي أيضاً على عدة أنماط للعب أو عدة العاب مصغرة بداخلها مثل وضعية القذاف وهي عبارة عن مباره ضمن فريق في جزيرة تدعى ايرنغل وهي جزيرة توجد فيها أسلحة فريدة وخاصة بهذا النمط مثل قاذفات اللهب والصواريخ والقنابل ، مع وجود المركبات الحربية والمدرعات والهليكوبتر أيضاً ، كما وتحتوي على نمط  أخر وهو نمط الزومبي وهو عبارة عن مباراة ضد جيوش من  الزومبي وليست ضد الخصوم الأخرين في اللعبة ، حيث ستتآزر قواكم  في هذا النمط من أجل القضاء على الزومبي ،والرابح  في هذا النمط هو اللاعب أو الفريق الباقي حتى نهاية الوقت المخصص للجولة ..

مميزات تحميل لعبة ببجي 2 رام Pubg 2 RAM

  1. تعد لعبة ببجي مثل الألعاب الأخرى على موقعنا انها مجانية بالكامل للتحميل
  2. تعد الغرافيكس في لعبة ببجي Pubg على المحاكي ذات جودة عالية وتفاصيل دقيقة.
  3. لعبة ببجي هي لعبة تحتوي جرعة تنافسية عالية ، فعلى عكس باقي العاب الباتل غراوند تحتوي لعبة ببجي على 100 لاعب في الخريطة.
  4. لعبة بابحي Pubg هي لعبة يمكن لجميع الأعمار لعبها ويمكن للجميع لعبها من عمر 13 وما فوق ، كما يمكن للأطفال أيضاً اللعب باللعبة عن طريق النسخة الصينية التي لا تحتوي أي مشاهد دموية.
  5. لعبة ببجي Pubg هي لعبة تحتاج لموارد عالية من الكمبيوتر بالفعل ، لكن مع هذا المقال ستكونون قادرين على التمتع باللعبة على أي جهاز تلعبون به حتى لو كان ضعيف الأداء، ويمكن تحميل اللعبة على الأجهزة حتى 2 غيغا رام.
  6. تحتوي اللعبة Pubg على مختلف أنواع الأسلحة التي يمكن لك أن تستخدمها بالشكل الذي يناسب أسلوب اللعب لديك ومن هذه الأسلحة القناصات والأسلحة الدفاعية والقنابل والأسلحة الهجومية والرشاشات والمسدسات وغيرها
  7. تحتوي Pubg على مختلف أنواع الأنماط ويمكنك التبديل فيما بينها وهو الأمر الموضوع من الشركة حتى لا تشعر بالملل مع اللعبة أبداً.

صور من داخل لعبة ببجي لايت 2 رام Pubg

 

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (2 رام) برابط مباشر 2022

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (2 رام) برابط مباشر 2022

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (2 رام) برابط مباشر 2022

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (2 رام) برابط مباشر 2022

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف (2 رام) برابط مباشر 2022

فيديو لعب ببجي لايت Player Unknown’s Battle grounds

ما الفرق بين لعبة ببجي Pubg ولعبة فري فاير free fire؟

بعد أن اشتهرت لعبة ببجي موبايل تم تطوير العديد من العاب الباتل غراوند الأخرى مثل لعبة free fire وهي أيضاً لعبة ذائعة الصيت ولكن لعبة ببجي تتميز عليها حقاً بالعديد من الأمور فمثلاً التنافس في لعبة ببجي اكبر بكثير من لعبة free fire حيث في لعبة فري فاير يوجد 50 لاعب في الجولة بينما في ببجي 100 لاعب وقت اللعبة في فري فاير هو ربع ساعة بينما وقت اللعبة في ببجي نصف ساعة، وتحتوي ببجي على وضعيات لعب اكبر، كما أن التصاميم والغرافيكس في ببجي أفضل أيضاً ، وآلية التصويب والقتال في ببجي أكثر واقعية، وتبدو لعبة فري فاير أنها تحاول دائماً أن تقلد الميزات في ببجي وهي نقطة سلبية تحتسب على فري فاير.

ما الفرق بين لعب ببجي لايت ولعبة ببجي موبايل ؟

  • حجم اللعبة: تحتاج لعبة ببجي موبايل إلى مساحة كبيرة وهي 1.6 غيغا بايت بينما تحتاج ببجي لايت إلى مساحة أقل من 500 ميغا بايت فقط.
  • البصريات: تأتي لعبة ببجي موبايل ببصريات عالية الدقة والجودة وذات ألوان أوضح من ببجي لايت ذات الرسوميات الأقل دقة
  • الخريطة: تكون الخرائط في لعبة ببجي موبايل أكبر من ببجي لايت ، وكما أن عدد الخرائط أيضاً أكبر.
  • اللاعبون: إن عدد اللاعبين في لعبة ببجي في كل جولة هو 100 لاعب، بينما يكون عدد اللاعبين في ببجي لايت هو 60 لاعب فقط.

شرح تشغيل وتحميل ببجي للكمبيوتر 2 رام

على الرغم من المواصفات المناسبة لتشغيل للعبة ببجي أنها عالية التطلب لموارد الجهاز ، لكن هناك حيلة لتشغيل ببجي موبايل على الكومبيوتر عبر محاكي خاص يدعى ببجي غيم لوب Game loop بنسخة معدلة وهي حيلة تتيح لنا إمكانية تشغيل اللعبة على رامات 2 غيغا والتخلص من المشكلة المتعلقة بالرام ، وسنقدم لكم شرح هذه الحيلة في الفيديو التالي :

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر 2 رام  

يمكن لك القيام بتحميل ملفات لعبة ببجي للكمبيوتر 2 رام كما تكلمنا في الفقرة الماضية عبر النقر على الرابط المباشر التالي:

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2 رام PUBG

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -