تحميل ببجي للكمبيوتر 32 بت

 تحميل ببجي للكمبيوتر 32 بت . إذا كنت من عشاق الألعاب وتبحث عن كيفية تحميل لعبة pubg pc فإن هذا المقال يقدم شرح مفصل عن ذلك. جاءت الرغبة في كتابة هذا المقال بسبب شهرة لعبة الببجي وانتشارها حول العالم وخصوصا في الدول العربية حيث لاقت هذه اللعبة النجاح الكبير منذ إطلاق الإصدار الأول منها في عام 2017 وحاليا تحقق أعلى نسبة من الأرباح السنوية مقارنة بألعاب الأكشن المنافسة وتتقدم عليها أيضا بعدد التنزيلات من مختلف المتاجر الإلكترونية ففي الوقت الحاضر تتجاوز عدد التحميلات 100 مليون مستخدم فقط من قبل هواتف الاندرويد.

تحميل ببجي للكمبيوتر 32 بت

لتتعرف بالتفصيل على  خصائص اللعبة روابط تحميل اللعبة وطريقة التثبيت ما عليك سوى متابعة القراءة.

ماهي لعبة ببجي للكمبيوتر 32 بت ؟

لعبة ببجي هي لعبة أكشن تضم اللاعبين والمنافسين من مختلف دول العالم يتواصلون أونلاين أثناء اللعبة وبذلك من الضروري توفير اتصال بالأنترنيت لتشغيلها. تعرف اللعبة باسم (بلاير أنونز باتل غراوندز) كما تعرف في العالم العربي باسم pubg بالإنكليزية: player Unknown's Battleground  أو ساحات معارك بلير أناون.    ظهرت اللعبة في 23 مارس عام 2017 بأول إصدار لها وهي متاحة على أجهزة ويندوز واكس بوكس ون  كما طورت شركة تينسنت نسختان لمنصتي آي أو إس صدرتا في بداية عام 2018،وطورت شركة بلوهول النسخة الأصلية للعبة على محرك أنريل إنجن 4 وهي تدعم اللغة العربية وذلك بعد الاتفاق بين لعبة pubg PC وشركة بلوهول لوضع إصدار للهواتف المحمولة يعمل بالمحرك ذاته الذي تعمل به النسخة الأصلية . في عام 2019 أطلق إصدار ببجي للكمبيوتر 32 بت للأجهزة والهواتف الذكية ذات الأداء الضعيف يشابه الإصدار الأصلي لحد كبير ويتيح استخدام أوسع للعبة من قبل كافة المستخدمين وجاءت فكرة هذا الإصدار بعد الانتشار الواسع للعبة والنجاح المحقق عالمياً وحقق نجاحا كبيراً ينافس فيه النسخة الأصلية

طريقة لعب ببجي للكمبيوتر 32 بت:

المبدأ الأساسي لهذه اللعبة هو القتال لأجل البقاء، عليك أن تتغلب على خصومك جميعاً حتى تبقى الشخص الوحيد على قيد الحياة تتطلب اللعبة التفوق على المنافسين وبسهولة يمكنك الوصول للاحتراف بها، فهي من أسهل الألعاب وأفضلها على الاطلاق.

 طريقة لعب الببجي للكمبيوتر 32 بت:

تحديد طريقة اللعب: توجد طرق عديدة للعب الببجي موبايل منها طريقة اللعب منفرداً أو اللعب ضمن جماعة أو اختيار عشوائي ،ولتحديد طريقة اللعب التي تريدها اذهب إلى قائمة البداية ومنها إذا كنت ترغب باللعب منفرداً اختر الخيار (سولو)أما إذا أردت اللعب ضمن فريق اختر الخيار (تيم) ، وإذا سألت أي طريقة لعب هي الأفضل فغالباً سيكون الجواب هو طريقة اللعب ضمن جماعة (تيم) حيث أن الأصدقاء في الفريق سوف يقدمون لك المساعدة لتكون الشخص الوحيد الذي بقي على قيد الحياة وحصل على الكثير من النقاط ورفع المستوى الخاص به.

تحديد مكان النزول: تنتقل إلى هذه الخطوة بعد تحديد طريقة اللعب التي ترغب بها سواء كانت الطريقة (سولو) أو (تيم)

ماذا يعني مكان النزول في ببجي؟

مكان النزول قد يكون مدينة أو جزيرة أو غيرها من الأماكن التي يهبط بها اللاعبون بالمظلات بعد قفزهم من الطائرة في بداية كل مباراة وهنا يهبط كل لاعب دون أن يكون بحوزته أية أداة أو سلاح أو عنصر وتبدأ مهمة اللاعب بالبحث عن الأسلحة والمركبات وغيرها من الأدوات والمعدات التي تم توزيعها في بداية المباراة بشكل عشوائي في جميع أنحاء المكان ضمن مباني ومواقع عديدة أخرى

إقرأ أيضاً : تحميل ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف

 الأسلحة في ببجي 32 بت

بعد هبوط اللاعب من الطائرة يمكنه البحث عن الأسلحة والمعدات التابعة للأسلحة في العديد من المواقع مثل المباني وغيرها وتتنوع الأسلحة بين رشاشات وقناصات ومسدسات وتوجد أدوات أخرى مثل السكاكين والمقلاة وغير أيضاً. تختلف الأسلحة في أنواع الخزينة وقدرتها على تحمل عدد من الطلقات السريعة والبطيئة وتكون الخزينة القادرة على استيعاب 40 طلقة هي الأفضل بين الأنواع كما يعد الرشاش AKM أفضل سلاح رشاش من حيث القوة والسلاح الدوم AWM من أفضل أسلحة القنص.

الخرائط في لعبة ببجي للكمبيوتر 32 بت

هناك العديد من الخرائط في لعبة ببجي تتسم كل خريطة بمجموعة من الصفات الخاصة بها، أهم هذه الخرائط هي خريطة ايرنجل ERANGEL الأشهر والأكثر استخداماً من قبل اللاعبين تتميز بمساحة كبيرة تضم العديد من الجزر المتفرقة والمواقع المختلفة كالمباني والحاويات، أيضاً هناك خريطة ميرمار MIRAMAR أو تسمى الخريطة الصحراوية تتصف بطبيعتها الصحراوية والجبال العارية كما تحتوي على مباني مرتفعة ومنازل عالية، بالنسبة لخريطة سنهوك SANHOK تمثل جنوب شرق آسيا وتتصف بالغطاء الغابي الاستوائي والعدد الكبير من الأشجار إضافة الى احتوائها على الكثير من الصخور المناسبة للاختباء  أما بالنسبة لمساحة هذه الخريطة فإن مساحتها أصغر مقارنة بالخريطتين السابقتين، الخريطة الأخيرة هي خريطة فكندي VIKENDI  المعروفة بالثلوج وهي الخريطة الأصغر من حيث المساحة تضم جزر جبال مثلجة.

أهم مميزات للعبة ببجي للكمبيوتر 2022

  • المساحة: مقارنة بالألعاب الأخرى مثل فري فاير فإن لعبة ببجي توفر مساحة أكبر على الأجهزة ضعيفة الأداء حتى أن النسخة الأصلية من ببجي لا تتعدى 3 غيغابايت بالإضافة إلى الإصدارات اللاحقة مثل ببجي لايت التي لا يتجاوز حجمها 400 ميغابايت، وهذا أمر مهم جداً لمستخدمي الأجهزة ضعيفة الأداء الذين يعانون من مشكلة المساحة المتوفرة على أجهزتهم.
  • المجانية: بعبة ببجي لعبة مجانية التنزيل يمكن لأي مستخدم تحميلها بسهولة وتثبيتها من خلال أي متجر الكتروني مثل متجر غوغل بلاي للهواتف الاندرويد أو الموقع الرسمي ببجي للكمبيوتر.
  • اللغات: تدعم لعبة ببجي للكمبيوتر 32 بت تقريباً جميع اللغات حول العالم فهي تدعم اللغة العربية والأجنبية والفرنسية وغيرها من اللغات. حيث يمكن لأي مستخدم الانضمام للعبة بغض النظر عن اللغة التي يتحدثها أو البلد التي ينتمي اليه.
  • المشاركة مع الأصدقاء: أحد أهم ميزات لعبة ببجي هي إمكانية التواصل اونلاين بين اللاعبين الأصدقاء ضمن الفريق الواحد وذلك مباشرة من خلال الصوت وهذا يمكن اللاعبين من التعاون لتنسيق خطة المعركة وعمل كمين واستخدام خريطة.
  • التوافق مع الأجهزة: تعمل لعبة ببجي بإصدارها ببجي للكمبيوتر 32 بت  على جميع أنواع الأجهزة سواء أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل فهي تعمل على إصدار ويندوز 7، ويندوز8، ويندوز10 وتعمل على أجهزة ويندوز فون وهواتف الاندرويد.
  • الأسلحة: تتوزع مختلف أنواع الأسلحة عشوائياً في مواقع كثيرة من الخريطة ويمكن للاعب الحصول عليها بالبحث عنها مباشرة بعد الهبوط من الطائرة وفي ببجي للكمبيوتر 32 بت تتوفر الكثير من الأسلحة والمعدات الخاصة بالأسلحة والقذائف والتي تمكن اللاعب من الانتقال بين العديد من المراحل.
  • الجرافيك: من أهم ميزات لعبة الببجي حيث يخلق الجرافيك أجواء قريبة إلى الواقع أثناء اللعب ضمن اللعبة مما يزيد من متعة اللاعبين وحماسهم لمتابعة اللعبة.
  • التحديثات: هناك تحديثات مستمرة لهذه اللعبة من قبل الفريق المطور والذي يعمل يشكل مستمر على إضافة مزايا جديدة وتوفير حماية آمنة من التهكير الذي يمارسه المنافسون على اللعبة وتصحيح الأخطاء التي قد تحدث في نظام الحماية الأمني.
  • الأدوات: تتضمن لعبة ببجي للكمبيوتر 32 بت أدوات توفر المتعة والراحة للاعبين أثناء استخدام اللعبة والتنقل ضمنها بشكل صحيح ببساطة وسهولة.

أهم المعلومات عن ببجي للكمبيوتر: 32 بت

  • اسم اللعبة: ببجي للكمبيوتر pubg PC
  • نظام التشغيل: ويندوز
  • فئة اللعبة: ألعاب أكشن
  • الشركة المطورة: Tencent Games
  • الترخيص: مجاني
  • حجم اللعبة:2 غيغابايت
  • التوافق مع العمر: 15 ومافوق
  • نمط اللعبة: فردي أو جماعي
  • التقييم العام: 4.5 -5.0
  • رقم الإصدار:  أحدث نسخة
  • اللغات:  تدعم العديد من اللغات
  • حجم اللعبة:2 غيغابايت
  • التوافق مع العمر: 15 وما فوق
  • نمط اللعبة: فردي أو جماعي
  • التقييم العام: 4.5-5.0
  • رقم الإصدار: أحدث نسخة
  • اللغات:  تدعم العديد من اللغات

صور من داخل لعبة ببجي للكمبيوتر 32 بت

تحميل ببجي للكمبيوتر 32 بت

تحميل ببجي للكمبيوتر 32 بت

تحميل ببجي للكمبيوتر 32 بت

فيديو حول لعبة ببجي للكمبيوتر 32 بت


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 32 بت

يمكنك تحميل ببجي للكمبيوتر 32 بت من خلال الرابط المباشر التالي وبحجم مضغوط

تحميل للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -