تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2022

 تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2022  ،هي لعبة ذكاء والغاز وجريمة ، نالت شهرة كبيرة مع عام 2020، كما وأصبحت Among Us اللعبة الأكثر بثاً على منصات الفيديو مثل تويتش ويوتيوب وفيسبوك لايف، كما ودخلت اللعبة في ثقافة الكوميكس Comics والميمز Memes حتى أصبحت جزءاً لا يتجزأ منها. تقوم لعبة أمونغ أس على الخداع أو كشف المخادعين، لهذا الأمر يعتبر الناجح في جولات هذه اللعبة هو شخص ناجح في حياته ، كما أن العديد من النقاد يعتبرون Among Us هي عبارة عن تمرين عقلي ممتع أكثر من كونها لعبة فيديو رقمية لتمضية الوقت. فهل ستستطيع حيلك أن تقنع اللاعبين الأخرين ؟

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2022

في هذا المقال سنقوم بالتطرق لشرح لعبة Among Us الشهيرة ، وسنتناول اهم ميزاتها وأهم استراتيجيات الفوز فيها ، وبالطبع كباقي الشروحات في موقعنا لن يكتمل المقال سوى مع ترك رابط تحميل "مجاني" ومباشر للعبة ، فتعالوا نتعرف سوياً على المزيد من التفاصيل حول لعبة Among Us الممتعة.

لمحة عن لعبة Among Us

لعبة أمونغ أس هي من أشهر الألعاب الجماعية بعد أزمة كورونا عام 2020، وهي تتيح للاعبين من مختلف أنحاء العالم من التواصل فيما بينهم وقضاء وقت ممتع، كما أنها تطور القدرات في الخداع وكشف الخداع أيضاً، وهي متوفرة للتحميل مجاناً لكل من مستخدمي الأندرويد عبر متجل غوغل بلاي ومتجر الآب ستور لمستخدمي الأيفون.  وتتوفر أيضاً نسخة للكمبيوتر بنظام ويندوز وهي ذات حجم صغير لا يتجاوز ال 65 ميغا بايت فقط، ولكنها نسخة مدفوعة يمكن شراءها بتكلفة بسيطة وهي حوالي الـ 5 دولار أمريكي من خلال متجر ستيم أو من خلال الموقع الرسمي للعبة ولكن لا تقلق فسنقوم بتقديم رابط تحميل مجاني للعب للكمبيوتر في أسفل المقال. ولا تتوفر اللعبة على منصات البلايستيشن والإكس بوكس حتى اللحظة.

المزيد عن لعبة Among Us.

Among Us هي لعبة جماعية تعلب مع الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين ، يمكن للاعبين فيها تكوين مجموعة مكونة من 4 لاعبين بالحد الأدنى إلى 10 لاعبين للعب سواء عبر الإنترنيت أو عبر الشبكة الداخلية الواي فاي

يحاول اللاعبون في لعبة عبر الإنترنيت أو عبر الشبكة الداخلية الواي فاي العودة لكوكبهم بعد رحلة في الفضاء ، ولكنهم يواجهون مخلوق فضائي على سفينتهم الفضائية،  وهذا الكائن قادر على استبدال أحد أفراد الطاقم بكائن آخر ، يبدو من الخارج أنه الشخص نفسه، ويهدف الكائن هذا إلى قتل أفراد الطاقم ومنع السفينة من العودة إلى الديار، وينتهج هذا الكائن عدة عمليات تخريبية عبر القتل والخداع وزرع الشكوك بين أفراد الطاقم.

يمكن لطاقم السفينة الفوز في اللعبة عبر اكتشاف الشخصية المنتحلة فيهم من قبل الكائن الفضائي، وهي الشخصية التي تسمى The Impostor، وعليهم طرده خارج السفينة.

في اللعبة لا يمكن لأحد التخدر داخل السفينة من أجل الحفاظ على سريته ، ولكن عند الإبلاغ عن وجود جثة في السفينة، يمكن للطاقم عقد اجتماع للمناقشة علناً حول من يظنون أنه الفاعل، وعليهم أن يتحدوا في التصويت على أحد المهين لإدانته ، وفي حال لم يكن هو الفاعل يعود الجميع للعمل في السفينة وصيانتها ، وعند اكتشاف جثة جديدة يعقدون اجتماع جديد لمعرفة الفاعل ، وهكذا حتى العثور عليه.

ما سبب شهرة لعبة Among Us ؟

لعبة أمونغ أس Among Us صدرت منذ عام 2018 إلا أنها لم تحقق شعبية كبيرة حتى مجيء عام 2020. ويبدو ذلك لعدة أسباب أهمها النقاط التالية:

كما نعلم كلنا أنه في عام 2020 ظهر الوباء العالمي "الكورونا" وتبع ظهوره إجراءات التباعد الاجتماعي والحظر والجلوس في المنزل، مما زاد من شعبية الألعاب الاجتماعية التي تتيح التواصل بين الأصدقاء أو بين البشر بشكل عام عبر الإنترنيت ، وهي فرصة سمحت لهذه اللعبة بالظهور كونها لعبة تفاعلية اجتماعية.

- العديد من صناع المحتوى على منصات اليوتيوب ومنصة تويتش للألعاب قاموا بلعب لعبة Among Us في هذه الفترة، ومن أبرزهم السويدي بيودي باي وسودا بوبين. وهما نجمان مشهوران على منصة تويتش ويوتيوب ويملكان ملايين المتابعين. وتبعهم عدة صناع محتوى أخرون عبر منصات بث الفيديو في لعب اللعبة مما شوق المتابعين لتجربتها.

- ساهمت انتشار ثقافة الكوميكس Comics والميمز Memes عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل ريديت وتويتر وفيسبوك في زيادة شعبية اللعبة وتشويق الجماهير إليها حيث صنع عليها العديد من الفيديوهات المسلية والمضحكة والصور الهزلية. خصوصاً مع رسوميات اللعبة البسيطة.

هل لعبة Among Us أمونغ أس مناسبة للأطفال؟

يمكن للأطفال منذ عمر العاشرة وما فوق اللعب في لعبة Among Us  ( بحسب مؤسسة كومون سينس ) ، ومع هذا ينصح النقاد أن يقوم الأبناء باللعب مع أبنائهم في البداية قبل لعب الأطفال بمفردهم ، لتوضيح الأمور لهم وتحذيرهم من بعض القضايا في اللعبة.

لا تتوفر اللعبة على ميزة التواصل الصوتي ، ولكن تحتوي تواصل نصي ( شات ) يستمر لمدة 30 ثانية، وهي كافية للتعرض للتنمر أو سماع الكلمات الخارجة عن الأخلاق العامة أو أي خطر آخر قد يقع فيه الطفل عند تواصله مع الغرباء عبر الإنترنيت. وتتوفر اللعبة على خيار الرقابة على الدردشة لكنه خيار بدائي نوعاً ما وغير فعال إلى حد كبير. حيث لا يمنع التشكيلات المختلفة أو المشفرة للكلمات النابية مثلاً ، كما أنه يسمح لبعض الروابط من الظهور في الشات.

كيفية لعب Among Us امونغ أس  للكمبيوتر

حاول أن تتأن في اختيار ضحيتك.

عليك عند اختيار ضحيتك أن تبعد عنك الشكوك ، لذا اختار ضحيتك بعناية واختار مكان حدوث الجريمة بشكل يبعد عنك الشبهات. مثلاً اللاعبين اللذين يقومون بأعمال صيانة السفينة لا يكونون موضع شبهات ، حيث الإمبوستر Impostor لا يستطيع أن يقوم بهذه المهام.

وحاول دائماً أن تكون مع المجموعة أو مع أحد الأفراد حتى يصبح لك تبرير منطقي لبراءتك في الجرائم التي سترتكبها

حاول أن تنصت ولا تتسرع في الكلام أو رمي الاتهامات بعيداً عنك.

عند عقد الاجتماعات والتصويت تمهل في اتخاذ القرارات ضد أي شخص ، وحاول دائماً أن تسمع رأيه حتى ولو لم يكن رأيه مهماً، وانصح دائماً الأخرين بعدم التصويت حالياً على أحد الأشخاص الأبرياء في حال عدم توفر الأدلة الكافية على الرغم من تعارض ذلك مع مصلحتك إلا أن هذا سيقلل عدد اللاعبين ويقلل من إمكانية إبعاد الشبهات عنك لاحقاً.

حاول أن تقوم بعمليات القتل الجماعي.

إن وجودك في الحشد دائماً وفي كل لحظة ليس أفضل أمر تقوم به لأنه يقيدك ولا تستطيع أنت أن تقوم بأعمال الصيانة معهم لذا سيكون هذا الأمر شبهة إضافية، وهنا عليك أن تقوم بخدعة ذكية ، وهي أن تقوم بعمل تخريب كبير في السفينة يحتاج لأكثر من لاعب من أجل صيانته ، وهنا تقتلهم جميعاً ولا أحد سيلاحظ ذلك

حاول أن تجعل التخريب في أخر جولة كبير

في آخر جولات اللعبة حاول أن تصنع دماراً كبيراً في السفينة ، حيث إن لم يستطيع الطاقم من صيانة هذا التخريب بأسرع وقت سيخسرون في اللعبة وتفوز أنت، وبسبب انهماك الطاقم في عمليات الإصلاح سيتيح لك هذا أن تقوم بعمليات اغتيالات أكثر خصوصاً بسبب انفرادك مع أحدهم في أحد رواقات السفينة ، أو حتى قتلهم جماعياً ، وحتى إن لم يتسنى لك قتل أحدهم فستفوز أيضاً في حال لم يستطيع الطاقم أن يصلح السفينة في اللحظات الأخيرة

مميزات وسلبيات لعبة Among Us أمونغ أس

  1. لعبة أمونغ أس هي كباقي الألعاب على موقعنا فهي مجانية ولا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية داخل اللعبة.
  2. ساهمت اللعبة في الحد من الأثار النفسية والاجتماعية في فترة الحجر الصحي الإجباري والجلوس في المنزل عبر قضاء وقت ممتع أونلاين مع الأصدقاء.
  3. تحسن Among Us من مهارات الإنسان الحياتية في العمل على تحقيق أهدافه واخذ حيطته وحذره وتطوير مهاراته في الحفاظ على أسراره الحياتية.
  4. تحسن اللعبة من قدرات الإنسان على الإقناع وهو الأمر المهم مهنياً وحياتياً .
  5. تحوي امونغ اس العديد من الخرائط والوضعيات التي تسمح للاعب في التبديل فيما بينها مما يمنعك من الشعور بالملل في اللعب.
  6. تسمح اللعبة لشريحة واسعة من اللاعبين من الاستمتاع بها فهي متاحة للعب للصغار منذ عمر العاشرة وما فوق.
  7. يمكن تشغيل Among Us على مختلف أنواع الأجهزة فهي لا تتطلب موارد كبيرة كما أن رسومياتها بسيطة .

صور من داخل لعبة Among Us  للكمبيوتر امونغ أس

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2022

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2022

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2022

فيديو لعب Among Us  للكمبيوتر

روابط تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2022

يمكن لكم تحميل لعبة Among Us امونغ أس على هواتف الأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجانا من خلال الروابط التالية ، وإن كنتم تعتقدون أنكن تستطيعون خداع الأخرين أو كشف حيلهم في الحياة فما عليكم سوى تجربة اللعبة عبر اختيار رابط التحميل المناسب لنظام التشغيل لديكم. ولا داعي للخوض في المواصفات التشغيلية للعبة فهي لعبة بسيطة للغاية وتعمل على أي جهاز بسبب بساطتها.

تحميل لعبة Among Us للأندرويد

تحميل لعبة Among Us للأيفون

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -