تحميل ببجي الهندية للأنرويد

 تعد لعبة ببجي الهندية من أفضل الألعاب القتالية المشهورة عالمياً، ظهرت كلعبة مشابهة للعبة كاونتر سترايك المعروفة، لكنها تتميز بإمكانية اللعب بإسلوب فردي أو ضمن فريق يتضمن 100 لاعب من مختلف دول العالم، وذلك عن طريق الاتصال بالأنترنيت حيث يمثل كل لاعب مقاتل يلعب بشكل مستقل عن الآخر، وكل من في اللعبة يمثل عدواً يجب محاربته والتخلص منه ليبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة في نهاية الجولة، ويعتبر هو الفائز باللعبة. ولعبة ببجي تحتوي عدة إصدارات مثل ببجي العالمية وببجي لايت وغيرها..

تحميل ببجي الهندية للأنرويد

في هذا المقال سوف نقدم لكم لمحة عن إصدار لعبة ببجي الهندية، مع أهم الميزات والتعديلات المدخلة على هذه النسخة المختلفة عن باقي نسخ لعبة الببجي، والتي جذبت عدد كبير من المستخدمين وعشاق اللعبة، إضافة إلى العديد من المعلومات الهامة حول حقيقة حظر لعبة ببجي، وإمكانية عودتها وتشغيلها مرة أخرى.

ماهي لعبة ببجي الهندية؟ وماهي التعديلات المدخلة عليها؟

تعد لعبة ببجي الهندية إصدار من لعبة ببجي كباقي نسخ اللعبة الكورية والصينية، وهي لعبة خاصة بالخوادم الهندية مستقلة عن ببجي موبايل العالمية، وتم إصدارها باسم (PUBG Mobile Indian version APK) من قبل شركة ببجي صاحبة لعبة الببجي المشهورة.

ومن أجل جذب وتشويق عشاق لعبة الببجي لنسخة ببجي الهندية قام المصممون الأشهر مثل اليوتيوبرز داينامو وكورنتين وجوناثان بنشر الإعلانات التي تبرز القليل من خصائص، وميزات ببجي الهندية دون التصريح بموعد إصدار هذه النسخة.

تم تعديل لعبة الببجي الهندية بما يتناسب مع مقتضيات واحتياجات السوق الهندي المتحفظ قليلاً، حيث تم تحديد وقت للعبة من أجل المستخدمين صغار السن، أيضاً أصبحت اللعبة أكثر محاكاة للواقع، وفرض على جميع اللاعبين بمختلف الأدوار لبس اللباس الكامل من بداية الجولة، كما تغير لون الدم من الأحمر إلى الأخضر، وغيرها من التغييرات التي أدخلت على لعبة ببجي الهندية، وجعلتها من أشهر ألعاب الببجي موبايل.

حقيقة حظر لعبة ببجي الهندية

في الحقيقة تم حظر لعبة ببجي الهندية عن جميع الخوادم الخاصة بدولة الهند، وتمت إزاحتها عن متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور، وذلك بسبب تخوف وزارة التكنولوجيا والإلكترونيات في الدولة من التأثير السلبي للعبة الببجي على سلامة المجتمع واعتبارها لعبة تهدد الأمن العام وتشكل خطر على تفكير المواطنين وسلوكهم.

نتيجة لذلك قامت شركة ببجي بنشر اللعبة بشكل منفصل عن الخوادم الهندية، وذلك بعد سحب اللعبة وإلغاء حقوق توزيعها على تلك الخوادم الخاصة بشركة تينسنت، وأصبح المستخدمون يلجؤون للعب الببجي على خوادم أخرى.

كما صرحت مؤسسة ببجي عن عودة لعبة الببجي الهندية في وقت قريب جداً، بعد أن انتشرت الأخبار حول التعاون بين شركة ببجي وشركة Reliance Jio لإعادة لعبة ببجي الهندية apk بشكل سريع، أيضاً بعد أن بينت العديد من التقارير وجود اتفاق بين شركة Airtel وشركة ببجي للعمل على إعادة تشغيل اللعبة ونشرها من جديد.

أهم التغيرات التي حصلت في لعبة ببجي الهندية

جاءت التعديلات على لعبة الببجي الهندية مختلفة عن باقي الإصدارات العالمية، ملبية لاحتياجات السوق الهندي وواقع وعادات المجتمع المتحفظ في الهند، حيث خلقت بيئة لعب صحية، ومهارات مميزة تحسن من أسلوب اللاعبين وأدائهم داخل اللعبة، ومن أهم هذه التعديلات:

استبدال لون الدم الأحمر باللون الأخضر: للتخفيف من أثر العنف في اللعبة قام مطورون ببجي في نسخة ببجي الهندية باستبدال لون الدم الأحمر عند تلقي اللاعب للضربات باللون الأخضر، وهذا ما لن تجده في باقي النسخ العالمية حيث تقتصر قدرة المستخدم على إخفاء الدم الأحمر أو تركه عند التعرض للضربة.

تحديد وقت للعب: قامت شركة ببجي بتحديد وقت استخدام اللعبة، وعدم تشغيلها ولعبها لفترات طويلة، هذا ما ينعكس إيجاباً على المستخدمين الصغار بالسن الذين لن يسمح لهم باللعب لأوقات طويلة وهدر وقتهم الثمين باللعب فقط، بل من خلال هذه الميزة الموجودة فقط في نسخة ببجي الهندية سوف يتمكن اللاعبين الصغار من اللعب أوقات محددة ثم التوجه لنشاطاتهم الأخرى المفيدة.

ارتداء اللاعبين لملابسهم من بداية الجولة: في جميع النسخ العالمية للعبة ببجي يرتدي المقاتلون ملابسهم بشكل تدريجي أثناء اللعب ومحاربتهم الأعداء، والتخلص منهم وتحقيق الفوز في نهاية الجولة، لكن في نسخة ببجي الهندية سوف تجد المقاتلين يرتدون ملابسهم منذ بداية الجولة وذلك مراعاة للاعبين صغار السن.

موقع الكتروني جديد للعبة PUBG IN apk : يوجد للعبة ببجي الهندية PUBG Mobile Indian APK المشهورة في كل دول العالم، موقع الكتروني خاص بها وهو موقع رسمي يعرض معلومات مهمة عن اللعبة، ومنشورات التواصل الاجتماعي وفيديوهات تخص اللعبة من قنوات اليوتيوب المعنية بلعبة الببجي، لكن حالياً لا يعرض الموقع أي معلومات عن لعبة ببجي الهندية سوى أنها سوف تعود في أسرع وقت وهذا آخر ما صرحت به مؤسسة ببجي.

دوري جديد في لعبة ببجي الهندية : أعلنت شركة ببجي مؤخراً عن إضافة دوري جديد وحصري خاص بنسخة ببجي الهندية فقط لعشاق اللعبة الذين يتطلعون لإطلاق نسخة ببجي الهندية في أقرب وقت، وكما جاء في الإعلان عن ذلك أن هذا الدوري سوف يضيف للعبة الكثير من المتعة والتشويق التي تبعد اللاعبين عن الملل وتزيد من حماسهم أثناء اللعب.

تعديلات أخرى وتحسينات مدخلة على لعبة ببجي الهندية

  • تم التخفيف من ظهور رسالة التذكير الخاصة بالعد التنازلي في منطقة الانتظار، وذلك لزيادة تركيز اللاعبين وتجنب تشتيت انتباههم.
  • في نسخة ببجي الهندية يستطيع المقاتل إغلاق الشنتة من خلال الضغط على أيقونة سلة المهملات في أسفل الشاشة الخاصة بالشنتة من الناحية اليمينية.
  • تتمتع لعبة ببجي الهندي بميزة الرؤية من عدة زوايا وذلك من خلال النقر المستمر على ازرار القفز والانبطاح.
  • تظهر في لعبة ببجي الهندية العلامات السريعة على طرف الشاشة بشكل أفضل من باقي نسخ ببجي.
  • تحسنت العديد من الخصائص في هذه النسخة من ببجي مثل ميزة إلغاء العلامات العالمية وعجلة الأصوات السريعة.
  • أصبح من الممكن تغيير الأسلحة بسهولة كبيرة في الماء من خلال تحسين خاصية تغيير السلاح الافتراضي.
  • تضاف لنسخة ببجي الهندية ميزة التسلق فوق نقاط الحماية، وسهولة المرور عبر النوافذ وذلك من خلال النقر بشكل مطول على زر القفز عند الاقتراب من نقاط الحماية.
  • يستطيع اللاعب التغيير بين ملحقات الأسلحة النارية أثناء التعبئة مما يحسن من كفاءة استجابة اللاعبين.

صور من داخل لعبة ببجي الهندية

تحميل ببجي الهندية للأنرويد

تحميل ببجي الهندية للأنرويد

تحميل ببجي الهندية للأنرويد

تحميل ببجي الهندية للأنرويد

فيديو حول لعبة ببجي الهندية


تحميل لعبة ببجي الهندية

تحميل لعبة ببجي الهندية للأندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -