تحميل بيس 7 للأجهزة الضعيفة مع الباتش - PES 2007

تحميل لعبة بيس 7 - PES 2007 ،  من منا لم يسمع ولو لمرة بأحد أجزاء لعبة Winning Eleven: Pro Evolution Soccer وهي اللعبة التي تصنف كأفضل لعبة كرة قدم في العالم، وهي اللعبة التي نالت على شعبية وجماهيرية كبيرة وحتى أصبح لها مؤتمرات سنوية تنعقد لها خصيصاً حتى أصبحت تعد إحدى الرياضات الرقمية.

تحميل بيس 7 للأجهزة الضعيفة  مع الباتش - PES 2007

سنقوم في هذا المقال بمراجعة لعبة Winning Eleven: Pro Evolution Soccer 2007, مع استعراض أهم مزاياها وخصائصها ، وسنترك لكم في أسفل المقال رابطاً مجانياً لتحميل اللعبة على أجهزتكم الكمبيوتر.

لمحة عن بيس 7 - PES 2007  

، صدرت بيس 7 - PES 2007   منذ أكثر من 15 عام مضى ولكن ومع ذلك ما زالت اللعبة تحظى بجماهيرية وشعبية بسبب الصفات الرائعة التي تميزت بها وهي أتت كمرحلة انتقالية بين اللعب بشكل تقليدي مثل بيس 6 واللعب باحترافية مثل العاب بيس من 2008 حتى آخر نسخة من هذا النمط 2012، وكانت اللعبة متاحة للعب على مختلف أنواع المنصات المخصصة لتشغيل الألعاب مثل البلايستيشن والإكس بوكس والكمبيوتر أيضاً.

المزيد عن لعبة PES 2007 - بيس 7

في عصرنا الحالي تعد لعبة PES 2007 -بيس 7 من الألعاب الرياضية الخفيفة التي يمكن لك تحميلها على أي جهاز كمبيوتر دون القلق من القدرة على تشغيلها أم لا ، حيث لن يواجه المستخدم أي مشكلات حقيقية تتعلق بالغرافيكس أو القدرة على معالجة بيانات اللعبة فهي ببسيطة ، كما أن حجم اللعبة أيضاً صغير للغاية مقارنة بالألعاب الأخرى الموجودة في عام 2022، ومع هذا سنقدم لكم في نهاية المقال رابط مضغوط لتحميل لعبة بيس 7 مجاناً.

اللاعبين في لعبة بيس 7 - PES 2007

مرة أخرى وتماماً مثل بيس 2006 يتصدر غلاف اللعبة اللاعب البرازيلي ولاعب نادي انتر ميلان الإيطالي أدريانو، وهو ذو القدم الحديدة والركلات الصاروخية ، وهو المهاجم رقم 9 الذي كانت عليه كل الأنظار في تلك الفترة ، رفقة مع العديد من الأساطير مثل بول سكولز وريكاردو كاكا، كما أن كريستيانو رونالدو الشاب حينها كان يقدم في 2007 أفضل مواسمه الكروية مع مانشستر يونايتد، وأيضاً الفتى الشاب الذهبي ليونيل ميسي كان نجماً صغيراً يسطع بريقه مع نادي برشلونة الإسباني .

قد تستغرب أننا نتحدث عن اللاعبين في الحياة الحقيقية وكيف كانوا حينها ، ولكن ستزول كل إشارات التعجب هذه حينما تعلم أن اللعبة تتطابق مع العالم الحقيقي تماماً من حيث قدرات اللاعبين تماماً حيث يمكن لك الاستمتاع بمهارات رونالدينيو الفريدة في المراوغة، كما يمكن لك أيضاً اللعب مع أساطير الكرة المعتزلين الآخرين مثل رونالدو ديلما البرازيلي وديفيد بيكهام وتري زيغيه وغيرهم من النجوم

ومعظم هؤلاء النجوم الذين تم ذكرهم قد اعتزلوا ولن تراهم سوى بألعاب بيس القديمة،  ومع هذا لن ترى اللاعبين الجدد في مواسم كرة القدم الحالية سوى عن طريق تحميل باطشات لعبة بيس 2007، وهي الباطشات التي تضمن أحدث انتقالات اللاعبين مع وجوههم الحقيقية وصورهم ومهاراتهم الفعلية .

يتميز كل لاعب في بيس 07 بطريقة خاصة في التسديد والمشي والاحتفال بالأهداف وغيرها ، كما أن لجميع اللاعبين نقاط هجومية وأخرى دفاعية، ويمكن لك العمل على تطوير اللاعبين من خلال طور الماستر ليغ ، وسترى أن اللاعبين في فريقك وفي الفرق الأخرى أيضاً يتطورون في المستوى ويصبحون لاعبين أفضل ، وسترى أن اللاعبين الكبار في العمر سيصبح مستواهم أسواً شيئاً فشيئاً.

الأندية والمنتخبات في بيس 07 - PES 2007  

تحتوي لعبة بيس 7 على العديد من الأندية الشهيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة واتليتيكو مدريد  من الدوري الإسباني لا ليغا ، كما أن اندية فالانسيا وفيا ريال واشبيلية كانت ذات مستوى جيد في موسم 2007 ،إضافة لذلك سترى اندية مانشيستر يونايتد  وليفربول وتشيلسي وارسنال وهم كبار انكلترا الأربعة إضافة إلى مانشيستر سيتي ونادي توتينهام، وبالطبع في اللعبة سترى الدوري الفرنسي بأكمله، مع وجود رمزي لنادي بايرن ميونخ.

وفي المنتخبات سترى جميع المنتخبات التي نشجعها ونحبها  مثل البرازيل والأرجنتين والمنتخبات الأوروبية كلها  وعلى صعيد العالم العربي يوجد المنتخب المصري والسعودي والجزائري .

اصنع فريقك الخاص في بيس 7 PES 2007-    

يمكن لك عن طريق وضعية الماستر ليغ أن تقوم بإنشاء فريقك الخاص من الصفر ، وحتى أن تقوم ببناء شعاره ولباسه واختيار ملعبه ، أو إن تقوم باللعب في أحد الأندية الموجودة مسبقاً التي تريدها. وفي طبيعة الحال يمكن لك أيضاً إن تقوم ببناء اللاعبين من الصفر أيضاً ، كاختيار ملامحهم وقدراتهم وقصة شعرهم ولباسهم وطولهم ووزنهم بحسب ما تريد . وفي بطولة الماستر ليغ ستقوم بمنافسة الفرق الأخرى تماماً مثل الموسم الرياضية الكروي الطبيعي، حيث ستقود في البداية فريقك للعب مباريات دوري الدرجة الثانية ، وبعد التأهل لدوري الدرجة الأولى ستعلب مباريات الكأس مع مباريات الدوري ، وفي حال كنت من المتأهلين للعب في دوري الأبطال أو الدوري الأوربي ستعلب هذه البطولة في يومي الثلاثاء والأربعاء تماماً مثل الحقيقية تزامناً مع مباريات الكأس والدوري  ، وسترى أنه هناك فترتي انتقال في الموسم، فترة قصيرة شتوية وفترة طويلة صيفية عند انتهاء الموسم وهي التفصيل الأكثر متعة في اللعبة حيث تستطيع فيها أن تقوم بدعم فريقك بالنجوم أو اللاعبين أو بيع ما لا تريد منهم ، وتجري  في هذه الفترة مفاوضات بينك وبين اللاعب يتم فيها الاتفاق على سعر الصفقة بينما والراتب الذي تريد  أن تعطيه للاعب وعدد سنوات العقد ، كما يجب عليك أن تقوم بتجديد عقود لاعبيك عند انتهاء عقودهم مع ناديك وفي حال لم تقم بذلك سيصبح اللاعب حراً للانتقال لأي نادي آخر . 

مميزات لعبة بيس 7 - PES 2007  

  1. يمكن لك أن تقوم بتحميل لعبة بيس 7 مجاناً من خلال موقعنا غيمز إيجي ، ولا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية داخل اللعبة.
  2. تعد لعبة بيس 7 مناسبة لشريحة كبيرة من الأعمار
  3. تقبل لعبة بيس 7 إمكانية التعديل على اللاعبين بالشكل الذي تريده ، كما يمكن لك صنع اللاعبين من الصفر والتحكم بكامل تفاصيلهم
  4. تستطيع المنافسة في بيس 7 مع الكمبيوتر أو مع أصدقاءك على الكمبيوتر نفسه أو عبر الإنترنيت أو الشبكة
  5. تتيح لك لعبة بيس 7 أن تقوم بتعديل الفرق حتى وتشكيلاتها وأزياءها وطريقة لعبها ولاعبيها الأساسيين.
  6. تحتوي لعبة بيس 7 على العديد من البطولات والدوريات ووضعيات اللعب التي يمكن لك خوضها رفقة ناديك المفضل أو منتخبك الذي تريد.
  7. يمكن العب في بيس 7 بلاعب واحد ، أو اللعب بفريق بأكمله وهو ما يزيد من المتعة في اللعبة.
  8. تعد لعبة بيس 7 آمنة تماماً على الأطفال ولا خطورة عليهم للعبها من عمر الخامسة وما فوق

صور من داخل لعبة بيس 7  - PES 2007  

تحميل بيس 7 للأجهزة الضعيفة  مع الباتش - PES 2007

تحميل بيس 7 للأجهزة الضعيفة  مع الباتش - PES 2007

تحميل بيس 7 للأجهزة الضعيفة  مع الباتش - PES 2007

فيديو تجربة لعبة بيس 7 - PES 2007  

طريقة تحميل لعبة بيس 7 - PES 2007  

  1. انقر على الرابط في الأسفل
  2. انقر على زر Free download
  3. انتظر 10 ثوان
  4. سيظهر لك رابطين بالأخضر اختر أحدهما ليبدأ التحميل فوراً.

تحميل لعبة بيس 7 مجاناً مع الباتش

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -