بيس 14 - تحميل pes 2014 برابط مباشر وحجم مضغوط

 تحميل بيس 14 -2014   PES pro evolution soccer  برابط مباشر مجاناً، تمتع بتجربة لعب رائعة وفريدة من نوعها ضمن إصدار بيس 2014 من سلسلة ألعاب بيس المشوقة، تضمن لك هذه التجربة اللعب بجميع أبطال كرة القدم المشهورين مثل رونالدو وميسي وبنزيما ومحمد صلاح وغيرهم الكثير من نجوم كرة القدم، كما تتيح لك وضعيات مختلفة من اللعب تزيد من الإثارة وتبعد الملل مثل الدوريات والأندية والكؤوس وغيرها.

بيس 14 - تحميل pes 2014 برابط مباشر وحجم مضغوط

سنقوم في هذا المقال بشرح ومراجعة لعبة بيس النسخة 2014، مع التحدث حول خصائصها ومميزاتها والفريد فيها، وبالطبع لا يكتمل المقال سوى بترك رابط لتحميل لعبة بيس 2014 مجاناً.

قد يهمك : تحميل العاب كرة القدم

لمحة عن سلسلة ألعاب بيس PES pro evolution soccer  

كما نعرف أن معظم الشباب حول العالم يعيشون أجواء رائعة من الإثارة والحماس أثناء مشاهدتهم لمباراة كرة قدم وتشجيع فريقهم المفضل، فماذا لو أصبح بإمكان هؤلاء الشباب وغيرهم من الكبار والصغار الذين يعشقون كرة القدم أن يقوموا بعيش تجربة اللعب ضمن فريقهم المفضل والتحكم باللاعبين وإداراتهم داخل سلسلة ألعاب بيس المشوقة التي لاقت شهرة واسعة ونجاح كبير حول العالم بجميع تحديثاتها وإصداراتها في كل عام.

صدرت سلسلة ألعاب منذ عام 1995 من قبل شركة كونامي وتعد السلسة الأهم والأكبر بين ألعاب الفيديو الرياضية الخاصة بكرة القدم، يتم تطويرها في كل عام وإطلاق إصدارات جديدة سنوياً على مختلف منصات اللعب بلغت حوالي 25 إصدار، وتعرف هذه السلسلة عادة بالاختصار PES كما تعرف باسم World Soccer: Winning Eleven في كوريا الجنوبية واليابان، وتتضمن 18 لعبة أساسية وعناوين فرعية أخرى متعددة.

لمحة مختصرة عن لعبة بيس 2014 PES

شكلت لعبت بيس 14 نقطة تحول هامة في سلسلة العاب بيس حيث ستجد في هذا التحديث تقنيات إضافية جديدة يمكنك من خلالها تشكيل فريقك الذي ترغب به باللاعبين الذين تصنعهم أنت وتختار أشكالهم وأسماءهم، إضافة إلى إمكانية التحكم بحركات اللاعبين وإدارة أساليبهم في اللعب ، كما تستطيع تحديد الموقع الذي سوف يلعب به لاعبك أثناء المباراة، ويتاح لك أيضاً تشكيل دوري خاص بالتعاون مع أصدقائك،  وبذلك يكون هذا الإصدار قد خرج باللعبة من إطار اختيار الفريق ووضع الخطط المناسبة إلى القدرة على تحديد واختيار شكل معين لأي لاعب وليس فقط اللاعب الذي تم صنعه من قبل المستخدم والقدرة على التحكم بمهاراته وحركاته.

كما تتصف لعبة بيس 2014 بميزة اختيار أسلوب اللعب سواء كان لعب فردي من قبل شخص واحد أو لعب زوجي من قبل شخصين باستخدام أذرع التحكم، هذا إلى جانب احتواء اللعبة على جرافيك مطور مخصص بشكل أكبر لإظهار اللاعبين وتحركاتهم والجمهور وكل ما يحيط بهم، الأمر الذي زاد من حماس المستخدمين وانجذابهم للعبة بشكل أكبر.

قد يهمك : تحميل بيس 2008

المزيد عن لعبة بيس 2014

تقنيات وتكتيكات متعددة
يمكنك أثناء اللعب في بيس 14 ممارسة جميع الحيل والتكتيكات التي تدور في ذهنك أثناء اللعب، حيث يمكنك أن تلعب بطريقة التمرير لأصدقائك ضمن الفريق سواء بإسلوب التمريرات الطولية أو التمريرات القصيرة، كما يمكنك أن تختار لعب الهجمات المرتدة أو دفاع المنطقة أو احتكار الكرة وحيازتها، وتتميز لعبة بيس 14 بوجود عدد كبير من الخطط التي يمكن للاعب اعتمادها وتخصيصها، وإمكانية إضافة تقنيات جديدة رائعة، والقدرة على إدارة اللاعبين بمختلف مواقعهم سواء كانوا لاعبين في الوسط أو الدفاع أو الهجوم، وتكليفهم بمهمات جديدة إضافية تصب في مصلحة الفريق مثل المراقبة أو مساعدة لاعبي الهجوم للاعبي الوسط في الحالات الخطرة التي تهدد الصفوف الدفاعية، وغيرها من الاستراتيجيات والخطط التي تقود لفريق لتحقيق الفوز.

الفيزياء المؤثرة بآلية اللعب
سوف تجد في لعبة بيس 14 عوامل مؤثرة على التسديدات التي يقوم بها اللاعب، مثل الفيزياء التي تؤثر بشكل ملحوظ على ركلات الكرة أو تمريرها أو تسديدها من خلال التأثير على سرعتها وحركتها واتجاهها وارتدادها، وهذا ما يجعل اللاعب يشعر وكأنه لاعب حقيقي ضمن مباراة كرة قدم تجري في الملعب على ارض الواقع.

الذكاء الاصطناعي
يتمتع إصدار بيس 14 بذكاء اصطناعي مطور جداً، يمكن اللاعبين من اللعب بشكل جيد والتحرك، وتمرير الكرة بسلاسة ضمن الملعب، مما يزيد من حماس اللعبة ويضفي عليها الكثير من التشويق ويزيد من فرص تسجيل الأهداف وإحراز الفوز على الفريق المنافس.

اللاعبين
تجد اللاعبين في تحديث بيس 2014 مطابقين تماماً بأشكالهم وصفاتهم الجسدية ومهاراتهم وقدراتهم للاعبين الحقيقين في الواقع، حيث تم إعادة تمثيل أكثر من 50 لاعب من أبطال كرة القدم المشاهير نتج عنه لاعبين بصورة مماثلة في الشكل والمظهر والبنية للنجوم الحقيقيين، كما تم إرفاق كل لاعب ببطاقة تعريف توضح مزاياه وقدراته التي يتمتع بها، وتتوفر ميزة رائعة جدة في لعبة بيس 14 وهي قدرة المستخدم على صنع لاعب بالشكل الذي يرغب وتسميته بالاسم واللقب المناسب، وتحديد مهاراته، وإدارة أسلوبه في الاحتفال بعد تحقيق الهدف.

الجرافيك والرسومات
رسومات مطورة وتصاميم مميزة تجدها داخل لعبة بيس 14 صنعها المطورون بواسطة محرك جديد يمتلك القدرة على تحسين الرسومات، وإضافة التأثيرات المختلفة البصرية والصوتية التي تزيد من حماس واندماج اللاعبين في اللعبة، كما يمكنه إضافة تأثيرات الطقس المتنوعة من أمطار ورياح وأشعة الشمس وغيرها التي تؤثر باللاعبين وتحركاتهم وسيطرتهم على الكرة، وبأحداث المباراة بشكل عام.

خيارات ما قبل البدء بالمباراة
بعد تحميل لعبة بيس 14 وثبيتها وتشغيلها على جهازك سوف تتوفر لك قائمة كبيرة من الخيارات قبل البدء بالمباراة، تتمثل باختيار اللغة، المعلق، الحكم، الجماهير، الملعب، شكل الكرة، التوقيت والطقس وغيرها، كما يمكنك تفعيل الإصابات والأضرار التي تلحق باللاعبين نتيجة الجهد الكبير المبذول أثناء المباراة، تستطيع أيضاً اختيار المعلق العربي المشهور فهد العتيبي والاستمتاع بتعليقاته المميزة أثناء المباراة.

صفات ومميزات لعبة بيس 2014 PES

تتصف لعبة بيس 14 بخصائص وصفات مميزة جعلتها من أهم الإصدارات في سلسلة ألعاب بيس وأفضل ألعاب كرة القدم، والتي تتمتع بعدد كبير من عمليات التحميل بواسطة مستخدمي الإنترنيت، ومن هذه الميزات

الرسوميات

داخل لعبة بيس 14 رسوميات مميزة وتصاميم رائعة محسنة بشكل دقيق من قبل المطورين، تزيد من واقعية اللعبة، وحماس اللاعبين وشعورهم بأنهم على ارض ملعب كرة قدم حقيقي، يمكنك الحصول على لعبة بيس 14 برسومياتها الفريدة والجرافيك عالي التصميم من خلال تحميل اللعبة بحجم صغير من خلال رابط مباشر من ميديا فاير.

أسلوب اللعب:

يستطيع المستخدم داخل لعبة بيس 14 تحديد إسلوب اللعب الذي يرغب به، سواء كان يريد اللعب بأسلوب فردي أو أسلوب هجومي، أو أسلوب متوسط بين الهجوم والدفاع، أي أن هذا الإصدار من سلسلة ألعاب بيس يوسع الأفق أمامك باختيار ما تحبه من أساليب وتقنيات، وخطط اللعب وغيرها من الأمور، هذا يزيد من انجذاب اللاعبين للعبة بيس 14.

الدوريات

يحتوي تحديث بيس 2014 من سلسلة ألعاب بيس على دوريات مختلفة ومتعددة منها الدوري الإنكليزي، والإسباني، والألماني، إضافة إلى دوريات عربية منها الدوري المصري، وغيرها.

الإمكانيات

تأتي لعبة بيس 14 كلعبة مناسبة جدً للأجهزة ذات الإداء الضعيف 1 جيجا رام، حيث أن تحميل إصدار بيس 2014 لا يحتاج إلى أجهزة بإمكانيات كبيرة كما هو الحال في باقي ألعاب كرة القدم.

الانتقالات

عند تحميلك للعبة بيس 14 بحجم ضئيل برابط مباشر من ميديا فاير، سوف تجد مجموعة من ملفات الباتشات المرفقة بالرابط، وهي عبارة عن باتشات الانتقالات الحديثة التي تؤمن أحدث انتقالات اللاعبين حتى آخر إصدار.

التعليق

تم إرفاق الرابط المباشر من ميديا فاير لتحميل لعبة بيس 14 بحجم صغير، بملف تعليق باللغة العربية بصوت المعلق المشهور فهد العتيبي الذي يزيد من متعة اللعب بتعليقاته المميزة، ويمكن للمستخدم ايضاً الاختيار ما بين التعليق باللغة الإنكليزية، واللغة العربية، واللغة الفرنسية.

صور من داخل لعبة بيس 2014

بيس 14 - تحميل pes 2014 برابط مباشر وحجم مضغوط

بيس 14 - تحميل pes 2014 برابط مباشر وحجم مضغوط

بيس 14 - تحميل pes 2014 برابط مباشر وحجم مضغوط

بيس 14 - تحميل pes 2014 برابط مباشر وحجم مضغوط

فيديو تجربة لعب بيس 2014

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2014

  • المعالج:  Core 2 Duo @ 1.8 GHz او ما يعادله من amd مثل  Athlon II X2 240
  • الرامات: 2 غيغا بايت بالحد الأدنى
  • النظام : ويندوز 7 وما فوق
  • كرت الشاشة : NVIDIA GeForce 6800 او ما يعادله ATI Radeon X1300 or Intel HD Graphics 2000

تحميل لعبة بيس 2014

تعد لعبة بيس 14 بقدرتها المميزة في التوافق مع مختلف الأجهزة بمختلف قدراتها وإمكانياتها من أسهل وأبسط الألعاب من ناحية التحميل والتنزيل، حيث تستطيع من خلال الرابط المباشر التالي  أن تحمل لعبة بيس 14  مجاناً ومن ثم تثبيتها وتشغيلها على جهازك.

تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر (الأصلية)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -