تحميل لعبة بيس 9 - PES 2009 للكمبيوتر برابط مباشر وحجم مضغوط.

 تحميل لعبة بيس  2009 للكمبيوتر برابط مباشر Pro Evolution Soccer 09  ، تعد لعبة PES من أكثر الألعاب الرياضية شهرة وانتشاراً بين مستخدمي الانترنيت في كل أنحاء العالم منذ إطلاقها من حوالي 15 عام وحتى وقتنا الحالي، وكانت نقطة تحول في سلسلة ألعاب PES حيث انتقلت من اللعب بشكل تقليدي في PES 6  إلى اللعب بطريقة احترافية  .

تحميل لعبة بيس 9 - PES 2009  للكمبيوتر برابط مباشر وحجم مضغوط.

حيث مهدت بيس 9 إلى عصر العاب كرة القدم ذات البصريات المشابهة للواقع مع تطور محرك المباريات في لعبة بيس بشكل كبير مع الأجزاء اللاحقة وبقيت هذه اللعبة متوفرة ومتاحة على العديد من أنظمة التشغيل ومنصات تشغيل الألعاب مثل الإكس بوكس والبلايستيشن والكمبيوتر.

لمحة عن لعبة PES  Pro Evolution Soccer

حققت سلسلة ألعاب بيس بتحديثاتها المستمرة في كل عام نجاحاً عالمياً باهراً بين جميع ألعاب كرة القدم حيث استطاعت بخصائصها وميزاتها الفريدة أن تخلق أجواء المباريات الحقيقية فوق أرض الملعب كما هو الحال في الواقع مما جعلها لعبة مطلوبة بشدة من قبل فئة كبيرة من الناس التي ترغب بعيش تجربة اللعب المليئة بالإثارة والتشويق. وتنافس أجزاء لعبة بيس سنوياً مع أجزاء لعبة فيفا على لقب افضل لعبة كرة قدم للموسم ، وفيما يتعلق بموسم 2009 فبالطبع كانت بيس 2009 أفضل بكثير من لعبة فيفا.

ما هي  لعبة بيس 2009  Pro Evolution Soccer 09؟

لعبة PES 2009 هي من ألعاب الفيديو الرياضية القريبة جداً من واقع مباريات كرة القدم الحقيقية، تم إطلاق اللعبة من قبل شركة بروداكشن، أما إنتاجها وتطويرها فيعود لشركة كونامي، وأصبحت في 10 أيلول متاحة للتحميل والتشغيل على الكمبيوتر، والإكس بوكس والبلاي ستيشن.

قد يهمك : تحميل بيس 2008

المزيد عن بيس 2009 PES  

يتصدر غلاف لعبة بيس 2009 النجوم الأشهر في عالم كرة القدم ومنهم اللاعب البرازيلي ولاعب نادي انتر ميلان الإيطالي أدريانو المميز بركلاته الصاروخية والمعروف بذو القدم الحديدية والمهاجم الذي يحمل رقم 9 الذي لفت الأنظار بشكل كبير في تلك الفترة إضافة إلى اللاعب بول سكولز وريكاردو كاكا وكرستيانو رونالدو وليونيل ميسي الذي كان يلعب في نادي برشلونة الإسباني.

من المعروف أن الألعاب المنتشرة في وقتنا هذا تكون ذات حجم كبير مقارنة بتلك التي كانت موجودة في الأعوام السابقة، ولذلك تعد لعبة بيس 2009 من الألعاب ذات الحجم الصغير جداً مقارنة بألعاب عام 2022 وبسيطة للغاية حيث يمكن تنزيلها على أي جهاز كمبيوتر وتثبيتها وتشغيلها بسهولة ودون أية مشاكل تتعلق بالغرافيك أو القدرة على معالجة بيانات اللعبة، وإذا كنت تبحث عن رابط مجاني ضغوط لتحميل لعبة بيس 9 فسوف تجده في نهاية المقال.

اللاعبين في لعبة بيس 9 - 2009 PES  
سوف تجد في لعبة بيس 9 محاكاة حقيقية للواقع حيث تجد اللاعبين ضمن اللعبة مطابقين لحد كبير للاعبين الحقيقين من حيث الشكل والصفات والقدرات التي يتمتعون بها، وقد يكون غالبية هذه الأساطير قد اعتزلوا اللعب في الواقع ولا يمكنك رؤيتهم والاستمتاع بمهاراتهم إلا عن طريق الإصدارات القديمة من لعبة بيس مثل النجم الشهير رونالدو ديلما وديفيد بيكهام وتري زيغيه.

يمكنك أيضاً تنزيل باتشات لعبة بيس 2009 التي تسمح لك بإضافة اللاعبين الحديثين في مواسم كرة القدم في الوقت الحاضر وتؤمن انتقال اللاعبين لأنديتهم الحالية في موسم 2022\2023 بأشكالهم الحقيقية وصفاتهم الجسدية ومهاراتهم المميزة.

يشترك جميع اللاعبين في لعبة بيس PES   بأن لهم نقاط هجوم ونقاط دفاع، ومن جهة أخرى يتفرد كل لاعب بإسلوبه الخاص في اللعب والهجوم وتسديد الأهداف والدفاع وغيرها من الميزات، وإذا أردت تطوير لاعبيك بشكل أفضل فيمكنك ذلك بسهولة من خلال طور الماستر ليغ، كما يمكنك أن تلاحظ هذا التحسين في مستوى لاعبيك وأيضاً في اللاعبين الاخرين من فرق أخرى وبالمقابل سوف تجد تراجعاً في أداء اللاعبين الكبار.

الأندية والمنتخبات في لعبة بيس 9
تضم لعبة بيس 9 جميع المنتخبات المعروفة والتي يتابعها عشاق كرة القدم باهتمام مثل البرازيل والأرجنتين والمنتخبات الأوروبية كلها، أيضاً تضم المنتخبات العربية مثل المنتخب المصري والجزائري والسعودي.
وبالنسبة للأندية ففي لعبة بيس 9 سترى عدد كبير من الأندية العالمية المشهورة مثل ريال مدريد وبرشلونة واتليتيكو مدريد من الدوري الإسباني، وأندية الدوري الإنكليزي مثل أندية مانشيستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وارسنال وتوتينهام، إضافة إلى أندية فالانسيا وفيا ريال واشبيلية وأندية الدوري الفرنسي بأكمله ونادي بايرن ميونخ ولكن كان ظهوره ضعيفاً في تلك الفترة.

مواصفات لعبة بيس 9 PES 2009

تتصف لعبة بيس 9 بصفات وخصائص مميزة جعلتها مطلوبة بشدة من قبل عدد كبير من مستخدمي الانترنيت حول العالم، وأكسبتها أهمية بالغة في عالم الألعاب الرياضية باعتبارها أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الكمبيوتر، ومن هذه الميزات:

الطقس
يمكن للمستخدم في لعبة بيس 9 اختيار الطقس الذي يريده وتغييره وقت الضرورة، ويظهر الطقس كما هو في الحقيقة فاذا أراد المستخدم اختيار الطقس الماطر فسوف يرى كيف تتساقط الأمطار على اللاعبين، وإذا كان الطقس مشمس فسوف تظهر الأجواء المشمسة فوق الملعب وغيرها من أنماط الطقس.

الجرافيك والرسوميات
عند قيامك بتجربة لعبية بيس 2009 سوف تستمتع باللعب ضمن أجواء واقعية تسودها الإثارة والحماس من خلال تميز اللعبة بجرافيك مميز عالي الدقة، ورسومات جميلة تضفي هذه الأجواء المشوقة على اللعبة.

أسلوب اللعب
يمكنك في لعبة بيس 2009 أن تقوم باختيار إسلوب اللعب الذي ترغب به سواء كنت تريد اللعب بإسلوب دفاعي أو أسلوب هجومي أو إسلوب متوسط بين الدفاع والهجوم، ماعليك سوى تحميل اللعب كاملة وبحجمها الصغير برابط مباشر، ومن ثم حديد أسلوب اللعب كما تحب.

نظام التحكم
تتيح لعبة بيس 9 نظام تحكم بسيط ورائع جداً، حظي بإعجاب النقاد التقنيين، ويدعم هذا الإصدار نظام تعديل التكتيكات لتتوافق مع مهارات اللاعب الفردية، ونظام الذكاء الاصطناعي الذي يهتم بإسلوب اللعب، ويوفر نظام لعب مجاني.

الدوريات
تضم لعبة بيس 9 عدد كبير من مختلف الدوريات منها الدوري الإسباني، الألماني، الإنكليزي، والمصري وغيرها من الدوريات.

الإمكانيات
تناسب لعبة بيس 2009 جميع الأجهزة بمختلف إمكانياتها وقدراتها حيث أن اللعبة لا تحتاج لأجهزة بإداء عالٍ وإمكانيات مرتفعة كباقي ألعاب كرة القدم بل يمكن تحميلها على الأجهزة الضعيفة 1 جيجا رام.

الباتشات
سوف تجد في منتديات كرة القدم ومنتديات عشاق ألعاب بيس العديد من الباتشات المختلفة لتعديل اللعبة بالشكل الذي تريده، وهي باتشات الانتقالات الحديثة التي تحمل انتقالات اللاعبين بين الفرق في فترة الانتقالات الشتوية والصيفية. وبعض هذه الباتشات هي خيالية مثل أن بعض الباتشات التي تستبدل اللاعبين بالأبطال الخارقين وغيرها العديد من الأمور التي يمكن لك أن تجربها لزيادة المتعة باللعبة.

مميزات لعبة بيس 2009

  1. تعد لعبة بيس 2009 مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية عند اللعب
  2. على الرغم من مرور أكثر من 13 عام على إصدار اللعبة إلا أنها ما تزال لعبة ذات بصريات عالية الجودة
  3. لا تحتاج اللعبة إلى مواصفات كبيرة من جهاز الكومبيوتر لتشغيلها ولذلك يمكن تحميلها وتشغيلها على الأجهزة الضعيفة
  4. تحتوي اللعبة على نخبة من  نجوم عالم كرة القدم المعتزلين مثل كاكا وروبينيو وأدريانو ورونالدينيو وهينري وغيرهم العديد
  5. يمكن لك عن طريق الباتشات تحويل لعبة بيس 2009 إلى  موسمنا الحالي
  6. تضم لعبة بيس العديد من وضعيات اللعب التي يمكن لك التبديل فيما بينها حتى لا تشعر بالملل أبداً

صور من داخل لعبة برو افلوشن سوكر 2009

تحميل لعبة بيس 9 - PES 2009  للكمبيوتر برابط مباشر وحجم مضغوط.

تحميل لعبة بيس 9 - PES 2009  للكمبيوتر برابط مباشر وحجم مضغوط.

تحميل لعبة بيس 9 - PES 2009  للكمبيوتر برابط مباشر وحجم مضغوط.

فيديو تجربة لعبة بيس 2009 - PES 9

أسئلة تتعلق بلعبة PES 9

هل لعبة PES هي نفسها لعبة Winning eleven؟

نعم تعد لعبة بيس هي نفسها لعبة وينينغ ايليفن بدون فروقات تذكر، حيث أن الاختلاف بينهما فقط بالتسمية فإن لعبة وينينغ ايليفن هي الإصدار الخاص من السلسة في اليابان، أما بيس فهو اسم السلسة لباقي دول العالم.

ما هو أفضل فريق للعب فيه في بيس 2009؟

دوماً يحتل فريق مانشيستر يونايتد المرتبة الأولى بين أفضل الفرق للعب في أي إصدار من سلسلة ألعاب بيس قبل 2010 بسبب تمتع لاعبيه بمهاراة عالية وقدرات مميزة ، وبحسب ترتيب اللاعبين تم تصنيف أفضل أربع فرق في لعبة بيس 2009 كالتالي:

مانشيستر يونايد ،برشلونة ،انتر ميلان ،أي سي ميلان

هل يمكن لعب لعبة بيس 2009 بدون انترنيت أو اوف لاين؟

لا يمكن للمستخدمين لعب لعبة بيس 2009 أون لاين بل هي متاحة فقط للعب والتنافس مع اللاعبين بدون إنترنيت، حيث أن هذه الميزة لم تعد تتوفر في سلسلة ألعاب بيس بعد الإصدار 2018 وما قبله من إصدارات.

تحميل لعبة بيس 2009  PES

تعتبر لعبة بيس 2009 مناسبة لجميع الأجهزة بغض النظر عن إمكانية الجهاز وإدائه، ولذلك تعد عملية تنزيل لعبة بيس 2009 سهلة وبسيطة للغاية، ويمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني بدون مبالغ مالية اضافية من خلال رابط مباشر بعد اختيار لغة التعليق.

تحميل لعبة بيس 9 - بيس 2009للكمبيوتر (تعليق انكليزي)

تحميل لعبة بيس 9 - بيس 2009للكمبيوتر (تعليق عربي)


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -