لعبة among us أونلاين دون تحميل 2022

 لعبة among us أونلاين دون تحميل 2022  ، أمونغ اس هي لعبة فيديو رقمية تعتمد على الذكاء وحل الألغاز والجريمة حققت هذه اللعبة نجاحاً كبيراً حيث أصبحت جزءاً أساسياً من ثقافة الكوميكس والميمز . انتشرت بشكل كبير في عام 2020 ولاقت تداولاً واسعاً على منصات الفيديو مثل فيسبوك لايف وتويتش واليوتيوب، وينظر الكثير من النقاد لهذه اللعبة على أنها تمرين ذهني مسلي أكثر من كونها لعبة فيديو لتمضية الوقت. المبدأ الذي تعتمد عليه لعبة أمونغ اس هو الخداع أو كشف المخادعين وعليك أن تبتكر الحيل بذكاء لتقنع اللاعبين الآخرين وإذا استطعت الفوز والنجاح بجولات هذه اللعبة فحكماً أنت شخص ناجح في حياتك وتتحلى بالذكاء.

لعبة among us أونلاين دون تحميل 2022

لتحميل هذه اللعبة عليك متابعة القراءة لتجد رابط التحميل في نهايته بعد أن تمر بشرح مفصل عن لعبة أمونغ اس المشهورة ضمن هذا المقال، أيضاً سوف تجد التفاصيل المهمة عن اللعبة مثل ميزاتها وأهم أساليب اللعب والفوز فيها.

نبذة مختصرة عن لعبة Among Us:

بعد أزمة كورونا في عام 2020 لاقت لعبة امونغ اس شهرة واسعة حيث انتشرت بشكل واسع على بين مختلف الدول العالم كلعبة جماعية مسلية وممتعة لتمضية الوقت تتيح التواصل بين اللاعبين من كل انحاء العالم وتنمي قدراتهم على صنع الحيل والخدع وكشف المخادعين.حتى هذا الوقت لا تتوفر لعبة أمونغ اس على منصات البلاي ستيشن والإكس بوكس.لكنها متاحة للتنزيل مجاناً لمستخدمي الآيفون من خلال متجر الآب ستور وأيضاً لمستخدمي الاندرويد عبر متجر غوغل بلاي.

أما بالنسبة للكمبيوتر فيتم عادة تحميل لعبة أمونغ اس بنظام ويندوز من خلال متجر ستيم أو من خلال الموقع الرسمي للعبة ولكن بنسخة مدفوعة يتوجب شراؤها بكلفة بسطه تبلغ حوالي 5 دولار أمريكي وتكون بحجم صغير لا يتعدى ال 65 ميغابايت. لكن بهذا المقال سوف نقدم أيضاً رابط مجاني لتحميل لعبة أمونغ اس للكمبيوتر.

معلومات أكثر عن لعبة  Among Usاونلاين:

داخل لعبة أمونغ اس يتم تشكيل فريق أو طاقم مؤلف من الأصدقاء أو لاعبين أخرين من دول مختلفة عددهم كحد أقصى 10 لاعبين وكحد أدنى 4 لاعبين وذلك عبر شبكة الواي فاي أو عبر الانترنيت.

تبدأ هذه اللعبة بعد انتهاء رحلة الفضاء داخل السفينة الفضائية ومحاولة طاقم السفينة العودة إلى كوكبه لكن يعترض الطريق كائن فضائي يدخل السفينة ويستبدل أحد أفراد الطاقم بكائن أخر. تبقى هيئة اللاعب المستبدل ذاتها ولا يستطيع لأحد معرفته من خلال الشكل. يقوم هذا الكائن المتخفي داخل شخصية أحد أفراد الطاقم بمحاولة منع السفينة الفضائية من العودة والوصول إلى كوكبها فيبدأ باتباع أساليب خداع وزرع الفتن بين أفراد الطاقم بالتدريج للوصول لغايته ويصل به الأمر لقتل الأفراد هنا يبدأ دور طاقم السفينة بالاكتشاف والتحليل للوصول إلى الشخصية التي يتلبسها الكائن الفضائي والتي تسمى The Imposter وطردها خارج السفينة.

يمكن للطاقم الوصول إلى The Imposter من خلال الاجتماعات التي تعقد بين أفراد طاقم السفينة بعد العثور على جثة وذلك للمناقشة والتحليل حول من يظنون أنه الفاعل، ويتم بنهاية كل اجتماع التصويت على أحد المتهمين لإدانته بالجريمة وإذا لم تكن الشكوك بمكانها وكان المتهم بريء يعود أفراد الطاقم لعملهم داخل السفينة حتى اكتشاف جثة جديدة يعودون لعقد اجتماع جديد بهدف كشف مرتكب الجرائم.

أسباب شهرة لعبة:Among Us

صدرت لعبة أمونغ اس منذ عام 2018 لكنها لم تكن معروفة في ذلك لوقت ثم عادت لتظهر بقوة في عام 2020 ولاقت انتشاراً واسعاً عالمياً وشهرة كبيرة بين مستخدمي الانترنيت وعشاق الألعاب الالكترونية. تعود شهرة لعبة أمونغ اس لعدة أسباب منها

 الرغبة الكبيرة من قبل الناس في لعب الألعاب الجماعية التفاعلية التي تمضي الوقت بمتعة وتيح التواصل بين الأصدقاء والأشخاص من مختلف دول العالم وجاءت هذه الرغبة بوضوح عند ظهور الوباء العالمي عام 2020 واجراءاته بالحظر والبقاء بالمنزل والتباعد الاجتماعي.

 تشويق الناس ومستخدمي الانترنيت ومتابعي منصات بث الفيديو للعب هذه اللعبة في فترة الحظر والحجر المنزلي وذلك من قبل كتاب وصناع المحتوى على منصة تويتش للألعاب ومنصات اليوتيوب الذين قاموا بتجربة هذه اللعبة مما شوق المتابعين على لعبها ومن صناع المحتوى هؤلاء النجمان المشهوران اللذان يملكان ملايين من المتابعين وهما السويدي بيودي باي وسودا بوبين.

 انتشار العديد من الصور المضحكة والفيديوهات المسلية ورسومات اللعبة البسيطة عبر وسال التواصل الاجتماعي مثل ريديت وتويتر وفيسبوك التي زادت من شهرة اللعبة وتشويق المتابعين على تجربتها ولعبها واستمرار دخول هذه اللعبة في ثقافة الكوميكس Comics والميمز Memes

هل تناسب لعبة Among Us الأطفال؟

بحسب (مؤسسة كومون سينس) يسمح للأطفال من سن العاشرة ومافوق لعب لعبة أمونغ اس ، لكن للنقاد رأي آخر حيث ينصحون بأن يلعب الآباء بالبداية مع أطفالهم لعبة امونغ اس لتحذيرهم من بعض الأمور في اللعبة وتوضيح طريقة لعبها بشكل يمنع أي ضرر قد يلحق بالطفل. حيث أن لعبة أمونغ اس معروفة بأنها لا تؤمن القدرة على التواصل الصوتي بين اللاعبين لكنها توفر ميزة التواصل بالرسائل النصية (شات) لمدة 30 ثانية وهي كافية لتعرض الطفل لخطر التنمر أو سماع كلمات نابية بعيدة عن الأخلاق الحسنة أو أي ضرر آخر قد يلحق بالطفل عند تواصله مع أحد اللاعبين الغرباء عبر الانترنيت.

قد يمانع البعض هذه الفكرة بسبب توفير اللعبة لخيار المراقبة على الدردشة لكن هذا الخيار غير كافٍ لجعل طفل صغير أمان فهو غير فعال لحد كبير لأنه على سبيل المثال لا يستطيع تشفير الكلمات النابية.

ما الفرق بين لعبة among us أونلاين و اللعبة العادية ؟

لا فرق أبداً بطريقة اللعب ولا حتى بالشخصيات أو القصة ، الفرق الوحيد هو أن لعبة امونغ اس التي تقوم بتحميلها قد تكون أسرع قليلاً وتحتوي تقطيشات أقل ، بينما لعبة امونغ أس اون لاين هي يتم لعبها بالكامل عبر الإنترنيت دون تحميل ، كما أن السيرفر في اللعبتين يختلف ، فاللاعبين الذين يلعبون اونغ اس اونلاين دون تحميل يلعبون سوية ، واللاعبون الذين يلعبون اللعبة مع التحميل يلعبون على سيرفر خاص بهم ،  كما أن خصائص اللعبة المحملة من امونغ تكون أكثر تفصيلاً ، وبصريات اللعبة المحملة تكون أجمل أيضاً. عدا عن ذلك لا يوجد فروقات أبداً.

مزايا لعبة Among Us:

  1.   لعبة مجانية تماماً مثل باقي الألعاب الأخرى لا يحتاج المستخدم للشراء أو دفع مبلغ معين للحصول على اللعبة.
  2.   اتاحت هذه اللعبة فرصة التواصل الاجتماعي بشكل ممتع ومسلٍ بين الأصدقاء خلال فترة الحجر الصحي نتيجة وباء الكورونا في عام 2020 مما ساعد في تخفيف الآثار النفسية السلبية للتباعد الاجتماعي والحجر المنزلي.
  3.   تنمي لعبة أمونغ اس من قدرة الانسان على الإقناع وهو أمر مهم جداً ليكون ناجح في حياته المهنية والاجتماعية.
  4.   تزيد لعبة أمونغ أس من انتباه الانسان وحذره بما يخص أسرار حياته وتحسن من أدائه بالعمل وقدرته للوصول إلى هدفه.
  5.   توفر اللعبة ميزة تبديل الخرائط والوضعيات مما يبعد اللاع عن الملل.
  6.   يمكن لغالبية الناس لعبها فهي متاحة للعب من قبل الأطفال في سن العاشرة وما فوق.
  7.   رسوميات هذه اللعبة بسيطة جداً ويمكن لعبها على مختلف أنواع الأجهزة بدون الحاجة لموارد كبيرة.

صور من داخل لعبة لعبة Among Us للكمبيوتر

لعبة among us أونلاين دون تحميل 2022

لعبة among us أونلاين دون تحميل 2022

لعبة among us أونلاين دون تحميل 2022

فيديو تجربة لعبة امونغ اس Among Us

روابط لعب و تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2022:

إذا كنت تجد نفسك شخصاً ذكياً يمتلك القدرة على كشف حيل الناس ويمكنه أيضاً خداعهم فعليك أن تجرب لعبة أمونغ اس لتعيش المتعة والتسلية.

تتيح الروابط التالية التحميل الجاني للعبة أمونغ اس على الكمبيوتر أو الآيفون أو هواتف الاندرويد ولا تحتاج لمعرفة المواصفات التشغيلية لهذ اللعبة لأنها من أبسط الألعاب التي تعمل على كل أنواع الأجهزة.

ماعليك سوى اختيار رابط الحميل الذي يناسب نظام التشغيل الخاص بك.

تحميل لعبة امونغ اس Among Us  للكمبيوتر

تحميل لعبة امونغ اس Among Us  للأيفون

تحميل لعبة امونغ اس Among Us  للأندرويد

لعب امونغ اس  Among Us  أونلاين بدون تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -