تحميل بيس 2018 PES مجاناً وبرابط مباشر Pro Evolution Soccer

تحميل بيس 2018 PES مجاناً وبرابط مباشر Pro Evolution Soccer، باعتبار أن لعبة كرة القدم هي اللعبة الأكثر شهرة بين الألعاب الرياضية، وتتمتع بجمهور كبير من عشاقها بمختلف الأعمار ومن جميع دول العالم، فقد ظهرت سلسلة ألعاب بيس PES لتحاكي واقع المباريات التي تجري على أرض الملعب في الحقيقية، ولتتيح الفرصة لعشاق كرة القدم بخوض هذه التجربة كلاعبين حقيقيين أو مدربين مع فريقهم المفضل.

تحميل بيس 2018 PES مجاناً وبرابط مباشر Pro Evolution Soccer

ومن أكثر ألعاب بيس شعبية هي لعبة بيس 2018 PES التي تم فيها إصلاح العديد من الأخطاء في الأجزاء السابقة وإضافة العديد من الميزات الجديدة والخصائص التي سنقوم بتناولها في مقالنا إضافة إلى مراجعة شاملة للعبة ، ولا تكتمل مقالاتنا سوى مع رابط تحميل مباشر ومجاني للعبة بيس 2018 PES
فإذا أردت أن تلعب بقوة وشجاعة لتحقق الفوز مع فريقك المفضل، فما عليك سوى تحميل بيس 18 من خلال الرابط الفي أسفل المقال

لمحة عن لعبة PES بيس Pro Evolution Soccer

ظهرت سلسلة ألعاب بيس لأول مرة في عام 1995 من قبل شركة كونامي، وحققت نجاحاً باهراً تمثل بنجاح مالي وتجاري كبير، وانتشرت في جميع دول العالم كأفضل العاب الفيديو الرياضية، وأصبحت اللعبة الرائدة بين ألعاب كرة القدم بإصداراتها وتحديثاتها التي يتم إطلاقها في كل عام وبالأخص إصدار بيس 2018، الذي نال استحسان النقاد والمستخدمين من كل دول العالم.

تعد كلمة PES اختصاراً ل Pro Evolution Soccer، والتي تعني كرة القدم الإحترافية المتطورة ، تم إنتاجها من قبل شركة كونامي، بدأت هذه السلسلة مع أجهزة الأتاري والبلايستيشن 1 في اليابان وعرفت باسم International Football ثم أخذت بعدا الاسم Winning Eleven ، واستمر تطوير اللعبة تحت هذا الاسم حتى عام 2014 عندما أطلق أول إصدار منها باللغة الإنكليزية Pro Evolution Soccer ، والذي رمز له بالاختصار PES 1 ونتيجة النجاح الكبير الذي حققه هذا الإصدار فقد استمرت شركة كونامي بتحديث اللعبة في كل عام تحت الاسم السابق ذاته، إلى أن تغير اسم اللعبة في السنه الماضية وأخذت الاسم الجديد eFootball وكل الأسامي السابقة تحمل نفس المعنى والذي يشير إلى لعبة كرة القدم الاحترافية Pro Evolution Socce.

تفوقت سلسلة ألعاب بيس على جميع ألعاب كرة القدم بما فيهم اللعبة فيفا FIFA الشهيرة التي كانت من الألعاب المنافسة لها، حتى أصبحت بيس الآن هي المسيطرة على كل منصات الألعاب ومنتديات كرة القدم.

نبذة مختصرة عن لعبة بيس 2018 - PES 18

انتشرت لعبة بيس 18 PES بين عشاق كرة القدم بشكل واسع وجذبت عدد كبير من اللاعبين من حول العالم، وذلك بما تمتعت به من ميزات متعددة مثل ميزة الذكاء الاصطناعي المطورة والرسوميات عالية الدقة وغيرها من الخصائص والميزات التي جعلتها لعبة مشابهه للواقع تماماً تنقل أجواء الحماس والتشويق والمنافسة كما هي على أرض الملاعب الحقيقية.

ما الجديد في لعبة بيس 2018 - PES 18 ?

يعد الإصدار بيس 18 PES مطوراً جداً بالنسبة للإصدار السابق له ( إصدار بيس 2017PES )، حيث تجد في هذا الجزء من بيس عدد كبير من الدوريات الجديدة  بشكل مرخص وقانوني وبأسماء الأندية الحقيقي، وهذا مالم يتواجد في الإصدارات السابقة، كما تجد جميع أبطال كرة القدم المشهورين في وقتنا الحالي مع النجوم الخالدين مثل رونالدو ورونالدينيو، وتلاحظ التحسن الكبير بأداء اللاعبين وحركاتهم وأساليبهم في المراوغة وطرقهم بالتسديد، كما تصبح تصرفاتهم وردود أفعالهم مشابهه للاعبين في الواقع.

كما من الجدير بالذكر أنه تم في بيس 2018 PES إضافة البطولة التمهيدية قبل كأس العالم، وأتيح انتقال اللاعبين بسهولة أكبر من خلال وضعية ماستر ليغ وأصبح نظام الإحصائيات والتصنيفات أفضل بكثير وأكثر دقة من ذي قبل.

الذكاء الاصطناعي في PES 18
عمل المطورون في لعبة بيس 18 PES على تفادي الأخطاء المتكررة في الإصدارات السابقة بما يخص أخطاء المدافعين بعدم قدرتهم على التحرك بسلاسة وتنظيم مواقعهم لإبعاد الكرة والمهاجمين من الفريق الخصم عن المرمى، وأيضاً تم العمل على تحسين أداء الحراس وتقليل أخطائهم التي تجعلهم يخفقون بصد الكرات بدون سبب، فأصبح اللاعبون جميعهم بما فيهم المدافعين والحراس في بيس 18 PES أكثر ذكاءاً وقدرة على التحرك وأخذ الأماكن الصحيحة في الملعب، وهذا من خلال ما اهتم به المطورون من تحسين الذكاء الاصطناعي للاعبين. كما تطورت ميزة اللعب الأتوماتيكي بشكل واضح حيث يمكن للمباراة أن تجري بدون مشاركة باللعب، وكأنها مباراة منقولة على التلفاز وانت فقط تشاهد وتستمتع بأحداثها.

الأندية والمنتخبات في لعبة بيس 18
تتضمن اللعبة الكثير من الدوريات المتنوعة والمختلفة مثل الدوري الإنكليزي بما يحتوي من أندية مثل أندية مانشيستر يونايتد وليفربول وتيلسي وارسنال وتوتينهام، والدوري الاسباني وأنديته المشهورة مثل نادي ريال دريد وبرشلونة واتليتيكو مدريد، والدوري الفرنسي بأنديته جميعها وأهمها باريس سان جيرمان.

كما تجد في لعبة بيس 18 PES جميع المنتخبات الأوروبية المشهورة كالبرازيل والأرجنتين وغيرها، والمنتخبات العربية مثل المنتخب المصري والمنتخب الجزائري، والمنتخب السعوي وغير ذلك من المنتخبات.

ميزات تحميل بيس 2018 Pro Evolution Soccer

  1. تجد في لعبة بيس 18 عدد كبير من الدوريات المختلفة والمتنوعة الجديدة التي لم تظهر في الإصدارات السابقة.
  2. تتمتع لعبة بيس 2018بميزة الذكاء الاصطناعي بشكل مطور واحترافية عالية.
  3. أضيفت لـ PES 2018 ميزة التعليق بالصوت العربي.
  4. أصبح من السهل في لعبة بيس 2018 التحكم بتقنيات اللاعبين وحركاتهم، وإدارة الخطط بشكل جيد.
  5. يمكن في هذا الإصدار PES 18 من سلسلة ألعاب بيس أن تلعب مع مجموعة من الأصدقاء أو أن لعب مع الكمبيوتر.
  6. في PES 2018 اللعب متاح أون لاين أو بدون اتصال بالأنترنيت.
  7. ستجد في بيس 2018 ،التحسن الواضح للمؤثرات البصرية في هذا الإصدار، وإبراز التفاصيل بدقة، والقرب الكبير من الواقع.

صور من داخل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر PES

تحميل بيس 2018 PES مجاناً وبرابط مباشر Pro Evolution Soccer

تحميل بيس 2018 PES مجاناً وبرابط مباشر Pro Evolution Soccer

تحميل بيس 2018 PES مجاناً وبرابط مباشر Pro Evolution Soccer

فيديو تجربة لعبة بيس 2018 Pro Evolution Soccer

متطلبات تشغيل لعبة PES 18 – بيس 2018

  • نظام التشغيل : يتطلب وجود نظام windows 7 وما فوق
  • المعالج : يتطلب وجود معالج Intel Core i3-2100 @3.1 GHz أو ما يعادله من AMD مثل Phenom II X4 965 بالحد الأدنى
  • الرامات : يتطلب وجود 8 غيغا بايت رام بالحد الأدنى
  • مساحة التخزين : تحتاج اللعبة إلى 45 غيغا بايت مساحة فارغة لتنصيب ملفاتها
  • كارت الشاشة: يتطلب وجود NVIDIA GTX 460 أو ما يعادله من AMD مثل Radeon R7 260 بالحد الأدنى

رابط تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر PES

تعتبر لعبة بيس 18 PES مناسبة لجميع الأجهزة بغض النظر عن إمكانية الجهاز وإدائه، ولذلك تعد عملية تنزيل لعبة بيس 2018 PES سهلة وبسيطة للغاية، ويمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني بدون مبالغ مالية من خلال رابط مباشر.

تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مجاناً

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -