تحميل لعبة بيت الرعب 2 House of the Dead للكمبيوتر

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير اصبح من السهل تحميل لعبة 2 House of the Dead مضغوطة كاملة مجانا 2020, هناك الكثير من الألعاب التي كنا نلعبها في الصغر وتظل هذه الالعاب معنا حتى هذه الايام ونريد أن نلعب هذه الألعاب مرة اخري وهيا بنا نتعرف على واحدة من اقوي الالعاب التي عاصرت الكثير من الأجيال وهي لعبة بيت الرعب الحديثة فإن المطورين يعملون على هذه الالعاب بشكل واضح وملحوظ نلاحظة في التغييرات التي تكون موجودة على هذه الألعاب, لعبة منزل الرعب تدور أحداثها داخل بيت كبير به الكثير من الزومبي والكثير من الحيوانات الغريبة التي يجب على اللاعب أن يصارعها من اجل البقاء على قيد الحياة وايضا قتل جميع الحيوانات والزومبي الذين يمكن ان تقابلهم لكي تصل الي الوحش النهائي الذي يجب أن تقضي عليه, قام فريق موقع جيمز ايجي بتوفير رابط تنزيل مجاني للعبة سوف تجدونة أسفل المقال.

لعبة منزل الرعب House of the Dead
لعبة بيت الرعب

تحميل بيت الرعب 2 House of the Dead

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من اكثر الالعاب المميزة التي يمكن لأي شخص أن يقوم بلعبها ايضا ان يحظى بالكثير من المتعة أثناء اللعب , بعد ان تقوم بتحميل اللعبة تقوم بادخاله في أحداث القصة المثيرة التي تدور حول ان هناك مجموعه كبير من الزومبي تحتل منزل كبير وكل شئ في المنزل أصبح رهينة الزومبي.

ايضا هناك الكثير من الأسر التي تكون محتجزة في هذا البيت ويجب على اللاعب ان يقوم بتحرير الرهائن من داخل هذا المنزل الذي اصبح عبارة عن ساحة رعب وحرب بينك وبين الزومبي وأثناء طريق اللاعب الى تحرير الرهائن يجب عليه أن يحارب الزومبي عن طريق القيام بإطلاق النار عليهم عن لكي يحظي بحياته.

فتعتمد اللعبة في المقام الأول على الذكاء الاستراتيجي للاعب لكي يستطيع أن يقوم بمحاربة الزومبي بطرق رائعه حتى لا يقلل من مدى الحياه الخاصه به وايضا العمل على تحرير الرهائن اللعبة بها الكثير من عناصر التشويق أقل هذه العناصر هي المستويات فإن مستويات اللعبة تزداد في الصعوبة والتدرج.

 بعد كل مستوى والانتهاء منه سوف يقابل اللاعب وحش كبير يجب علي اللاعب ان يقوم باستخدام جميع الطرق التي يمكن أن يستخدمها واستخدام أفضل الخطط الاستراتيجية لكي يستطيع أن يقوم بهدم هذا الوحش الكبير والصعود الى المستوى الاخر.

مميزات تنزيل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر

  1. المؤثرات الصوتية الكثيرة التي توجد في اللعبة وهي التي تحتوي على الكثير من الاثارة والتشويق وتزيد من الادرينالين حيث تجعلك تريد ان تقوم بانهاء اللعبة في الوقت الحالي.
  2. تحميل لعبة 2 House of the Dead للكمبيوتر صغيرة الحجم ولا تقوم باستهلاك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك.
  3. اللعبة يمكنك ان تقوم بتحميلها علي جميع منصات التشغيل سواء ويندوز او لينكس.
  4. يمكنك أن تتعامل مع كافة الاعدادات بكل سهولة.
  5. اللعبة تمتاز بالكثير من المستويات التي يمكنك ان تجتازها.
  6. اللعبة بها بعض من الإرشادات التي تنصحك بها لكي تستطيع ان تلعبها وتتمتع بجميع المميزات التي تكون بها.
  7. هناك الكثير من المعارك التي يمكنك أن تقوم بها مع الكثير من الزومبي.

الخلاصة / أذا كنت تبحث عن أفضل لعبة رعب ومحاربة الزومبي والوحوش للحاسوب خاصة للاجهزة الضعيفة أنصحك بـ تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2 House of the Dead من ميديا فاير مجانا.

يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا..



رابط تحميل لعبة منزل الرعب House of the Dead

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -