تحميل لعبة امونج اس Among Us اون لاين كاملة

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر والاندرويد والايفون اون لاين تعتبر لعبة أمونج آس من أفضل الألعاب التي يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر، أو الهواتف الجوالة، وهذا لأنها تكون مشوقة تقع ضمن ألعاب الذكاء، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الألغاز يجعل منها تبدو غامضة لبعض اللاعبين، وهذا بغرض معرفة من هو القاتل بين مجموعة من الأشخاص.

تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر والاندرويد
لعبة امونغ اس Among Us

تحميل لعبة Among Us

تعتمد لعبة أمونج آس على الحركة الكثيرة، فتجعلك تشعر بالإثارة في جميع مراحلها، حيث تجد نفسك عند تحميل لعبة Among Us أون لاين بين مجموعة من الأشخاص موجودين داخل سفينة فضائية هناك شخص يكون خائن لديه هدف وحيد، وهو التخلص من كافة الأشخاص الموجودة داخل السفينة.

فيقوم بقتل الأفراد واحد تلو الآخر، ولكن يجب ألا يتم التصويت ضدك، أو معرفة أفعالة لأنه سيكون قد خسر الدور إذا جاء عليك الدور، وأصبحت أنت المجرم، فيجب عليك عدم إجراء أي عملية قتل أمام الآخرين مما يجعلهم يصوتون ضدك، وتكون مكشوف بين اللاعبين الآخرين أما إذا كنت من الجانب البرئ ستقوم بمشاركة باقي الأفراد في إجراء بعض التحريات لمعرفة من هو القاتل، وكشفه بأقصى سرعة ممكنة.

كيفية تحميل لعبة Among Us أون لاين على الموبايل

من المعروف أن تحميل لعبة امونغ اس قد حازت على اهتمام العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة مما جعل الإقبال على تحميلها يزداد لذلك سنوضح كيف يتم تحميل لعبة Among Us أون لاين على الهواتف المختلفة قامت الشركة المصنعة للعبة بتوفير أكثر من نسخة، وهذا حتى يتمكن اللاعبين من تحميلها على كافة أنظمة التشغيل سواء كان أندرويد، أو أيفون لتحميل اللعبة على الأندرويد من الرابط اسفل الموضوع.

بمجرد الضغط على أحد الروابط بالاسفل يجب عليك فقط الضغط على زر التحميل، وسيتم طلب منك الانتظار لمدة من الزمن ثم تبدأ عملية التثبيت على هاتفك المحمول يجب عليك أولاً قراءة كافة شروط اللعبة ثم الموافقة عليها، وهذا ليتم بدأ عملية التثبيت بمجرد ضغطك على زر التثبيت.

مميزات تنزيل لعبة امونغ اس

هناك العديد من المميزات داخل اللعبة فتجعلك تريد معرفة كيف يتم تحميل لعبة امونغ اس أون لاين تابع التالي :

  1. تناسب لعبة أمونج آس كافة أنظمة التشغيل المختلفة، ويمكن تثبيتها بسهولة يكون المساحة الخاصة بها مناسبة على كافة الأجهزة يتم توفير اللعبة بكل اللغات المختلفة، ويمكن جعلها باللغة العربية بسهولة.
  2. تتميز اللعبة بأن اللعب يقوم بفهمها سريعاً دون أن يحتاج لشرح، بالإضافة إلى ذلك نشعر بمتعة رائعة أثناء اللعب من خلال هذه اللعبة يمكنك التعرف على أصدقاء مختلفة من مناطق بعيدة، وهذا لأن اللعبة هدفها هو تعليم التعاون بين المجموعة لمعرفة من هو المجرم الحقيقي، وكشفه.
  3. تم إتاحة الفرصة لك لتحميل اللعبة، وجعلها على هاتفك دون الحاجة لشبكات الإنترنت التي تجعلك تشعر بالملل في بعض الأوقات لذلك تجعل اللاعب لا يشعر بالملل اطلاقاً أثناء لعبة اللعبة.
  4. هدف هذه اللعبة هو تنمية قدرات اللاعبين سواء كانوا أطفال، أو كبار في السن، وهذه المهارات تكمن في تشغيل الدماغ، والتفكير كثير للوصول لحل معين تجعل المجموعة تكشف الخائن.
  5. إذا شككت في لحظة أن اللاعب الذي أمامك هو القاتل يجب عليك الضغط على زر التصويت، وهذا حتى تتمكن من الفوز، وكشف الخائن، وجعله يخرج من الدور.
  6. تم تصميم هذه اللعبة بأعلى جودة، وبشكل مبتكر مميز عند تحميلها لا يتم نقل أي فيروسات ضارة على الجهاز فلذلك لا تقلق من اللعبة، وقم بتحميلها فوراً.
  7. تم تصميم وجهة رائعة للعبة بتصميم مبتكر وبسيط يقوم بجذب كافة اللاعبين لتجربة اللعبة، ويمكنك بسهولة اللعب مع أصدقائك لتقوم بتنفيذ كافة المهام المطلوبة.

كيفية تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر

قامت الشركة بتنفيذ نسخة من اللعبة خصيصاً لأجهزة الكمبيوتر المختلفة حتى يتمكن كافة الأشخاص في أنحاء العالم التمتع بها، ولعبها دون التعرض لأى مشاكل تجعل اللعب صعب وممل لا يوجد فرق بين النسخة الخاصة بالكمبيوتر، ولاب توب، والنسخة الخاصة بالهواتف الجوالة لأن كلهم يمتلكون نفس المهام، و نفس أسلوب اللعب دون أي تغيير.

قامت الشركة بتوفير رابط خاص تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير من اسفل المقال وهذه النسخة يتم تحميلها أما إذا قمت بتحميلها من خلال موقع ستيم يجب عليك دفع مقابل مادي يصل إلى 5 دولار، ويمكن التحميل من الرابط التالي.

كيفية لعب لعبة Among Us

بعد أن قمت بـ تحميل لعبة Among Us أون لاين سواء على هاتفك، أو الكمبيوتر الخاص بك ثم قمت بتثبيتها يمكنك بسهولة البدء في لعبها مع ناس حقيقية من بلدان مختلفة، ولكن لتتمكن من لعبها يجب عليك توفير شبكة انترنت ليصلك المهام التي يتم وضعها بشكل مستمر.

أولاً ستجد نفسك بين مجموعة مكونة من عشر أفراد من بلدان مختلفة تجد حالك موجود داخل سفينة فضائية وظيفة المجموعة هو تصليح المشاكل الموجودة داخل أجزاء السفينة، ومحاولة تصليحها حتى يتمكنوا من تنفيذ المهمة، ووضعهم على كوكب الأرض مرة أخرى بالتأكيد ليست هذه المهمة الوحيدة التي يتم طلبها منك فهناك مهام أخرى تهدف إلى تخريب كواكب أخرى غامضة حتى لا تصطدم بها المركبة، وتسبب مشاكل أكثر.

ويتم طلب هذه المهمات عند تنزيل لعبة امونج اس على أن يتم تنفيذها من قبل مجموعة من الناس تقوم على التعاون، والمشاركة لا لشخصاً واحد تختلف المهمات الخاصة بكل لاعب حسب الدور الخاص به في المهمة فإذا كنت من الجانب البريء الذي يقوم بمساعدة الناس، ومشاركتهم في تصليح المركبة يجب عليك توخي الحذر من أن يقوم الخائن بقتلك في أي وقت.

هذا الخائن يكون هدفه هو عدم وصول المركبة إلى كوكب الأرض مرة أخرى، وجعلها في الفضاء لذلك يقوم بتخريب كافة الإصلاحات التي يقوم بتنفيذها الطاقم الآخر يمكن أن يأتي عليك في بعض الأدوار أن تكون المجرم، والخائن لذلك يجب عليك أن تكون حريص جداً في حالة قيامك بأي مهمة قتل حتى لا يتم كشفك بسهولة.

معلومات تحميل لعبة أمونج آس للايفون

طريقة اللعب ليست الاختباء وتوخي الحذر من المجرم فقط لكن يجب عليك التركيز على طريقة كل فرد من أفراد الطاقة، ومراقبتهم لمعرفته حتى تتمكن من إبلاغ باقي الطاقم عن طريق الدردشة ثم تنفيذ التصويت ضد اللاعب، وتطرده من الدور إذا كان الشخص الصحيح.

إذا كان عليك دور المجرم يجب عليك التصرف بذكائك تبعد عنك كافة طرق الشبهات وتكتسب باقي الأفراد إلى صفحة حتى لا يتوقعوا أنك المجرم الذي يفسد المركبة من ضمن الخطط الماكرة أن تقوم بالتبليغ عن أحد الأفراد البريئة، وجعل الأخرون يقومون بالتصويت حتى تبعد الشك عنك بالكامل، أحرص على أن يكون عملية القتل في الخفاء دون أن يشعر أحد.

من هنا أكون قد قمت بتوضيح كافة المعلومات الخاصة بـ لعبة امونج اس بالإضافة إلى معرفة طريقة تحميل لعبة Among Us أون لاين بسهولة أرجو الاستفادة.

يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا..



رابط تحميل لعبة امونج اس للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -