تحميل لعبة اتلانتيكا جلوبل Atlantica Global للكمبيوتر

تحميل لعبة الخيال والاكشن اتلانتيكا جلوبل للكمبيوتر برابط مباشر العاب ستيم, هناك الكثير من الألعاب الإلكترونية التي يمكنك ان تلعبها ولكن تبقي القليل من هذه الألعاب في الاذهان الى وقت حين , هناك الكثير من العاب الحروب لكن هذه الألعاب لا تكون بالقوة الكافية التي تريدها لكي تستطيع ان تستمتع بالكثير من المرح والكثير من المتعه, في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من اقوي الالعاب وهي تنزيل لعبة اتلانتيكا جلوبل Atlantica Global, هذه اللعبة تعتبر من اكثر الالعاب تحميلا في السنوات الاخيرة لانها تحتوي علي الكثير من المميزات التي لا توجد في الكثير من الالعاب الاخري وهي لعبة بها الكثير من المهمات التي يجب عليك ان تقوم بها لكي تكمل الحرب الخاصة بك وايضا يمكنك الاستعانة بالكثير من الشخصيات التي يمكن أن تساعدك في هذه الحرب , هيا بنا نتعرف على تنزيل لعبة اتلانتيكا جلوبل.

لعبة الاكشن اتلانتيك جلوبل
لعبة اتلانتيكا جلوبل Atlantica Global

تحميل لعبة اتلانتيكا جلوبل Atlantica Global

اتلانتيك Atlantica Global هي قارة قوية جدا وساحرة كما أنها من أكبر منتجي المواد التي تتسارع عليها الشعوب كما ان هناك شعب يدعي اوريكاكون وهو الشعب الساكن في هذه القارة بعد فترة من الزمن بدأ هذا الشعب أن يفقد القوي السحرية الخاصة به.

اختفت اتلانتيك ويجب عليك ان تقوم بإنقاذ العالم من القوى السحرية التي انتشرت به ولكن يجب ان تعلم ان هناك الكثير من الجنود المرتزقة الذين سوف تقابلهم بالطريق أثناء هذه الرحلة هناك الكثير من المميزات في هذه اللعبة الشيقة ولكن سوف نتعرف علي هذه المميزات معا.

نبذة عن لعبة اتلانتيك جلوبل Atlantica Global للكمبيوتر


تحميل لعبة اتلانتيكا جلوبل من اروع انواع اللعاب الحروب فإن اللعبة بها خاصية ثلاثية الابعاد حيث يمكنك ان تكون بداخل اللعبة باكبر شكل فتعيش الحرب بنفسك, اللعبة تعتبر تاريخ بديل في عنوان خيالي يتكون من مزيج من العناصر التاريخية.

اللعبة تم تصميمها على أرض الواقع بطريقة كبيرة حيث أن المواقع التي أخذت منها اللعبة يمكنك ان تصل اليها في الواقع الحقيقي في السبع قارات.

يمكنك الان من خلال موقعنا جيمز ايجي تنزيل اللعبة بشكل اصلي تماما حيث تم مؤخرا السماح بـ تحميل لعبة Atlantica Global عبر منصة ستيم للجيمرز وبدون دفع اي رسوم من اجل الحصول عليها.

مميزات تنزيل لعبة اتلانتيكا جلوبل


لعبة اتلانتيك جلوبل تأتي بالعديد من المميزات الرائعة التي لا تحصي وسوف نذكر بعضها علي سبيل المثال لا الحصر :

☆ المرتزقة :

يمكنك ان تقوم بتجميع عدد كبير من الجنود المرتزقة لكي يقوم بالمساعدة في الحروب والكثير من المعارك التي سوف تقابلها فسوف تقوم بتجميع جيش من هؤلاء المرتزقة ثم تقوم بالحروب التي سوف تقابلك.

ولكن يجب ان تكون القائد الحكيم الرائع لدي هؤلاء الجنود حد يستميتون في الحروب , يجب عليك ان تقوم بوضع الخطط الاستراتيجية لكي تستطيع ان تقوم بالمحاربة في المعارك الصعبة لكي تهزم اعدائك هزائم فادحة.

☆ التاريخ :

اللعبة بها العديد من الشخصيات التاريخية ولكنها ليست مألوفة للعب كما انه يمكنك ان تقوم بالتحالف مع هؤلاء الشخصيات لكي يساعدوك على الانتصار في الحروب

☆ أرض المعارك :

تحميل لعبة اتلانتيكا جلوبل جميعها على أراضي حقيقية في كوكب الأرض يمكنك ان تصل اليها في اي من القارات , كما أن السفر في اللعبة يكون على حدود هذه البلاد

☆ المهام :

اللعبة بها الكثير من المهام التي يمكنك ان تخوضها ولكن يجب عليك أن تتسرع في قضاء المهام لان هذه المهام هي التي سوف تساعدك في الترقية.

يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا...

رابط تنزيل لعبة Atlantica Global من الموقع الرسمي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -