تحميل أفضل العاب بدون نت للاندرويد 2020 مجانا

تحميل العاب بدون نت دائما ما تكون الالعاب الاوف لاين التي لا تحتاج الي انترنت لكي تعمل لها رونق خاص ويعشقها الملايين لان مثل تلك الالعاب يمكن لعبها في اي وقت بدون الحاجة الي اتصال انترنت, دائما نقوم بالبحث عن تلك لوضعها علي الهاتف او الكمبيوتر لذا قام فريق موقع جيمز ايجي بتوفير مكتبة رائعة من العاب بدون نت للكمبيوتر والاندرويد للتنزيل مجانا بروابط مباشرة.

العاب تشتغل بدون نت
تحميل العاب بدون نت

تحميل العاب بدون نت Offline Games

في هذا المقال سوف تجدون العديد من الالعاب المميزة للغاية التي لا تحتاج الي نت "Games without net" لكي تعمل او اتصال بالشبكة مطلقا وقمنا بتقسيم الموضوع الي جزئين الاول نتحدث فيه عن العاب بدون نت للكمبيوتر والجزء التاني سوف نتطرق الي افضل العاب بدون نت للاندرويد.

وسوف تجدون روابط تحميل جميع الالعاب مباشرة ومجانية بحجم صغير حيث تجدون من بين تلك الالعاب العاب اكشن و العاب حرب والعاب خفيفة والعاب رياضية وذكاء العاب سيارات وسباقات بدون نت.

لعبة Sonic Dash بدون نت للاندرويد

هل تفتش طول الوقت عن العاب بدون نت اليوم قكما بتوفير تلك الالعاب لك عبر موقعكم جيمز ايجي من منا لا يدري لعبة Sonic ولقد كنا نراه طول الوقت على شاشات التلفزيون قبل اكتساح التكنولوجية للعالم المحيط بنا. لعبة Sonic Dash القريبة العهد تجيز لك محاولة عدد من الألعاب التي تَستطيع لعبها دون الاحتياج إلى إنترنت.

سوف تقوم في تلك اللعبة بشق طريقك عبر مجموعة لا متناهية من الخرائط المتميزة، ولا تنسى أنك ستتعرض في طريقك لبعض العراقيل التي عليك مواجهتها أو تجنبها من وقت لآخر للنجاة.

وفي تلك اللعبة ستواجه أضخم العمالقة والاشرار بشكل كبير في عالم Sonic، إذا استطعت التخلص منهم فهنيئا لك بإكمال اللعبة مثلما تتضمن اللعبة على عدد محدود من الخبرات المهارية التي يمكن لك شراءها لإستخدامها بينما حتى الآن إذ تجسد تلك اللعبة واحدة من أجدر العاب بدون نت للاندرويد.


لعبة Earn to Die 2 العاب حرب بدون نت

تحميل العاب بدون نت يروق لك في كوكب أقترب علي النهاية، واختلاط الوقائع المثير وظهور الأموات المشاؤون فإن الكيفية الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي الفرار لا محالة. في لعبة Earn to Die 2 سوف تقوم بشق طريقك باتجاه النجاة وسط سقوط رهيب لمخلوقات الأموات المشاؤون "الزومبي" ، اللعبة تجيء بقصة أطول من الجزء الاول بعدد اضافي ل 4 روايات مضافة.

ستبدو اللعبة ميسرة لك في الافتتاح، بل مع تقدمك في اللعبة سيكون عليك تخطيطات للتغلب على الأموات المشاؤون في اللعبة عليك إنتهاج الزمن بعين الإعتبار لأن فلك النجاة في اللعبة لن تنتظرك مطولا لهذا قم بتنسيق سرعتك مع الزمان للانتصار في اللعبة.


لعبة Rayman Adventures بدون انترنت

تلك واحدة من أجدر وأكثر الألعاب تقييما من خلال جوجل بلاي ويمكن لك حفظ ملفها بلا تعب ومن وصلة مباشرة بدون مقابل، تمثل الأجود في مجموعة الألعاب متباينة الكميات ولاشك أنك لعبت واحدة من النسخ الفائتة من تلك اللعبة حازت تلك اللعبة على تقييمات ايجابية للاعبين والمتخصصين من كل النواحي.

أذا كنت تبحث عن العاب تشتغل بدون نت فأن لعبة رايمن ذات المواصفات المتميزة توفر لك ذلك حيث أنك لا تتوقع الاحداث لأنها مختلفة للغاية، فالتصميمات الخارقة للعادة من أنحاء وثب عالي و خنادق تجعل الحماس أمرا أساسيا في نطاق اللعبة.

في لعبة Rayman Adventures تَستطيع كذلك اللعب بشخصيات متنوعة وفي عوالم متباينة، ستنطلق حتما بالأسهل لأن ذلك طابع الألعاب، وكلما نمت شجرتك المقدسة ستفتح مجازفة حديثة وطورا جديدا من اللعبة.


لعبة OverKill 3 بدون نت للاندرويد

OverKill 3 هي لعبة أكشن ممتازة من فئة العاب حرب بدون نت تعمل بنظام الأندرويد العاملة بلا إتصال انترنت وتتلذذ بنشاط مدهش فأهم ما تحتاجه في اللعبة هي تأمين المولد الذي يساندك علي إتلاف أعدائك بإستعمال البرق.

وأيضآ تركيب نادي لتدمير الخصوم وإنقاذ الشخصيات الأبرياء على يد سحق الوحوش وسيمكنك السيطرة على الرياضي بواسطة وجهة النظر الـ3 ولك حق أختيار سلاحك المفضل لتدمير الخصوم.


لعبة 3D Pool Ball بدون نت 2020

تعد لعبة 3D Pool Ball واحدة من افضل العاب بدون نت 2020 وهي أرقى لعبة بلياردو تعمل بلا إتصال بالإنترنت تلك اللعبة تتيح لك 3D بيسر مثلما كنت تلعب في الحقيقة وتَستطيع عن طريقها صنع بطلك في عالم البلياردو.

ويمكن لك مسابقة لاعبين أخرين بخصوص العالم وتستطيع النجاح بالعديد من المسابقات على يد سحق لاعبين البلياردو الموهبين وحقا تلك اللعبة تحطم ساعات الراحة والإنتظار.


لعبة Traffic Rider 3D خفيفة بدون نت

يعتبر لعبة Traffic Rider 3D واحدة من العاب بدون نت خفيفة وهي أجود لعبة لسباق الدرجات النارية وتعمل بلا إتصال بالأنترنت وستجد نفسك في سبيل عاجل مزدحم وعليك تخطي المهمات المحددة لك ويمكن لك تنصيب الذهب لشراء دراجة أكثر سرعة وأسمى.

وحقا يبقى العدد الكبير من الدرجات النارية الصلبة لجميع المؤسسات المعروفة وفعلا إعداد اللعبة وتصميم الدرجات النارية مدهش جدآ وأسلوب وكيفية الريادة بالمنظور الأضخم وقريبة جدآ من الواقع ستجدها مذهلة جدآ.




الخاتمة / أثناء قيام فريق موقع جيمز ايجي بتجربة عدد كبير جدا من العاب بدون نت للاندرويد اوفلاين Offline Games قمنا بتجميع تلك اللائحة الختامية التي وفرناها لكم بالاعلي للتحميل المباشر من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي مجانا بدون رسوم اطلاقا وننوة ان جميع الالعاب في هذا المقال لا تحتاج الي اتصال بشبكة الانترنت فجميعها العاب تشتغل بدون نت.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -