تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider سباق موتوسيكلات

 تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider سباق موتوسيكلات برابط مباشر مجانا من ميديا فاير للأندرويد والأيفون، هل تهوى ألعاب السباق بالدراجات النارية؟ لو كان جوابك بنعم فأنت بالمكان المناسب ، لعبة ترافيك رايس من الألعاب التي بها الكثير من المتعة والأثارة فأنها لعبة سباق متشكلات مدهشة وهي من الألعاب القديمة بعض الشيء ولكن هناك الكثير من الألعاب التي تفضل في الأذهان مهما مضى عليها الكثير من الوقت ومنها لعبتنا في هذا المقال اليوم.

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider سباق موتوسيكلات

عند تنزيل لعبة Traffic Rider للأندرويد والأيفون يقوم اللاعب بقيادة دراجة بأعلى سرعة ممكنة ويجب عليه أن يقوم بتخطي الكثير من الحواجز والعقبات التي يمكن أن تقابله وأيضا هناك الكثير من الكائنات الذي يجب على اللاعب أن يقوم بتخطيها وأيضا لا تنسي أن هناك سرعة كبيرة يجب على اللاعب أن يسير عليها وهناك أيضا الرياح التي تعيق السرعة التي تحظى بها هيا بنا نتعرف أكثر على لعبة ترافيك رايدر.

نبذة عن تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider

إن لعبة ترافيك رايدر هي لعبة سباق عبر الدرجات النارية تتميز بدقة بصرياتها وآلية اللعب المشوقة وبنفس الوقت هي سهلة وبسيطة  مما يجعلها مناسبة لمعظم أنواع الهواتف المحمولة. تعمل لعبة Traffic Rider ترافيك رايدر على نظامي الأندرويد والأيفون ، وعلى الكومبيوتر عبر محاكي. سنتكلم عن المزيد من تفاصيل هذه اللعبة من خلال الفقرات التالية.

المزيد حول تحميل لعبة ترافيك رايدر  Traffic Rider

إذا كنت من محبين العاب الإثارة والتشويق والسرعة سباق موتوسيكلات فإن لعبة ترافيك رايدر للأندرويد والأيفون من الألعاب الأكثر من رائعة وهي تعتبر الحل الأمثل لك ، فإن اللعبة تساعد علي زيادة معدل الأدرينالين في جسمك حيث تجعلك تريد أن تقوم بنهاية اللعبة بأكملها في نفس الوقت وهذا ليس بالأمر السهل.

تدور أحداث اللعبة  حول أن اللاعب يقوم بقيادة دراجة نارية تسير بسرعة كبيرة جدا مع الكثير من العوائق التي يمكن أن تقابل اللاعب أثناء قيادته الدراجة ..هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي تكون ممتعه الى كل من يحب الدراجات والسرعة الكثير ، تحتوي اللعبة على الكثير من الإضافات الصوتية والمرئية التي تساعدك في الإثارة.

عند تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider وتثبيتها  سترى أنه هناك إضافات أخرى مثل انه يوجد اختلاف كبير جدا بين القيادة ليلا ونهارا أيضا اختلاف أشكال حركة المرور ، هناك الكثير من المميزات مثل شكل الطرق التي تسير عليها تكون مختلفة وكلما تقدمت في المستوى تزداد اللعبة صعوبة وتظهر الكثير من العربات التي يجب عليك تخطيها بكل سهولة مع السرعة التي تسير عليها وأيضا الرياح التي تعمل على أعاقتك في الجري وهناك الكثير من الأمطار التي تغمر عليك أثناء القيادة.

ما هو الهدف من لعبة Traffic Rider ترافيك رايدر ؟

قد تسأل نفسك ما هو الهدف من Traffic Rider ؟ الجواب هو قيادة الدراجة النارية عبر زحام المدينة وإشارات المرور بالطبع.

في اللعبة سوف تقوم بالانتقال في مسارات مستقيمة في اللعبة في زحام المدينة والسيارات والسائقين السيئين الذين يفرملون في أي وقت لإزعاجك، ومع هذا يشكل هذا تحدي لإظهار قدراتك في قيادة الدراجات النارية، يمكن للعبة أن تعطيك مكافئات دائماً عندما تتجاوز عدة سيارات سوية أو أن تقوم بالحفاظ على سرعة عالية لفترة طويلة دون الاصطدام بالسيارات أو الحواجز.

الوضعيات في Traffic Rider ترافيك رايدر ؟

في البداية سوف تتقدم في اللعبة في المستوى من خلال وضع القصة ، وهو يشبه الألعاب الأخرى من نفس النمط مع العديد من التحديثات على هذا المفهوم من اللعب، حيث يوجد مع تقدمك في السير مستويات عدة تصل لأكثر من 40 مستوى ووجود عدة أهداف أو العاب مصغرة ضمن هذا الوضع يمكن لها أن تسلي رحلتك في الطريق، ومن هذه الألعاب المصغرة الوصول لزمن معين من السير في سرعة معينة، أو تجاوز عدد معين من السيارات، ويمكن لك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية على جانبي الطريق في أثناء قيادتك لدراجتك النارية وإنجاز المهام المختلفة.

وبالنسبة للأوضاع الأخرى فأن لعبة Traffic Rider ترافيك رايدر تقدم لك وضعية اللانهاية، وهي وضعية يمكن لك فيها أن تسير في شوارع لا نهائية وتجعل اللعبة لا تنتهي أبداً مع عدم زيادة في مستوى الصعوبة بشكل كبير.

كما تقدم لك اللعبة وضعية اللعب التجريبي وهو وضع تدريبي يسمح لك بصقل مهاراتك في اللعبة ويعلمك أسرار وحيل لعبة Traffic Rider ترافيك رايدر الممتعة

يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا..



مميزات تحميل لعبة ترافيك رايدر سباق Traffic Rider

هناك بعض من المميزات التي توجد في لعبة ترافيك رايدر ولا توجد في الكثير من الألعاب المشابهة :

يمكنك أن تقوم بتغيير نوع الدراجة التي تقودها بكل سهولة فهناك خمس أنواع من الدراجات التي يمكنك أن تقوم بالتغيير من بينهم حسب النوع الذي تفضله.
لعبة ترافيك رايدر تدعم اكثر من لغة فإنها تدعم أربع لغات يمكنك أن تغير منهم ولا تجبرك علي لغة واحدة مثل الكثير من الألعاب الأخرى التي تكون لغتها الأساسية اليابانية ولا يمكنك التغير بين اللغات وهذا الأمر يعمل علي إزعاجك.
لعبه سباق موتوسيكلات تكون من منظور واحد فقط ولكنه واسع يمكنك من خلاله التحكم في القيادة بكل سهولة ويسر.
أيضا تستطيع أن ترى السيارات والحيوانات التي يمكن أن تعيق الطريق الخاص بك أثناء القيادة.
اللعبة بها المؤثرات الصوتية وهذه المؤثرات حقيقية مأخوذة من أصوات محركات حقيقية لكي تشعرك بالواقعية أثناء اللعب.
اللعبة لا تحكمك بأي وقود مثل الوقت والوقود فإنهم متاحين جميع الوقت فإن صعوبة اللعبة تكون في زيادة سرعتك.
تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider سباق موتوسيكلات من الأكثر الألعاب التشويقية يجب عليك تجربتها.

صور من داخل لعبة ترافيك رايد Traffic Rider 

تحميل لعبة ترافيك رايدر

تحميل Traffic Rider

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider

فيديو لعب لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider

بطاقة تحميل لعبة Traffic Rider سباق موتوسيكلات

حجم اللعبة : جاءت اللعبة لهواتف أندرويد وإيفون بحجم 109 ميجا بايت فقط.

المطور والناشر : شركة الألعاب Sonner Kara.

التحديث الأخير : تم إصدار أخر نسخة محدثة من لعبة ترافيك رايدر في 17-7-2020.

التحميلات : ما يفوق 100 مليون شخص حول العالم قاموا بتنويل اللعبة.

رابط تنزيل لعبة Traffic Rider للاندرويد والايفون



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -