تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة كريزي تاكسي القديمة الأصلية للكمبيوتر Crazy Taxi، هناك الكثير من الألعاب التي كانت معنا منذ أن بدأنا نلعب الألعاب الإلكترونية في الصغر ، في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أروع الألعاب وهي لعبة كريزي تاكسي ، هذه اللعبة التي أصابت الكثير من الشغف لأنها تعتبر أكثر الألعاب أثارة وغموض.

تحميل لعبة كريزي تاكسي القديمة الأصلية للكمبيوتر

سنتحدث في هذا المقال عن لعبة كريزي تاكسي الممتعة كما سنشرح خصائصها وميزاتها وسنترك لكم رابطاً لتحميل اللعبة من الأسفل مع المرور بالوسائط الأزمة لشرح اللعبة وكيفية لعبها. فتابعوا معنا.

نبذة عن تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi

لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر واحدة من امتع العاب السيارات للحاسوب بها الكثير من المتعة التي يمكنك أن تحظي بها بكل سهولة كما أن هناك الكثير من المهمات التي يجب أن تقوم بها بكل سهولة لكي تستطيع أن تقوم بعمل المهمات الأخرى وجني الأموال من الركاب والزبائن ، هيا بنا نتعرف على لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi

تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi الأصلية للكمبيوتر هناك الكثير من العاب السيارات التي تواكب الواقع الافتراضي بطريقة كبيرة ولكن يتبقى هذه اللعبة هي اللعبة الأقرب الى الواقع ، لعبة كريزي تاكسي من الألعاب التي بها الكثير من المتعة والتشويق ، اللعبة بها الكثير من الأثارة والتشويق واللعبة حازت على الكثير من التقييمات العالية منذ أول إصدار لها.

اللعبة بها بعض من المميزات التي لا توجد في الكثير من الألعاب الأخرى ، معك مدينة كاملة يمكنك أن تعيش فيها جميع أحداث المغامرة والتشويق والأثارة، هناك الكثير من المهمات التي يجب عليك أن تخوضها في أسرع وقت ، يجب عليك أن تسرع في توصيل الزبائن لا التأخير يعمل على إزعاجهم كما أنهم إذا تأخرت سوف يقوم بالذهاب والبحث عن تاكسي أخر.

أيضا كلما أسرعت في التوصيل فان الوقت الذي يتبقى إليك سوف يكون ضمن الرصيد الخاص بك في الوقت عندما تقف إلى أحد الزبائن الأخرين ، كما أن الميزة التي تساعد اللعبة في انها تكون مميزة أنك سوف تكون في مدينة جميع الموجودين بها يلتزمون بالمواعيد وأيضا يلتزمون بإشارات المرور الخاص بالطريق ما عدا أنت الوحيد الخارج عن هذا النطاق لذلك سوف تجد أن اللعبة بها الكثير من المميزات وبها الكثير من المغامرات التي يمكنك أن تخوضها

يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا..

خصائص لعبة  Crazy Taxi الأصلية القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة كريزي تاكسي من ميديا فاير بها الكثير من المميزات التي يمكنك أن تستمتع بها ، أفضل هذه المميزات :

 المدينة:

في هذه المدينة تكون أن الوحيد الخارج عن نطاق القوانين ، هناك الكثير من الممرات منها الممرات التي تكون مساحته صغيرة وهناك بعض المميزات التي تكون مساحتها واسعة حيث يمكنك أن تقوم بالكثير من الحركات وأيضا تقوم بالكثير من الحركات على الطرق وأيضا تعمل على الحفاظ علي سلامة المارة.

 التاكسي والطرقات:

هناك الكثير من الحدائق والأشجار التي يمكنك من خلالها أن تقوم ،اللعبة بها أكثر من نوع لتصميمات التاكسي ، هناك 3 تصميمات يمكنك أن تختار من بينهم التصميم الذي تفضل أن تلعب به سوف تجد أن الشيء الوحيد المشترك بين التصميمات الثلاثة الألوان أما التصميمات سوف تقابل التصميمات الرائعة سوف تجد أن هذه التصميمات مختلفة عن بعضهما تماما.

المهمات:

هناك الكثير من المهمات في لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي التي يجب أن تقوم بها ولكن في البداية يجب أن تعلم انه أنت ليس مشروط بالقوانين المرورية ولكن يجب عليك أن تحافظ على سلامة المارة والحفاظ على سلامة الزبائن هيا يجب عليك أن تقوم بتجربة لعب كريزي تاكسي القديمة مجانا.

مميزات لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi:

  1. تعتبر لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي كباقي الألعاب على موقعنا هي مجانية للتحميل ولا تحتاج لدفع أي مبالغ إضافية بداخل اللعبة.
  2. يمكن لعب Crazy Taxi كريزي تاكسي في العديد من الوضعيات حيث بالتأكيد لن تمل منها أبداً وستظل محملة على كمبيوترك لعدة سنوات
  3. تحتوي Crazy Taxi كريزي تاكسي على عدة خرائط للعب وهي مختلفة بالصعوبة فيما بينها
  4. تتميز Crazy Taxi كريزي تاكسي بأنها ذات بصريات جيدة بالنسبة إلى زمن إصدار اللعبة.
  5. تعطيك Crazy Taxi كريزي تاكسي شعوراً جميلاً دائماً عندما تلعب بها حيث صعوبة اللعبة مقبولة.
  6. يمكن لك أن تلعب Crazy Taxi كريزي تاكسي مع الأصدقاء والتنافس معهم
  7. تعد لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي لعبة قديمة ولهذا الأمر هي  يمكن أن تلعب على مختلف أنواع الأجهزة القديمة والمتوسطة.
  8. تعد لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي مناسبة لجميع الأعمار ويمكن لعبها من الأطفال دون أي قلق.

مراجعة للعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi

اللعبة مع أنها ظهرت منذ عام 2000 إلا أنها ما زالت تحظى بشعبية حتى يومنا هذا ، نالت اللعبة إعجاب الكثير لروعتها  والتشويق الكبير بها،
يوجد باللعبة العديد من الشخصيات التي يمكن لك اللعب بها والعديد من الركاب أو الزبائن الذين يطلبون منك توصيلهم لأماكن متفاوتة بالبعد ، وكلما قمت بحفظ خريطة المدينة أكثر ستتمكن من إيصالهم إلى هدفهم بشكل أسرع،  المركبة الخاصة بك في اللعبة لن تتأذى ولن تتضرر وهذا إيجابي نوعاً ما لأنه يدفعك لسلك أكثر الطرق وعورة والقفز من فوق الأبنية والسيارات الأخرى بهدف الوصول بأسرع وقت للمكان الذي يريده الزبون . ويتيحا لك أيضاً كسر جميع القوانين والأنظمة المتعلقة بالسير دون أي تبعات أو ملاحقات من الشرطة، تتميز اللعبة بطابع السرعة والتشويق .
وبالطبع هي لعبة ممتعة ومشوقة تذكرنا بالألعاب الكلاسيكية التي تشمل على نفس أسلوب اللعب مع بعض الخصائص الفريدة باللعبة، هي ستشبع حنينك لأيام الماضي بالتأكيد، وبالنسبة للموسيقى باللعبة فهي جميلة بالطبع ولكن قد يقلقك تكرارها ، ولكن يمكن لك إضافة أغانيك أنت كي لا تشعر بالملل أبداً

صور من داخل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi

تحميل لعبة Crazy Taxi القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة Crazy Taxi الأصلية للكمبيوتر

تحميل Crazy Taxi للكمبيوتر

فيديو شرح لعب كريزي تاكسي Crazy Taxi

تحميل لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي للكمبيوتر برابط مباشر


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -