تحميل أشهر العاب اكشن بدون نت action games اوفلاين 2021

تحميل العاب اكشن بدون نت للهواتف الذكية للاندرويد والايفون action offline games تمتاز العاب الاكشن اوفلاين بشعبية كبيرة خاصة بين الشباب العربي، ونظرا لبطء سرعات شبكات الانترنت في منطقتنا العربية وقطعها باستمرار في بعض الاماكن اصبح الكثير من الشباب يفضلون البحث عن العاب اكشن بدون نت عوضا عن الالعاب الاونلاين التي قد تتوقف أو تعمل ببطء نتيجة ضعف شبكة الانترنت أو انتهاء الباقة، كما يمكن ان يستخدم اللاعبين العاب حرب war games rpg في أي وقت اثناء السفر أو الرحلات أو في أي مكان آخر عند عدم توفر الانترنت اوف لاين، ونقدم لك في هذا المقال مجموعة متنوعة من أفضل العاب اكشن بدون نت لعام 2021.

تحميل العاب اكشن
تحميل العاب اكشن

العاب أكشن بدون نت

نقدم لك هنا قائمة العاب اكشن بدون نت تتكون من أكثر ١٢ لعبة حرب بدون انترنت للاندرويد apk تعمل اوفلاين وتم أختيار هذه الألعاب بناء على عدد مرات التحميل أو التصنيف المرتفع في جوجل بلاي والتي يمكنك ايجاد المزيد منها في موقع تقني 101.

لعبة Trial Extreme 4

هذه اللعبة تعتبر من أكثؤ العاب الاكشن الاوفلاين rpg جذبا للاعبين جدد 2021، وهي من العاب السباقات التي عليك تخطي الكثير من العقبات خلالها بواسطة دراجة نارية وفي كل مستوى تصل اليه تجد أن العقبات تصبح أكثر صعوبة وتحتوي هذه اللعبة بالكثير من المميزات نذكر اهمها فيما يأتي :

تنزيل العاب اكشن بدون نت

☆ سهولة التحكم في كافة المستويات.

☆ جرافيك وتصميم احترافي، وصورة عالية الدقة.

☆ توفر لك الحصول على دراجات أقوى وأفل لتساعدك على اجتياز المستويات المتقدمة منها.

☆ تتوفر اللعبة على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

☆ تصميم اللعبة ثنائي الابعاد.

لعبة BumpSquad

تندرج هذه اللعبة تحت قائمة العاب اكشن بدون نت من النوع التنافسي حيث تدور فكرة هذه اللعبة حول زراعة القنابل التي تنفجر بعد ثوان قليلة فيكون على اللاعب أن يختار المكان المناسب لزراعتها بالقرب من اللاعب المنافس أو في مسار حركته بهدف جعلها تنفجر فيه للقضاء عليه ولهذه اللعبة العديد من المميزات أهمها :

العاب اكشن بدون نت

☆ تصميم ثلاثي الابعاد احترافي للغاية.

☆ جرافيك متميز، وصورة عالية الدقة.

☆ سهولة التحكم في شخصية اللاعب.

☆ اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي.

لعبة Shadow Fight

تعد هذه اللعبة من الالعاب الأشهر على الاطلاق في هذه القائمة حيث يلعبها ملايين المستخدمين، وتدور حول محاربي ساموراي يتقاتلون مع بعضهم باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة، ويزداد تطور الأسلحة كلما ذاد مستوى اللعب وتتميز اللعبة بالكثير من المزايا لعل أهم مميزات اللعبة تتمثل في الاتي :

العاب اكشن بدون نت

☆ من العاب اكشن بدون نت للاندرويد.

☆ حجم اللعبة صغير لا تستهلك مساحة الهاتف.

☆ يمكنك تحميل اللعبة مجانا من متجر بلاي للاندرويد android او من خلال اب ستور للايفون ios.

☆ ترخيص اللعبة مجاني وهي من العاب القتال الشهيرة للغاية.

☆ تتوافر اللعبة بالعديد من الاجزاء شادو فايت 1 - شادو فايت 2.

لعبة Victor

وصل عدد مرات تحميل هذه اللعبة إلى أكثر من 100 مليون تحميل من متجر العاب جوجل بلاي فقط، مما يجعلها اللعبة الأشهر بين قائمة العاب أكشن بدون نت للأندرويد والأيفون، وتدور اللعبة حول رجل يحاول الهروب من شخص آخر، ولكنه يجد في طريقة العديد من العقبات التي عليه أن يتخطاها بسرعة، والتي تزداد صعوبتها بازدياد المستويات، وعليك أن تتخطاها بأي طريقة ممكنة.

العاب اكشن بدون نت

☆ لعبة فيكتور أحد اشهر العاب الاكشن التي تعمل بدون نت للاندرويد.

☆ مستويات اللعبة متعددة.

☆ شخصيات اللعبة مميزة وكل منها يملك قدرات مختلفة.

☆ تزداد الصعوبة كلما تجاوزت المراحل مما يجعل اللعبة مثيرة للغاية.

لعبة هجوم المستنقع

تدور احداث هذه اللعبة حول رجل يدافع عن بيته من هجمات مجموعة من الحيوانات المفترسة، بواسطة مجموعة من الأسلحة التي يزداد تنوعها وقوتها مع إزدياد المستويات التي تنقسم إلى 60 مستوى، وتضم ثمانية مهمات اساسية.

العاب اكشن بدون نت

☆ تتيح اللعبة اللعب بشكل اونلاين ولكن يتم ذلك عند توفر شبكة الانترنت فقط.

☆ تقع اللعبة ضمن فئة العاب البقاء علي قيد الحياة.

☆ العديد من الحيوانات المفترسة والاثارة.

☆ يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني تماما للموبايل.

تحميل العاب اكشن مشهورة

هناك الكثير من العاب الاكشن المشهورة والتي ذاع صيتها في اواخر عام 2020 وبداية عام 2021 اليك قائمة بأفضل العاب الحروب التي يمكنك تحميلها للاندرويد والايفون ولعبها بدون نت اوفلاين مجانا.

لعبة Contract killer 2

العاب اكشن بدون نت

تدور هذه اللعبة حول قاتل محترف تتعاون معه الجهات الحكومية ليقوم بالنيابة عنها بالقضاء على مجموعة من العصابات، وتعد المهمة الأساسية للاعب في هذه اللعبة هو اختيار أنسب مكان يمكنه من خلاله قنص أفراد العصابة المستهدفة وذلك بعد دراسة المكان جيدا.

لعبة Punch Quest

العاب اكشن بدون نت

تتدور اللعبة حول البطل الذي يتجول في اماكن مليئة بالوحوش ويقوم بقتل كل ما يعترض طريقه من تلك الوحوش, يجب عليك ان تجد مكان جيد للاختباء بة جتي لا تتعرض للقتل علي يد الوحوش المفترسة في نطاق اللعبة, أيضا عليك ان تستكشف الغابات وتجد اماكن تواجد الطعام وتخرج متخفيا للحصول علية.

لعبة Badland

العاب اكشن بدون نت

هذه اللعبة من أكثر الالعاب الحاصلة على عدد مرات تحميل في الفترة الأخيرة في قائمة العاب اكشن بدون نت لهواتف الاندرويد وتدور أحداث هذه اللعبة حول البطل الذي يحاول توصيل كائن صغير إلى نهاية المسار، ولكنه يتعرض في الطريق للعديد من المتاعب التي تحاول تعطيل مساره.

لعبة Eternium

العاب اكشن بدون نت

تعد هذه اللعبة من أكثر الالعاب الاوفلاين الخاصة بالاندرويد شهرة حيث يتجاوز عدد مرات التحميل الخاصة بها ال 10 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي فقط, وتتمحور قصتها حول بطل يسافر عبر الأزمنة لمحاربة العديد من الوحوش، ويكون عليه المحافظة على طاقته ليصمد حتى النهاية.

لعبة The Room three

العاب اكشن بدون نت

تعد من أشهر العاب الألغاز بعدد مرات تحميل تجاوز النصف مليون مرة تحميل من جوجل بلاي وحدها, تعمل على إصدار اندرويد 4.0.3 فما فوق فقط ولا تعمل على أي إصدارات أقل, تعد هذه اللعبة هي النسخة رقم 3 من سلسلة العاب The Room والتي تدور حول مجموعة من الالغاز المعقدة التي عليك حلها لاجتياز مستويات اللعبة وكلما زاد المستوى كلما زادت صعوبة ودرجة تعقيد الالغاز.

العاب اكشن بدون نت تعمل على الايفون والاندرويد

أذا كنت وصلت الي هذا الموضوع بسبب بحثك عن تحميل العاب اكشن بدون نت للايفون والاندرويد فأنت في المكان الصحيح الان بعد ان عرضنا مجموعة كبيرة من العاب حروب مشهورة الان سوف نقدم لكم قائمة بألعاب اكشن جديدة 2021 تعمل علي الهواتف الذكية ويمكنك تنزيلها مجانا.

لعبة Gun War

العاب اكشن بدون نت

هي لعبة تقوم على محاربة الزومبي وليس لها نهاية، ويستخدم اللاعب أكثر من 50 سلاح مختلف، وما يزيد عن 50 خريطة، مع إمكانية إضافة العدين من الأسلحة الجديدة.

لعبة Respawnables

تضم هذه اللعبة عدد كبير من الرماة المتنوعين بالإضافة إلى العديد من الملابس المختلفة والعديد من الأعمال التي يمكن القيام بها دون الحاجة إلى انترنت والتي تزيد عن 185 عمل مختلف, كما توفر أعمال أكثر يمكن القيام بها فقط عند توفر شبكة انترنت, حيث تتيح اللعبة اللعب على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل اونلاين.

لعبة Dawn Break Origen

هي أحد أشهر الألعاب الحماسية والتي يمكنك أن تخوضها بواسطة العديد من الشخصيات المختلفة في الشكل والاداء والحركات والتي يمكنك أن تقوم بتطويرها فيما بعد ويزيد عدد مستويات اللعبة عن 100 مستوى، ويصل حجم اللعبة ل500 ميجا بايت.

لعبة God Fire Rise of Promethius

هذه اللعبة مشابهة بشكل كبير للعبة الشهيرة God Of War حيث تدور حول محاربة العديد من الوحوش باستخدام مجموعة كبيرة من الاسلحة يصل حجم اللعبة إلى 2100 ميجا بايت.

لعبة Smashing The Battle

تدور اللعبة حول بطلتين رئيسيتين للعبة لكل واحدة شكل واسلوب قتال مختلفين وقصة مختلفة سوف ترويها عليك أثناء اللعب وتتميز اللعبة بالكثير من المزايا أهمها ما يلي :

تعتبر من العاب واي فاي التي يمكن لعبها عبر الانترنت اون لاين او بدون نت اوفلاين.
☆ تحتوي اللعبة على جرافيك احترافي للغاية.

☆ تتميز اللعبة بسهولة التحكم.

☆ توفر اللعبة بطلتين يمكنك اختيار ايا منهم.

☆ حجم اللعبة صغير جدا عند مقارنته بباقي الالعاب فهي تعد من الالعاب الاقل حجما في قائمة العاب اكشن بدون نت للاندرويد والايفون.

☆ متوفرة على متجر تطبيقات ابل ومتجر جوجل بلاي.

☆ يعتبر عيبها الوحيد تقريبا هو كونها مدفوعة وسعر اللعبة هو 5 دولار، وهو التطبيق الوحيد المدفوع في هذه القائمة.

لعبة Reav Heads Rally

تعتبر اللعبة من أكثر العاب السيارات إثارة فهي لا تقتصر على السباق فقط وإنما تشمل ايضا التصادم مع سيارات المنافسين، بالإضافة لما تجده في الصناديق مثل الصواريخ والحماية وغيرها من الوسائل.

تبدأ فيها بسيارة بسيطة وبدائية قليلة الثبات والسرعة ولكن يمكنك مع تقدم المستويات من تطوير السيارة بغرض زيادة قوتها وثباتها وسرعتها فهي واحدة من العاب اكشن بدون نت ممتعة.


يمكنك تحميل المزيد من العاب الاكشن في موقعنا…




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -