أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

العاب حرب بدون نت 2022 تثبت على جهاز الأندرويد apk ويمكن التسلية بها خلال الرحلات أو السفر، ومنه ألعاب الذكاء أو الحروب أو ألعاب رياضية واستراتيجية، وتمتاز هذه الألعاب أنها لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت وذلك بعكس الألعاب التي تتطلب الاتصال بالأنترنت دائما، كما أنه يمكن لعبها في أي مكان بسهولة وبدون أي تعطيل على عكس الألعاب الأخرى التي قد يحدث بها بطء أو توقف نتيجة لضعف الإنترنت أو بسبب انتهاء الباقة مثلاً، وغالبا ما يكون بألعاب الحروب الكثير من الصراعات والمواجهات من الأعداء والمطاردات من الشرطة مما يزيد من التشويق والإثارة.

أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

في هذا المقال سنقوم بالتحدث عن تفاصيل أفضل 7 ألعاب حربية بدون أنترنيت وهي ضمن قائمة منتقاة من أمتع ألعاب الحرب وأكثرها تشويقاً فتعالوا نتعرف سوية على المزيد من المعلومات حول هذه الألعاب في فقرات هذا المقال:

 أقرأ أيضا تحميل العاب اكشن للكمبيوتر

ما هي العاب الحرب بدون نت war games ؟

يقوم كثيرًا من المستخدمين بالبحث عن تحميل العاب حرب بدون أنترنت war games offline من أجل التسلية والاستمتاع بالوقت، بدون أن يحدث تعطيل أثناء اللعب أو بدون انقطاع النت،  وهي نفس مبدأ ألعاب الحرب الشهيرة مثل  ببجي و فري فاير ولكن الفارق أنك تلعب ضد الموبايل وليس ضد لاعبين أخرين عبر شبكة الأنترنيت ، يعشق الكثير من اللاعبين فئة العاب حرب بدون نت لأنها عادة ما تحتوي على الكثير من الأسلحة ويعيش اللعب جو المغامرات والإثارة وتكون مملوءة بالعديد من الصراعات والمواجهات التي تزيد الاستمتاع بها كما أن اللعب لا يشعر بمرور الوقت لأنه ينغمس في جو المغامرات والصراعات المختلفة.

أقرأ أيضا تحميل العاب بدون نت للاندرويد

ومن أهم الألعاب الشائعة والاستراتيجية التي يلعبها الملايين من المستخدمين على مستوى العالم ويمكن تحميل برامجها على جهاز الأندرويد وممارستها بدون نت هي الألعاب المذكورة في الفقرات التالية.

لعبة حرب Gun War للأندرويد

أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

لعبة Gun War تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المجانية التي يستطيع اللاعب ممارستها لوقت طويل على هاتفه المحمول بدون اتصال بشبكة الإنترنت وتعتبر من ألعاب الحروب المثيرة والممتعة كما أنها مجانية ومن خلالها يعيش اللاعب في عالم مستمر ليس له نهاية، حيث يعيش الصراع لمحاربة الزومبي.

وفكرة اللعبة يقوم فيها اللاعب بمواجهة الزومبي بواسطة أسلحة متعددة وكثيرة قد تتعدى 50 سلاحًا كما يتمكن اللاعب من إضافة عددًا جديدًا من الأسلحة فاللعبة مسلية ويمكنك الاستمتاع بها لوقت طويل بدون ملل أو الشعور بالضجر.

إلى جانب أن الكثير من الاختيارات يتحكم فيها اللاعب وفقًا لرغبته، كما يمكن الاستمتاع بالتجول في المدن الجديدة من خلال ما يزيد عن 50 خريطة التي تنقل اللعب من مشهد لآخر أثناء اللعب.

مميزات لعبة Gun War

  • لعبة Gun War مجانية بالكامل.
  • تحتوي Gun War على العديد من الوضعيات للعب مثل وضعيات الزومبي والفرق ووضعية البقاء أخيراً
  • تحتوي اللعبة بصريات عالية الدقة

 تحميل Gun War للاندرويد

لعبة حرب Cover Fire بدون نت

أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

لعبة Cover Fire هي أحد ألعاب الحرب التي تعتمد على لضرب النار من الشخص وهي لعبة تمتلئ بالإثارة وتشتمل على مزيج من الحركة والاستراتيجية ويتم إطلاق النار في ساحة المعركة ويتناول فيها اللاعب الكثير من المواجهات للأعداء مواجهة وتعتبر اللعبة محدثة من شركة Genera Games.

خاصة لمن قام بممارسة لعبة Hitman sniper ، هاتان اللعبتان في تماثل قريب جدًا بعضهما البعض، عند بداية اللعب سوف يكون اللاعب هو القائد حيث يقود فريق من الجنود ولا بد أن يكون القائد ماهر مثل جنوده، ولعبة Cover Fire تمنح كميات كبيرة من الأسلحة التي تناسب طاقم الجنود الماهرين، حيث يتكون الطاقم من العديد من جنود القناصة والمسلحين.

مميزات لعبة Cover Fire

  • تعد لعبة Cover Fire مزيح بين العاب القتال وألعاب المعارك الاستراتيجية
  • إن تحميل Cover Fire مجاني تماماً ولكن يوجد دفع داخل اللعبة لشراء بعض الامتيازات
  • اللعبة أحدث إصدار من شركة جينيرا الرائدة في عالم العاب القتال والحروب

 تحميل Cover Fire للاندرويد

لعبة الحرب RespawnAbles مجانا بدون إنترنت

أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

Respawnables تعتبر هذه اللعبة مجانية بالكامل ويستطيع اللعب الاستمتاع بها وتعتبر من أكثر الألعاب شعبية يلعبها ملايين المستخدمين على مستوى العالم، وهي من أفضل العاب حرب بدون نت.

وتضم لعبة Respawnables كثيرًا من المهام التي لا يشترط وجود النت لممارستها، وهي تشتمل على ما يزيد عن 185 مهمة مختلفة ويمكن اللعب بدون اتصال بالإنترنت وبها طاقم كامل من الرماة متنوعين في الشكل.

أما بخصوص اللبس يمكن للاعب الاختيار بينهم، كما يتاح للاعب اللعب على شبكات التواصل الاجتماعي مع أصدقائه للترقي ونيل البطولات وهي من العاب حرب بدون نت المميزة للغاية.

خصائص لعبة Respawnables

  • تعد لعبة Respawnables من العاب الحرب المناسبة للأطفال
  • الرسوميات في Respawnables هي رسوميات بسيطة قليلة التعقيد
  • تعد Respawnables من العاب الحرب الخفيفة والتي تعمل على مختلف أنواع الأجهزة

  تحميل Respawnables للاندرويد

لعبة Major Mayhem 2022

أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

حول Major Mayhem هذه اللعبة تعد من أكثر العاب حرب بدون نت شهرة وتمتلك جرافيك عالي ورسومات متحركة مثيرة، وتدور فكرة لعبة هي محاول إنقاذ الصديق المختطف.

من خلال الصراع عبر 45 مستوى يواجه فيه اللاعب الكثير من الحروب باستخدام أسلحة كثيرة ومتنوعة وتكون الرحلة مثيرة وممتعة من أجل عودة الصديق المخطوف.

وأثناء اللعبة يتجول اللاعب في منطقة مثيرة ومدهشة وتواجه الكثير من الصعوبات والأشرار الذي يقاتلهم بشراسة، Major ومن هذه المناطق الصحراء، والجزر والمناطق الاستوائية وغيرها.

خصائص لعبة Major Mayhem

  • تعد Major Mayhem ذات رسوميات عالية الدقة والتفاصيل ولكنها كرتونية
  • تناسب Major Mayhem الأطفال أو اليافعين
  • لعبة Major Mayhem مجانية بالكامل

لعبة Into the Dead 2 بدون إنترنت

أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

إن Into The Dead 2 المشهورة والتي يعشقها الملايين بجميع الدول من الأطفال يمكن الاستمتاع بممارستها بدون نت وفكرة اللعبة تعتمد على مواجهة اللعب للزومبي من أجل إنقاذ العائلة وفيها يقوم اللعب بمصارعة أعداد كبيرة من الزومبي باستخدام أسلحة كثيرة ومتنوعة يقوم اللعب باختيارها.

واللعبة مميزة بوجود سبعة فصول يغلب عليها طابع الإثارة والتشويق، ويلعب اللعب ما يقرب من 60 مرحلة مملوءة بالصعوبات والتحديات ويتجول خلالها بين أحضان المناظر الطبيعية الخلابة كما تعد لعبة Into The Dead 2 جذابة ورائعة ومطلوبة لملايين المستخدمين، خاصة وأنها يتم ممارستها بدون اتصال بشبكة الإنترنت.

  • خصائص لعبة Into The Dead 2
  • تعد اللعبة من أفضل العاب الحرب ضمن بيئة الرعب
  • تعد Into The Dead 2 سهلة التعلم
  • تحتوي اللعبة على تفاصيل بصرية بسيطة مما يجعلها تعمل على مختلف أنواع الأجهزة

 تحميل Into The Dead 2 للاندرويد

لعبة thief simulator بدون نت

أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

هي لعبة حربية مشهورة جدا ويعشق الكثيرون لعبها على الكمبيوتر وعلى أجهزة الأندرويد وخاصة وأنها تصنف تحت العاب حرب بدون نت ويستطيع اللاعب تنزيل اللعبة على الجهاز بسهولة thief simulator وعندها سوف تدخل إلى عالم رهيب وفريدا وتستطيع الاستمتاع بالعبة وفيها يقوم اللعب بمحاربة الأعداء للقضاء على الجريمة حيث يتمثل في صورة شرطي يقوم بالقبض على اللصوص.

يعتبر تحميل لعبة محاكي السارق سهل وبسيط ولا يحتاج إلى وقت لتنزيلها وهي مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى متطلبات خاصة للتشغيل ويمكن أن يعيش اللعب شخصية الحرامي لمعرفة سلوك الحرامي وأفكاره التي يقوم بها لسرقة الأخرين، وفي هذه اللعبة يقوم اللاعب بسرقة السيارات ودخول المنازل والقصور وسرقتها.

وتكون سرقة السيارات بفكها وتجزيئها إلى قطع بعدها يستطيع الحرامي نقلها وسرقتها، عندئذ يحصل اللاعب على النقاط التي تكون على شكل أموال تمكنه من شراء المعدات التي تستخدم في سرقة القصور والفلل، ويلاحق اللاعب خلال اللعبة الشرطة والضباط الذين يحاولون بشتى الطرق اللحاق بالحرامي المحترف.

مميزات لعبة thief simulator

  • تعد thief simulator من أفضل الألعاب من حيث ملاءمتها للأطفال من فئة العاب الحرب
  • تعد لعبة thief simulator من الألعاب الخفيفة والتي يمكنها ملائمة العمل على جميع أنواع الأجهزة
  • لعبة thief simulator مجانية بالكامل ولا تحتاج لدفع مبالغ مالية بداخل اللعبة 

تحميل لعبة thief simulator للاندرويد

لعبة War Winter Rules of Modern World

أفضل 7 العاب حرب بدون نت مجانًا لعام 2022

يمكن للاعبين ممارسة العاب حرب بدون نت عن طريق تنزيلها مجانا، ومن أفضل هذه الألعاب لعبة Rules of Modern World War Winter فهي خاصة للأندرويد وتلقي إقبالًا كبيرًا وتعتمد على الحرب القتالية ويتخللها الكثير من المواجهات بإطلاق النار ويهتم بها الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية.

واللعبة ينتشر ممارستها في مختلف دول العالم، وفيها يقوم اللعب باستخدام الأسلحة النارية لإطلاق النيران على الأعداء، ويتجول اللعب في المدن والمناطق المختلفة واللعبة تعتبر مثيرة للغاية، كما أنها تمتلك الكثير من المؤثرات الصوتية التي تزيد من جمال جو الإثارة والمتعة للاعب.

مميزات لعبة War Winter Rules of Modern World

  • هي لعبة مجانية للتحميل
  • لا تتطلب اللعبة القيام بأي عمليات دفع داخل اللعبة
  • تتميز بانها تحتوي خيارات متعددة لا تحصى من الأسلحة والمعدات الحربية
  • يمكن تشغيلها على الأجهزة المتوسطة والضعيفة

 تحميل Modern World War للاندرويد

مميزات فئة العاب حرب بدون نت

  • تعتبر فئة العاب حرب بدون نت ممتعة للغاية وبها الكثير من الرسوميات والجرافيك الرائعة وينتقل اللعب فيها بمراحل متعددة ومختلفة.
  • على درجة عالية من التصميمات الجرافيك وذات مؤثرات صوتية مثيرة ورائعة.
  • جميع العاب الحرب تتوافق مع جميع انظمة الأندرويد وIOS بكل أنواعه.
  • من أهم مميزات هذه الألعاب الحربية أنها تمارس أوف لاين بدون اتصال بشبكة الأنترنت.
  • تحتوي هذه الألعاب على عدد لا بأس به من القصص المثيرة التي تعتمد في الغالب على إطلاق النار والمطاردات الحربية.

روابط تحميل العاب حرب بدون نت مجانية ومشهورة

هناك العديد من العاب حرب بدون نت مشهورة للغاية ، حيث دائما نميل الي العاب الأكشن والإثارة بشكل أكبر من الألعاب الأخرى لكن ماذا يحدث أن لم يكن هاتفنا متصل بالأنترنت؟  نذهب سريعا ونأمل أن نجد العاب مميزة تعمل دون الحاجة الي اتصال بشبكة الإنترنت. وما أجمل إن كانت تلك الألعاب هي العاب اكشن وحروب لذا وفرنا لكم عبر جيمز إيجي العديد من تلك الألعاب والتي تتمتع بشهرة كبيرة عن غيرها من العاب الحروب. والتي يمكن لكم تحميلها عبر الروابط في الأسفل

 تحميل Gun War للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -