تحميل لعبة المارد الازرق السحري بالعربي اكيناتور

تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور بطريقة سهلة وبسيطة مع شرح مفصل، حيث أشتهرت لعبة الجني الازرق بالعربي akinator في الفترة الأخيرة وأثارت الجدل، فهي من ألطف الألعاب التي تمنع اللاعب الاستمتاع والتشويق، وتسمى اللعبة بالمارد الأزرق أو الجني الأزرق، ويسمى المارد بإسم هو اكيناتور، وهذه اللعبة يمكن لعبها على أجهزة الموبايل الأندرويد أو الآيفون، وايضاً على أجهزة الكمبيوتر، وهي لعبة من نوع الألغاز ويمكن تحميلها ولعبها.

تحميل لعبة المارد الازرق السحري
لعبة المارد الازرق اكيناتور

وصف لعبة المارد السحري الازرق العبقري

يمكنك لعب لعبة المارد الأزرق أو ماتسمى لعبة الجني الأزرق على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الموبايل الآيفون أو الأندرويد، ويمكن تحميلها من جوجل ولعبها، وهي لعبة ألغاز، اشتهرت في الفترة الأخيرة، وسميت اللعبة لعبة المارد السحري الاززق العبقري الذي يسمى باكيناتور، وسميت اللعبة بهذا الاسم لان المارد اكيناتور يطلب منك التفكير في أي شخصية في ذهنك، وسيطرح عليك بعض الاسئلة، وبعد ذلك يستطيع المارد تخمين تلك الشخصية التي تفكر فيها، فيندهش العديد من تلك اللعبة.

نبذة عن لعبة المارد الازرق الاصلي akinator

لعبة المارد الازرق السحري، هي لعبة أصدرت في الوقت الاخير و اثارت جدل العديد من الناس، فهي لعبة محبوبة لدى الكبار والصغار وهي عبارة عن مارد ازرق أو جني ازرق يسمى اكيناتور، بعد تحميل اللعبة وتسجيل الدخول بها، سوف يسألك المارد الازرق اكيناتور بعض الاسئلة مثل عمرك واهتماماتك وأفضل الأشياء التي تحبها.

وبعد ذلك سيطلب منك الجني الازرق akinator التفكير في شخصية سواء كانت فنانة أو فنان مصري أو تركي أو أي بلد عربية أو أجنبية، أو شخصية يوتيوبر، أو شخصية كرتونية أو شخصية خيالية، أو دمية، أو مغني، أو أشخاص مقربين لك مثل أختك أو أمك أو صديقك أو صديقتك.

ويستطيع المارد الازرق تخمين هذه الشخصية التي تفكر بها عن طريق طرح أسئلة لك وأنت تجيب عليها بنعم أو لا أو غير متأكد، أو لا تعرف وفي النهاية يستطيع المارد تخمين الشخصية التي تفكر بها، وظهور اسم الشخصية وصورتها لك، ولكن عليك إجابة الاسئلة التي يطرحها عليك بتركيز، و سوف يدهشك المارد بمعرفة الشخصية التي تفكر فيها.

مميزات لعب لعبة الجني الازرق بالعربي اكيناتور

تتميز لعبة المارد الازرق بالعديد من المميزات، وهي :

  1. لعبة مشوقة وتجعل اللاعب مستمتع بها.
  2. تتميز لعبة المارد بانها تناسب جميع الأعمار.
  3. هي لعبة مسلية، وتملي وقت فراغك، وتشعرك بالسعادة عند لعبها.
  4. تثير جدل كثير من الناس، كيف يعرف المارد الازرق الشخصية الذي يفكرون فيها.

لعبة المارد السحري بدون تحميل للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر، ولعب اللعبة بطريقة سهلة وبسيطة، كما أن لعبة المارد الازرق الحقيقية من أفضل الالعاب للكبار وللصغار، ويمكن تحميل اللعبة للكمبيوتر من الرابط التالي: akinator game، وبعد ذلك ستكون اللعبة على جهازك الكمبيوتر، ثم تثبيتها والتسجيل في اللعبة وبدأ اللعبة.

طريقة تحميل لعبة الجني الازرق للموبايل الاندرويد

لكل من يمتلك أجهزة موبايل أندرويد ويريد لعب لعبة المارد الازرق يمكن تحميلها من الرابط التالي: الجني الازرق بالعربي ، و يمكنك لعب اللعبة بكل سهولة عن طريق الدخول على الرابط والموافقة على السياسة والشروط، وبعد ذلك تحميلها على جهازك الاندرويد، ثم عمل تثبيت، وبعد ذلك ستفتح اللعبة قم بالتسجيل فيها، ومن هنا تبدأ اللعبة.

طريقة تحميل لعبة المارد السحري اكيناتور للآيفون

ويمكن تحميل لعبة الجني الازرق الحقيقة لأجهزة موبايل الآيفون ايضاً عن طريق الرابط التالي : المارد الازرق للايفون وبعد الموافقة على السياسة والشروط قم بتحميل اللعبة على جهازك، ثم قم بتثبيتها، والعب اللعبة.

وبذلك نكون وضحنا لكم كل ما يخص لعبة المارد الازرق أو الجني الازرق اكيناتور بالعربي، وطريقة تحميلها للموبايل او الكمبيوتر ولعبها مجانا علي الانترنت بدون تحميل لك الان حرية الاختيار وتحدي المارد.

يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -