تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star الاصلية اخر تحديث

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star الاصلية تحديث 2021 تعد لعبة ليدو القديمة من أكثر الألعاب التي تنتمي ضمن مجموعة ألعاب الذكاء، و تتميز بالعديد من المميزات، و هي تعد من الألعاب صاحبة الواجهة البسيطة، يمكنك من خلالها التواصل مع عدد من اللاعبين على الإنترنت أو اللعب مع أصدقائك بدون استخدام الإنترنت.

تحميل لعبة لودو ستار الاصلية
تحميل لعبة لودو ستار

نبذة عن تحميل لودو ستار اخر تحديث

تعتبر لعبة لودو ستار القديمة من الألعاب الاستراتيجية بالأساس، و دون أى تخطيط و تفكير بالخطوات بشكل جيد، و ستجد أن الحظ لن يساعدك في الفوز بتلك اللعبة، و تعتبر لودو ستار من الألعاب الشهيرة، و كانت سابقًا مجرد لوحة و يتم اللعب بواسطة نرد، لكن نجد أن سرعان ما أصبحت من الألعاب التي عملت على كسب العديد من الجماهير و أصبحت متوفرة بالعديد من المنصات الخاصة بالأندرويد، و تم اصدار اللعبة و تم تحديثها فى عام 2017/2018/2019/2020 م.

إن لعبة لودو ستار اون لاين نجدها تتمحور حول أن أحد اللاعبين يلقى بحجر النرد و عدد مجموع حجر النرد يكون هو عدد خطوات تحرك اللاعبين داخل اللعبة، و لكن لكي يتم بدء الالعب يجب على اللاعب حصوله على رقم 6 حتى يستطيع البدء، و منها يتم التحرك، و لكن يجب في كل مرة الحصول على رقم 6 لكي يتم إخراج جميع نجومه، و نجد أن كل فريق له لون معين، و المربعات التي تشير لطريق الوصول ملونة بنفس لون اللاعبين ويتوفر باللعبة أربع ألوان مختلفة الأحمر – الأزرق – الأخضر - الأصفر، لذا قم أولاً بالقيام بعملية تحميل لودو ستار و الاستمتاع بتجربة لعب متميزة.


وصف لعبة Ludo Star الاصلية

لعبة لودو ستار تعتبر خريطة مكونة من عدة مربعات صغيرة الحجم، و هى تعد الطريق لكل لاعب، و يوجد بأركان تلك الخريطة عدد 4 مربعات ملونة ألوان مختلفة كبيرة الحجم و هى تخص كل لاعب و يحتوى كل مربع على عدد 4 نجمات لكي يتم التحرك من خلالها بواسطة رقم النرد.

تعد تلك اللعبة ممتعة للغاية، تناسب جميع الأعمار، و تعد من الألعاب التنافسية، فبعد تحريك النجمة و بالصدفة رقم النرد أوصلك إلى نفس مكان نجمة شخص آخر فتقوم بنفيه من مكانه و إرجاعة إلى المربع الكبير مرة أخرى، و يتوجب عليه الحصول على رقم حتى يستطيع اللعب مرة أخرى، و بذلك ستحصل على فرصة هائلة للفوز و إمكانية الوصول إلى النهاية و الفوز، سارع في تحميل لودو ستار.

مميزات تحميل لودو ستار القديمة

  1. تتميز لعبة لودو ستار الاصلية بأنها لعبة مشوقة، تتميز بطابع تنافسي، تعد من ضمن الألعاب المسلية.
  2. حجمها ليس كبير، فيمكنك تنزيله من خلال رابط مباشر بمنتهى السهولة دون الشعور بأى قلق في إجمالي حجم اللعبة 39 ميجا بايت فقط.
  3. يعد تحميل لودو ستار القديمة مجاني 100% يمكنك تحميلها دون دفع أى رسوم مقابل ذلك، فعندما تقوم بتحميلها يمكنك البدء و الاستمتاع بأفضل تجربة لعب ممتعة.
  4. تحتوى اللعبة على العديد من الأوضاع المختلفة فيوجد الوضع الكلاسيكي و هو للمبتدئين، و يوجد الوضع السريع و هو يشكل أكثر صعوبة من الوضع السابق، و يوجد الوضع الماستر و هو الأكثر صعوبة للمحترفين.
  5. تحتوى اللعبة على مجموعة من الرسومات و الجرافيك تتمتع بأعلى مستوى من الجودة، تتمتع بألوان زاهية، تعمل على جذب وتشويق اللاعبين، كما تتمتع بجرافيك ثري دي عالي الجودة، و بما أنها بسيطة فلا تحتاج لكارت شاشة عالي الجودة، فيمكنك تشغيلها بأقل الإمكانيات.
  6. يمكنك تشغيلها على جميع أنظمة الهواتف الأندرويد المختلفة، و أجهزة الكمبيوتر، حتى ولو كانت من أصحاب الإصدارات القديمة بمنتهى الكفاءة.
  7. تعد اللعبة من الألعاب السهلة و يمكن للأطفال تعلمها بمنتهى السهولة، و تعمل على خلق نوع من التنافس العائلي بين الصغار و الكبار، و جو ممتاز من المرح.
  8. يمكنك من خلال اللعبة إنشاء العديد من النوادي، و مشاركة مجموعة من النردات و عمل تفاعل بين اللاعبين، و طلب الذهاب بشكل مجاني، يمكنك إنشاء صداقات مع لاعبين آخرين في أندية أخرى.
  9. يمكنك تسجيل الدخول على اللعبة من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك و يمكنك دعوة اصدقائك لمشاركتك اللعب.
  10. يمكنك المحادثة و ارسال رموز مختلفة إلى جميع أصدقائك، يمكنك اللعب من خلال القواعد المفضلة لك مضاعفة عدد القطع، يمكنك التفاعل من خلال اللعب مع عدد كبير من اللاعبين بمختلف بلدان العالم.
  11. يمكنك الحصول على أصدقاء جدد باستمرار عن طريق الدردشة بكل دور لعب، كما أنها تقوم بتوفير العديد من الاختيارات لإمكانية اللعب مع شخص أو أكثر.

طريقة تحميل لودو ستار Ludo Star للاندرويد

حتى تتمكن من تحميل لودو ستار على جميع الهواتف الأندرويد، يجب عليك اتباع بعض الخطوات الهامة و هى كما هى مبينة كالتالي :

  • ستجد اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي، فيمكنك فتح المتجر و البحث عن اللعبة.
  • قم بالضغط على اللعبة و منها الدخول على الصفحة المخصصة للعبة و قم بالضغط على كلمة تثبيت.
  • يتم ظهور مجموع من الأذونات الخاصة باللعبة، قم بالضغط على قبول حتى تتم عملية استكمال عملية التحميل بمنتهى السهولة.
  • بعد الانتهاء من عملية تثبيت اللعبة قم بفتح اللعبة، و يمكنك بدء اللعب و الاستماع بها.

طريقة تحميل لعبة لودو ستار على الكمبيوتر

يمكنك تحميل لودو ستار على جميع أجهزة الحاسب الآلي المختلفة "الكمبيوتر"، التي تعمل بأنظمة الويندوز المختلفة بمنتهى السهولة وبدون أي تعقيدات يوجد للعبة واجهة بسيطة و سهلة الاستخدام، يمكن لجميع المستخدمين تشغيلها و الاستمتاع باللعب بها بأى وقت دون أى صعوبات.

تدعم لعبة Ludo Star لغات مختلفة، و لتحميلها يجب اولاً أن تقوم ببعض الخطوات الهامة و هى كما مبينه كالتالي :

  • يجب اولاً أن تقوم بتحميل محاكي الاندرويد من خلال الانترنت، و القيام بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و يعد برنامج بلو ستاك من أفضل برامج المحاكاة، و بعدها قم بتحميل اللعبة عن طريق الانترنت.
  • يمكنك اختيار رابط مباشر لتحميل اللعبة بشكل سريع و سهل دون الشعور بعناء.
  • يجب القيام بتحميل برنامج بلو ستاك و اللعبة بصيغة apk قم بتثبيته على جهازك وقم بالضغط على اللعبة مرتين حتى تتم عملية تثبيتها على جهازك بنجاح.


الخلاصة / بالآخير نستطيع القول بان تحميل لودو ستار Ludo Star تعد الآن من أشهر الألعاب المميزة، و التي يتفاعل معها الكبار و الصغار، و العديد من الأشخاص بالعديد من البلدان المختلفة، لذا فتم توفير العديد من اللغات المختلفة داخل اللعبة لكي يستطيع اللاعبين التواصل و فهم اللعبة جيدًا، والإستمتاع بأفضل تجربة لعب متميزة و فريدة من نوعها و العمل على خلق صدقات جديدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -