تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر DOMINO من ميديا فاير

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر واحدة من الالعاب الشعبية تعتبر لعبة الضومنة DOMINO حقيقية بالعربي من افضل العاب الذكاء التي يعشقها ويحبها الجميع ويمكن ان تلعب اونلاين في مواجهة اشخاص حقيقيين ويمكن ان تلعب بشكل فردي ضد الكمبيوتر وتنزيل لعبة الدومينو متاح بشكل مجاني من خلال مقال اليوم المقدم عبر موقع جيمز ايجي حيث نوفر رابط تحميل مباشر من ميديا فاير لتنزيل العبة أسفل الموضوع كما أننا سوف نقوم بشرح اللعبة وطريقة لعبها وكيفية أحتراف لعبة دومينو.

تحميل لعبة DOMINO للكمبيوتر
تحميل لعبة دومينو

شرح تنزيل لعبة دومينو للكمبيوتر DOMINO'S

شرح طريقة لعب لعبة الدومينو الحقيقية DOMINO من العاب الذكاء وتتكون من 28 قشاط ولها أكثر من طريقة للعب سواء مع اصدقائك او بشكل منفرد من خلال لوحة حقيقية او اون لاين عبر النت اليك طرق لعب لعبة الضومنة للمبتدئين والمحترفين وسوف نتطرق بالشرح الي دومينو مصرية عادية ينفرد بلعبها المصريين وأخري امريكية يلعبها الاجانب والعرب أيضا.

الطريقة الاولي الدومينو العادية المصرية

تتلخص هذه الطريقة للعب لعبة الدومينو للكمبيوتر من شخصين كل شخص يقوم بسحب 7 قواشيط دومينو ولا يجعل خصمة يراهم وباقي الورق يتم وضعة بالخارج دون ان يتم كشفة وتبدأ اللعبة من خلال الشخص الذي يملك قشاط اعلي علي سبيل المثال الدش وهو القشاط الذي يتكون من اتنين شيش.

ثم يقوم الطرف الاخر بلعب قشاط مشابة لما قام بتنزيلة الشخص الاول ويستمر الامر هكذا حتي ينتهي احد الطرفين من ورقة أولا فيكون الفائز في الجولة والشخص الاخر خاسر ويكون العدد المتبقي في يدة هو الرقم الذي فاز به الطرف الاخر.

الطريقة الثانية الدومينو الامريكاني

لعبة الدومينو الامريكاني DOMINO تعتبر الطريقة الاكثر ذكاء وتعتمد علي العمليات الحسابية بشكل أكبر من لعبة الضومنة العادية حيث يقوم كل شخص كما هو المعتاد بسحب 7 قواشيط دومينو وباقي القواشيط بالخارج ولكن تختلف طريقة اللعب في الدومينو الامريكي عن العادية المصرية.

حيث يبدا اللعب الشخص الذي يملك قشاط اعلي تسمي " بفة " اي رقمين متشابهين مثل الدبش المكون من رقم خمسة مقرر ولكن هذه المرة يكون اللعب علي اربع جوانب من القشاط ويحاول كل شخص جعل الاخر يسحب من الخارج والفائز يقوم بعد الدومينو الباقية في يد خصمة ويمكن ان تلعب لعبة الضومنة من شخصين او اربع اشخاص سواء علي الكمبيوتر اونلاين او الدومينو الحقيقية عبر لوحة.


مميزات لعبة دومينو اون لاين

تحميل لعبة دومينو اون لاين لها الكثير من المميزات الرائعة نذكرها لكم علي سبيل المثال لا الحصر :

  1. تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر تنمي روح التنافس لدي الاشخاص.
  2. يمكن اللعب اون لاين امام اشخاص حقيقيين.
  3. واحدة من الالعاب الرائعة التي تنشط العقل والذاكرة لما يتواجد بها من توقع وعمليات حسابية.
  4. مناسبة لكافة الفئات العمرية الكبار والصغار.
  5. يمكن اللعب ضد الكمبيوتر بشكل فردي.
  6. يمكن لعب لعبة ضومنة من اربع اشخاص.
  7. اكثر من طريقة لعب دومينو مصرية و ضومنة امريكاني.
  8. تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر بشكل مجاني تماما ولا تطلب عمليات شراء.
  9. لعبة دومينو تتعدد اللغات فهناك دومينو مصرية بالعربي واجنبية.
  10. يمكنك لعب دومينو فردي او زوجي وتختار بينهم كيفما تشاء.

متطلبات تشغيل لعبة ضومنة للكمبيوتر DOMINO

كما ذكرنا فأن لعبة DOMINO لا تحتاج الي أمكانيات كبيرة للتشغيل علي الحاسوب لذا سوف نذكر أقل مواصفات يجب توافرها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكي تعمل اللعبة بدون أي مشاكل :

لعبة دومينو للكمبيوتر
DOMINO'S
  • الرامات 1 جيجا رام كافية لكي تعمل لعبة ضومنة علي الكمبيوتر بكفائة فهي من العاب الكمبيوتر الخفيفة.
  • كارت شاشة انتل Intel HD Graphics.
  • بروسيسور core 2 duo.
  • مساحة خالية في الهارد ديسك تبلغ 1 جيجا بايت فقط.
  • نظام التشغيل كافة اصدارات ويندوز 7,8,10,XP.


تحميل لعبة دومينو 3D بدون نت من ميديا فاير

قام فريق موقع جيمز ايجي بالبحث العميق في العاب الدومينو المختلفة المتوفرة فوجدنا ان هناك الكثير من الالعاب المميزة والتي تنقسم الي لعبة دومينو اونلاين ولعبة دومينو اوفلاين بدون نت ومنها الفردي والزوجي لذا قررنا ان نضع بين يديكم روابط تنزيل لعبة دومينو بدون نت من ميديا فاير بالاضافة الي لعبة ضومنة اون لاين للكمبيوتر واخيرا رابط تحميل DOMINO'S للموبايل بصيغة APK مجانا بروابط مباشرة.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -