تحميل لعبة سيكونس sequence game الأصلية للأندرويد

تحميل لعبة سيكونس Sequence تعد لعبة سيكونس الاصلية من الألعاب اللوحية Board Game لعبة الورق التي تصلح لللعب الجماعي حيث يقسم فيها اللاعبين إلى مجموعات يقوم كل منهم بالبحث عن الفوز وذلك من خلال لعبة السيكونس التي أصبحت من أكثر الألعاب المسلية في وسط التجمعات وعلى شواطئ البحر، فكلما رغبت في قضاء وقت ممتع مع اصدقائك عليك مشاركتهم هذه اللعبة المسلية بالإضافة لكونها لعبة خفيفة يمكنك حملها في حقيبتك في أكثر من مكان ولك في هذا الموضوع كل ما يخص اللعبة.

لعبة سيكونس الاصلية
لعبة سيكونس

تحميل لعبة سيكونس Sequence

تحميل لعبة سيكونس للاندرويد sequence apk download من الألعاب البسيطة جدآ في طريقتها، حيث لا تتطلب سوى وجود عدد من اللاعبين من أجل تقسيمهم إلى أكثر من فريق، يقوم كل لاعب بوضع قطعة على لوحة اللعب مقابل بطاقة في اليد، وله حرية صف تلك القطع سواء بشكل عمودي أو أفقي.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة سيكونس في الكويت لها صيت عارم بين الناس أكثر من الي دولة عربية اخري ويبحثون دائما عن سعر لعبة سيكونس, اللعبة خالية من أي بطاقات ويكون دورك إضافة قطعة من خانة Jack أو إزالة القطعة من القطع الخاصة بالخصم المتواجدة على لوحة اللعب, تناسب اللعبة الأفراد بداية من عمر السبع سنوات فما فوق ويتم فيها توزيع الأوراق بشكل متساوي على فريق اللعب .

مميزات لعبة سيكونس Sequence

هناك الكثير من المزايا في تحميل لعبة سيكونس اللوحية الاصلية للهاتف الاندرويد لعل أهم هذه المميزات ما يلي :

  • تتسم اللعبة بكثرة أعداد اللاعبين في اللعبة.
  • اختلاف طرق التحكم في اللعب.
  • يمكنك ملاعبة من ٣ إلى ١٣ لاعب.
  • يتم تقسيم فرق اللعب إلى مجموعات صغيرة من أجل الشعور بالمتعة وعدم الملل.
  • هدف لعبة سيكونس هو السباق بين اللاعبين حيث تسعى لمعرفة الفائز من خلال تشكيل صفوفه أولاً.
  • هدم خطط الخصم يعد من الأشياء المدمرة في نهاية اللعبة والتي تجعل تحديد الفائز أمر في غاية الصعوبة.
  • سهولة اللعب على الطاولة.
  • يمكن حملها والتنقل بها في أكثر من مكان.
  • تعد من الألعاب الإقتصادية وغير زاهدة الثمن.
  • تتسم لعبة سيكونس بالبساطة.
  • تتشابه أوراق اللعبة مع أوراق لعبة التاروت.
  • تسير اللعبة مع اتجاه عقارب الساعة.

طريقة لعب سيكونس أون لاين

يمكنك الدخول من خلال روابط تحميل لعبة لعبة سيكونس sequence game download واختيار فريقك الخاص وهو لاعبين اثنين أو فريق متساوي العدد، في حالة وجود لاعبين اثنين فكل فرد سيمتلك سبع بطاقات بينما في حالة تكون فريق سيحصل كل لاعب على ست بطاقات فقط.

يتم اللعب لكل شخص في أربع أدوار يتمثل الدور الاول في تحديد بطاقة في يدك، تجاهل بطاقة مواجهة في كومة، وضع واحدة من الرقاقات الملونة على اللوحة، رسم بطاقة جديدة من سطح السفينة، وتذكر أنك لا تستطيع أخذ البطاقة قبل اللاعب التالي.

لا تختلف تنزيل لعبة sequence الاصلية كثيراً عن السيكونس التقليدية، ولكن باستخدام أدوات الإدخال الخاصة بجهاز الكمبيوتر ستتمكن من اللعب باحترافية.

أنواع كروت لعبة سيكونس

كارت الجوكر من الكروت الإضافية التي يمكنك استخدامها وذلك بموافقة الفريق الآخر حيث تقوم من خلاله بسحب قطعة من القطن الخاصة بمنافسك، ووضع الحجر الخاص بك في مكانه.

بينما تمثل ورقة المبكر أحد الورقات الهامة التي تستخدمها بعد موافقة المنافس ويسمح لمن خرجت له أن يضع أي قطعة من قطعه في مكان الخصم.

كارت الولد ذو العينين، كما يسمى الشائب في لعب التاروت، غير موجود هذا الورق على لوح اللاب ولكنه موجود في الورق نفسه ويستخدم في حالة سحبه من الطرف المنافس لتقوم بإفساد اللعبة .

ورقة الولد ذو عين واحدة والذي يمكنك من تحريك أحد أحجار لعبك بطريقة عشوائية وتضعه في مكان آخر على اللوحة من أجل زيادة فرص فوزك.

لكل ورق من أوراق اللعبة استخدامه ولذلك عليك التركيز جيداً أثناء اللعب من أجل الحصول على منافسة قوية مع خصمك.

تحميل لعبة سيكونس للاندرويد apk

تستطيع بسهولة من خلال النقر علي رابط التحميل التالي تنزيل لعبة سيكونس علي هاتفك المحمول والاستمتاع باللعب اوفلاين بدون نت أو اون لاين وتحدي الاصدقاء في نطاق اللعبة كما تستطيع الحصول علي روابط لعبة سيكونس ايفون او للكمبيوتر من خلال محرك البحث جوجل مجانا.


يمكنك تحميل المزيد من الالعاب الورقية في موقعنا…



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -