شرح قوانين وقواعد لعبة لودو كينج ludo king الاصلية

شرح قوانين وقواعد لعبة لودو كينج ملك اللودو للاندرويد والايفون لعبة ludo king واحده من افضل الالعاب التي ظهرت مؤخرا علي الجوال "الموبايل" وحصلت علي اعجاب بشكل كبير جدا من قبل الاطفال والكبار فهي واحدة من العاب النرد التنافسية مشتقة من اللعبة الهندية Pachisi وهي من فئة الالعاب الاون لاين التي تلعب عبر الانترنت بواسطة 4 او 3 لاعبين من انتاج شركة الالعاب Yarsa Games وتم أصدار نسختها رسميا هذا العام 2020 لهواتف اندرويد وايفون بشكل مجاني ومن خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم شرح قوانين لعبة ludo كما يمكنكم تحميل لعبة لودو مجانا من اسفل المقال.

تحميل لعبة ملك اللودو
لعبة لودو كينج

شرح قوانين لعبة لودو ludo king اون لاين

شرح قوانين لعبة ليدو كينج الاصلية للاندرويد اون لاين يمكنك لعبها مع اصدقائك من خلال الاتصال بالانترنت كما يمكن ان يقوم بلعب ludo اربع لاعبين في وقت واحد من خلال موبايل واحد فقط, تعتمد اللعبة بشكل كبير علي الحظ مثلها مثل العاب النرد الاخري.

عند بداية اللعبة يملك كل فرد منكم 4 رموز ويكون الفائز من يصل الي المنطقة المخصصة له حيث يكون لكل شخص مركز وهناك العديد من القوانين في نطاق لعبة لودو منها الاساسية ومنها الاختيارية التي يتم الاتفاق عليها من قبل اللاعبون مسبقا وسوف نتحدث عنها بالتفصيل.

قوانين اساسية في لعبة لودو كينج للايفون

شرح قوانين لعبة ملك اللودو الاساسية تبدء لعبة لودو ludo king من نقطة البداية ويتم تدحرج وتداول النرد بالترتيب بين الاربع اشخاص ولكن الفرد الذي يظهر له الرقم 6 علي النرد يتم ارجع قطعة الرمز الخاصة بة الي نقطة البداية مرة اخري ويجب عليك اخراج الرموز من منطقة البداية في اسرع وقت ممكن.

اثناء اللعب اذا جاء لك رقم يجعلك تتحرك وتستقر في نفس مكان قطعة الخصم حينها يتم طرد الخصم من تلك الخانة وارجاعه مره اخري الي منطقة البداية هذا جنون حقا !

احيانا تمتلك العديد من الرموز علي لوحة اللعب فيمكنك أختيار الرمز الذي تريد تحريكة بحرية ولكن يجب ان تعلم انه لا يصح تقسيم نتيجة النرد علي اكثر من قطعة في وقت واحد لكن يتم اختيار واحدة فقط لتحريكها الحركة كاملة.

قوانين اختيارية في لعبة لودو كينج للاندرويد

في لعبة لودو كينج كما يوجد قوانين اساسية للعب يوجد اخر اختيارية يتم الاتفاق عليها بين اللاعبون ويمكن ان يوافقوا عليها او يرفضوها بحرية تامة سوف اوضح لكم بعض هذه القوانين :

في حالة اذا لم يتوفر للاعب اي رموز علي لوحة اللعب فهنا يتاح له 3 محاولات رمي النرد لكي يأتي برقم 6 وهذا ينطبق في الاصل عند تحميل لعبة ludo king للاندرويد وبداية جيم جديد علي جميع اللاعبين.

من المعلوم انه لا يصح مطلقا لاي لاعب ان يهزم نفسة بمعني وضع رمز من رموزة في نفس مكان تواجد الاخر لانه بذلك سوف يطرد نفسة ولكن يمكن الاتفاق ان يصح هذا ويعتبر وضع رمزين في نفس الخانة بمثابة حاجز لا يمكن لاي لاعب تخطية او القفز عليه.

مميزات تحميل لعبة لودو كينج مجانا

  1. يمكنك بمجرد تحميل لعبة لودو كينج الدخول للعبة منفردا مع الكمبيوتر.
  2. يمكن اللعب اون لاين فهي لعبة متعددة اللاعبون.
  3. لعبة بسيطة ومميزة يمكن مشاركة اصدقائك او العائلة في اللعبة.
  4. تدعم لعبة ludo king العديد من اللغات فيمكنك أختيار اللغة المناسبة لك عند التثبيت.
  5. يمكنك اختيار سرعة اللعبة التي تناسبك.
  6. لعبة تندرج تحت فئة العاب التحدي والحماس.
  7. رسوم مميزة خصيصا للنرد تشبه الواقع الي حد كبير.
  8. يمكنك استخدام هز الهاتف في رمي النرد.

معلومات عن تنزيل لعبة ludo king ملك اللودو

✩ المطور : Yarsa Games.

✩ نظام التشغيل : اندرويد 4.4 واعلي من ذلك.

✩ الحجم : تأتي اللعبة بحجم صغير 17 ميجا بايت فقط.

✩ اخر تحديث : 14-10-2020.

✩ رقم الاصدار : 0.12.6.

✩ اسم اللعبة : لودو كينج - ludo king - ملك اللودو.

يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا...



رابط تحميل لعبة لودو كينج الاصلية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -