تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة كاملة 2020, لعبة محاكي السجن تعتبر من الألعاب التي تأخذ الطابع المهني وهو ما يجعلها فريدة من نوعها فهي تحمل فكرة جديدة كليا تميزها عن غيرها من العاب المحاكاة حيث تبدأ اللعبة تعمل في وظيفة حارس السجن "شرطي" ويكون أمامك العديد من المهام لتنفيذهالعبة محاكي السجن من إنتاج شركة الألعاب Baked Games والتي تم إصدارها في نسختها الأولي للحاسوب هذا العام 2020, قام بنشر اللعبة شركة Play Way عبر منصة ستيم ويمكنك تشغيل لعبة prison simulator علي جميع انظمة التشغيل ويندوز 7,8,10 رغم بساطة فكرة اللعبة إلا أنها وجدت ترحيب كبير جدا من اللاعبين.

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

سنقوم في هذا المقال  بشرح لعبة prison simulator  مع التحدث عن قصتها ومميزاتها كما سنقوم بترك رابط مباشر وبحجم مضغوط لتحميل اللعبة في أسفل المقال، فتابعوا معنا 

نبذة عن لعبة محاكي السجن prison simulator  للكومبيوتر.

لعبة محاكي السجن هي لعبة محاكاة من منظور واحد تتيح لك العيش كناظر للسجن يتحكم هذا الناظر في حياة 16 نزيلاً ضمن كتلة تدعى الكتلة باء، وتترك لك اللعبة حرية اتباع أوامر مدير السجن الصارمة تجاه النزلاء، أو التساهل معهم ومراعاتهم، وهنا تختبر ذاتك. فهي أقرب للعبة نفسية أكثر من ترفيهية. هل ستمد يد العون لإنسان يحتاجها؟ بالطبع غالباً ما سيكون جوابك نعم سأساعده، لكن ماذا لو علمت أن من ستساعده هو مجرم خطير ، أو سفاح متسلسل.  أو سارق أو مختلس أو أي إنسان يملك نقطة سوداء تشوب ماضيه ، فكيف ستتصرف ؟ اختبر ذاتك مع لعبة محاكي السجن هذه.

 تبدأ معك اللعبة في رحلة إلى تاريخ الحبس هذا الذي أنت فيه، ويأخذك السيناريو ليطلعك على أقسى الأحداث التي شهدتها جدران هذه الزنزانات، في جو من الغموض والأسرار يبدو كل شيء غير واضح تماماً، لن تكون نوبتك الجديدة هذه مملة كسابقتها، وسترى شيئاً ما يحدث. سيشدك لمعرفتك من خلال طور القصة في اللعبة.

قصة لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

تدور أحداث قصة لعبة محاكي السجن للكمبيوتر حول الحياة المهنية لحارس السجن حيث تصبح بمجرد تثبيت اللعبة علي الحاسوب تؤدي وظيفة الضابط وتتكلف العديد من المهام ويتبقى لك فقط 30 يوما حتي تنهي خدمتك ستواجه العديد من الصعاب تتلخص في التنظيم والإدارة بينما تتلقي مبلغ مالي قليل نظير العمل  الذي عليك فعله تماماً مثل مهنة نظير السجن الحقيقي.
في لعبة prison simulator للكمبيوتر عليك أن تبحث عن التوازن وتحقيق رضاء الرؤساء بالإضافة الي ذلك يجب احتواء السجناء ومنع الشغب سوف تجد نفسك أمام تحدي كبير فلا مانع من السماح ببعض التجاوزات الصغيرة لتجنب الفوضى في المكان مثل السماح للسجناء بالتدخين والاتصال بزويهم من وقت لأخر عبر دخول هاتف محمول الزنزانة وغيرها من الأمور.
يجب أن تقوم بالتفتيش دائما عن الأسلحة والممنوعات ومنع دخولها ووصولها الي السجن كن حذرا يا صديقي من غضب رؤسائك في العمل لان ذلك يمكنه أن ينهي حياتك المهنية في لحظة واحدة بينما تنتهي اللعبة أيضا وتكون مضطر للبدء من جديد.

شرح اللعب في لعبة prison simulator محاكي السجن للكمبيوتر

يمكنك بمجرد تحميل اللعبة الاختيار بين أكثر من مود وشكل للعب :
الطريقة الأولى للعب محاكي السجن :

هذا الطريقة تعني اللعب الحر العشوائي فلا قوانين ولا تعاقب أحداث تأتيك أحداث عشوائية غير مرتبة تحاول تجاوزها وحل الأمور سريعا.

الطريقة الثانية للعب محاكي السجن :

الطريقة الثانية تتلخص في اللعب المرتب الأحداث حيث تبدأ قصة كاملة وتعيش حياة حارس السجن لمدة 30 يوم في نطاق اللعبة وتأتي الأحداث هنا مرتبة.

مميزات لعبة محاكي السجن prison simulator للكومبيوتر

  1. تعد لعبة محاكي السجن prison simulator كباقي الألعاب على موقعنا هي مجانية للتحميل ، كما أنك لست مضطراً لدفع أي مبالغ إضافية بداخل اللعبة
  2. لعبة محاكي السجن prison simulator مناسبة لجميع الأعمار حيث تصنف اللعبة كلعبة لفوق الست سنوات
  3. يمكن من خلال لعبة prison simulator محاكي السجن التعرف على عالم السجون والعيش كناظر للسجن .
  4. ويمكنك أيضاً من خلال لعبة prison simulator محاكي السجن اللعب كسجين والتعرف أكثر على حياة المساجين داخل الزنزانة
  5. تتيح لك لعبة prison simulator محاكي السجن التفاعل بحرية مع الشخصيات باللعبة دون أي قيود.
  6. إن لعبة prison simulator محاكي السجن هي لعبة مفتوحة النهاية وأنت من تحدد كيف سوف تسير الأمور هنا.
  7. يمكن تشغيل لعبة prison simulator محاكي السجن على مختلف أجهزة الكومبيوتر فهي لا تتطلب موارداً كبيرة من الجهاز.

صور لعبة محاكي السجن prison simulator

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

فيديو لعبة محاكي السجن prison simulator

الخلاصة حول  لعبة محاكي السجن Prison Simulator .

تعد لعبة Prison Simulator محاكاة رائعة للسجن لمعرفة كيفية حياة السجناء والتعرف عن كثب على حياة ناظري السجن، لذا هذا جانب إيجابي من اللعبة، وهناك العديد من الأحداث التي تدور في فلك اللعبة ، وتترك لك اللعبة حرية التفاعل والتعامل مع الشخصيات ، لكن ربما سترهقك الرتابة بعد مدة من اللعب فسيصبح الأمر روتينياً بعض الشيء ولكن في النهاية هي برنامج محاكاة وليس لعبة حقيقية  لذا لا يعتبر هذا عيباً في اللعبة . مع هذا تستمر لعبة Prison Simulator لعبة تستحق التحميل ،

بطاقة تحميل لعبة محاكي السجن Prison Simulator للكمبيوتر

  1. الشركة المنتجة : Baked Games.
  2. الناشر : Play Way.
  3. تاريخ الإصدار : 2020-2021.
  4. اللغات : تأتي اللعب حتى الأن باللغة الإنجليزية فقط.
  5. نظام التشغيل : Microsoft Windows.
  6. فئة اللعبة : محاكاة السجن "مهنة".

متطلبات تشغيل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

  • تعمل اللعبة على كافة إصدارات ويندوز 7.8.10.
  • ذاكرة عشوائية "رامات" 4 جيجا بايت واعلي من ذلك.
  • مساحة خالية في الهارد ديسك 20 جيجا بايت

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر كاملة

حتى الأن تتوافر تحميل لعبة محاكي السجن على الكمبيوتر من خلال منصة ستيم في نسخة اللعبة الأولي 2020 ولكن DEMO عند تنزيل لعبة prison simulator النسخة الكاملة سوف نقوم بتحديث المقال برابط التحميل، أخيرا إذا كنت ترغب في تجربة ممارسة مهنة حارس السجن ولعب لعبة جديدة ذات فكرة خارج الصندوق وغير تقليدية أنصحك بـ تحميل لعبة محاكي السجن وتجربتها على الحاسوب الخاص بك وانتظر تعليقاتكم وآرائكم حول اللعبة.

رابط تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر 

يمكنك تحميل المزيد من الألعاب في موقعنا..

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود

تحميل لعبة محاكي اليوتيوب 

تحميل لعبة الهروب من السجن


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -