تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Contraband Police للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Contraband Police برابط مباشر عبر منصة العاب ستيم، كم مرة سمعنا أن هناك إصدار من لعبة جديدة وكان بداية ردود الأفعال أن هذه اللعبة لن تنجح ومن ثم تكون هذه اللعبة أفضل الألعاب الموجودة على الساحة في هذا الوقت، اليوم سوف نتحدث عن لعبة محاكي ضابط المرور هذه اللعبة بعد أن تم إصدار أول لها تنبأ له الكثير بالفشل، ولكن أصبحت هذه اللعبة الأن من أفضل العاب المحاكاة التي صدرت من قبل إن لم تكن الأفضل على الأطلاق.

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود

هناك الكثير من العاب المحاكاة سواء قيادة سيارات أو بعض من المهن المعنية وهكذا، أما هذه المرة اللعبة تعمل على محاكاة شرطي الحدود، كم شخص منا في صغرة تمني أن يكون ضابط في يوم من الأيام؟ فالإجابة أن الكثير منا كان يريد أن يكون ضابط، هذه اللعبة الأن تقدم اليك الفرصة لتلعب دور محاكاة لحياة شرطي على الحدود، هذه اللعبة من أروع العاب المغامرة التي يمكنك أن تخوضها هيا نتعرف على لعبة Contraband Police بشكل أكبر.

نبذة عن تحميل لعبة محاكي شرطة الحدود Contraband Police للكمبيوتر

هناك الكثير من العاب المحاكاة التي بدأت أن تنتشر من فترة ليست كبيرة مثل العاب محاكاة الواقع الافتراضي مثل العاب السيارات وألعاب المقاهي والكثير من الألعاب المشابهة، هذه اللعبة تحاكي شرطي حدود، لم يكن هناك الكثير يتوقع نجاح لعبة محاكي شرطي الحدود الرائعة لان اللعبة كانت فكرتها جديدة ولم يعمل على هذه الفكرة أحد من قبل.

هذا النوع الرائع من الألعاب لم يكن موجود من قبل كما أن هذه الألعاب لا تشترط فئة عمرية معينة بل يمكن لأي فئة عمرية أن تلعبها وأيضا تكون على متعه كاملة بها لان اللعبة بها الكثير من الأثارة والتشويق وأيضا الكثير من روح المغامرة التي يعشقها الكثير منا

المزيد حول تحميل لعبة Contraband Police للكمبيوتر

لعبة محاكي شرطة الحدود لعبة رائعة وبها الكثير من روح المغامرة والكثير من الأثارة والتشويق فأنت تقوم بمهمتها الأساسية وهي شرطي مرور يعمل على الحدود فيجب عليه أن يقوم بمنع الكثير من الممنوعات مثل الأسلحة بجميع أنواعها وأيضا الكثير من أنواع المواد المخالفة والشراب وأيضا الأقراص التي تعمل على الهلوسة.

هناك أيضا من يريد أن يقوم بتهريب الكثير من البضاعات المسروقة، فانت تقوم بالمهمة التي يقوم بها الضباط في الحقيقة بالتفصيل من بداية الأسلحة التي تقوم باستخدامها حتى مكان النوم والأماكن التي تقوم بالاستراحة بها حتى تعطيك اللعبة الكثير من الواقعية لأنها تعمل على المحاكاة.

بسبب الكثير من التشويق الذي سوف تراه في هذه اللعبة الرائعة لن تقوم من عليها لان هناك الكثير من المهام التي يجب عليك أن تقوم بها بصفتك ضابط شرطي وهذا الأمر يعطي الكثير من الأثارة والتشويق في داخلك، هناك الكثير من المميزات الأخرى التي سوف نتعرف عليها الأن معا عند تحميل لعبة محاكاة شرطي الحدود Contraband Police للكمبيوتر.

خصائص لعبة محاكي شرطي الحدود Contraband Police

الجرافيك:
تتمتع لعبة Contraband Police للكمبيوتر بجرافيك عالي الجودة حتى تستطيع أن تستمتع بها وتكون داخل اللعبة كما أن الرسومات التي سوف تجدها داخل اللعبة تعمل علي زيادة معدل الأدرينالين بداخلك حتى تتقمص شخصية ضابط الشرطة أكثر ويمكنك الاستمتاع أكثر باللعبة.

قصة اللعبة:
قصة لعبة محاكي شرطي الحدود للكمبيوتر رائعة جدا كما انها جديدة أن يكون هناك محاكاة لمهنة ضابط الشرطة لان هناك الكثير من الصعوبات والكثير من المهام التي يجب عليك أن تقوم بها كما أن أسلوب اللعبة رائع جدا وملئ بالكثير من الإثارة.

محاكاة الواقع :
تحميل لعبة Contraband Police بها الكثير من التفاصيل التي سوف تعمل على اندهاشك لان دائما العاب محاكاة الواقع تكون التفاصيل هي اهم الأشياء بها

مميزات لعبة محاكي شرطة الحدود Contraband Police للكمبيوتر

  1. لعبة محاكي شرطة الحدود Contraband Police هي كباقي الألعاب على موقعنا يمكن لك تحميلها بشكل مجاني مع عدم اضطرارك لدفع إي مبالغ مالية إضافية بداخل اللعبة.
  2. يمكن لك من خلال لعبة Contraband Police محاكي شرطة الحدود أن تعيش حياة الشرطة الحقيقية والتعرف على كيفية ضبط الحدود من عمليات التهريب وغيرها
  3. إن لعبة Contraband Police محاكي شرطة الحدود   ليست مقتصرة على أجهزة الكومبيوتر فقط بل يمكن تحميلها أيضاً على أجهزة البلاي ستايشن والإكس بوكس
  4. في حال كنت تملك أحد الأجهزة الضعيفة أو المتوسطة فلعبة Contraband Police محاكي شرطة الحدود   هي خيار جيد لتستمع بوقتك حيث أن اللعبة لا تتطلب موارد كبيرة من الجهاز.
  5. تحتوي Contraband Police محاكي شرطة الحدود  على غرافيكس عالي الجودة  بالنسبة لألعاب المحاكاة.
  6. على الرغم من أن العاب المحاكاة غالباً ما تتصف بطابع الرتابة الممل ، إلا أن حياة الشرطة ليست أبداً مملة ، وهذا التشويق والأحداث الجديدة اليومية ستجعل تجربتك مع Contraband Police محاكي شرطة الحدود   لا تمل.
  7. إن لعبة محاكاة شرطة الحدود Contraband Police  هي ذات شريحة عمرية واسعة ويمكن للاعبين بعمر +12 اللعب بها.
يمكنك تحميل المزيد من العاب المحاكاة في موقعنا...



الخلاصة: مراجعة  لعبة  محاكي الحدود Contraband Police

لعبة Contraband Police محاكي شرطة الحدود هي لعبة تلعب فيها دور ضابط حدودي في فترة الحقبة الشيوعية في أوائل الثمانينات، يتم تعيينك كمفتش للشرطة عند الحاجز وعليك ضبط محاولات المهربين لخداعك ، ومسك المركبات الممتلئة بالبضائع غير القانونية، إن تعدد حالات الخداع هذه ووجود العديد من الأسرار والخبايا في اللعبة تجعلها لعبة ممتعة ، حيث عليك أن تشك دائماً وأن تجري وراء حدثك. ودائماً ما ستقدم لك اللعبة المفاجأة والأحداث مما سيمحي عنها طابع الرتابة والملل ولذا نقول إن لعبة Contraband Police  محاكي شرطة الحدود هي لعبة تستحق التجربة والتحميل بالطبع.

صور من داخل لعبةContraband Police  محاكي شرطة الحدود

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود للكمبيوتر

تحميل Contraband Police للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي الشرطة للكمبيوتر

فيديو حول لعبة Contraband Police محاكي شرطي الحدود

الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتشغيل لعبة محاكي شرطي الحدود Contraband Police للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 وما فوق
  • المعالج: انتل كور i3 وما فوق
  • الذاكرة العشوائية 8 جيجا رام وما فوق
  • الرسومات: إن فيديا GeForce GTX 750 أو ما يعادله وما فوق
  • برنامج DirectX: الإصدار  حد أدنى 11
  • تخزين: مساحة متوفرة 5 جيجا بايت بالحد الأدنى

رابط تنزيل لعبة Contraband Police من الموقع الرسمي


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -