تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا لعبة Chicken Invaders في الفضاء بحجم صغير من ميديا فاير، في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أقوى الألعاب التي أصدرت، وهذه اللعبة ليست لعبة جديدة بل إنها لعبة موجودة من قبل ولكن هذه اللعبة قد اثبت انها من انجح الألعاب التي صدرت في مجال الألعاب الخفيفة خاصة للأطفال، اللعبة ليست متوقفة على الأطفال فهناك الكثير من البالغين يقومون بلعبها لان اللعبة بها الكثير من المتعة والأثارة.

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders من ميديا فاير

سنقوم بهذا المقال بشرح المزيد حول لعبة الفرخ للكمبيوتر وسنقوم باستعراض ميزاتها وخصائصها وصور عنها، وسنترك لكم رابطاً لتحميل اللعبة في أسفل المقال ، فتعالوا نتعرف معاً حول المزيد عن هذه اللعبة الممتعة.

نبذة عن لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders 

لعبة الفراخ للكمبيوتر جاءت بالكثير من الأجزاء 1,2,3,4,5 وتعد من الألعاب الرائجة في مجال الألعاب لأنها مميزة جدا، اصبح هناك الكثير من الألعاب بفضل الكثير من التكنولوجيا التي أصبحنا بها ولكن تظل لعبة الفراخ من الألعاب الأولى التي تقع عليها العين لأنها لعبة مميزة بجميع المقاييس.

لعبة الفراخ   Chicken Invadersهي لعبة سهلة ولا يوجد بها شيء من الصعوبة ولكن يوجد بها الكثير من الأثارة والتشويق بسبب الكثير من التحديات الموجودة بها , اللعبة بها الكثير أيضا من المستويات التي يمكن أن تتدرج بها

المزيد عن لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders 

هناك الكثير من البالغين عندما يقضون بعض الوقت للاستراحة سواء من العمل الخاص بهم أو الدراسة تكون هذه اللعبة هي الخيار الأول لديهم هذه اللعبة هي لعبة الفراخ Chicken Invaders , اللعبة بها الكثير من المستويات حتي تبث بداخلك روح الإثارة والتشويق ويمكنك أن تلعب اللعبة عن طريق الماوس الخاص بالجهاز الخاص بك بكل سهولة اللعبة لا يوجد بها اي شيء من الصعوبة كما أن اللعبة مساحتها صغيرة ولا تستهلك الكثير من مساحة الجهاز وهناك الكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها معا الأن .

قصة لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders كاملة

قصة اللعبة أنه هناك مجموعة كبيرة من الفراخ قامت بالسيطرة على المجرة بأكملها والكثير من المناطق في الفضاء ومهمتك هي أن تقوم بالذهاب الى هناك لكي تقوم بتحرير المجرة وتحرير الكثير من المناطق التي سيطرت عليها هذه الفراخ ولكن يجب أن تكون حذر لا هناك الكثير من المعوقات التي سوف تقابلك ويجب أن تقوم بتخطيها لكي تحافظ على حياتك ولا تكون خسارتك قريبة.

خصائص لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders القديمة

لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة أصبح هناك منها الكثير من الإصدارات فالان اللعبة بها 5 إصدارات مختلفة وذلك بسبب انقضاض الكثير من المستخدمين عليها خاصة لان هذه اللعبة كما تحدثنا مميزة الى الجميع , اللعبة بها الكثير من المميزات المختلفة التي تجعل جميع المستخدمين يحبوها ويفضلون لعبها عن سائر الألعاب الموجودة, المستويات فإن اللعبة بها الكثير من المستويات التي يمكنك أن تتنقل من خلالها بكل سهولةيمكنك أن تموت إذا صدمت إحدى الفراخ بالبيض الذي يقومون بإلقائها عليك ,أيضا اللعبة بها الكثير من الهدايا كلما تقدمت في المستويات اللعبة تعطيك بعض من الهدايا التي يجب عليك أن تستغلها لكي تتمكن من القضاء على أعلى عدد من الفراخ.

الرسومات اللعبة بها جرافيك عالي الدقة لكي يجعلك تشعر وكأنك تقاتل الفراخ بنفسك وأيضا هناك الكثير من التأثيرات البصرية والسمعية التي تجعلك تشعر بالكثير من الإثارة وأيضا يعمل هذا الأمر على تحفيزك لتستكمل اللعبة وتقوم بتخطي الكثير من المستويات. 

يمكنك أن تلعب اللعبة باستخدام الفأرة الخاص بك بكل سهولة إذا كنت تلعب من خلال جهاز الكمبيوتر , الأن يمكنك أن تلعب اللعبة من خلال الهاتف الذكي الخاص بك بكل سهولة لان أصبح هناك الكثير من الإصدارات المختلفة.

مميزات لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders جميع الأجزاء

  1. اللعبة سهلة ولا يوجد بها اي شيء من التعقيدات فيمكنك أن تمارسها عن طريق الفأرة الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط
  2.  لعبة Chicken Invaders هي لعبة بها جرافيك رائع ليجعلك تشعر بجمال اللعبة ولا يجعلك تشعر بأي ملل لان هناك الكثير من المهمات التي سوف تقوم بها
  3.  لعبة Chicken Invaders هي لعبة بها الكثير من المستويات المختلفة لكي تشعل روح المنافسة بداخلك
  4. فيما قبل كانت هذه اللعبة تحتوي على إصدار واحد فقط علي الكمبيوتر ولكن الأن أصبح هناك الكثير من الإصدارات فيمكنك أن تلعبها على الكمبيوتر الخاص بك أو من على الهاتف الذكي سواء أن كنت تحمل نظام تشغيل أندرويد أو نظام تشغيل إيفون
  5. يمكنك أن تلعب لعبة Chicken Invaders  مع أحد أصدقائك لان اللعبة بها نظام اللعب المزدوج لتشعل الكثير من الحماس بداخلك , هيا يجب عليك أن تقوم بتجربة اللعبة الأن والقضاء على أكبر عدد من الفراخ التي تحتل المجرة.
  6. لعبة Chicken Invaders هي لعبة بسيطة ويمكن تشغيلها على مختلف أنواع الأجهزة فهي لا تتطلب موارد كبيرة لتعمل.
  7. يمكن لعب لعبة Chicken Invaders بالنسبة لشريحة كبيرة من الأعمار فهي سهلة الفهم وبسيطة التحكم.
  8. لعبة Chicken Invaders كباقي الألعاب على موقعنا هي لعبة مجانية في التحميل ولا تحتاج لدفع أي مبالغ إضافية بداخل اللعبة.

هل لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders مناسبة للأطفال ؟

إن لعبة Chicken Invaders  هي لعبة ثنائية الأبعاد بسيطة التحكم والأوامر بها محدودة مما يجعلها لعبة سهلة ويمكن للجميع تعلم لعبها  بسرعة ولا تحتوي أي تعقيدات في اللعب حتى مع زيادة المستويات بها، لا يوجد في اللعبة أي مظاهر خادشه للحياء ولا تحتوي اللعبة على مظاهر عنقية أو دموية أبداً كما لا تحتوي اللعبة على أي مظهر من مظاهر المشاريب الكحولية والتدخين ، لذا لا يوجد قلق حقيقي حول ما إذا كانت اللعبة ذات تأثير سلبي على الأطفال، ومن ناحية أخرى اللعبة Chicken Invaders  هي مجرد فسحة لآمنة للطفل لتسلية وقته بشيء ممتع ، ولكنه لن يتعلم الكثير من اللعبة ، حيث اللعبة لا تحتوي رسائل تعليمية ، هي فقط لعبة ممتعة بسيطة . وما الضرر في قضاء بعض الوقت الممتع؟

صور من داخل لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders من ميديا فاير

فيديو من لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders

الحدود الدنيا لتشغيل لعبة الفراخ للكمبيوتر Chicken Invaders جميع الأجزاء

  • المعالج:  ثنائي النوى وما فوق
  • الذاكرة العشوائية : 512 ميغا بايت وما فوق
  • الذاكرة الداخلية: تحتاج اللعبة إلى 500 ميغا بايت لتنصيب ملفاتها
  • كارت الشاشة : ينبغي أن يكون كرت الشاشة 512 وما فوق لتعمل اللعبة بدون مشاكل.

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر

يمكن لكم القيام بتحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders للكمبيوتر بحجم مضغوط وبرابط مباشر من خلال الضغط على الرابط التالي:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -