تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR تحديث 2022

تحميل لعبة ببجي الكورية  (PUBG MOBILE (KR للكمبيوتر والموبايل . لعبة ببجي النسخة الكورية من أجمل الألعاب التي يحبها الجميع لأنها اللعبة الأكثر إثارة، وتشويق ومتعة، والتي استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تحقق نجاحا كبيرا وكذلك استطاعت أن تجذب الملايين من اللاعبين ذوي الفئات العمرية المختلفة سواء شباب أو بنات أو رجال.

تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR تحديث 2021

كما حققت لعبة ببجي النسخة الكورية نجاحا غير مسبوق من قبل وهي من أكثر الألعاب انتشارا والتي تحظى بإقبال كبير وشهرة على مستوى العالم، وخاصة النسخة الكورية التي تتميز بأنها تصدر تحديثات وتحسينات مستمرة للعبة.

وصف لعبة ببجي الكورية

لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR سهلة وبسيطة، وهي عبارة عن لعبة إلكترونية من ألعاب الأكشن والقتال التي تكون مليئة بالإثارة والتشويق والمتعة حيث يقوم اللاعب بالنزول في اللعبة لينضم إلى الفريق، والنزول في الخريطة التي يحددها من خلال اللعبة ويتم في قتال مائة لاعب في أرض كبيرة واسعة تبلغ مساحتها 8×8 كيلومتريتم البحث عن الأسلحة في كل مكان والتي يتم استخدامها في محاربة العدو ثم يظهر أمامه بعض الأشخاص من الفرق الأخرى الذين هم أعداء له يقومون بتبادل إطلاق النيران على بعضهم بالأسلحة المختلفة و القتال حتى نهاية المباراة وإعلان الفريق الفائز. والمبدأ الرئيسي في تلك اللعبة هو الاستمرار على قيد الحياة ذلك من خلال اتباع بعض المهارات والاستراتيجيات القوية.

إقرأ ايضاً: تحميل ببجي New State نيو ستيت 

نبذة عن لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR

يصل عدد اللاعبين في لعبة ببجي الكورية إلى 100 لاعب كل  واحد منهم هدفه أن يكون هو الفائز والباقي على قيد الحياة حتى آخر اللعبة. في بداية المباراة يقفز اللاعبون من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون معهم أي سلاح أو آلات للدفاع عن النفس بعدها يقومون بالدخول والاقتحام للمنازل للعثور على الأسلحة والمركبات، والمعدات ويتم توزيعها عشوائيا في بداية المباراة.

ويمكن للاعبين الاختيار من بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده، وليس ضمن فريق معين أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة، ومن يظل على قيد الحياة يكون هو الفائز وقد تجاوزت مبيعات لعبة ببجي حوالي مليوني نسخة نظرا للإقبال الكبير على تلك اللعبة

طريقة لعب  لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر

عند تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر (PUBG MOBILE (KR لابد من توافر الاتصال بالإنترنت لأنها غير متوفرة على جوجل بلاي وتحميلها على الكمبيوتر يقدم الدعم الفني للكمبيوتر الشخصي windows mac تجربة الأكثر إثارة من خلال التحكم بالماوس، والكيبورد بكل سهولة مع شاشة أكبر وتحكم أفضل مما يجعلك تكون المنافسة كبيرة.

وتكون مع مئة لاعب في خريطة واحدة ويمكن تحميل ببجي للكمبيوتر من خلال المحاكي، وذلك من خلال تنزيل برنامج x apk installer وبعد ذلك فك الضغط للبرنامج بالدخول إلى التطبيق وكتابة كلمة ببجي بالإنجليزية، وسوف تظهر لك لعبة ببجي العالمية والكورية وتقوم باختيار لعبة ببجي الكورية ، وتحميلها ثم قم بتثبيتها على المحاكي وسوف تبدأ باللعب والاستمتاع دون أي مشاكل ولا تستغرق الكثير من الوقت.

إقرأ أيضاً: تحميل ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

المزيد عن تحميل لعبة ببجي  النسخة الكورية (PUBG (KR للأندرويد

الكثير من محبي لعبة ببجي يودون التعرف عن طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية الاصلية لأنها أصبحت الأكثر شهرة في العالم كما أنه لابد من توافر الاتصال بالإنترنت لأنها غير متوفرة على جوجل بلاى لهواتف الأندرويد أو آب ستور الخاص للآيفون و لتنزيل لعبة ببجي من خلال هواتف الأندرويد يمكن تنزيل ببجي الكورية من خلال المتجر الأساسي متجر غوغل بلاي ستور ولابد في البداية تثبيت برنامج vpn لتظهر لك اللعبة في المتجر الإلكتروني على دولة كوريا. وبعدها يتم البحث عن النسخة الكورية للعبة للعب أون لاين مع الاصدقاء ويمكن للجميع الاستمتاع بها سواء كان اللاعب بمفرده أو مع فريق ،كما يمكنك تنزيلها من خلال موقع uptodown بأحدث إصدار من ببجي الكورية.مع إضافة جميع المميزات المختلفة إلى اللعبة ومن هذه المميزات أنه يبدأ كل موسم في تنزيل النسخة الجديدة للعبة إلى جميع أنحاء العالم كما تحتوي على العديد من الأوضاع الجديدة من الدبابات والطائرات والأسلحة التي تجعلك تدير اللعبة بكل مهارة وقوة وبشكل ممتع ومثير أكثر من قبل .

آخر تحديث لعبة ببجي الكورية 2022

يعتبر تحميل لعبة بوبجي الكورية من أكثر الألعاب تطورا وشهرة وقد قامت اللعبة بتنزيل تحديث جديد خلال الأيام السابقة في شهر مايو 2022 بعد النجاح الكبير الذي حازت عليه تلك اللعبة، وأصدرت كوريا الجنوبية نسخة أخرى خاصة بها لها الكثير من المزايا لجذب العديد من اللاعبين وهو الذي يضم المترو الملكي، والتي حازت على إعجاب الملايين من المتابعين واللاعبين من كافة الفئات العمرية كما تتميز اللعبة بالكثير من المميزات كما أنها تعد مصدر اتصال بين الدول وتعمل على تكوين علاقات وصداقات بين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم حيث يستطيع اللاعب وهو في دولة مثل مصر أن يلعب مع لاعب في دولة أوروبية. ومن التحديثات الأخرى التي تم إضافتها مؤخرا للعبة ببجي هو إضافة عدد من الأطوار الجديدة باللعبة، ومنها طور الدوبل زون كذلك تم إضافة ماكينات مشروب الطاقة في خريطة الصحراء وفي التحديث الجديد للعبة ببجي تم تقليل وقت ضغط الفريق من 30 ثانية إلى 20 ثانية، وتم إضافة العديد من الخرائط الجديدة وتم تحديث الأسلحة أما بالنسبة للخريطة فتم تحديث الكثير منها، وعمل الكثير من التغيرات عليها وخاصة في عدد اللاعبين.

مميزات تحميل لعبة ببجي الكورية

  • تتيح لعبة ببجي الكورية من إضافة العديد من المميزات والأشكال والرقصات والملابس الملونة، وكذلك إضافة العديد من الأسلحة المتنوعة لتزيد من الإثارة والتشويق للعبة لذلك لابد من تحميل تلك اللعبة للحصول على كل هذه المميزات.
  • كما تتيح تحميل ببجي إضافة الكثير من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم وبالتالي تزيد من مساحة الأصدقاء، والتعرف على شخصيات جديدة من كافة أنحاء العالم والتحدث إليهم والتعرف على ثقافتهم وسياستهم.
  • لا يوجد في لعبة ببجي أي تقطيع وخاصة عند تحميلها للكمبيوتر وذلك لوجود سيرفرات أفضل مخصصة لتلك النسخة.
  • لا تحتاج عند تحميل لعبة ببجي الكورية إلى أن تحذف اللعبة العالمية لأنه يمكنك تنزيل الاثنين معا كما أن اللعبة تتاح باللغة الإنجليزية وليست اللغة الكورية فقط.
  • لا يوجد باللعبة تقطيع أو توقف أثناء اللعب عكس ما يحدث في ببجي العالمية وذلك لوجود عدد كبير من اللاعبين على سيرفرات في لعبة ببجي العالمية كما يوجد نسبة كبير في فرص الفوز بطقم أو شيء مميز عند فتح صناديق بالنسخة الكورية بخلاف النسخة العالمية حيث تكون نسبة الفوز فيها قليلة في بعض الأحيان.
  • سعر ال vc أو الشدات يختلف عن النسخة العالمية ففي النسخة الكورية هناك فرق بما يعادل دولار واحد .

عيوب لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR

على الرغم من أن ببجي الكورية تحتوي العديد من الميزات إلا أنها قد تحتوي بعضاً من العيوب ومن هذه العيوب أن لعبة ببجي الكورية لا تستطيع البحث عنها في متجر غوغل بلاي وتنصيبها دون تفعيل vpn على دولة كوريا الجنوبية خصوصاً ، ولكن يمكن تجاوز هذه السلبية عبر الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال حيث في هذا الرابط سترى ملف تحميل اللعبة بشكل مباشر ودون أي داع لتشغيل بروكسي أو أي برمجية أخرى محظورة في بلدك

صور من داخل لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR

تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR تحديث 2021

تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR تحديث 2021

تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية (PUBG (KR تحديث 2021

فيديو حول لعبة ببجي الكورية (PUBG (KR


رابط تنزيل ببجي الكورية (PUBG (KR 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -