تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

بالطبع وبدون أدنى تفكير عند السؤال عن أفضل لعبة باتل رويال فلا بد أن نذكر لعبة ببجي ، حيث تم تحميل هذه اللعبة أكثر من مليار مرة حتى عام 2022 على متجر بلاي ستور وأبل ستور سويةً. وبعد نجاح إصداراتها على الحاسوب الشخصي وباقي مشغلات الألعاب مثل الهواتف الذكية والبلايستيشن وغيرها ، تم إصدار نسخة خاصة لنظام الأندرويد فقط لتصبح اللعبة الأكثر شعبية على الإطلاق في عالم العاب الفيديو. ومع ازدياد الشهرة عالمياً قررت الشركة المصنعة أن تصدر لعبة جديدة سميت بـ pubg new state ، وهي لعبة أخرى منفصلة عن ببجي. فتعالوا معاً من خلال هذا المقال أن نتعرف على المزيد حول خصائص لعبة ببجي نيوستيت ومما الميزات الجديدة فيها وكيفية تحميلها.

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

نبذة عن لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

لعبة pubg new state هي إصدار جديد من لعبة pubg التي نعرفها جميعًا، و التي نالت إعجاب الكثيرين و حصدت شهرة عالمية لا مثيل لها، فأغلبنا قضى أوقاتًا طويلة في اللعب فيها، و ذلك لما فيها من حماس و تشويق و إثارة، حيث تقاتل فيها مع أصدقائك بفريق واحد، و تقدم كل ما تستطيع لكي تبقى و تنتصر، فالبقاء حتى النهاية هو الانتصار، و جاء هذا الإصدار المحدث من لعبة pubg و الذي أصدرته الشركة المصنعة لها، حيث تتكون اللعبة من مجموعة من اللاعبين و عددهم مئة يخوضون معاً حرب حقيقية بالأسلحة النارية والرابح هو من يبقى أخيراً في اللعبة. فهل تستطيع الصمود حتى النهاية أمام تسع وتسعون لاعب أخر ؟

المزيد حول لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

مع هذا النجاح الكبير للعبة ببجي قررت شركت تنيسين وهي الشركة المصممة لببجي أن تقوم بإصدار لعبة جديدة تحتوي نفس خاصيات اللعبة الأساسية ( ببجي موبايل ) ولكن مع بعض التعديلات الجديدة

ف ببجي new state هي ليست عبارة عن تحديث طبيعي للعبة إنما هي لعبة أخرى منفصلة عن ببجي موبايل ولكنها بنفس أسلوب اللعب ذاته الذي تعودنا عليه في ببجي موبايل وباقي العاب الباتل رويال.، حدث في هذا الإصدار من ببجي الكثير من التغيرات حول زمن اللعبة والسيارات والأسلحة ، كما تم وضع ميزات جديدة تتعلق بكيفية الحصول على الأدوات في اللعبة. كما هناك اليات آخري تتعلق بالإنقاذ أيضاً.

 يمكن لك في داخل اللعبة أن تتحدث مع رفاقك خلال المعارك لتتلقوا التوجيهات من بعضكم، يتم تقسيم اللاعبين إلى فرق وكل فريق مكون من لاعبين اثنين أو أربعة لاعبين، وتجري المعركة ضمن مساحة ما من الكرة الأرضية مليئة بالشوارع والأبنية والجبال، وبين هذه الأبنية هناك العديد من الأسلحة التي عليك التقاطها لتستطيع البقاء حتى النهاية.

الميزات الجديدة للعبة pubg new state:

  1. المتعة والتسلية الكبيرة في هذه اللعبة لا توصف، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك بطريقة واقعية جدًا، حيث هناك مايك يمكنك من خلاله التواصل مع أصدقائك أينما كانوا، ويمكنك أن تلعب مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  2. تم تصنيف وتقييم هذه اللعبة كأفضل لعبة أكشن وإثارة وغموض حتى الوقت الحالي، وهذا ليس غريب بعد كل الإعجاب والرضا الذي نالته هذه اللعبة من قبل الجميع.
  3. من الخصائص الجديدة الجميلة المضافة للعبة أنه يمكنك أن تحدد الأسلحة لكل شخص وبالتالي تستطيع اختيار السلاح الذي تريد وكيفما تريد.
  4. تقدم هذه اللعبة تكنولوجيا للإضاءة تعتبر أنها الأحدث على الإطلاق، وبالتالي تظهر الرسومات فيها وكأنها حقيقية ومطابقة للواقع وهذا يعطي تشويق وحماس أكبر.
  5. أما بالنسبة للسيارات فقد تم تحديثها بشكل كامل، من ناحية حجمها وكذلك من ناحية طريقة رسمها والتعبير عنها، وبالتالي أصبح الشكل أقرب بشكل أكبر للواقع.
  6. تعتبر هذه اللعبة بمثابة خريطة ممتدة على الكرة الأرضية بسبب حجمها الكبير فهي تغطي مساحة ٨*٨ كيلو متر، ولهذا السبب تعتبر أرض كبيرة واسعة وهناك حرية في التحرك والتنقل، وتستطيع إيجاد الكثير من المغامرات والأسلحة بفضل هذه المساحة الكبيرة للغاية، فتشعر أنك غير مقيد ومحصور أبداً بمنطقة ما.
  7. بالتأكيد تم تطوير الطائرات، حيث أصبح هناك طائرات حديثة متطورة وبدون طيار، يمكنك استعمالها لتكون أقوى في الحرب وتستطيع النجاة بنفسك والبقاء حتى النهاية.
  8. لا تستطيع كل هواتف الأندرويد تحميل وتشغيل هذه اللعبة فيجب أن يكون نظام الأندرويد لديك يبدأ من 6.0 وكذلك تحتاج اللعبة مساحة كبيرة نوعًا ما لتتمكن من تحميلها وتخزينها في هاتفك المحمول وهذه المساحة هي 2.5 جيجابايت.

هل لعبة ببجي new state مناسبة لجميع الأعمار؟

 لا ، حيث على الرغم من كل الشهرة التي نالتها لعبة ببجي يعتبر البعض لعبة pubg مجمدة لعقول الشباب ومن يلعب بها، كما أنها مسيئة للأطفال حيث تدربهم على القتال والحرب والتصرف بعدوانية، وهذا قد يكون له نتائج خطيرة فيما بعد على المجتمع، فعلينا الحذر من هذه النقطة وتنبيه الأطفال الي الألعاب التي يمكنهم اللعب بها والتي يجب عليهم الابتعاد عنها.

صور من داخل ببجي new state

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

فيديو من داخل لعبة ببجي new state

طريقة تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر:

  1. حتى تتمكن من تحميل اللعبة عليك تحميل المحاكي أولًا، هناك العديد من المحاكيات ، تصفح مقال أفضل محاكيات ببجي للكمبيوتر على موقعنا واختار المناسب وقم بتحميله.
  2. ثم نقوم بتحميل ملف التنصيب للعبة من الرابط في أسفل المقال.
  3. بعد أن نكون قد حملنا المحاكي وحملنا ملف التنصيب الخاص باللعبة، نقوم الآن بفتح المحاكي وذلك بالضغط عليه مرتان بزر الفأرة الأيسر.
  4. الآن نسحب ملف التنصيب الذي قمنا بتحميله والخاص باللعبة ونضعه في المحاكي الذي بدأ بالعمل.
  5. والآن ستعمل اللعبة بكل بساطة عندما يتم تحميل ملف التنصيب ضمن المحاكي، وهكذا يمكنك التمتع باللعب فيها بشاشة كبيرة وقدرة أكبر.

قد تحتاج تركيب مايك على جهازك الكمبيوتر لتستفيد من كل خصائص اللعبة وتتمتع بها وهذا قد يكون مشكلة عند البعض.

قد يعجبك أيضًا:طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت new state

يمكن لكم تحميل لعبة ببجي new state من خلال الرابط التالي ، والتحميل مجاني تماماً كما أن رابط التحميل مباشر وبحجم مضغوط.

تحميل لعبة ببجي new state أخر إصدار للأندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -