تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف

 تحميل محاكي ببجي PUBG للكمبيوتر الضعيف، في حال كنت من هواة لعبة الإثارة والمتعة والأكشن الأشهر عالمياً ببجي PUBG ولا تستطيع لعبها على الكمبيوتر بسبب امتلاكك لحاسوب اقتصادي ذو موارد متوسطة أو ضعيفة فلا تقلق ، حيث هنا في هذا المقال ستجد حلاً نهائياً لهذه المشكلة عبر تحميل إحدى المحاكيات التي سنتحدث عنها في هذا المقال التي ستمكنك من الاستمتاع بلعبة ببجي مباشرة من خلال حاسوبك الشخصي ودون أي تقطيعات أو أعطال مهما كانت قدراته.

تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف

سنشرح في هذا المقال لمحة عن لعبة ببجي موبايل مع التطرق لأهم ميزاتها وخصائصها الفريدة كما سنتكلم عن أفضل محاكيات الأندرويد للأجهزة الضعيفة مع سرد كامل التفاصيل التي تهمك حول هذا الموضوع من ميزاتها وكيفية استخدامها، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد.

نبذة عن لعبة ببجي PUBG

تعد ببجي PUBG من أكثر العاب الباتل غراوند شهرة من حول العالم. وهي اللعبة التي يمكن لك لعبها إما بشكل جماعي مع فريق أو بشكل فردي ضد أصدقاءك أو ضد لاعبين عبر الإنترنيت.  هدف اللعبة الأساسي هو البقاء حياً حتى نهاية كل جولة وهي التي تستغرق حوالي النصف ساعة ، ستهبط  من الطائرة في اللعبة بدايةً على جزيرة تختارها مسبقاً مع 99 لاعب آخر ، وكل لاعب يختار مكان هبوطه عبر التحكم في الباراشوت أو المظلة على ظهره، لكل منطقة في الجزيرة ميزاتها وسلبياتها ، حيث بعض المناطق ذات تنافسية عالية وتحتوي أفضل أنواع الأسلحة فيها ، وبعضها يحتوي منافسة أهدئ وأقل ضراوة مع أسلحة أقل جودة .سترى في اللعبة أنه مع تقدم الزمن تنقص المساحة القابلة للعيش على الجزيرة ، ومع ضيق المساحة هذه تزداد قابلية تلاقي اللاعبين مما يعني المزيد من المعارك الملحمية  في الميدان، كل ما عليك في اللعبة ليس قتل الجميع أو الحصول على أعلى معدل من القتل ، بل كل ما يهمك للفوز هو أن تكون آخر لاعب حي في اللعبة.

المزيد من التفاصيل حول لعبة ببجي PUBG موبايل.

أحرزت لعبة ببجي العديد من الجوائز العالمية كما تعتبر اللعبة الأعلى تقيماً على متجر بلاي ستور ، ومع أن اللعبة مجانية تماماً للعب إلا أنها حققت نجاحاً مالياً منقطع النظير في عالم العاب الفيديو حيث وصلت إيرادات الشركة من اللعبة فقط إلى 7 مليار دولار مع 4 مليار ربح صافي! بالإضافة إلى توفر لعبة ببجي PUBG على مختلف منصات الألعاب مثل الكمبيوتر والهواتف الذكية مثل الأيفون والأندرويد ومشغلات الألعاب مثل بلايستيشن واكس بوكس وغيرها ساهم في جعل اللعبة تصبح اللعبة الأكثر شعبية في تاريخ العاب الفيديو مع أكثر من مليار ونصف لاعب. وحققت اللعبة على متجري غوغل بلاي وأيفون ستور ما يزيد عن مليار تحميل!

كما تقيم ببجي سنوياً عدة مؤتمرات وسباقات رسمية من اللعبة يتنافس فيها اللاعبين مما جعل PUBG تصنف كإحدى الرياضات الرقمية رسمياً.

ما هو محاكي الأندرويد على ويندوز؟

أن المحاكي هو اسم نمط من البرامج، والمحاكي كأي برنامج يتم تثبيته على ويندوز بنفس الطريقة. وهو يوفر لك نظام افتراضي من الأندرويد على نظامك الويندوز حيث يمكنك عند استخدامه التمتع بكامل تجربة استعمال الأندرويد على نظامك الويندوز في الكمبيوتر.

تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف

يقوم المحاكي بتقدمة نفس التجربة الموجودة في نظام الأندرويد، حيث يتيح لك تشغيل التطبيقات والألعاب مباشرة على الكمبيوتر من خلال المحاكي نفسه. وهو عبارة عن برنامج يجعل في داخل كمبيوترك نظاماً مستقلاً. يمكنه استخدام الموارد في الجهاز بشكل مستقل أيضاً مثل الوايفاي والكاميرا ومسجل الصوت وغيره من الأدوات بعد تثبيته.

ما هو أفضل محاكي أندرويد لأجهزة الكمبيوترات الضعيفة ؟

هناك العديد من المحاكيات التي يمكن لك تنزيلها وتجربتها ، الفرق بين هذه المحاكيات أنها مختلفة التطلب لموارد جهازك الكمبيوتر. ولهذا الأمر قمنا باختيار أفضل محاكيين وعرضهما لك للتحميل في حال أردت التمتع بالمحاكي على الأجهزة الضعيفة لتشغيل ببجي PUBG وباقي العاب الأندرويد، واليك التفاصيل

 محاكي ميمو MEmu Play للأندرويد

محاكي ميمو بلاي MEmu Play

محاكي ميمو بلاي MEmu Play هو محاكي يستخدم لتشغيل ببجي PUBG والألعاب الأخرى للأندرويد على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، يعتبر محاكي ميمو بلاي MEmu Play من أفضل وأخف المحاكيات حيث لا يتطلب خبرة كبيرة لاستخدامه فهو بسيط ولا يتطلب قدرات كبيرة من الكمبيوتر.

كيفية استخدام المحاكي ميمو بلاي MEmu Play للأجهزة الضعيفة

  1. بعد النقر على زر التثبيت في الأسفل وتثبيت البرنامج بالكامل افتح المحاكي وتابع معنا الخطوات التالية من أجل تفعيل حسابك عليه ، فميمو بلاي MEmu Play مثل أي محاكي أخر أو أي هاتف أندرويد تشتريه حديثاً يحتاج إلى حساب من غوغل ليعمل ولتفعيل خدمات غوغل بلاي ومتجر بلاي عليه.
  2. انقر على زر الإعدادات
  3. ابحث عن خيار الحسابات وانقر عليه
  4. يمكنك الآن من هنا إضافة حساب غوغل (جي ما يل Gmail) أو يمكن لك أيضاً إنشاء حساب جديد في حال لم تكن تملك حساباً من نفس النافذة المفتوحة.
  5. الآن بعد تسجيل الدخول يمكن لك استخدام المحاكي ميمو بالشكل الكامل وتنزيل الألعاب والتطبيقات كما تريد من متجر بلاي ستور مباشرة.

مراجعة ميمو بلاي MEmu Play أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة

عند تحميل محاكي ميمو بلاي MEmu Play ستفاجئ بالإمكانيات المبهرة في هذا البرنامج ، حيث يوفر لك هذا المحاكي أفضل أداء بأقصى سرعة تحمل وتشغيل للألعاب من خلال المحاكي، حيث لا يؤثر تشغيل ببجي بواسطة محاكي ميمو بلاي MEmu Play على البينغ PING أبداً.

يمكن أن تقوم بتحميل أي لعبة على المحاكي من خلال متجر غوغل بلاي ، فقط قم بالضغط على زر البحث وابحث عن اسم اللعبة واضغط على تحميل اللعبة. ويمكن لك الاطلاع على شريط التقدم الذي يعطيك فكرة كنسبة مئوية عن الوقت المتبقي لتحميل اللعبة بالكامل. سترى هذا الشريط في الأعلى، ويتمتع ميمو بلاي MEmu Play بميزة أخرى وهي أيضاً مجانية وهي دعم التحميل المتقطع ، حيث يمكن لك تحميل أي ملف تريده على أجزاء زمنية متباعدة أو متقاربة، أو حتى بعد تشغيل الجهاز أو حتى بعد سنوات من توقيف التحميل يمكن العودة لاستكماله طالما رابط التحميل مازال فعالاً فيمكن الاستئناف متى ما شئت.

مميزات محاكي ميمو بلاي MEmu Play للكمبيوتر :

  1. يتمتع محاكي MEmu Play بمساحة ضئيلة للغاية مقارنة مع محاكيات الأندرويد المنافسة.
  2. يمكن لميمو بلاي MEmu Play أن يتحمل تشغيل الألعاب القوية بأداء سلس ودون مشاكل.
  3. يستطيع ميمو بلاي تشغيل الألعاب جميعها وكل تطبيقات الأندرويد
  4. يتمتع محاكي ميمو بلاي بتصميم سهل وبسيط حيث يمكن تعلم استخدامه بإتقان من المرة الأولى لتجربته.
  5. يحتوي MEmu Play على العديد من الخيارات للتحكم في تخصيص الشاشة وإعدادات العرض وغيرها.
  6. MEmu Play هو محاكي بالغ الشهرة وتم تحميله أكثر من 20 مليون مرة.
  7. MEmu Play هو أسرع في العمل من باقي المحاكيات وفقاً لرأي العديد
  8. يمكن ل MEmu Play تقديم ميزة اللعب متعدد الحسابات لنفس اللعبة عن طريق تعدد واجهات المستخدم

تحميل محاكي MEmu Play ميمو بلاي للكمبيوتر

محاكي أندرويد سمارت غاغا  gaga Smart للكمبيوتر

سمارت غاغا Smart gaga

لو كنت تملك كمبيوتر اقتصادي ذو موارد محدودة أو ضعيفة فيقدم لك سمارت غاغا Smart gaga أنسب فرصة لتشغيل محاكي أندرويد كامل المواصفات على جهازك بدون مشاكل . حيث يوفر لك هذا المحاكي أداء سلس مع الألعاب الضخمة والتطبيقات الثقيلة في نظام الأندرويد مثل لعبة ببجي PUBG وفري فاير FREE FIRE.

تم تصميم سمارت غاغا Smart gaga ليعمل بسلاسة تحت أصعب الظروف بدون أي تقطيعات أو توقفات مفاجئة مهما كانت مواصفات الجهاز الذي يعمل عليه ستعمل الخوارزميات الذكية في المحاكي على تعديل متطلبات اللعبة وعرضها لتعمل بشكل سلس مع الكمبيوتر.

كيفية استخدام محاكي الأندرويد سمارت غاغا Smart gaga للكمبيوتر:

بعد تحميل سمارت غاغا Smart gaga ستجد أن القائمة فيه سهلة وبسيطة التعامل ، تتيح لك قلب الشاشة بالشكل الأفقي والعامودي،  ويمكن لك تغير مقاسات الشاشة بالشكل الأنسب لك، أسفل الشاشة سترى الأزرار الشهيرة في نظام الأندرويد وهي أزرار الرجوع للخلف وزر القائمة الرئيسية وزر المهام النشطة في الخلفية حيث يفيد هذا الزر الأخير في عرض التطبيقات المفتوحة والتنقل بينها أو إغلاق ما لا تريد فتحه منها. ولا تحتاج لتسجيل الدخول بحساب غوغل لاستخدام سمارت غاغا Smart gaga ، وتسجيل الدخول عبر جي ما يل Gmail هو أمر اختياري يعود لك.

مميزات محاكي الأندرويد سمارت غاغا Smart gaga للأجهزة الضعيفة

  1. يتمتع Smart gaga بأداء سريع بدون تقطيعات .
  2. يمكن تحميل Smart gaga وتشغيله على الأجهزة الضعيفة.
  3. يتيح لك سمارت غاغا تحميل التطبيقات والألعاب مباشرة من خلال متجر بلاي ستو
  4. يمكن اللعب من خلال محاكي سمارت غاغا Smart gaga بأبعاد شاشة الهاتف أو شاشة الأجهزة اللوحية أو بأبعاد شاشة الكمبيوتر الكاملة.
  5. يمكن لك من خلال سمارت غاغا ضبط خيارات وإعدادات الرسوميات بالشكل الذي تريده وبالجودة التي تختارها.
  6. يمكن لك التحكم عبر Smart gaga في أزرار التحكم بأي لعبة بالشكل المناسب لك للعب وتخصيص أماكن النقر حتى لو لم تكن اللعبة تدعم هذا الأمر .
  7. يمكن لك الاستمتاع من خلال سمارت غاغا Smart gaga باللعب على تطبيقات الأندرويد حتى لو لم تكن شاشة الكمبيوتر لديك تدعم العمل باللمس، حيث يمكن لك تخصيص المحاكي ليعمل باللمس عن طريق لوحة الماوس مع دعم اللمس المتعدد.

تحميل محاكي سمارت غاغا Smart gaga

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -