تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة فالورانت للكمبيوتر من ميديا فاير valorant أصبح من السهل تنزيل لعبة valorant برابط مباشر كاملة أون لاين، هناك الكثير منا يحب الألعاب التي يكون بها نسب كبيرة من المغامرة والتشويق والأثارة، هناك الكثير من الألعاب الأن فأصبح هناك ملايين الألعاب الجديدة التي تحتوي على الحروب والمغامرة ولكن هناك اختلاف كبير جدا بين هذه الألعاب وبين لعبة فالورانت،

تحميل فالورانت valorant للكمبيوتر

تنزيل لعبة valorant من الألعاب القيمة جدا، كما انها تحتوي على الكثير من المميزات التي لا توجد في اي من الألعاب الأخرى، هذه اللعبة صدرت عن طريق شركة riot games حيث قامت الشركة بإصدار هذه اللعبة بأنها تحكي عن قتال شرس للغاية في المستقبل وأيضا هناك الكثير من الأدوات التي يمكن أن تستخدمها وأيضا هناك القنابل الشديدة والكثير من هذه الأمور الرائعة، هيا بنا نتعرف أكثر على لعبة فالورانت.

نبذة عن تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر

يمكننا أن نعترف بأنت لعبة فالورانت أثبتت أنها تستطيع تحطيم العديد من الأرقام القاسية ضمن عالم العاب التصويب بالأسلحة ، استطاعت اللعبة أن تصنع لنفسها قاعدة جمهورية كبيرة بعد إطلاقها مجاناً حول العالم والقيام بدعمها للعديد من اللغات  والأجهزة الضعيفة ، وضعت فالورانت لنا نظام لعب جيد يعتمد على المهارة بشكل كبير دون الفوضى الموجودة في عالم الألعاب في وقتنا الحالي ، وسنقوم بهذا المقال بمراجعة اللعبة بشكل حيادي  والتحدث عن خصائصها بشكل أوسع لنجاوب عن السؤال الذي يدور في بال الجميع  وهو هل قدمت لنا فالورانت لعبة تنافسية قوية حقاً ؟ لنجاوب سوية على هذا السؤال.

المزيد حول تحميل فالورانت valorant للكمبيوتر

تحميل لعبة valorant هناك الكثير من العاب الأكشن الموجودة اليوم بسبب فضل التكنولوجيا المتطورة، ولكن تنزيل لعبة فالورانت من الألعاب التي تتربع على عرش العاب القتال، اللعبة تعتبر مزيج من أكثر من لعبة ولكنها تتفضل عليهم بالكثير من المميزات الأخرى مثل أن اللعبة بها انظمة جديدة يمكنك أن تلعب بها وهي خمسة ضد خمسة والكثير من الأنظمة المختلفة.

كما أن هناك الكثير من الشخصيات التي لا توجد في العاب أخرى غير هذه اللعبة، تدور قصة اللعبة حول الحرب في كوكب الأرض في المستقبل القريب، حيث أصبح هناك الكثير من الكوارث على الكوكب وأصبح هناك الكثير من التبادلات وبفضل هذه الأحداث الكارثية هناك بعض الأشخاص يحصلون على قدرات خارقة وهؤلاء هم الشخصيات في اللعبة.

يمكنك أن تختار اي شخصية منهم ثم تبدأ باللعب بها، تقدم اللعبة أسلوب رائع جدا في اللعب حيث أن هناك الكثير من الأوضاع الجديدة كما أن هناك العملاء الذين يكون لديهم القدرات الخارقة ويكونون منحدرين بين الكثير من الثقافات وهذه الثقافات موجودة معنا في هذا العالم الخاص بنا.

شرح لعبة valorant أون لاين

بعد تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر قبل أن تبدأ المباراة يختار اللاعب الشخصية التي يريد أن يلعب بها من الشخصيات الموجودة في اللعبة التي تحتوي على القدرات الخاصة، الشخصية التي يختارها اللاعب قبل المباراة سوف يظل عليها طوال المباراة لذلك يجب أن يختار الشخصية التي يفضلها بعناية.

بعد أن تبدأ المباراة يمكن للاعب أن يقوم بالتبديل بين المهاجمين والمدافعين ويقوم بحصد الفوز أو الخسارة بعد 24 جولة، تمتد المباراة إلى 24 جولة ويفوز الفريق الذي يحقق فوز في أكبر عدد من الجولات.

اللعبة مقسمة الي أجزاء ومقسمة إلى شخصيات لأنها تعمل على محاكاة الواقع بطريقة كبيرة، مع أن اللعبة مصنوعة على أساس المستقبل والتطور ألا انها تعمل على الواقع ’ فإن أعضاء الفريق يعملون على الاتحاد كفريق كامل كل شخص له الجزء الخاص به في ساحة القتال حيث يكون هناك الكثير من المتعة والأثارة في اللعب وعلى كل شخص أن يقوم بالدور الكامل الخاص به لكي يساعد الفريق الخاص به على الفوز.

عكس الكثير من الألعاب التي تجد فيها جميع الشخصيات يحملون نفس القدرات ويستطيعون فعل كل شيء، لا تجد في هذه الألعاب نفس روح المتعة والأثارة التي تجدها في اللعبة لأنه عندما يكون كل شخص له أجزاء معينة في القتال ويقوم بها تجد أن الأمر أكثر متعه لان الجميع يعمل كفريق واحد وبه الكثير من التعاون الذين يعملون بها، ويقومون بالقتال بالكثير من القوة وروح المنافسة الشديدة حفاظا على النقاط الذين يحصدونها.

الشخصيات في لعبة valorant فالورانت للكمبيوتر:

اللعبة بها الكثير من الشخصيات المختلفة كل شخصية من الشخصيات به المميزات الخاصة بها مثل هناك شخصيات تستطيع [C1] أن تعرف الكثير من المعلومات عن العدو.

هناك شخصيات أخرى يمكنها أن تستطلع على الخرائط وهناك أيضا شخصية مختلفة تماما وهي الشخصية المتخصصة في إطلاق القنابل السامة.

كما يوجد في لعبة فالورانت شخصية الطبيب التي تعتبر الشخصية الطبية حيث تقوم بعلاج المقاتلين وهناك أيضا الشخصية المتخصصة في القنابل النارية.

الخرائط في لعبة valorant فالورانت من ميديا فاير

تنزيل لعبة فالورانت أون لاين بها الخرائط مصممة علي اعلي مستوي، قام الكثير من المطورين على العمل على هذه اللعبة لكي يقوموا بتصميم الكثير من الخرائط على مستوي كبير جدا مختلف حتى يمكنك أن تلعب بالكثير من الساعات دون أن تشعر باي ملل أثناء اللعب.

هناك فرق كبير بين الخرائط لكي تستطيع أنك تعيش في مكان أخر غير الذي كنت تلعب به من قبل وهذه تعتبر من أكثر المميزات الموجودة في اللعبة لان جميع الألعاب القتالية المشابهة تجدها لا يوجد اي اختلاف بين الخرائط الخاصة بها.

يجب عليك أن تقوم بتجربة تحميل لعبة Valorant من ميديا فاير الأن لكي تستطيع أن تخوض تجربة القتال في المستقبل بكل سرعه وأيضا أن تقوم باختيار الشخصيات التي تفضلها مع الإمكانيات القتالية التي تحبها.

الأسلحة في لعبة فالورانت Valorant

تتشابه الأسلة في فالورانت مع الألعاب في هذه الفئة ( العاب التصويب ) فعلى سبيل المثال لا الحصر، تمتلك فالورانت بندقية قناصة  يمتلكها لاعبان اثنان تماماً كونتر ستراك غو، وبشكل عام تحتوي لعبة فالورانت على العديد من الأسلحة المختلفة التي يمكن لك استعمالها، وهي تتوافر في اللعبة تماماً مثل لعبة كونتر سترايك غو مع لمسة من الألعاب الباتل غراند حيث سترى العديد من الأسلحة التي يمكن لك شراءها والأسلحة التي يمكن لك التقاطها من ساحات القتال ، وهذا الدمج بين النمطين من العاب التصويب والقتال هو جيد حقاً ويزيد من متعة اللعبة

مميزات لعبة فالورانت Valorant للكمبيوتر

  1. لعبة فالورانت كباقي الألعاب في موقعنا هي لعبة يمكن لك تحميلها مجاناً ولا تحتاج لدفع أي مبالغ إضافية داخل اللعبة.
  2. يمكن للعبة أن تكون مناسبة لشريحة كبيرة من الأعمار حيث تصنف اللعبة أنها مناسبة لعمر +14.
  3. يمكن تشغيل لعبة فالورانت على مجموعة كبيرة من المشغلات وليس فقط الكمبيوتر حيث تعمل على بلاي ستايشن وإكس بوكس أيضاً،
  4. يمكن للعبة فالورانت أن تعمل بشكل جيد على شريحة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر أيضاً فهي متاحة بعدة أجزاء لايت وعادية مما يتيح تشغيلها على الأجهزة المتوسطة.
  5. تحتوي لعبة فالورانت على جرعة حماس وتنافسية عالية حيث يمكن لك اللعب مع أصدقاءك عبر الإنترنيت أو مع اللاعبين الأخرين،
  6. يتم تطوير لعبة فالورانت بشكل دوري مما يضيف العديد من الميزات الجديدة كل فترة بحيث يلغي طابع الرتابة الممل ويجعل اللعبة دائماً لعبة جديدة بالنسبة لك وستحاول اكتشاف الأسرار الجديدة فيها والميزات المضافة

ما الفرق بين لعبة فالورانت ولعبة كونتر سترايك غو؟

لعبة فالورانت هي واحدة من الألعاب المشابهة لألعاب كونتر سترايك، ولكن هذه اللعبة تلعب بمجموعة من الشخصيات الفريدة بقدراتها، أي أن الشخصيات في فالورانت هي ليست فقط تصاميم كما في كونتر سترايك إنما هذا عنصر الشخصيات في اللعبة مشابه لألعاب الباتل غراوند مثل فري فاير، وتلعب القدرات الخاصة بالشخصيات عاملاً مهماً للغاية في اللعبة من حيث الدفاع والهجوم والتشتت.

اللعبة (فالورانت) لا تتطلب مواصفات عالية للتشغيل مما يضيف ميزة للعبة وخصوصاً بالنسبة لأصحاب الأجهزة الضعيفة وهذا سيجعلها بديلاً جيداً عن لعبة كونتر سترايك غو لأصحاب الأجهزة المتوسطة والضعيفة

يمكنك تحميل المزيد من العاب الاكشن في موقعنا...

هل لعبة فالورانت Valorant مناسبة للأطفال؟

الرسومات والتصاميم للشخصيات والخلفيات في اللعبة هي جيدة ولكنها ذات طابع كرتوني وهي سيف ذو حدين، حيث سيزيد هذا من شريحة اللاعبين الذين يميلون للعب فالورانت من ناحية الأعمار الصغيرة، وسينفر اللاعبين الناضجين من تحميل لعبة فالورانت من جهة أخرى. ولا تدع الرسوميات الكرتونية في فالورانت تجعلك تعتقد أن اللعبة للأطفال، بل على العكس تماماً هي ليست مناسبة للأعمار الأقل من المراهقين

صور من داخل لعبة فالورانت Valorant

تحميل لعبة فالورانت للكمبيوتر

تحميل valorant للكمبيوتر برابط مباشر

فيديو حول لعبة فالورانت Valorant

تنزيل لعبة فالورانت من الموقع الرسمي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -