تحميل محاكي سمارت جاجا Smart gaga 2021 للكمبيوتر

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart gaga أفضل محاكي للالعاب خصوصا لعبة ببجي ولعبة فري فاير من الموقع الرسمي انتشر تحميله نظرا لأنه يعتبر أسرع محاكي يقوم بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر وكذلك الألعاب على الموبايل بجودة رائعة وهو برنامج خفيف وسريع وهو محاكي خفيف وسهل التعامل معه بالنسبة لتثبيته وتحميله للمستخدم وعن طريقه تستطيع الاستمتاع بالألعاب بجودة عالية وبشكل مجاني ويمكنك تنزيل التطبيقات من جوجل بلاي على الحاسب لديك بسهولة عند تشغيل هذا المحاكي وسوف نذكر في هذا المقال المميزات له كيفية تحميل بالتفصيل.

محاكي سمارت جاجا Smart gaga الموقع الرسمي
تحميل محاكي سمارت جاجا

تحميل محاكي سمارت جاجا اندرويد 7 للتشغيل على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من تحميل محاكي سمارت جاجا Smartgaga على جهاز الكمبيوتر لديك قم بالضغط على next ثم install حتى يكتمل التحميل بسهولة على جهاز في بعض الأحيان تظهر مشكلة توقف تحميل هذا المحاكي ويكون بسبب نقص ملفات أو فقد بعض الحزم الخدمية الموجودة بالويندوز ويمكن حل هذه المشكلة عن طريق تحميل برنامج يسمى AIO Runtimes.

وهذا البرنامج يضم مجموعة من البرامج الخدمية يتم تثبيتها مرة واحدة على الجهاز لديك وإذا استمرت المشكلة يمكن أن يكون السبب هو عدم تعريف كارت الشاشة أو قصر في تعريفه ويجب تحديثه ببرنامج تحديث و جلب التعريفات من الانترنت وهو مجاني بشكل كامل ويستخدم للكمبيوتر ويسمى Drive Hub.

إذا استمرت المشكلة يجب الدخول إلى الإعدادات للبرنامج و تغيير عرض الشاشة إلى 700×600 أو 600×600 قم بعد ذلك بإعادة تشكيل هذا المحاكي وستجد بأن المشكلة تم حلها.

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart gaga من ميديا فاير

  1. يتطلب تحميل محاكي سمارت جاجا نظام أندرويد ويندوز سبعة أو ثمانية أو عشرة و 32 بايت أو 46 بايت.
  2. يجب أن يكون حجم الذاكرة العشوائية 2 جيجابايت رامات.
  3. البروسيسور يقوم بسرعة 2.2 جيجا هرتز على الأقل.
  4. كارت الشاشة يجب أن يكون واحد جيجا و مساحة القرص الصلب الفارغة 2 جيجا بايت على الديسك على الأقل.

تحميل محاكي سمارت جاجا 2020

ذكرنا متطلبات تحميل محاكي سمارت جاجا Smart gaga 2020 كما ذكرنا كيفية تحميله بالخطوات وبالتفصيل ذكرنا كذلك كيفية حل جميع مشكلات التحميل والآن سوف نذكر مميزات هذا البرنامج المحاكم حيث يعتبر من أقوى وأسرع البرامج المحاكية وهو مجاني بشكل كامل ويصلح لجميع أنظمة الأندرويد و حجمه صغير ويمكن استخدامه على أنظمة الويندوز 7 و 8 و 10 windows.

سمارت جاجا فرى فاير
Smart gaga 2020

أكثر ما يميز هذا المحاكي أنه لا يستغل المساحة الكبيرة على الهاتف ويمكن تحميلها على الذاكرة العشوائية ويحتاج إلى مساحة تبلغ 2 جيجابايت و هذا البرنامج يدعم تشغيل ملفات APK.

إذا كنت تريد الاستمتاع بلعب الألعاب القتالية مثل ببجي و غريان فرى فاير تستطيع تحميل هذا المحاكي بسهولة تستطيع من خلال هذا المحاكي الوصول إلى جميع التطبيقات و الألعاب عن طريق جوجل بلاي ويستخدم على الهواتف الأندرويد ويحافظ على طاقة البطارية.

عند استخدامه سوف تستمتع بحجم الشاشة الكبير ويوجد بهذا المحاكي شريط جانبى به أدوات وعناصر تستطيع استخدامها وكذلك يمكن من خلال الإعدادات إمكانية تصوير العديد من اللقطات المرغوبة.

يحقق هذا المحاكي انخفاض كبير بمعدل الاستهلاك الجهاز والبروسيسور والرامات كما يحتوي على جرافيك عالي و إمكانية كبيرة يحتاجها جهاز الحاسب الآلي ويمكن لعب العاب مثل ببجي عليه وعلى الأجهزة الضعيفة التي تتميز بقلة إمكانياتها.

محاكي سمارت جاجا فرى فاير Smart gaga

اعدادات محاكي سمارت جاجا Smart gaga تحتوي على العديد من العناصر حيث يمكنك من الخيارات الوصول إلى اختيار تغيير الصوت وخدمات الموقع وتحتوي قائمة الإعدادات الرئيسية على ثلاث أقسام قسم الألعاب و قسم الأساسيات وقسم التطوير ويمكن الاختيار في ما بينهم.

إذا كنت تريد حفظ لقطات الشاشة الخاصة يمكن اختيار المكان الذي تحفظ فيه وذلك في القسم الأول بينما القسم الثاني تستطيع تعديل الأوضاع على جهاز الأندرويد على حسب الحاجة اذا كان موبايل أو تابلت ويمكن اختيار الدقة وكذلك اختيار عدد من مراكز وحدة المعالجة والميجابايت موجودة في الذاكرة العشوائية وهذه البرامج سهلة في إعادة التدوير بشكل تلقائي أو مرتفع أو عادي أو متوسط.

تستطيع تحميل محاكي سمارت بطريقة بسيطة عن طريق لينك التحميل ثم بعد ذلك افتح المجلد و ستجد الأيقونة الخاصة بالبرنامج انقر عليها مرتين للتحميل وبعد التثبيت قم باختيار اللغة التي تريدها سواء كانت انجليزية أو فرنسية أو تركية أو صينية أو أي شيء تريده و هذا البرنامج لا يدعم اللغة العربية بعدها قم بالضغط على next.

سيظهر لك نافذة البرنامج حتى تقبل سياسته قم بالضغط عليها الموافقة على شروط هذا التطبيق وبهذا تكون قد قمت بتثبيته بسهولة عن طريق هذه الخطوات البسيطة.

تحميل محاكي سمارت جاجا الأجهزة الضعيفة

تحميل محاكي سمارت جاجا للأجهزة الضعيفة التي تريد لعب عليها العاب مثل تحميل لعبة بيجي ولعبة فري فاير حيث يساعد تثبيته على لعب ألعاب كثيرة كما أن هذا المحاكي صغير الحجم ويمكن استخدامه بسهولة وقد حاز على شعبية كبيرة لأنه سريع جدا بالنسبة للألعاب ومفيد في التطبيقات المختلفة.

أفضل المميزات في هذا البرنامج أنه مجاني بشكل كامل ويصلح أندرويد و لأنظمة التشغيل والهواتف كما يصلح إلى أنظمة الويندوز 7 و8 و10 وبالرغم من المميزات العديدة لهذه المحاكي إلا أنه يوجد له عيوب بسيطة ومنها أنه لا يدعم اللغة العربية و يحتاج إلى وقت طويل عند عملية تحميله على الكمبيوتر.

تم تصميم هذا البرنامج بشكل كبير بالنسبة لألعاب الباتل رويال مثل فرى فاير أو ببجي ويحتوي هذا البرنامج على إعلانات ترويجية تزعج المستخدم بشكل كبير عند تحميل هذا البرنامج يقوم بتحميل مجموعة من البرامج أثناء تصتيبه على جهاز الكمبيوتر بشكل إجباري وذلك يزعج مستخدميه بشدة.

نصائح قبل تنزيل محاكي سمارت جاجا من الموقع الرسمي

قبل الشروع في تنزيل محاكي سمارت جاجا من الموقع الرسمي للكمبيوتر عليك التأكد من بعض الاشياء :

  1. لا يؤثر هذا المحاكي على عمل وتشغيل الجهاز الخاص بك سواء كان جهاز الكمبيوتر أو أجهزة المحمول
  2. يجب معرفة إمكانيات المعالج لديك و تحميل محاكي يتناسب مع هذه الإمكانيات ويصلح هذا المحاكي المميز للألعاب المشهورة فهو تم تصميمه خصيصا لها ويتوفر منه نسخ لهواتف الأندرويد وكذلك يصلح استخدامه لجهاز الكمبيوتر.
  3. في بعض الأحيان يحدث مشاكل توقف المحاكي وعند ذلك تستطيع إعادة التحميل وإذا استمرت المشكلة يجب التأكد من الحزم التأكيدية على جهازك.
  4. إذا كنت تريد تسجيل الدخول على سمارت جاجا تستطيع تشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر لديك لو كان لديك حساب على جوجل بلاي عبر هذا البريد الإلكتروني قم بإنشاء حساب جديد عبر هذا المحاكي حتى تستطيع تصفح الويب وذلك عبر خطوات إنشاء حساب تقليدي معروفة.

الخلاصة / يعتبر محاكي سمارت جاجا أفضل محاكي يمكن استخدامه في الألعاب بدون تقطيع و يصلح للألعاب الثقيلة والتطبيقات المختلفة لم يتم تخصيصه من أجل ألعاب البلاي ستيشن ومع ذلك هناك مجموعة من الألعاب تستطيع لعبها على جهاز الحاسب عندما تقوم بتحميل هذا المحاكي عليه ولا يتعارض معها.

رابط تنزيل محاكي smart gaga للكمبيوتر

إذا كان الجهاز لديك بطيء يمكنك تحميل هذا المحاكي Smart gaga لكي تحرر نفسك من التقطيع والبطء وتستمتع بسرعة لا مثيل لها عن طريق استخدامه يتميز هذا المحاكي بواجهة بسيطة تسهل على المستخدم التعامل معه وقد ذكرنا مميزاته كاملة بالإضافة إلى طريقة تحميله محاكي سمارت جاجا يعتبر من أكثر البرامج المحاكية التى ظهرت فى الآونة الأخيرة وقد ذكرنا كيفية تحميله على جهاز الكمبيوتر لديك كما ذكرنا المميزات وكيفية حل المشاكل أثناء التحميل التي قد تواجه المستخدم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -