تحميل لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas كاملة

تحميل لعبة Gangstar Vegas جانجستر فيغاس للانرويد apk, شبيهة لعبة جاتا وهي من العاب الاكشن الرائعة التي تنتمي الي العاب العالم المفتوح حيث تقود شخصية وتنطلق بها في عالم أختياري اما ان تكون رجل صالح وتتفادي أحداث المشاكل أو تكون احد رجال العصابات وتعمل علي أحداث الفوضي في المدينة بأكمالها, ما يميز لعبة جانجستر فيغاس 2021 انها تجعل لك الاختيار في القصة والاحداث تختلف تباعا لطريقة اللعب التي تتبعها هناك العديد من المراحل واشكال اللعب ايضا التي تستطيع الاختيار بينها بسهولة كل هذا واكثر سوف نتحدث عنه بشكل أوسع من خلال موضوع اليوم لذا أجعلنا نذهب سريعا لقصة اللعبة.

تحميل لعبة جانجستر فيغاس
لعبة Gangstar Vegas

تحميل لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas

في الحقيقة ان تحميل لعبة جانجستر فيغاس للكمبيوتر لم تكن متاحة حتي الان ولكنها متوفرة للتحميل المجاني كاملة برابط واحد مباشر سوف أتركة لكم أسفل هذا المقال, لعبة Gangstar Vegas احد افضل العاب الاكشن التي ظهرت مؤخرا للهواتف المحمولة حيث العديد من الاسلحة التي يمكن أستخدامها والسيارات والمركبات المميزة ومتعددت الاشكال التي يسهل عليك الاختيار بينها.

اللعبة تتميز عن الالعاب الاخري بأنها تجعل الاختيار الاول للاعب سواء من حيث قصة اللعبة او من حيث الاحداث التي تدور بداخلها اما أن تكون مع الخير أو تتحالف مع الشر والعصابات لاحداث الفوضي لذا فكر جيدا قبل الوقوع في المشاكل انا شخصيا انصحك بالابتعاد عن المطاردة والاستمتاع بجو اللعبة الرائع في العالم المفتوح.

قصة لعبة Gangstar Vegas للاندرويد

تشبة لعبة جانجستر فيغاس بشكل كبير تحميل لعبة جاتا, من حيث الشخصيات واسلوب اللعب وحتي طريقة سير قصة اللعبة والاسلحة المستخدمة وأن كانت تتفوق جاتا علي لعبة Gangstar Vegas من ناحية القدرة علي ركوب الطائرات والتحليق بها في السماء الا ان التشابة كبير فيمكنك ايضا في لعبة اليوم نزول البحر والغوص والسباحة للفرار من مطاردة البوليس لك.

يمكنك بمجرد تنزيل اللعبة احداث الفوضي وسوف تجد علامات حمراء تظهر أعلي يمين الشاشة فهذه العلامات تبين لك عدد القضايا التي قمت بأرتكابها وبالتالي حجم المطاردة التي سوف تكون خلفك وتتمثل هذه العلامات في 5 قضايا فكلما ذادت كلما كانت حدة المواجهة أكثر صعوبة ويزداد عدد الجنود الذي يركضون خلفك بغرض قلتلك او القبض عليك لذا كن حريص علي عدم اغضاب كل المدينة دفعة واحدة.

مميزات تنزيل لعبة جانجستر فيغاس

الكثير من المميزات التي لا تحصي في لعبة جانجستر فيغاس apk كاملة والتي سوف نذكر بعضها علي سبيل المثال لا الحصر :

☆ اسلحة اللعبة متنوعة :

هناك الكثير من الاسلحة التي يمكنك أستخدامها في نطاق اللعبة مثل الرشاشات والعصا الحديدية والبنادق بالاضافة الي الاسنايبر واسلحة القنص الاخري المختلفة كل هذا واكثر سوف تكتشفة بنفسك عند تحميل لعبة Gangstar Vegas.

☆ المركبات :

هناك الكثير من المركبات التي يمكنك قيادتها في نطاق لعبة جانجستر فيغاس مثل السيارات العادية والموتوسيكلات, الدبابات, وسائل النقل العام كل هذا واكثر يمكنك الاستيلاء عليه وقيادتة واستخدامة في الفرار من المطاردة.

☆ سهولة التحكم :

تأتي لعبة Gangstar Vegas بسهولة تحكم مدهشة بالنسبة انها لعبة للهاتف الجوال فهي تعتبر جيدة للغاية من حيث التحكم السهل سواء في شخصية اللاعب او قيادة العربات او اطلاق النار سهولة التحكم في قيادة البواخر في البحر.

☆ الجرافيك :

تأتي اللعبة بجرافيك عالي جدا ومميز والوان مدهشة ونقية تجعلك تشعر أنك في عالم حقيقي يسكنة البشر ويتجولون فيه وتزيد من متعة اللعب بكل تأكيد.

☆ الصوت :

نجد ان تحميل لعبة جانجستر فيغاس جاء بمؤثرات صوتية خيالية فهي حقا مميزة للغاية حيث تتجسم أصوات ماتور السيارات ويختلف الصوت عند قيادة موتوسيكل مثلا بالاضافة الي اصوات الماء اثناء السباحة واصوات البواخر واللانش في الماء.

صور من داخل لعبة جانجستر فيغاس الاصلية

لعبة جانجستر فيغاس
لعبة جانجستر فيغاس
لعبة جانجستر فيغاس

معلومات عن لعبة Gangstar Vegas كاملة

  1. تاريخ التحديث : أخر تحديث للعبة كان بتاريخ 11-11-2021 الماضي.
  2. التشغيل : تعمل لعبة Gangstar Vegas - mafia game‏ علي الاندرويد بنظام 4.4 والاحدث من ذلك.
  3. حجم اللعبة : تأتي اللعبة بحجم صغير للتحميل المباشر من متجر بلاي 44 ميجا فقط وتطلب تحميل ما يقرب من 2 جيجا اضافية بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها علي الموبايل.
  4. عدد التنزيل : قام بتنزيل اللعبة عدد كبير للغاية حول العالم في شهرها الاول وهو تخطي حاجز 100 مليون لاعب.
  5. اتصال الانترنت : لا تحتاج لعبة جانجستر فيغاس الاتصال بالانترنت لكي تعمل فهي تنتمي الي العاب حرب بدون نت.
  6. المطور : اللعبة من تطوير شركة الالعاب المميزة Gameloft SE‏.

فيديو من داخل لعبة Gangstar Vegas mafia


يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا...



رابط تنزيل لعبة Gangstar Vegas - mafia game من متجر بلاي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -