تحميل لعبة جاتا GTA 10 للكمبيوتر برابط مباشر كاملة

تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر GTA 10 برابط مباشر، تعتبر لعبة جاتا علي أجهزة الكمبيوتر For PC من أقوي وأفضل وأشهر ألعاب العالم المفتوح والاكشن والاثارة والتشويق، حيث تتيح لك هذه اللعبة متعة تجربة كل شيء تريده ضمن عالم افتراضي مكرس لك. يمكن فعل ما تريد به من القيام بالتجول بحرية في المدينة أو العمل كرجل شرطة أو قيادة المركبات المختلفة في المدينة وحتى الطائرات في الجو. ويمكنك الاستمتاع باللعب في 3 مدن مختلفة داخل اللعبة 

تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر ميديا فاير

 ويجدر التنويه إلا أن هذا اللإصدار من اللعبة ليس رسمياً بل هو تعديل من أعرق استديوهات المطورين على لعبة جاتا سان اندرياس الأصلية ، ويسمى هذا التعديل بجاتا 2010 أو جاتا 10 . وهو تعديل أكثر من رائع على اللعبة ، حيث جرى فيه التركيز بشكل كبير على البصريات مثل تحديث  السيارات والمركبات لملائمة عالمنا الحالي

لمحة عن تحميل GTA 10 للكمبيوتر

 تعد سلسلة العاب جاتا أفضل سلسة العاب عالم مفتوح واصدارها الرابع بالسلسة وهو الذي بني عليه هذا التعديل (جاتا 10 ) واحد من أمتع اجزاء سلسلة لعبة جاتا المعروفة والقوية ، التي تم إصدارها من خلال شركة روك ستار Rock Star  المشهورة بعالم العاب العالم المفتوح .وهي شركة ألعاب فيديو أمريكية مقرها نيويورك. تم تأسيسها في عام 1998. وهي شركة تابعة لـ  Tic-To Interactive الذي طور معظم الألعاب في السلسلة. تم إصدار اللعبة في 24 أكتوبر 2004 حصريًا على PS2 ولاحقًا على 9 أجهزة أخرى. وأصدرت هذه الشركة لعبة جاتا الرابعة في السلسلة والتي بناء جاتا 10 عليها والتي تعد واحدة من أنجح سلسلة الألعاب المفتوحة في العالم. 
وقد حققت هذه الشركة نجاح كبير جدا بسبب إصدار واحدة من أقوي وأفضل ألعاب الكمبيوتر علي الأطلاق ، فهذا الجزء يحتوي علي الكثير من المميزات والمغامرات والمهمات الشيقة والممتعة جدا. 
لعبة جاتا GTA او المشهورة باسم Grand Theft Auto هي واحدة من أكبر وأنجح الألعاب في التاريخ من حيث الأرباح والعائدات ومن حيث عدد مرات التحميل وعدد اللاعبين .  وسنتحدث في هذا المقال عن تنزيل لعبة جاتا 10 مع رابط التحميل المباشر ، وهي لعبة من نمط  المغامرات التفاعلية  ضمن العالم المفتوح

معلومات اضافية عن تحميل لعبة جاتا 10

تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر For PC من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يمكنكم الحصول عليها بشكل سهل وبسيط ، والاستمتاع بجميع المهمات والمغامرات المشوقة التي ستجدونها داخل اللعبة ، حيث هذا الجزء من إصدار جاتا حصل علي شعبية كبيرة جدا حيث قام الملايين من الأشخاص بتنزيله علي اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من جميع أنحاء العالم من جميع الفئات العمرية سواء كانوا كبار او كانوا صغار ، تركز القصة على البطل Carl Johnson الذي عاد إلى وطنه بعد وفاة والدته ليجد نفسه محاصرًا في عالم الجريمة في قصة تدور حول الأسرة والخيانة.

وقائع الأحداث التي وقعت عام 1992 في ولاية سان أندرياس الأمريكية الخيالية المستوحاة من ولايتي نيفادا وكاليفورنيا ، كما هو الحال في تحميل لعبة GTA 3 التي كانت تحدث في Liberty City ، مستوحاة من نيويورك. ، ، مستوحاة من ميامي ، تنقسم خريطة سان أندرياس إلى ثلاث مدن ، لوس سانتوس ، مستوحاة من لوس أنجلوس ، سان فييرو ، مستوحاة من سان فرانسيسكو ، والثالثة ، أفينتوراس ، المستوحاة من لاس فيجاس ، وجميع مدن سان أندرياس لديك أوجه تشابه كبيرة. مع نظرائهم الحقيقيين ، بما في ذلك التخطيطات المشتركة للشوارع والأحياء والمعالم التاريخية.

ما الجديد في لعبة جاتا 10؟

تم تعديل هذا الجزء بشكل كبير للغاية  حتى أصبحت لا تشبه الجزء الأساسي المطورة  عليه سوى من خلال القوائم والية اللعب. 
حيث جميع السيارات في جاتا 10 هي مختلفة عن جاتا سان اندرياس الاصلية وتم تطويرها من حيث التصميم لتناسب عصرنا الحالي كما تم تطويرها  من الداخل من حيث القدرات الخاصة بكل سيارة مثل السرعة والإنعطاف بشكل يتناسب مع تصميمها الجديد.
كما تم اضافة العديد من الدراجات النارية على اللعبة منها الدراجات النارية الخاصة بالسباق والدراجات النارية الجبلية الرائعة
وطبعا جرى تعديلات كبيرة على الآليات الأخرى في لعبة جاتا 10 مثل  الطائرات والمركبات العسكرية ومركبات الخدمة العامة مثل سيارات الإسعاف والشرطة.
ولم يقتصر التحديث فقط على الأليات المتحركة ، ايضاً شخصية البطل كارل جونسون تم التعديل عليه من حيث الملابس والاكسسوارات لتتناسب بشكل أكبر مع الموضة في عصرنا الحالي ، أما من حيث الية اللعب فتختلف جاتا 10 كلياً عن لعبة جاتا فايس سيتي حيث يمكنك للاعب الآن التسلق على الجدران واستعمال الطائرات النفاثة والسباحة  في الماء والغوص فيها أيضاً ، كما أن للأكل والطعام دور مهم في اللعبة للحفاظ على الصحة  ، وتم إضافة العديد من العناصر التي تعطي لمسة واقعية على اللعبة وسندعك تجربها بنفسك من خلال الرابط الموجود في أسفل المقال 


مميزات تحميل لعبة جاتا GTA 10 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من الالعاب الناجحة جدا في عالم العاب الكمبيوتر، فذلك يرجع الي سبب معين وهو العديد من المميزات التي تحتوي عليها هذه اللعبة الرائعة والقوية من ألعاب سلسلة جاتا GTA 10 download،ومن هذه المميزات :

  1. تنزيل لعبة جاتا GTA 10 للكمبيوتر كاملة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير Media بدون مواجهة اي مشاكل اثناء التحميل.
  2. تحتوي اللعبة علي الكثير من العناصر الجديدة التي لم توجد في الاجزاء السابقة مثل الاسلحة النارية والسيارات القوية .
  3. جرافيك ورسومات اللعبة عالي جدا يجعل اللعبة واقعية بدرجة كبيرة علي الاطلاق.
  4. تتناسب اللعبة مع جميع الفئات العمرية الصغار والكبار.
  5. كما تحتوي على العديد من الأماكن المتنوعة والمختلفة مثل الجبال والسهول والشواطئ والعديد من المناطق ذات المناظر الخلابة.
  6. يحتوي على أكثر من خريطة يمكنك التنقل بينها وفتحها عند إكمال المهام. لها مهام كثيرة ورائعة جدا وشيقة وقصة مثيرة تدخلك في جو اللعبة فلا تشعر بالوقت
  7. يمكنك تغيير الملابس منمتاجر الملابس والمعدات وتغيير مظهرك بسهولة وتغيير وتحسين مظهر السيارات.

صور من داخل تحميل جاتا 2010

تحميل لعبة جاتا GTA 10

تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 10

تحميل لعبة جاتا 10 الاصلية من ميديا فاير

فيديو شرح تنزيل لعبة جاتا 2010



مواصفات تشغيل لعبة جاتا GTA 10 برابط مباشر

هناك بعض مواصفات التشغيل الاساسية التي يجب ان تتواجد علي اجهزتكم عند تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر بدون اي مشاكل ، ومن هذه المواصفات :
  • نظام التشغيل : تعمل اللعبة علي انظمة تشغيل Windows 7 ، 8 ، 10.
  • رامات : تحتاج اللعبة الي 256 ميجا بايت رام.
  • المعالج : تعمل اللعبة علي معالج من نوع Intel Pentium 4 / AMD.
  • مساحة القرص الصلب : تحتاج اللعبة الي مساحة 4.7 فارغة.

تحميل لعبة جاتا GTA 10 من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من أفضل وأقوي ألعاب الكمبيوتر التي يبحث عن تحميلها الملايين من الأشخاص وستجدون عدد كبير من الاسلحة النارية القوية التي يمكنكم استخدامها في المهمات وقتل رجال الشرطة التي سيقومون بمطاردتكم ويمكنكم ايضا قتل اي شخص تريدونه ، بالاضافة الي الاسلحة الحادة القوية جدا التي يمكنكم استخدامها في اي وقت.

بالاضافة الي ذلك المركبات الرائعة والقوية الموجودة في اللعبة مثل السيارات والدراجات النارية والمراكب والطائرات المروحية والكثير من المركبات الاخري ، لذلك اذا كنتم تبحثون عن أفضل وأقوي لعبة عالم مفتوح وتشويق وأثارة فيجب عليك تنزيل لعبة جاتا GTA 10 للكمبيوتر برابط مباشر كاملة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير Media Fire واذا كنت تريدون الحصول علي تحميل مباشر للعبة سنقوم بتقديم لكم رابط التحميل الان.

رابط تنزيل لعبة جاتا 10 من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -