تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر الأصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة GTA 7 او المعروفة باسم Grand Theft Auto جراند ثيفت اوتو هي من أكثر ألعاب الكمبيوتر الرائعة و القوية جداً و التي يبحث عنها الآلاف من الأشخاص بشكل مستمر ليقومون بتنزيل لعبة جاتا 7 على أجهزة الكمبيوتر PC الخاصة بهم فهي و احدة من أشهر العاب العالم المفتوح المتميزة جدا و التي تتيح لك عمل ما تريده داخل اللعبة حيث ان اللعبة ستجعلك تعيش كأنك داخل حياة طبيعية و تعيش دور رجل العصابة المهم التي تقوم العصابات بإعطائه الاموال ليقوم باغتيال بعض الاشخاص المهمين داخل اللعبة و التنافس حول مناطق النفوذ مع العصابات الأخرى و من خلال هذه الأموال سوف  تقوم بشراء الاسلحة و المعدات المختلفة لتساعدك على مهماتك داخل اللعبة.

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر
 
تحتوي اللعبة على عدد مختلفة من المركبات الرائعة الموجودة داخل اللعبة التي يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني حيث يتوفر داخل اللعبة عدد كبير من أقوي السيارات الموجودة في جميع أنحاء العالم و ايضا يوجد دراجات نارية و سفن و العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنكم ان تقوموا بضرب صاحبهم و تقوموا بسرقتها و التجول بها في جميع أنحاء اللعبة في المدن و الاماكن المختلفة لذلك إذا كنت من عشاق العالم المفتوح فيجب عليك تحميل هذه اللعبة الرائعة. و لهذا الأمر سنقدم لكم من خلال مقالنا رابط تحميل لعبة جاتاالأصلية للكمبيوتر PC كاملة مضغوطة بحجم صغير برابط واحد مباشر من ميديا فاير.

أقرأ أيضا تحميل لعبة جاتا المصرية

تحميل لعبة جاتا 7

تحميل لعبة جاتا 7 او Grand Theft Auto من أقوى سلاسل الالعاب التي تم إصدارها على الأطلاق حيث سلسلة العاب جاتا من إنتاج الشركة الكبيرة المعروفة شركة روك ستار Rock Star و هذه الشركة اثبتت جدارتها  في إصدار جميع اجزاء سلسلة لعبة جاتا على أجهزة الكمبيوتر Computer حيث جميع اجزاء سلاسل جاتا حصلت على شعبية كبيرة جدا حيث قام الملايين من الأشخاص بتحميلها من جميع أنحاء العالم فهي و احدة من الالعاب الفريدة للغاية و  التي لا يمكن مقارنتها بأي لعبة أخري فأنت ستكون من أهم رجال العصابات الموجودين داخل اللعبة و تعيش الدور و كأنك في الحياة الحقيقة تماماً و أثناء تنزيلك للعبة جاتا 7 ستعيش داخل افضل تجربة العاب الأكشن و عالم مفتوح.

تقام الفعاليات ضمن اللعبة في مجموعة مختلفة من المدن في إحدى الولايات المتحدة الأمريكية. و  في البداية ، ستجد مدينة و احدة فقط يُسمح لك بدخولها ، و هي المدينة التي تبدأ رحلتك منها ، و بقية المدن التي يتعين عليك فتحها بنفسك ، أي من خلال التقدم في و ضع العمل ، و الاختلافات اللانهائية بين المناطق عند تحميل لعبة جاتا GTA 7 و ستقابل العديد من سكان المدن المختلفين في أشكالهم و ملابسهم و يمكن ان تقوم بقتلهم و لكن يجب عليكم اخذ حذركم فيمكن ان تقوم الشرطة باللحاق بك و تقوم بالقبض عليك و حينها يجب عليك اما الهروب منهم او قتلهم و لكن اذا قمت بقتلهم سيزداد الامر سوء و تزداد رجال الشرطة التي ستقوم بملاحقتك.

وتحتوي اللعبة على العديد من الاسلحة القوية جدا و لا تقتصر هذه الاسلحة على استخدام الأسلحة النارية في القتال ،يمكنكم أيضاً استخدام المطرقة و العصا و الأدوات الحادة الأخرى ، بالإضافة إلى الحارق أو قاذف اللهب ، و هو السلاح المستخدم لحرق كل شخص يقف أمامك و سد طريقك بعد تنزيل لعبة جاتا 7 من Media Fire. تختلف هذه العناصر عن الأسلحة النارية التي تصبح غير صالحة للاستعمال بعد الذخيرة لذلك تعتبر تحميل لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر For PC من أقوي تجارب الالعاب على الاطلاق فيجب عليكم جميعا تحميل اللعبة بدون اي تردد من خلال الرابط المباشر التي سنضعه لكم في أسفل المقالة.

أقرأ أيضا تحميل لعبة جاتا 3

المهمات داخل تنزيل لعبة  GTA 7

هناك العديد من المهمات الاجرامية الموجودة عند تحميل لعبة جاتا 7 التي تجعلها من أفضل سلسلة العاب جاتا الكمبيوتر و من هذه المهمات :



انت لا تضطر داخل لعبة جاتا 7 إلى الذهاب الى اماكن المهمة بينما لا يوجد شيء يمكنك منعه بسبب المتعة و الإثارة التي يجلبها هذا الوضع. بعد تحميل لعبة جاتا 7 ، تنتظرك سلسلة طويلة من المهام الصعبة. لكل مهمة ناجحة ، ستتلقى مبالغ كبيرة من المال في لعبة GTA 7 ستساعدك على شراء الدروع و الفيلات الخاصة و الشركات و ما إلى ذلك.

ستبدأ رحلتك إلى نظام المهام بعد تحميل لعبة GTA 7 و يمكنكم ان لا تقوموا بالذهاب الى تلك المهمات و التجول في المدن المختلفة كما تريدون و لكن من المفضل ان تقوموا بعمل تلك المهمات فهي شيقة و جميلة جدا بالإضافة انك ستحصل على الكثير من الاموال الكثير التي ستجعلك تشتري الاسلحة القوية و تبقي من أقوي افراد العصابة.

بالإضافة إلا أنه يمكنك شراء منزل خاص بك و الذهاب الى الكازينو حتى للرقص مع الفتيات الجميلات داخل اللعبة ! و عمل علاقات معهم .  فهي لعبة تحاكي الواقع حقاً بنسبة كبيرة جداً، و سوف تجعلك و كأنك رجل عصابة حقيقي تقوم بعمل كل ما تريده بدون ان تخاف من أي شيء . و يمكنك أيضا استخدام الأسلحة القوية لمحاربة رجال الشرطة حتى لا يقفوا عائقاً في طريقك.

أقرأ أيضا تحميل لعبة جاتا 9

مميزات تحميل لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر

كما اخبرناكم انه يمكنكم تحميل لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر جراند 7 الأصلية الحقيقية تنزيلاً مباشراً و هي تستحق التجربة بالطبع فهي من أقوى و أفضل العاب الكمبيوتر على الاطلاق و بالطبع ترجع شعبيتها الكبيرة الى الكثير من المميزات القوية و التي تجعلها من أفضل ألعاب الأكشن و العالم المفتوح التي جذبت اليها الملايين من الاشخاص من جميع أنحاء العالم و من هذه المميزات :

  1. تنزيل لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بدون دفع اي اموال.
  2. تحتوي اللعبة على رسومات و جرافيك عالية و متميزة جدا تجعل اللعبة أكثر واقعية و قوة لذلك نجد انها تجذب الكثيرين اليها دون ان يشعروا بالملل من هذه اللعبة الرائعة و المتميزة.
  3. يحتوي تحميل لعبة جاتا 7 على العديد من المركبات القوية الموجودة داخل اللعبة مثل السيارات و الدراجات النارية و الطائرات و العديد من المعدات الأخرى التي يمكنكم قيادتها بدون اي مشاكل.
  4. تحتوي اللعبة على الكثير من الاسلحة النارية القوية جدا التي يمكنكم استخداماها بالإضافة الى الاسلحة الحادة و المتميزة جدا التي يمكنكم ضرب الاشخاص بها.
  5. تتناسب اللعبة مع جميع الفئة العمرية بالإضافة الى انها تتناسب مع أكثر الاجهزة الرائعة و لكن يفضل و جود المراقبة الأبوية في حال تم لعبها من قبل الأطفال دون الثامنة من العمر
  6. لعبة جاتا 7 مجانية بالكامل و لا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية لقاء تحميلها و لا دفع لأي مبالغ مالية إضافية داخل اللعبة
  7. يمكن تحميل لعبة جاتا 7 على أجهزة الحاسوب بمختلف أنواعها ، القديمة و المتوسطة و الحديثة ، فهي لعبة كلاسيكية جميلة و بسيطة في آن واحد ، و لا تستهلك كثيراً من موارد الجهاز.

صور من داخل تحميل لعبة جاتا 7 الممتعة

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر

تحميل جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جاتا 7 الأصلية بالشفرات

فيديو شرح قصة لعبة جاتا 7

أقرأ أيضا   تحميل لعبة جاتا 5

كلمات سر جاتا 7 ( شفرات جاتا 7 )

  1. مجموعة  الأسلحة1    THUGSTOOLS
  2. مجموعة  الأسلحة  2 PROFESSIONALTOOLS
  3. مجموعة  الأسلحة    الثقيلة  3   NUTTERTOOLS
  4. شيفرة  القوة  والصحة ASPIRINE
  5. شيفرة  الحماية  إلى  أقصى  حد  PRECIOUSPROTECTION
  6. شيفرة  القتل  للنفس  -  انتحار ICANTTAKEITANYMORE
  7. شيفرة  التدخين  CERTAINDEATH
  8. شيفرة  زيادة  مستوى  البحث-  أو  زيادة  الشرطة  بمستوى  نجمة YOUWONTTAKEMEALIVE
  9. شيفرة  تخفيض  مستوى  البحث-  ابعاد  الشرطة  بمستوى  نجمة LEAVEMEALONE
  10. شيفرة  تجعل  النساء  يتبعونك. FANNYMAGNET
  11. شيفرة  مظهر  وشكل  شخصية  كين  روزنبرغ -.  MYSONISALAWYER
  12. شيفرة  مظهر  وشكل  شخصية  هيلاري  كينج -.  LOOKLIKEHILARY
  13. شيفرة  شكل  Jezz  Toren -.  ROCKANDROLLMAN
  14. شيفرة  شكل  ومظهر  Dick - .  WELOVEOURDICK
  15. شيفرة  مظهر  وشكل  Phil  Cassidy - .  ONEARMEDBANDIT
  16. شيفرة  شكل  ومظهر  Sonny  Forelli -   .  IDONTHAVETHEMONEYSONNY
  17. شيفرة  شكل  Mercedes (شخصية) .  FOXYLITTLETHING
  18. شيفرة  الحصول  على  دبابة  فورا.  PANZER
  19. شيفرة  الحصول  على  شاحنة  القمامة .  RUBBISHCAR
  20. شيفرة  الحصول  على  سيارة توربو  .  GETTHEREFAST
  21. شيفرة  الحصول  علي  سيارة  caddie   BETTERTHANWALKING
  22. شيفرة  الحصول  على  سيارة  روميرو  THELASTRIDE
  23. شيفرة  الحصول  على  سيارة  Bloodring  Banger TRAVELINSTYLE
  24. شيفرة  الحصول  على  سيارة    Bloodring  Banger  السريعة  جدا GETTHEREQUICKLY
  25. شيفرة  الحصول  على  سيارة  Hotring  Racerسريعة  جداGETTHEREAMAZINGLYFAST
  26. شيفرة    جعل  السيارات  خفيفة.  COMEFLYWITHME
  27. شيفرة    جعل  الجميع  السيارات  تنفجر.  BIGBANG
  28.   شيفرة  تجعل  السيارة  تسبح  فوق  الماء  SEAWAYS
  29.   شيفرة  سياقة  عدوانية  –  يجب  عليك  تسجيل  اللعبة  وحفظها  قبل  ذلك.  MIAMITRAFFIC
  30. شيفرة  سيارات  باللون  الوردي.  AHAIRDRESSERSCAR
  31. شيفرة  سيارات  باللون  الأسود.  IWANTITPAINTEDBLACK
  32. شيفرة  محرك  السيارة  في  حالة  جية  ورائعة GRIPISEVERYTHING
  33. شيفرة  فقط  عجلات  السيارة  مرئية.  WHEELSAREALLINEED
  34. شيفرة  سيارات  رياضية  لها  عجلات  كبيرة LOADSOFLITTLETHINGS
  35. شيفرة    تجعل  القوارب  يطير DIRIGEABLE
  36. شيفرة    تجعل  كل  إشارات  المرور  خضراء.  GREENLIGHT
  37. شيفرة    تجعل  الجو  معتدل  وجميلALOVELYDAY
  38. شيفرة    تجعل  الجو  غائم.  APLEASANTDAY
  39. شيفرة  الجو  غائم  جداABITDRIEG
  40. شيفرة  جو  عاصف.  CATSANDDOGS
  41. شيفرة  الجو  ضبابي CANTSEEATHING
  42. شيفرة  الوقت  يمر  بسرعة LIFEISPASSINGMEBY
  43. شيفرة  مشي  اللعبة  بسرعة.  ONSPEED
  44. شيفرة  اللعب  بطيء.  BOOOOOORING
  45. شيفرة  شغب  الناس-يجب    عليك  اولاً  حفظ  اللعبة  وتسجيلها.  FIGHTFIGHTFIGHT
  46. شيفرة    جعل  الناس  يكرهونك-يجب  أوى  حفظ  اللعبة  وتسجيلها.  NOBODYLIKESME
  47.   شيفرة  جعل  النساء  يحملون  الأسلحة  CHICKSWITHGUNS
  48. شيفرة  إظهار  وسائل  الإعلام  عندما  يكون  لديك  أكثر  من  نجمتين  للبحث  CHASESTAT

مواصفات تشغيل لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر

إن لعبة لعبة جاتا 7 من الالعاب القوية التي أصدرت على أجهزة الكمبيوتر لذلك هناك بعض المواصفات الاساسية التي يجب ان تتوفر على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم لتقوموا بتشغيلها بدون مواجهات اي مشكلات و لتعمل بشكل سريع و من هذه المواصفات النقاط التالية

  • النظام : جميع اصدارات ويندوز XP او 7 سفن او 8 او ويندوز 10.
  • المعالج : يحتاج تشغيل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر الى بروسيسور Intel Core 2 اقل شيء.
  • الرامات : تحتاج اللعبة الى ذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجا بايت أو أكثر.
  • كارت الشاشة : تتطلب توافر كارت شاشة انتل او ADM واحد جيجا بايت.
  • مساحة تخزين : يجب توافر مساحة في الحاسوب تبلغ 65 جيجا بايت خالية.

المنصات التي تعمل عليها لعبة جاتا 7

 بدءاً مع أول صدار للعبة عام 2001 كانت تعمل جاتا على أجهزة الكومبيوتر فقط ، و لكن و بسبب ميزات اللعبة الكبيرة تنامت شعبية اللعبة بشكل كبير مما دفع الشركة المطورة و هي روكستار غيمز إلى إصدار نسخة من اللعبة لتعمل على أجهزة البلايستيشن، و يمكن تشغيلها على أجهزة بلاي ستايشن 2 و ما يعلوه. و كذلك الأمر تم إصدار نسخة خاصة من جاتا لتعمل على أجهزة الإكس بوكس التابعة لمايكروسوفت بمختلف أنواعها، كما و أن تم اصدار جزء خاص من اللعبة مصغر ليعمل على أجهزة النينتندو و ي الشهيرة و الخاصة بالأطفال مع تقليل مشاهد العنف باللعبة. و الأمر الأهم أنه و منذ 2011 تم اصدار نسخة خاصة رسمية من اللعبة متوافقة مع أجهزة الهواتف المحمولة و التي تعمل بنظام الأندرويد، لذا يمكنك الاستمتاع بلعبة جاتا الأصلية 7 مباشرة من خلال هاتفك المحمول. و ركزنا في هذا المقال على منصتي تشغيل الألعاب الأكثر شهرة و هما جهاز الكومبيوتر بنظام الويندوز و الهواتف المحمولة بنظام الأندرويد . و لهذا الامر ستجد روابط تحميل جاتا 7 المناسبة لك حسب الجهاز الذي تفضل اللعب عليه.

أقرأ أيضا تحميل لعبة جاتا القديمة فايس سيتي

تحميل لعبة جاتا GTA 7 الحقيقية للأندرويد

تحميل لعبة جاتا 7 للأندرويد APK من أكثر الالعاب التي يبحث عنها الاشخاص عبر محركات البحث في الانترنت، لذلك نجد العديد من الطلبات لتنزيل لعبة جاتا 7 مجاني لذلك سنفدم لكم الان رابط تحميل لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة من ميديا فاير Media Fire بحجم صغير.

تنزيل جاتا 7 للكمبيوتر الأصلية من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل جاتا 7 للكمبيوتر

تثبيت اللعبة للأندرويد

تحميل شفرات جاتا 7 برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -