تحميل جاتا GTA 5 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير


تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، تعد لعبة GTA 5 من أفضل و أقوي ألعاب الكمبيوتر على الأطلاق و انها من أكثر الالعاب التي نجد الكثيرين يبحثون عنها باستمرار و ذلك بالطبع لأنها لعبة العالم المفتوح الأحدث من سلسلة العاب جاتا و الأكثر تفاصيلاً و متعة!

تم تصنيف لعبة جاتا علي أنها من أفضل الألعاب التي تم إصدارها علي أجهزة الكمبيوتر حيث هي من الألعاب التي تحتوي علي العديد من المغامرات الشيقة و الجميلة جدا التي ستجذبك اليها و لعبة جاتا 5 سوف تجعلك تعيش داخل عالم افتراضي مشابه للواقع و هذا ما يميزها عن باقي الألعاب الأخرى و ستقومون أثناء اللعب بإتمام الكثير من المهمات التي سيتم طلبها منكم مع جرعة كبيرة من المغامرات الشيقة و قتل العصابات و شراء الاسلحة من خلال الاموال التي ستحصلون عليها عند انجاز المهمات

تحميل جاتا GTA 5 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر
.
يعد إصدار لعبة جاتا  GTA 5 من الإصدارات التي يفضلها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم حيث فهو الإصدار الأحدث من السلسلة و يوجد به العديد من المغامرات و المهمات الجميلة التي ستصادفها أثناء تجولك داخل اللعبة. يمكنكم ان تقوموا بسرقة السيارات و قتل الأشخاص و الهروب من الشرطة و العديد من الأمور الأخرى التي تجعل اللعبة أكثر إثارة و تشويق. و سنعرض لكم من خلال مقالنا هذا شرح اللعبة بشكل مفصل و جميع المعلومات المتعلقة بها بالإضافة الى أننا سنضع لكم في أسفل المقالة رابط تحميل لعبة جاتا 5 كاملة برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير من أجل أن تقومون بتحميلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم.

نبذة عن تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر | أفضل لعبة عالم مفتوح

تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر كما اخبرناكم أنها و احدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح على الأطلاق . و هي تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر المختلفة ، كما و قد تم إصدار هذه اللعبة الرائعة منذ عام 2013 و هي من إصدار الشركة الكبيرة شركة روك ستار Rock Star و هي من الشركات المعروفة و التي قامت بعمل سلسلة ألعاب جاتا GTA . و هي السلسلة التي حصلت علي إقبال و شعبية كبيرة للغاية من جميع اللاعبين حول العالم. و في بداية الأمر كانت اللعبة مخصصة لأجهزة الاكس بوكس و البلايستيشن بمختلف أنواعها و لكن لحسن الحظ تم في النهاية صنع اصدار خاص للكمبيوتر.

وتدور اللعبة حول أنك فرد من أفراد العصابة و قمت بالانسحاب منها . و يوجد داخل القصة ثلاث شخصيات مجرمين معروفين التي يقوموا بعمليات الاغتيال المختلفة في المدينة لذلك ستشعرون بمتعة كبيرة جدا أثناء تحميلكم لعبة جاتا 5 للكمبيوتر . لأنك تستطيع اللعب بواسطة 3 شخصيات بدلاً من و احدة فقط كما عهدنا مع العاب جاتا الأخرى . و تحاكي اللعبة قصة شاب يواجه الكثير من المتاعب مما يجعله مطلوبًا من قبل الشرطة و يمكنكم ايضا محاربة الشرطة و القضاء عليهم و لكن يجب عليكم اخذ الحذر حتى لا يقوموا بالقبض عليكم.

مع تطور احداث القصة ينضم هذا الشاب إلى العديد من العصابات المتطرفة في جميع أنحاء البلاد و منها العصابات اليابانية و الإيطالية ، حيث يتم تكليفه بالعديد من المهام المختلفة مثل السطو على البنوك و الاغتيالات التي يقوم بها بمساعدة بعض الأسلحة و السيارات التي توفرها العصابة. بالنسبة له ، و بالطبع كل من هذه المهام لها شروط خاصة لتنفيذها بشكل صحيح ، هذا بالإضافة إلى المساعدة التي يمكنك رؤيتها لتحسين أداء مهمتك لأن اللعبة في المراحل الأولى ترشدك إلى الطرق الصحيحة لإكمال هذه المهام بشكل كامل. يمكن لك أن تتجول بحرية بالسيارة أو حتى أن تتجول في الشوارع ، فهذه الشوارع تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في الحياة الواقعية ، بالإضافة إلى القدرة على التعامل مع الناس و دخول المتاجر و الاستمتاع بخدماتها ، و هذه التفاصيل هي ما يجعل لعبة Grand Theft Auto V للكمبيوتر متميزة عن العديد من الألعاب الأخرى.

 

اقرأ أيضا تحميل لعبة جاتا فايس سيتي


مميزات تحميل لعبة جاتا GTA 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحتوي لعبة جاتا 5 للكمبيوتر على العديد من المميزات التي تجعلها من الألعاب القوية و المتميزة جدا و التي جذبت اليها الملايين من الأشخاص و من هذه المميزات :

  1. يمكن تحميل لعبة جاتا 5 على أجهزة الكمبيوتر ( PC ) كاملة برابط مباشر.
  2. تحتوي اللعبة على الكثير من المهمات و عمليات الاغتيال المتعددة مما تجعلها من الألعاب الشيقة و المسلية جدا.
  3. يتميز جرافيك لعبة جاتا 5 بأنه عالي الدقة و الواقعية لدرجة يجعلك تعيش داخل عالم و اقعي من اللعبة و ذلك ما يميزها عن باقي الالعاب الأخرى.
  4. تتناسب لعبة GTA 5 مع جميع الأعمار السنية المختلفة و لكن ينصح النقاد و مواقع تقييم الألعاب المختلفة بأن تتاح اللعبة للأعمار ما فوق الـ 6 سنوات.
  5. تعمل لعبة جاتا 5 على جميع إصدارات الويندوز المختلفة كما يمكن تشغيلها على أجهزة الإكس بوكس و البلاي ستايشن بمختلف اصداراتها.
  6. تحتوي لعبة جاتا 5 للكمبيوتر على عدد كبير من السيارات السريعة و القوية جدا التي يمكنكم سرقتها من الأشخاص و تقومون بضربهم و التخلص منهم.
  7. العالم المفتوح من أهم الأشياء التي تجعل Grand Theft Auto V او المعروفة باسم لعبة جاتا 5 و احدة من أفضل الألعاب في العالم المفتوح الذي تقدمه اللعبة حيث يمكنك التجول و قتما تشاء دون إكمال المهام و الاضطرار إلى القيام بكل ما تريد السفر من بلد إلى آخر ، بينما يستخدم الآخرون الطائرات أو حتى السيارات الخارقة الموجودة و المتوفرة داخل اللعبة بشكل مجاني.
  8. الأسلحة و السيارات توفر لعبة GTA V جميعموديلات السيارات و أنواعها في العام الحالي لذا توفر لك اللعبة كل ما تحتاجه ، بالإضافة إلى و جود متاجر أسلحة يمكنك من خلالها شراء جميع أنواع الأسلحة ، فمثلاً ستجد جميع أنواع البنادق و المسدسات و الأسلحة بأشكال مختلفة و بالطبع لا يمكنك الشراء إلا بعد توفير المال المناسب له أو استخدام بعض شفرات الأسلحة
  9. لعبة جاتا 5 هي متاحة للتحميل بشكل مجاني تماماً و لا تحتاج لأن تقوم بأي عمليات دفع داخل اللعبة لشراء أي شيء كما باقي الألعاب.

التفاصيل تنزيل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

الأسلحة:

يحتوي تحميل لعبة جاتا 5 على العديد من أنواع الأسلحة حيث يوجد أكثر من 5 أنواع من المسدسات المهمة للغاية في عمليات التصفية و الاغتيالات التي عليك إنجازها بسرية. كما تحتوي اللعبة على سلاح الكلاشينكوف أو الإي كي 47 و هو السلاح الأكثر فعالية في الحروب و الجبهات ، لذا عليك ان تتقن استخدامه من أجل أن تنجو بحياتك عند و قوعك في اشتباك مع افراد العصابات الأخرى. كما و تحتوي اللعبة على سلاح البومب اكشن و هو الأكثر فعالية في حالات الدفاع عندما يكون الخصم قريب منك أو عند و جود أكثر من عدو قريب في نفس اللحظة. و بالطبع لا تكتمل الأسلحة دون و جود الرشاشات الخفيفة الممكن حملها كالمسدسات بيد و احدة، لكنها ضعيفة الإصابة و ذات دقة محدودة ، و بالطب لها دور مهم خصوصاً عند الحاجة لإطلاق النار من المركبات مثل الدراجات النارية و السيارات. و تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة الأخرى المميزة مثل قاذف اللهب و الأسلحة البيضاء كالسكاكين و غيرها الكثير.

الأليات المتحركة:

تتميز تنزيل لعبة جاتا 5 بالذات عن باقي العاب جاتا الأخرى بأن أحداثها تدور في عالمنا الحقيقي لا في الماضي. و لهذا الأمر جميع السيارات في اللعبة يمكن رؤيتها في العالم الحقيقي ، أي انها ذات تصاميم حديثة. و بالطبع اللعبة ترضي أيضاً أذواق محبي السيارات الكلاسيكية و لهذا الأمر تحتوي اللعبة العديد من تصاميم السيارات الكلاسيكية المختلفة. كما تركز اللعبة بشكل كبير على الدراجات النارية حيث تحتوي على أكثر من 12 طراز مختلف من الدراجات . كما و أنك تستطيع في هذا الجزء من اللعبة قيادة المركبات البحرية بشكل لم تجربه من قبل مع العاب جاتا الأخرى، حيث يمكنك قيادة البارجات الحربية و الغواصات و غيرها. و بالطبع لا يكمل الحديث عن المركبات دون التطرق إلى الطائرات. و هي التي أصبحت متنوعة بشكل كبير في هذا الجزء من سلسلة جاتا. حيث العديد من اللاعبين لا يلعبون اللعبة سوى للتمتع بقيادة الطائرات المختلفة في اللعبة. و ننصحك بتجربة قيادة الطائرة الحربية النفاثة حيث متعة قيادتها لا توصف! و لندع لك الحكم في ذلك.

الواقعية في اللعبة:

لا يمكن الحديث عن تنزيل لعبة جاتا 5 دون ذكر الواقعية العالية فيها . فاللعبة مليئة بالتفاصيل الدقيقة. سترى أصغر التفاصيل في تصاميم السيارات التي تسير حول اللعبة. و كأنها حقيقية. كما ان البيئة أيضاً مليئة بالتفاصيل عالية الدقة. فالأشجار ليست كتلاً خضراء كبيرة كما نعهد في عالم الألعاب. بل هي مركبة من جذع و اغصان و اوراق كل من هذه العناصر يتفاعل بشكل مختلف عند الارتطام به مثلاً تبعاً لمرونة العنصر و قوانين الفيزياء الواقعية. حتى الأشخاص الذي تراهم في الشارع هم مختلفون. فنحن نعهد في العاب جاتا الأخرى أنه هناك حوالي ال 100 شخصية مدنية متجولة في الشوارع و تكرر باستمرار. أما بهذه اللعبة من شبه المستحيل أن ترى نفس الشخص مرتين ! لأن اللعبة مكونة من خوارزميات ذكاء اصطناعي تخلق شخصيات فريدة في كل مرة تشغل بها اللعبة.

الخريطة :

تعد خريطة جاتا 5 من أكبر الخرائط في سلسلة جاتا بأكملها. لنقرب لك الفكرة… هل تتذكر حجم خريطة جاتا سان اندرياس؟ هل تتذكر كم كانت كبيرة ؟ فإن مساحة خريطة جاتا 5 هي أكبر بـ 9 مرات من مساحة خريطة جاتا سان اندرياس. هذا و تحتوي اللعبة على العديد من العناصر الطبيعية التي يمكن لك اختيار الأنسب بينها و العيش و اللعب ضمنه. مثل الجزر و المدن و الأرياف و الصحاري و غيرها. و بالطبع تتضمن اللعبة بعض الأجزاء من الخرائط الموجودة في سلسلة العاب جاتا الأقدم مثل جاتا فايس سيتي و جاتا سان اندرياس .

 

أقرأ أيضا تحميل لعبة جاتا GTA 8 للكمبيوتر


المواصفات التشغيلية للعبة جاتا 5 للكمبيوتر 

هناك بعض مواصفات التشغيل التي تجعل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر تعمل بدون مواجهة اي مشاكل حيث هناك البعض يقوموا بتحميل جاتا 5 و لكن يواجهون العديد من المشاكل سواء كانت اللعبة لا تعمل معهم او لا تعمل بشكل جيد و تكون بطيئة جدا على الأجهزة الخاصة بهم لذلك سنعرض لكم الان جميع مواصفات تشغيل لعبة جاتا  GTA 5 للكمبيوتر التي تحتاجها على جهازك و ستعمل اللعبة بشكل سريع و متميز و بدون مواجهة اي مشكلات :

  • نظام التشغيل : (Windows 8 (Version 64 و لا تعمل اللعبة على انظمة ال 32.
  • رامات : 8 جيجا بايت.
  • مساحة على الجهاز : 53 جيجا.
  • معالج : Intel Core i5 3470/AMD.
  • كارت شاشة : NIVIDA GTX 660 2GB.

صور من داخل تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

تحميل جاتا GTA 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جاتا GTA 5 للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل جاتا 5 للكمبيوتر

تحميل جاتا 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة جاتا 5 للكمبيوتر


أقرأ أيضا تحميل لعبة جاتا المصرية

تحميل لعبة جاتا GTA 5 للأندرويد

تحميل لعبة جاتا 5 للأندرويد ستجد ان المطورين اهتموا باللعبة بنسبة كبيرة جدا حيث أنه قاموا بتطوير الرسومات و الجرافيك حتى أصبح متميز جدا و من أقوي الرسومات الواقعية الموجود على الأطلاق فأنك ستشعر في داخل لعبة جاتا 5 بأنك داخل حياة حقيقية و هذه اللعبة الرائعة حصلت على شعبية خيالية في بداية إصدارها على أجهزة الكمبيوتر حيث قام الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بتحميل جاتا 5 بشكل مباشر و سريع جدا.

 

بالإضافة الي المؤثرات الصوتية المتميزة الموجودة داخل اللعبة حيث دخلت جاتا GTA V في موسوعة التسجيلات بأكبر عدد من الأصوات المتوفرة في اللعبة ، حيث يتم تسجيل جميع الأصوات في اللعبة بدقة كبيرة مع شخصيات حقيقية ، لذلك تجد أن كل الأصوات لا تختلف عن هذه الحقيقة ،على سبيل المثال ، ستجد كل نوع من السيارات التي تقدمها اللعبة ، صوتًا مختلفًا و أداء مختلفًا ، مما يجعلك ترغب في تجربة جميع السيارات

سنقدم لكم الان من خلال موقعكم المفضل موقع جيمز ايجي رابط تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر برابط مباشرة كاملة مضغوطة من ميديا فاير حيث ان ذلك الطلب يبحث عنه الالاف من الأشخاص بشكل شهري لذلك قمنا بتوفيره لكم حتى تستطيعوا الاستمتاع بهذه اللعبة المتميزة و الرائعة التي تتفوق على الكثير من الألعاب الأخرى و هي من أقوي سلاسل الالعاب التي اصدرتها الشركة الكبيرة المعروفة شركة روك ستار Rock Star.


تحميل جاتا GTA 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك تنزيل جاتا 5 برابط مباشر من خلال الروابط الآتية:

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تثبيت اللعبة للأندرويد

 تحميل شفرات لعبة جاتا 5 برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -