تحميل لعبة جاتا GTA 8 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر كاملة من ميديا فاير، لعبة GTA 8  الذي لا يموت من أكثر العاب الكمبيوتر التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم حيث أن  لعبة جاتا تحتوي على سلسلة أجزاء قوية و متميزة جداً و هي سلسلة الألعاب الأشهر في عالم ألعاب الكمبيوتر و حصل هذا الجزء بشكل خاص على رضى الكثير من اللاعبين اثناء إصداره على اجهزة الكمبيوتر .

ومن الجدير بالذكر أن نسخة GTA 8 تحميل هي ليست نسخة رسمية من لعبة جاتا GTA ، حيث أن الإصدار هذا من اللعبة تم تعديله و تطويره من قبل مجموعة من مطوري الألعاب ثم تم تحميل اللعبة مرة أخرى على الإنترنت لإتاحة تجربة لعبها للجميع . و على الرغم من أن الإصدار غير رسمي إلا أنه أثار إعجاب العديد من محبي سلسلة العاب جاتا GTA ، و لكن في هذا الإصدار هناك العديد من المفاجآت لتكتشفها.

 تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر

من المعروف عن تحميل لعبة جاتا قراند 8 أنها من أقوي و أفضل العاب العالم المفتوح و يمكنكم من خلال الدخول في هذه اللعبة الرائعة إنجاز المهمات الإجرامية المسلية و الممتعة جداً و التي ستجذبكم إلى اللعبة أكثر بالإضافة إلى مواجهة العديد من رجال الشرطة الذين لا ينفكون عن مطاردتكم و العديد من الأمور الأخرى و هي التي سنعرضها لكم في مقالنا، لذلك سنقدم لكم الان من خلال موقعنا رابط تنزيل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة كاملة. 

يمكنك أيضًا تحميل لعبة جاتا 7

نبذة عن تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر

إن لعبة جاتا GTA 8  او Grand Theft Auto 8 هي من ألعاب الكمبيوتر القوية جداً و تحتوي العاب جاتا بشكل عام على عدد كبير جداً من المدن الجميلة و الشيقة للغاية و هي التي ستقومون بالانتقال إليها و التجول بينها ، يصل عدد هذه المدن إلى 5 . و تجدر الإشارة إلى أنه تم استعارتها بالفعل من المدن الأميركية الحقيقية الموجودة بالفعل و التي تعتمد على مخططاتها مهام عديدة في اللعبة تحاكي الواقع،  حتى يتعين عليك إكمال جميع المهام التي ستحتاج لفتح جميع اقفال المدن المغلقة ،وهي في البداية غير متاحة لك جميعها و تتيح لك اللعبة مدينة و احدة للعب و الباقي يفتح عند انجازك للمهام. و تختلف كل مدينة عن الأخرى من حيث المباني و الشوارع و العناصر البيئية بالطبع ، فجميع المرافق في اللعبة تختلف بين المدينة و الأخرى . و بمجرد دخولك الى اللعبة ستكون البطل الأول و الأهم فيها . كما و ستجد لديك العديد من الشخصيات التي ستكتشفها في المهمات و في العديد من الاجتماعات مع الكثير من الشخصيات السرية ضمن سيناريو اللعبة ، و يمكنك التواصل بينك و بين الأشخاص الذين لديكم العلاقات عبر الهاتف أو الاجتماع في أماكن سرية كما و تستطيع أن تكلم الأشخاص الآخرين خارج إطار العمل في المافيا مثل أصدقاءك أو صديقتك الحميمة في اللعبة.

إن إصدار تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر هو من الإصدارات المتميزة جداً . و هي النسخة التي يوجد فيها العديد من المغامرات الشيقة و الجميلة حيث أنها أيضا تحتوي على الكثير من السيارات الرائعة بمختلف أنواعها حيث ستجد السيارات السريعة المخصصة للسباق و سيارات الخدمة العامة مثل سيارات الشرطة و الاسعاف . و بالطبع ستجد أن هناك أكثر من مائة سيارة مختلفة من جميع الشركات العالمية المتخصصة في صناعة السيارات و لكل سيارة مزاياها الخاصة التي تميزها عن بعضها البعض من حيث القوة و السرعة و الثبات أثناء المشي . ليس هذا فقط و لكن لديك أيضًا فرصة لتغيير السيارة حيث يمكن لمركز الصيانة هذا تغيير لون السيارة بالإضافة إلى إعادتها جديدة بالكامل بدون خدوش او اي مشاكل. أو يمكنك ايضاً التوجه إلى مركز صيانة السيارات من أجل تغيير لون السيارة و تخصيصها حسب ذوقك. و تفيدك هذه المعلومة عند ملاحقة الشرطة لك فيمكنك تغيير لون سيارتك حتى تستطيع القيادة في الشوارع بأمان.

يمكنك أيضًا تحميل لعبة جاتا المصرية

المزيد عن تحميل لعبة جاتا 8 الذي لا يموت

يبحث الملايين من الأشخاص بالبحث عبر محركات البحث في الانترنت عن تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر و مضغوطة بحجم صغير حيث أنها من أكثر الألعاب التي يقبل عليها الآلاف من الاشخاص بشكل شهري. هذا و تحتوي اللعبة أيضاً على العديد من المركبات الأخرى مثل السفن ، و التي تتوفر بأعداد كبيرة و أنواع مختلفة بالإضافة إلى أنواع مختلفة ايضا من الدراجات النارية. و هي التي يتم تمييزها بسهولة عن المركبات الأخرى . و لها دور مهم في اللعبة حيث تسهل عملية الهروب من ملاحقة أفراد العصابات لك أو عناصر الشرطة بشكل سلس و بين الأبنية و الشوارع الضيقة و زحام الطرقات دون أن يتمكن أي شخص من القبض عليك.  و لكن يجب أن تكون سائقًا جيدًا حتى تنجح في عملية الفرار هذه ، و يمكنك أيضًا سرقة مركبات الجيش المدرعة و مركبات الشرطة المصفحة المخصصة لنقل العناصر و العتاد . و لكن يجب ان تأخذ حذرك حتى لا تقوم الشرطة بالإمساك بك حيث بمجرد ركوبك لأي مركبة تابعة لقسم الشرطة أو تابعة للجيش و القوات المسلحة فستكشف على الفور.

هناك العديد من الشخصيات من رجال العصابات التي تتعرف عليها أثناء قيامك بواجباتك و أثناء إتمام الصفقات المشبوهة في لعبة جاتا GTA 8 download للكمبيوتر الذي لا يموت ، بالإضافة إلى السكان المحليين من الرجال و النساء ، و رجال الشرطة من جميع و حدات الشرطة. سيارات إسعاف و عمال إنقاذ ، حيث إنها تحاكي مدينة و اقعي بها كل الناس و المقيمين و العاملين في المؤسسات الخاصة بالمدينة مما يجعلها لعبة واقعية للغاية و ستعيشون أجمل اجواء الاثارة و التشويق داخل هذه اللعبة المتميزة.

المهمات المختلفة عند تنزيل لعبة جاتا 8

هناك العديد من المهمات الشيقة و الرائعة التي ستعيشونها داخل لعبة جاتا 8 و من هذه المهمات:


تقدم اللعبة الكثير من المهام الممتعة التي تتميز بالكثير من الحركة و الإثارة و التشويق. كل وظيفة تؤديها لها مكافأتها النقدية الخاصة التي يمكنك استخدامها لشراء منزلك و العديد من الأشياء الأخرى. هذا هو المكان الذي تأتي فيه مهارات اللاعب من المهام ، لأنه سيتم تكليفك بقتل بعض الشخصيات المهمة و قتل بعض أفراد العصابة المحترفين و القيام بصفقات مشبوهة ، و من الواضح أن هناك العديد من العقبات في طريقك لذلك إذا كنت تريدون الحصول على كل هذه المتعة و الاثارة فيجب عليك النزول الى أسفل المقالة و الضغط على رابط تحميل لعبة جاتا 8 دون تردد.

كما و يجب أن تكون شديد الحذر عند قيامك بإكمال مهام اللعبة حيث لن تتركك الشرطة دون اتباعك حتى القبض عليك.  و كن حذراً حيث إن قمت بقتل أحد افراد الشرطة هنا ، فستكون بمواجهة مشكلة كبيرة و سوف تصنفك الشرطة كمجرم خطير و يجب أن يتم القبض عليك بأي طريقة ممكنة حتى لو استدعى ذلك تدخل افراد القوات الخاصة . و ليس هذا فقط. بل قد يتطور الأمر في حال استمرارك بالهروب لجعل الجيش يرسل آلياته المدرعة إلى شوارع المدينة حتى يتم القبض عليك . لذلك يجب عليكم التفكير و اللعب بطريقة متأنية جدا حتى لا يتم الإمساك بكم داخل قسم الشرطة . و بذلك نكون شرحنا لكم ملخص المهمات الموجودة داخل لعبة جاتا 8 بشكل مختصر و سهل حتى نسهل عليكم اللعب و تستطيعون لعبها بشكل سهل بمجرد تحميلها على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم.

أقرأ أيضا تحميل جاتا 9 للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر من ميديا فاير

هناك العديد من المميزات في سلسلة العاب جاتا الشيقة و تتباين هذه الخصائص من جزء لآخر. الا اننا سوف نطرح في الفقرة التالية بعض مميزات جاتا 8 خصوصاً كونها محور هذا المقال و هذه الخصائص يمكن تلخيصها كالتالي :

1.     تعد لعبة جاتا 8 من أكثر و أقوي العاب العالم المفتوح المجانية على أجهزة الكمبيوتر من ميديا فاير، تمتلك اللعبة الكثير من المميزات القوية التي تجعلها من أفضل الالعاب على الاطلاق و ليس هذا الجزء فقط بل ايضاً جميع الألعاب ضمن سلسلة جاتا التي تعتبر من أقوى الألعاب في عالم العاب الأكشن و المغامرة.

2.     يمكنكم تنزيل لعبة جاتا GTA 8 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر كاملة من الأسفل دون الحاجة لتحميل اللعبة على عدة أجزاء.

3.     لعبة جاتا 8 من أفضل العاب العالم المفتوح على الاطلاق حيث ستقومون بالانتشار في المدن المختلفة و الاستمتاع بإنجاز الكثير من المهمات المطلوبة منك و التي ستكلف بها من خلال زعماء العصابات في اللعبة و لكي تحصل على الاموال حتى تقومون بشراء أفضل الاسلحة الموجودة و التي سوف تساعدكم داخل اللعبة أو يمكنكم إنفاق هذه الأموال في مجالات أخرى كما تشاؤون كشراء البيوت مثلاً.

4.     جرافيك اللعبة و الرسومات عالية جداً و تجعل اللعبة واقعية لحد بعيد.

5.     إن لعبة جاتا 8 من الالعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية و مع إمكانيات الاجهزة المختلفة كما و تنصح مواقع تقييم الألعاب المختلفة ألا يتم لعب أي جزء من سلسلة العاب جاتا للأطفال الذين دون سن السادسة من العمر.

6.     لن تموت أبداً في جاتا 8 الأصلية ! . تم تعديل اللعبة هذه بشكل كبير مما جعلها مختلفة عن الجزء الأساسي الخام . و لكن من أبرز هذه التعديلات و هو ما يجعل العديد من اللاعبين يبادرون لتحميلها و لعبها باستمرار هو أنه في هذا الإصدار تم تعديل خصائص اللعبة حتى يصبح البطل لا يموت أبداً . لذا لن تقلق من رصاصات عصابات المافيا و لا من ملاحقة الشرطة لك إن كنت تخاف على حياتك!

7.     تعد لعبة جاتا 8 مجانية بالتحميل بالكامل ،  كما و أنك لن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية بداخل اللعبة لفتح أي عناصر، و كل ما تحتاجه للتطور في اللعبة هو المهارة و الذكاء فقط.

يمكنك الآن تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

صور من داخل تنزيل جاتا 8 للكمبيوتر الذي لا يموت

تحميل لعبة جاتا 8

تحميل لعبة جاتا GTA 8 للكمبيوتر

تحميل جاتا 8 للكمبيوتر مضغوطة

فيديو عن شرح قصة لعبة جاتا 8


مواصفات تشغيل لعبة جاتا GTA 8 للكمبيوتر

هناك بعض المواصفات الضرورية التي يجب ان تتوفر على جهازكم الخاص حتى تستطيعوا تشغيل لعبة جاتا GTA 8 للكمبيوتر For PC هي من الالعاب التي تحتاج الى إمكانيات معينة حتى لا تقابلوا اي مشاكل أثناء اللعب و من هذه المواصفات:

  • نظام التشغيل: تعمل جاتا 8 على الحاسوب بنظام تشغيل ويندوز 7،8،10.
  • البروسيسور : تحتاج اللعبة الى تزويد جهاز الكمبيوتر بمعالج Core 2 due و اعلى من ذلك.
  • كرت الشاشة: نيفيديا أو ADM.
  • حجم الرامات : يجب توافر رامات 3 جيجا بايت و اعلى من ذلك.
  • مساحة فارغة في الهارد : 2 جيجا بايت.

أقرأ أيضا تحميل لعبة جاتا فايس سيتي

تنزيل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير

يمكنك تحميل GTA 8 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير من خلال الروابط الآتية:

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -