تحميل لعبة مزرعة الفراخ Chicken Farm كاملة

تحميل لعبة مزرعة الفراخ Chicken Farm مزرعة الدجاج للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا، تعد لعبة مزرعة الفراخ أو الدجاج من الألعاب المميزة التي يمكنك تحميلها على جهازك واللعب بدون الحاجة للإتصال بالإنترنيت، تتسم اللعبة بأنها من الألعاب السريعة والسهلة للتعلم وتتواجد ضمن فئة تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التي جذبت جماهير اللاعبين من الكبار والصغار.

تحميل لعبة مزرعة الفراخ

 وتجعلك هذه اللعبة تقضي وقتاً أكثر متعة من خلال خوض تجربة العيش في حياة الريف وتربية الحيوانات والفراخ والقيام بكل ما يخص عملية الزراعة والحصاد. وتتشابه هذه اللعبة مع  لعبة المزرعة السعيدة في بعض الخصائص ويمكنك تحميلها مرة واحدة لتقوم بممارستها يومياً بأقل إمكانيات متاحة في جهازك الأندرويد. و نقدم لك في هذا الموضوع كل ما يخص تنزيل لعبة مزرعة الفراخ وطرق التحميل  مع شرح طريقة اللعب.

نبذة عن تحميل لعبة مزرعة الدجاج للكمبيوتر

تعتمد لعبة مزرعة الدجاج والبيض Chicken Farm download على مجموعة من العملات المجانية، بالإضافة إلى النقود الورقية التي بإمكانك استغلالها لشراء أي محصول في اللعبة من أجل تقديمه إلى الحيوانات والدجاج، وهناك عملات ذهبية تستخدم أيضاً حسب كمية توافرها، حيث أن اللعب عليه أن يقوم بتجميعها أثناء اللعب من أجل تقديم بعض المساعدات له.

من خلال سيرك في خطوات لعبة Chicken Chase ستجد الكثير من المحاصيل التي يمكن زراعتها لتقديمها إلى الحيوانات وكلما قمت بالخوض في اللعبة، ستجد الكثير والكثير من البذور والأطعمة المسعرة، كل ما عليك هو شرائها باستخدام العملات والنقود التي تمتلكها.

المعدات في لعبة مزرعة الفراخ  Chicken Frenzy

تحتوي لعبة مزرعة الدجاج على عدة عناصر تساعدك في بناء مزرعة الفراخ الخاصة بك تتمثل في الآتي :


الزراعة :

حيث تهدف اللعبة بشكل كبير إلى زراعة أنواع كبيرة جداً من البذور والنباتات، التي هي بحاجة إلى عناية كبيرة، حيث تقوم بروي هذه النباتات حتى تكبر وتقدمها كغذاء إلى الحيوانات، مع متابعة المحاصيل  المزروعة باستمرار  لمساعدتها على النمو وزيادة الانتاج بالإضافة إلى إمكانية إضافة محاصيل جديدة وزيادة الغلة من المحصول.


الحيوانات :

تعتبر الحيوانات والفراخ هي العنصر الأهم في هذه اللعبة، حيث تمتلك فيها مجموعة كبيرة من الحيوانات الأليفة، وعليك في بداية اللعبة اختيار الحيوان الذي ترغب في تواجده والعمل على تربيته، ويتم ذلك بناء على النقود التي تمتلكها، وذلك يجعلك أكثر فاعلية حيث تقوم بتقديم العون في كل ما يخص هذا الحيوان في مزرعتك،  أي عليك توفير الغذاء والرعاية الكافية له، وتحديد نوع الطعام المفضل من أجل زيادة نموه وحصاده.


الآلات والمعدات :

لا تقتصر اللعبة على تربية الحيوانات في أجواء المزارع البدوية القديمة فحسب . بل أنه هناك مجموعة من المعدات والآلات التي يمكنك شراؤها وتوسيع نشاطك  الزراعي والتجاري الخاص،  هذا مثل شراء آلة خاصة بصناعة العصائر، أو آلة لري أشجار البرتقال والعمل على حصاد محصولها وبيعه.

كما و يمكنك أيضاً تطوير هذه الآلات بشكل مستمر من أجل زيادة إنتاج مصنعك الخاص بالمزرعة، وهناك العديد من المتاجر المخصصة لبيع المنتجات والآلات التي تساعدك طوال اللعبة.

طريقة لعب لعبة مزرعة الدجاج للكمبيوتر

  • هناك استراتيجية معينة يتم اللعب بها داخل المزرعة Chicken Frenzy وتختلف حسب الجهاز المستخدم سواء الجوال أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • في حالة اللعب باستخدام الجوال، فقم باستخدام أصابع اليد والقفز أسفل وأعلى الشاشة.
  • بينما تستخدم لوحة المفاتيح وزر الماوس الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى الأسهم التي تمكنك من التحرك يمكنك التحرك يمين ويسار اللعبة.
  • إذا كنت ترغب في ممارسة اللعبة عبر جهاز البلايستيشن ، فيمكنك استخدام أزرعة اليد أو الدراعات لتحريك كل عناصر اللعبة.

لماذا ننصح بتحميل لعبة مزرعة الفراخ ؟

في الواقع جميعنا يعاني في حياتنا العملية من الضغوط  والتوتر لذا نحتاج دائماً لما يخفض حدة الإرهاق الذهني والتوتر الذي نعيشه. لذا وجدت الألعاب الخفيفة بمختلف أنماطها ، وإن ما يميز هذه اللعبة بالذات عن باقي الألعاب المشابهة لها بالنمط أنها فعلاً لعبة جميلة. التنافس فيها لطيف حيث تنافس اصدقاءك المقربين على الفيسبوك أو مع الأشخاص الغرباء في جمال مزرعتك وصحة حيواناتك ونمو محاصيلك . لا تحتوي اللعبة لا على الأكشن ولا على المشاهد الدموية ولا على كل ما يرهق النظر . فهي لعبة جميلة وبسيطة ولطيفة. سهلة اللعب خفيفة على الجهاز ولا تتطلب وقتا طويلاً للتحميل لصغر حجمها. كما أنها أنسب خيار يمكن أن تقدمه لطفلك كي يمضي وقته بمتعة وأمان. 

صور من داخل تحميل لعبة مزرعة الفراخ

تحميل لعبة مزرعة الفراخ Chicken Farm

تحميل لعبة مزرعة الدجاج للكمبيوتر

تحميل لعبة مزرعة الدجاج والبقر والغنم


فيديو شرح لعبة الفراخ للكمبيوتر

كيفية تنزيل لعبة مزرعة الفراخ للاندرويد

هناك طريقتين تستطيع من خلال اتباع أحدهم تحميل لعبة مزرعة الفراخ للاندرويد apk :

 

 الطريقة الاولى :

 

اذهب الي أسفل الموضوع سوف تجد رابط مباشر لتحميل اللعبة علي الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية مجانا قمنا بتركة لكم بمجرد الضغط علي الرابط تنتقل فورا لصفحة تنزيل اللعبة مجانا.

 

 الطريقة الثانية :

 

يمكنك الذهاب الي محرك بحث جوجل وكتابة عبارة " تحميل لعبة مزرعة الدواجن للموبايل " ثم الدخول الي رابط التحميل من متجر بلاي مباشرة والقيام بتثبيت اللعبة علي هاتفك مجانا.


يمكنك  تصفح المزيد حول العاب المزرعة اللطيفة من خلال مقالات المراجعة على موقعنا مثل :


مميزات تحميل لعبة مزرعة الدجاج والبقر والغنم

تتسم تحميل لعبة مزرعة الدواجن بمجموعة من المميزات تتمثل في الآتي :

  1. يتم تحديث لعبة مزرعة الفراخ 3 باستمرار لذا دائماً ما ستجد فيها الجديد والمثير .
  2. تتمتع لعبة مزرعة الفراخ 3 بالقدرة على جمع النقود وشراء معظم الآلات والمحاصيل باستخدامها.
  3. إنه بمجرد تحميل لعبة مزرعة الفراخ Chicken Frenzy يمكنك تبادل هدايا قيمة مع الأصدقاء من خلال المساعدات في اللعبة .
  4. البصريات في اللعبة جميلة للغاية وعالية الدقة بتفاصيلها ، حيث تظهر الحيوانات والطيور والمزرعة بنباتها كما لو كانت في الواقع.
  5. لا تستغرق لعبة مزرعة الفراخ وقت طويل في اللعب والتحميل فهي لعبة بسيطة وممتعة بنفس الوقت.
  6. قد تستطيع رؤية مزارع الأصدقاء والتنافس معهم في حال كانوا يلعبون هذه اللعبة معك أيضاً لذا احرص على جعل مزرعتك الأجمل بين أصدقاءك.


معلومات عن لعبة Chicken Chase مزرعة الفراخ

  •   أسم اللعبة : مزرعة البيض   الدجاج الزراعة   Chicken Frenzy   Save the Farm.
  •   الاجزاء : Chicken Frenzy 1   Chicken Farm 2   Chicken Chase 3.
  •   التصنيف : العاب المزرعة.
  •   المطور : Zing Mine Games.
  •   أخر اصدار : 1.0.
  •   اخر تحديث : 12 أغسطس 2016.
  •   حجم اللعبة : 25 ميجابايت فقط للاندرويد.
  •   نظام التشغيل : أندرويد   ايفون   ويندوز
  •   الترخيص : مجاني لا تتطلب دفع رسوم

تحميل لعبة مزرعة الفراخ Chicken Chase بروابط مباشرة

يمكنك تحميل لعبة مزرعة الدواجن Chicken Farm download للكمبيوتر PC برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير كاملة من ميديا فاير من خلال رابط التنزيل التالي :

تستطيع تثبيت لعبة Chicken Farm للاندرويد من خلال وصلة التنزيل المباشرة التالية :


اخيرا يمكنك تحميل لعبة مزرعة الدجاج للايفون ios ، من الوصلة التالية :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -