تحميل لعبة batman arkham city  مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة batman arkham city للكمبيوتر ، على الرغم من صدور سلسلة باتمان القصصية منذ ثلاثينيات القرن الماضي إلا أن  القصة ماتزال تتطور إلى عصرنا الحالي بعد مرور حوالي الـ 100 سنة عليها . ودوماً ما نرى عليها أفلاما جديدة في السينما ومسلسلات كرتونية جديدة ، وبالطبع مع تطور صناعة العاب الفيديو صدرت أيضاً العاب جديدة لباتمان منذ أيام الأتاري والسيغا حتى عصر العاب الفيديو المتطورة الحالي ، ومن هذه الألعاب التي صدرت هي لعب batman arkham city

تحميل لعبة batman arkham city  مضغوطة للكمبيوتر

سنتحدث في هذا المقال عن لعبة batman arkham city من حيث القصة والخصائص والمميزات، كما سنقوم بذكر المواصفات التشغيلية لها وشرح كيفية لعبها ، وبالطبع كباقي المقالات في موقعنا لن تكتمل التدوينة إلا بذكر رابط  مجاني مباشر لتحميل اللعبة في نهاية المقال، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد حول batman arkham city الممتعة

لمحة عن لعبة باتمان  batman arkham city

تعتبر لعبة batman arkham city إحدى أهم الألعاب الأكشن المشهورة، و قد اشتهرت شخصية الرجل الخفاش ( باتمان ) كثيراً منذ أن كنا صغاراً. فجميعنا قد شاهدنا هذا المسلسل الكرتوني والأفلام التابعة له من شركة مارفل و استمتعنا بها، و الآن هذه اللعبة مقتبسة من سلسلة باتمان الشهيرة. و إن شركة روك ستدي هي من قامت بتصميم هذه اللعبة و تطويرها وتم إصدار هذه اللعبة عام 2011، و الميزة الآن في هذه اللعبة أن الرجل الخفاش الذي هو بطل هذه اللعبة لا يملك في هذا الإصدار أي قدرات خارقة، إنما يكون إنسان طبيعي يملك قدرات البشر العادية، و هذا يؤدي الى زيادة الحماس في اللعبة أكثر. ، اللعبة بشكل كامل تحتوي أربعين ساعة لعب بمختلف المستويات، و أما عدد المستويات فهو ثلاثة. و هذه المستويات متدرجة فمنها المستوى الأول و هو سهل،  وصولاً إلى المستوى الثاني و هو متوسط الصعوبة و يختلف بشكل كثير عن المستوى الثالث، و بالنهاية المستوى الثالث فهو مستوى شديد الصعوبة، و هنا عليك أن تفعل كل قدراتك و ذكائك بالكامل لكي تستطيع إنجاز هذه المهمة و إنهاء المستوى.

قصة لعبة باتمان batman arkham city للكمبيوتر

و تكمن القصة الأساسية للعبة batman arkham city أن الرجل الخفاش كان طفلاً صغيراً، عندما تعرضت عائلته لحادثة محزنة جداً، حيث تم قتل والديه على يد عصابة خطيرة. و عندما كبر و أصبح رجلاً قرر الانتقام منهم و بدأ بمحاربتهم، و القصة فيها أن باتمان يكون مسجون ضمن مدينة أركام،  كما أن هذه المدينة تسمى أيضاً مدينة جوثام الخيالية. و عليه العيش ضمن شوارع أركام الفقيرة الجدير بالذكر أن الرجل الخفاش لا يحارب في المعركة وحيداً، بل تقف إلى جانبه مجموعة من الشخصيات المهمة و القوية مثل المرأة القطة و روبن و هارلي كوين و البطريق.

خصائص لعبة باتمان  batman arkham city

البساطة : اللعبة إحدى أهم الألعاب المميزة و الخفيفة على جهاز الحاسوب الخاص بك و بالتالي لن تشكل عبئاً على النظام. حيث لم يتم العمل فيها على جعل الرسوميات عالية الدقة بشكل كبير لربما من أجعل جعلها أكثر إتاحة للتشغيل على الأجهزة متوسطة الأداء،  كما أن اللعبة ذات حجم صغير جداً  ويمكن لك تحميلها بوقت قصير ، وتعمل اللعبة على الأنظمة من إكس بي وما فوق ،  ومع هذا ما تزال الرسوميات في اللعبة جميلة على الرغم من بساطتها ، وتعطيك طابعاً جميلاً وأنيقاً .وبشكل عام يمكن لكم النظر إلى فقرة المتطلبات التشغيلية في أسفل التدوينة هذه لمعرفة ما إذا كان بإمكان الكمبيوتر لديك تحمل تشغيل هذه اللعبة أم لا.

الحماس : لا ينتهي الحماس في هذه اللعبة، أي أنه كلما قتلت مجرماً و تجاوزت مرحلة ما سيظهر لك مجرماً آخر أقوى و أكثر خطراً، و بالتالي عليك الحذر كلما تقدمت أكثر بالمراحل. كما أن البصريات في اللعبة مصمصة لزيد من الجرعة الحماسية مع النزالات والقتالات ، والكاميرا أيضاً ( كما سترى في فقرة صور من داخل اللعبة ) أنها مبرمجة لتجعلك تشعر كأنك أنت الذي يصارع ويقاتل.

الأسلحة والأدوات : هناك أسلحة و أدوات مختلفة متوفرة باللعبة و يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير، مثل مسدس الحبال و كذلك   bat mobile وهي العربة الخاصة بباتمان وهي نصف سيارة ونصف ألة حربية ، و بالتالي ستكون اللعبة ممتعة مع الكثير من الدعم التكنولوجي الكبير الذي يمتلكه باتمان.

الشخصيات : هناك العديد من المجرمين و المحاربين و جميعهم يملكون درجة من الخطورة و عليك مواجهتهم. ومن هؤلاء الشخصيات الذين عليك محاربتهم هناك شخصية الجوكر، وهو الشخصية الأشهر من بعد باتمان . كما يوجد العديد من الشخصيات الأخرى من عالم غوثام المظلم مثل شخصية رأس الغول، وشخصية هارلي كوين ، وكات وومن ( المرأة القطة ) وغيرهم العديد من الشخصيات الأخرى.

الخرائط والخطط :  ستجد في لعبة باتمان في هذا الجزء شوارع كثيرة و أبنية و كلها يمكنك التنقل فيما بينها بكل حرية و دون أن تتقيد بشيء ما، كما أنه لك الحرية بالتنقل على الأبنية بطريقة بات مان الشهيرة. ولكن بالطبع هذا لا يكفي فعليك أيضاً أن تكون ذكي بشكل كافي، إذ يجب عليك اكتشاف الخطط والأساليب المختلفة لكي تتجاوز المراحل الصعبة.

قد يهمك : تحميل جاتا فايس سيتي (مود باتمان)

مميزات تحميل لعبة باتمان batman arkham city

  • تعد لعبة باتمان اركام  من الألعاب الخفيفة لذا لن تأخذ مساحة كبيرة على جهازك
  • يمكن تشغيلها على مختلف أنواع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة
  • تتوافق اللعبة مع جميع إصدارات ويندوز
  • كلما تقوم بالانتهاء من خصم في اللعبة ستجد خصم بمستوى أعلى مما يزيد المتعة
  • يحتوي هذا الجزء من باتمان على ميزة سلب الأسلحة من الأعداء واستخدامها
  • يمكن ل أن تقوم بالطيران من خلال مركبة باتمان
  • أصبح هناك جزء كبير من اللعبة معتمداً على مهارة باتمان في القتال بدلاً من حل الألغاز مثل الأجزاء السابقة
  • تم العمل على تطوير الحركات القتالية في اللعبة بشكل كبير
  • يمكن تحميل لعبة باتمان اركام سيتي مجاناً من خلال الرابط في الأسفل ولا داعي لدفع أي مبالغ مالية إضافية بداخل اللعبة
  • كما أن اللعبة متوفرة بسهولة على متجر بلاي و على متجر الآيفون أيضاً.
  • اللعبة مصممة بتقنية عالية جداً، حيث أن الأصوات و الموسيقى تكون صافية جداً و تعطي اللعبة تميز كبير و حماس.
  • سيكون لديك الكثير لتكتشفه في هذه اللعبة، و ستشاهد العديد من المغامرات و كذلك ستستمتع بالشوارع و المدينة الكبيرة.
  • طريقة التحكم باللاعبين سهلة جداً و غير معقدة.
  • هناك الكثير من المراحل المختلفة في هذه اللعبة، حيث يمكنك استخدام الأسلحة لاجتياز المراحل

صور من داخل لعبة  batman arkham city

تحميل لعبة batman arkham city  مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة batman arkham city  مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة batman arkham city  مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة batman arkham city  مضغوطة للكمبيوتر

فيديو من داخل لعبة  batman arkham city

ما هي متطلبات تشغيل لعبة batman arkham city ?

  • نظام التشغيل : ويندوز Xp  وما فوق
  • المعالج : Intel Core Duo, 2.4 GHz وما فوق
  • الرامات: 4 غيغا بايت بالحد الأدنى
  • المساحة اللازمة: تحتاج اللعبة إلى مساحة 20 غيغا بايت على القرص الصلب

رابط تحميل لعبة batman arkham city مضغوطة بحجم صغير:

تستطيع تحميل اللعبة بسهولة من خلال الضغط على هذا الرابط، ثم سيبدأ التحميل وسينتهي بسهولة، ويمكنك تثبيتها و البدء باللعب و الاستمتاع بمغامرة شيقة.  و ستعمل اللعبة إذا كانت لديك المتطلبات السابقة الذكر بسهولة، و كذلك لن تأخذ منك مساحة كبيرة و لست مضطراً لإفراغ مساحات إضافية كبيرة،
و بالتالي هي فرصتك للاستمتاع بلعبة شيقة و ممتعة و بطريقة سهلة، و عليك أن تظهر مدى قدرة ذكائك في هذه اللعبة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 30 يونيو 2022 في 7:24 ص

    حلوة اوي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -